📁 آخر الأخبار

حل مشكله عدم ظهور تحديث ببجي الجديد 2.6 في متجر بلاي

يجب عليك دائمًا التحديث إلى أحدث إصدارات لعبة PUBG للجوال للاستمتاع بأحدث الميزات في اللعبة، لأنه عندما يأتي أي تحديث رئيسي من PUBG، يكون لديك دائمًا مستويات جديدة من اللعبة، يجب ألا تفوتك بعض الميزات الرائعة، أيضًا، في وقت ما لا تسمح PUBG للاعبين بدعوة بعضهم البعض على إصدار مختلف. لذلك يجب أن يكون لديكما نفس الإصدار من لعبة PUBG للجوال ويجب تحديثها بأحدث إصدار.

حل مشكله عدم ظهور تحديث ببجي الجديد 2.6 في متجر بلاي
طريقة حل مشكله عدم ظهور تحديث ببجي الجديد 2.6

طريقة حل مشكلة في تحديث ببجي 2.6

ربما قام العديد منكم بالفعل بتحديث أجهزتك إلى أحدث إصدار من لعبة PUBG. جلب التحديث الجديد معه بعض التغييرات التي قد تكون إيجابية أو قد لا تكون كبيرة اعتمادًا على وجهة نظرك، اقراء ايضا يا صديقي هذه المقالة عن رابط تحميل تحديث ببجي موبايل 2023 الجديد Apk New.

إصلاح: تحديث PUBG لا يظهر في متجر Play

أعلنت شركة ببجي عن موعد تحديث ببجي موبايل 2023 التحديث الجديد 2.6 والذي يحمل عنوان “خريطة نوسا”، وكما عودناكم في موقع عشوائيات الانترنت سوف نقوم بتوضيح كل ما جاء في هذا الإعلان من حيث الموعد الرسمي لإصدار التحديث بالإضافة إلى عرض أبرز مميزات وإضافات تحديث ببجي الجديد 2023، وعرض أهم اللقطات التي نشرتها اللعبة في الإعلان الترويجي للتحديث الذي ينتظره بشدة عشاق لعبة ببجي موبايل علي مستوي العالم، في هذه المقالة، سنشرح سبب عدم قدرتك على تحديث PUBG في متجر الألعاب وكيفية إصلاح هذه المشكلة، اقراء أيضا شخصيات جديدة في تحديث ببجي موبايل 2.6 (PUBG Mobile 2.6).

لا يظهر تحديث PUBG في متجر Play بجهازك بسبب أحد الأسباب التالية:

  • حتى الآن، لم يتم طرح تحديث PUBG في منطقتك.
  • ليس لديك اتصال جيد بالشبكة.
  • ليس لديك مساحة تخزين كافية لتنزيل تحديث PUBG.
  • قد يكون جهازك يعاني من مشكلة معلقة، وإذا كنت تريد تنزيل التحديث الجديد من ببجي ما عليك يا صديقي سوى قراءة هذه المقالة عن طريقة تحديث ببجي موبايل بدون تنزيل من متجر جوجل بلاي.

الإصلاح 1: سرعة إنترنت جيدة:

يجب أن تكون لديك سرعة إنترنت جيدة لتنزيل التحديث من PUBG mobile. في معظم الأحيان، يكون حجم لعبة PUBG للجوال كبيرًا كما هو الحال في GB، لذا، تحقق أولاً من أن الإنترنت لديك يعمل بشكل جيد وسرعة شبكة جيدة.

الإصلاح 2: تحديث PUBG لم يتم طرحه في منطقتك:

أطلقت PUBG تحديثها بطريقة تدريجية وتم نشرها تدريجياً في جميع المنطقة. لذلك، في هذه الحالة، يمكنك فقط انتظار الطرح في منطقتك، تابع تحديث PUBG عند طرح التحديث في منطقتك.

الإصلاح 3: قم بإلغاء تثبيت تطبيق PUBG وإعادة تثبيته:

في وقت ما، سيساعد إلغاء تثبيت تطبيق PUBG وإعادة تثبيته في إظهار آخر تحديث في متجر play، لإلغاء تثبيت لعبة PUBG Mobile وإعادة تثبيتها، اتبع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى متجر Google Play Store أو App Store بناءً على الجهاز الذي لديك.
  • في شريط البحث، ابحث عن "PUBG mobile".
  • بمجرد ظهور نتيجة البحث على جهازك، انقر فوق PUBG mobile.
  • الآن، قم أولاً بإلغاء تثبيت التطبيق.
  • بعد إلغاء تثبيت التطبيق، انقر مرة أخرى على زر التثبيت لتثبيت لعبة PUBG على الجهاز مرة أخرى، اقراء ايضا أفضل الطرق لاستعادة حساب ببجي موبايل المخترق بنسبة 100٪.

الإصلاح 4: امسح ذاكرة التخزين المؤقت:

هناك حل آخر يمكنك تجربته وهو مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق، عندما تمسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق، فسيتم حذف جميع الملفات المؤقتة. سيوفر أيضًا بعض المساحة في جهازك أيضًا، إذا لم يؤد مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق إلى حل المشكلة، فعليك تجربة حل آخر.

الإصلاح 5: أعد تشغيل هاتفك:

في وقت ما يواجه هاتفك / جهازك بعض المشكلات وهذا هو سبب عدم قدرتك على رؤية تحديث PUBG في جهازك في متجر Play أو متجر التطبيقات، لذا، ما عليك سوى إعادة تشغيل هاتفك ومعرفة حل مشكلتك أم لا. هل يمكنك رؤية حل مشكلتك وإلا تحقق من الإصلاح الآخر.

الإصلاح 6: مساحة خالية كافية للتحديث في هاتفك:

دائمًا ما يكون تحديث PUBG mobile بحجم كبير كما هو الحال في GB. لذلك، تأكد من أن هاتفك يحتوي دائمًا على متجر مجاني أكبر من حجم تحديث لعبة PUBG للجوال، في معظم الأوقات، تذكر PUBG حجم التحديث في الإعلان على مقبض الوسائط الاجتماعية أو في مدونة الإعلان.

لذلك، تأكد من أن لديك مساحة تخزين مجانية بالجيجابايت في جهازك. إذا لم يكن الأمر كذلك، فيجب عليك إخلاء بعض المساحة إما عن طريق إلغاء تثبيت التطبيقات الأخرى غير الضرورية من هاتفك أو حذف بعض البيانات، اقرأ ايضا: طريقة الحصول على سكنات مجانية ببجي موبايل الموسم M14

لماذا يجب عليك تحديث لعبة PUBG Mobile إلى أحدث إصدار؟

لذلك، إذا كنت ترغب في تحديث PUBG mobile بأحدث إصدار، فعليك أولاً انتظار التحديث في منطقتك لأن PUBG أطلقت التحديث على مراحل، اقرأ ايضا: كيفية إنشاء رموز وأسماء جميلة ببجي موبايل 2023 

تحقق من الجدول الزمني لتحديث منطقتك في صفحة إعلان PUBG. إذا تم طرح أحدث إصدار من PUBG في منطقتك، فجرّب إلغاء التثبيت وإعادة تثبيت تطبيق PUBG أو امسح ذاكرة التخزين المؤقت أو أعد تشغيل هاتفك أو تحقق من مساحة خالية كافية للتحديث في هاتفك.

Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close