📁 آخر الأخبار

مكافآت مجانية في ببجي موبايل الموسم PUBG Mobile C3S8

حل مشكله عدم ظهور تحديث ببجي الجديد 2.2 في متجر بلاي، رابط تحميل تحديث ببجي موبايل 2.2 الجديد Apk New، تحديث ببجي 2.2، موعد تحديث ببجي 2.2، موعد تحديث ببجي، ببجي، تحديث ببجي، كيف أحدث ببجي 2.2، ببجي موبايل، تحديث ببجي الجديد 2.2، ببجي 2.2، تحديث ببجي الجديد، تحديث 2.2، تحديث ببجي سوريا، طريقة تحديث ببجي 2.2، تحديث ببجي موبايل، موعد نزول تحديث ببجي، تحديث، ببجي التحديث الجديد، تحديث ببجي 2.2 الآن، تاريخ تحديث ببجي 2.2، تحديث ببجي 2.2 لبنان، تحديث ببجي 2.2 اليوم، إضافات تحديث ببجي 2.2، تحديث ببجي 2.2 فلسطين، تحديث ببجي مصر، تحديث ببجي موبايل 2.2، تحديث ببجي لبنان
 ببجي موبايل الموسم PUBG Mobile C3S8

تحديث PUBG Mobile 2.3 ومكافآت الموسم C3S8، مكافآت PUBG Mobile Season C3S8: تحديث 2.2 العالمية لـ PUBG Mobile متاحة حاليًا وتتضمن تحسينات جديدة ومكافآت وأحداث وغير ذلك الكثير. في كل مرة تقوم Tencent بتحديث اللعبة، فإنها تضيف محتوى جديدًا يصبح بسرعة مفضلة لدى المعجبين. تتضمن الأمثلة الحزم وجلود البندقية اللطيفة والعواطف والمزيد. التحديث الشامل كان مرضيا في حد ذاته، اقراء ايضا يا صديقي هذه المقالة عن رابط تحميل تحديث ببجي موبايل 2022 الجديد Apk New.

يحاول بعض اللاعبين رؤية شيء جديد من خلال التحقيق في أجزاء المعلومات المتعلقة بالترقيات 2.2 التالية لأن التحديث كان له بالفعل تأثير كبير على اللعبة. التسريبات التي تم نشرها من قبل العديد من عمال مناجم البيانات المشهورين واللاعبين مثيرة للغاية بحيث لا يمكن تجاهلها. تحديث PUBG Mobile 2.2، والذي سيضيف شخصيتين جديدتين تمامًا وجوائز خاصة، اقراء أيضا شخصيات جديدة في تحديث ببجي موبايل 2.2 (PUBG Mobile 2.2).

مكافآت الموسم C3S8 من ببجي موبايل

من المتوقع أن تحقق الترقية نجاحًا كبيرًا، وفقًا للمصادر، لأن إدراجها سيذهل أذهان الجميع. بعد انتظار طويل، سيحصل اللاعبون في النهاية على علامتين تجاريتين مميزتين جديدتين للشخصيات، بالإضافة إلى جوائز صغيرة إضافية وأشياء أخرى.

الشخصيات الجديدة كليًا متاحة للاعبين اعتبارًا من إصدارات C3S8 أو 2.2، كما هو موضح سابقًا. الشخصيتان هما رايلي وصوفيا، بحسب المصادر. يجب أن يدرك اللاعبون أن صوفيا ستكون شخصية أنثوية وأن رايلي ستكون ذكرًا. تكلف الشخصيات عادةً 600 UC لكل منها، لذلك يجب على اللاعبين البدء في كسب UC داخل اللعبة من هذه النقطة فصاعدًا من أجل الحصول على الشخصيات، وإذا كنت تريد تنزيل التحديث الجديد من ببجي ما عليك يا صديقي سوى قراءة هذه المقالة عن طريقة تحديث ببجي موبايل بدون تنزيل من متجر جوجل بلاي.

مكافآت PUBG Mobile Season C3S8 للاعبين

ومع ذلك، يمكن أن تساعد قسائم الأحرف الكافية في الحصول على الشخصية مقابل لا شيء. بالإضافة إلى ذلك، فإن إكمال مهام معينة سيوفر للاعبين الوصول إلى حزمة الصوت للشخصية والرموز التعبيرية وغيرها من الميزات الفريدة، يجب على اللاعبين هزيمة الطبقة الفضية من أجل الحصول على نظارات الفئة الفضية الجديدة.

الطبقة الذهبية: يمكنك الوصول إلى المستوى الذهبي للحصول على مظهر كامل جديد تمامًا مع غطاء رأس فريد من نوعه على طراز C3S8، اقراء ايضا أفضل الطرق لاستعادة حساب ببجي موبايل المخترق بنسبة 100٪.

  • الطبقة البلاتينية: سيتم منح مظهر المظلة بتصميم Cycle S8 الجديد.
  • احصل على جلود بندقية SKS مع مظهر C3S8 بالانتقال إلى الطبقة الماسية.
  • قناع جديد للبشرة في طبقة الآس.
  • غطاء رأس جديد لـ Ace Master Tier.
  • احصل على الصورة الرمزية لمستوى Ace Dominator للوصول إلى طبقة Ace Dominator.
  • قم بالوصول إلى الرتبة المطلوبة للحصول على إطار طبقة الفاتح.

شخصيات وأزياء جديدة وحقائب ظهر:

في المرتبة الأولى من التمريرة الملكية M14 ، سيحصل اللاعب على مجموعة Oasis Idol. على الرغم من أنه لا يبدو رائعًا، إلا أنه لا يبدو غير معتاد أيضًا. يمكن للاعبين أيضًا الاختيار بين إنهاء Emerald Leaf - PP19 Bizon PP-19 Bizon SMG.

في المستوى 5، سيحصل اللاعبون أيضًا على غطاء رأس Oasis Idol بالإضافة إلى زي RP1. يتماشى هذا تمامًا مع الزي RP1.
ستُمنح حقيبة الظهر المذهبة ذات المظهر الرائع، والتي تكلف 10 روبية، للاعبين. إنه يتناسب تمامًا مع RP50 الذي سيكتسبه اللاعبون في النهاية.

تبدو مجموعة Oasis Idol رائعة مع نظام الألوان الأبيض والبنفسجي للحقيبة. سيتم توفير الصورة الرمزية للزي للاعبين، الذين سيدفعون 50 روبية مقابل ذلك. كما سيتم منحهم زخرفة خاتم الأحجار الكريمة، وهي زخرفة جميلة. إنها زخرفة صغيرة بتصميم خاتم ذهبي جميل. يمكن إرفاق هذا بحقائب الظهر، اقراء أيضا حل مشكله عدم ظهور تحديث ببجي الجديد 2.2 في متجر بلاي.

اسلحة وسكنات مميزة في ببجي موبايل الموسم C3S8

حل مشكله عدم ظهور تحديث ببجي الجديد 2.2 في متجر بلاي، رابط تحميل تحديث ببجي موبايل 2.2 الجديد Apk New، تحديث ببجي 2.2، موعد تحديث ببجي 2.2، موعد تحديث ببجي، ببجي، تحديث ببجي، كيف أحدث ببجي 2.2، ببجي موبايل، تحديث ببجي الجديد 2.2، ببجي 2.2، تحديث ببجي الجديد، تحديث 2.2، تحديث ببجي سوريا، طريقة تحديث ببجي 2.2، تحديث ببجي موبايل، موعد نزول تحديث ببجي، تحديث، ببجي التحديث الجديد، تحديث ببجي 2.2 الآن، تاريخ تحديث ببجي 2.2، تحديث ببجي 2.2 لبنان، تحديث ببجي 2.2 اليوم، إضافات تحديث ببجي 2.2، تحديث ببجي 2.2 فلسطين، تحديث ببجي مصر، تحديث ببجي موبايل 2.2، تحديث ببجي لبنان
مكافآت مجانية في ببجي موبايل الموسم  C3S8

سيتم منح اللاعبين إمكانية الوصول إلى القارب السريع Imperial Gold في المستوى 30 من RP. إنه سكن قارب سريع جذاب حقًا. سيحصل اللاعبون على جلد مركبة في RP بعد وقت طويل. في فئة RP هذه، سيتلقى اللاعبون أيضًا تعبيرًا أسطوريًا داخل اللعبة. Royal Aurum هو لقب التعبيرات الأسطورية.

سيُمنح سكن البندقية الأسطوري S1897 المعروف باسم Blazing Rose - S1897 لكل لاعب أنهى M14 Royal Pass في المرتبة 35. أي شخص يستخدم بندقية ضخ ذات حركة مضخمة سوف يعشق هذا الجلد. ستكون خلفية ساحات حالة اللاعبين مميزة أيضًا. يُسمح فقط لأصحاب الجواز الملكي باستخدامها. إنه جانب جديد تمامًا من اللعبة.

وفقًا للتسريبات، سيحقق التحديث حقًا نجاحًا كبيرًا لأن تضمينه سيهز عقل كل مستخدم. بعد انتظار طويل، سيحصل اللاعبون أخيرًا على علامتين تجاريتين من الشخصيات الجديدة بمكافآت صغيرة إضافية والمزيد، اقراء ايضا شخصيات جديدة في تحديث ببجي موبايل 2.2 (PUBG Mobile 2.2).

كما هو مذكور في إصدار تحديثات C3S8 أو 2.2، يمكن للاعبين الوصول إلى شخصيتين جديدتين تمامًا. حسب التسريبات، اسم الشخصيتين هو صوفيا ورايلي. يجب أن يعرف اللاعبون أن رايلي ستكون ذكرًا بينما ستكون صوفيا شخصية أنثوية. عادةً، سيحصل اللاعبون على الشخصيات من خلال إنفاق 600 UC لكل منهم، لذلك يجب على اللاعبين البدء في تجميع UC داخل اللعبة من الآن فصاعدًا من أجل المطالبة بالشخصيات.

Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close