أفضل 10 ألعاب (موبا) MOBA للاندرويد

 أفضل 10 ألعاب موبا يمكنك لعبها اليوم

أفضل 10 ألعاب (موبا) MOBA للاندرويد
أفضل 10 ألعاب (موبا) MOBA للأندرويد


أكثر ألعاب موبا شهرة الآن للأندرويد، هل تبحث عن MOBA جديد لتغرق أسنانك فيه؟ لقد قمنا بتجميع قائمة ببعض أفضل ألعاب MOBA الموجودة في جميع أنحاء - دعنا نتعمق فيها، تجلب ألعاب MOBA إحساسًا بالمنافسة يمكن لبعض الأنواع تكرارها. ردود الفعل السريعة، والفرق المنسقة، والمعرفة القوية باللعبة المحددة مطلوبة لكي تنجح في MOBA.


سواء كنت جديدًا تمامًا على MOBA أو تبحث عن عنوان جديد لتجربته، فهناك الكثير من ألعاب MOBA المتاحة، هناك عدد لا يحصى من ألعاب MOBA. في هذا الدليل، اخترنا عشرة من أفضل ألعاب MOBA للعبها الآن، اقراء أيضا كيفية فتح السيارات الجديدة في Forza Horizon 5.

لقد كان نوع الألعاب Multiplayer Online Battle Arena (MOBA) منطقة متأثرة ومتنامية على نطاق واسع في جميع أنحاء الصناعة. لكنها لم تكن دائمًا بهذه الضخامة. في الوقت الحاضر، هناك بطولات تركز على MOBA بملايين الدولارات وملايين اللاعبين يلعبون ألعاب MOBA.

ماهي ألعاب (MOBA) موبا للأندرويد؟



بصفتنا لاعبين، نحن على دراية بهم، حتى لو لم نلعبهم مطلقًا. MOBA تعني "Multiplayer Online Battle Arena"، اقراء ايضا ما هي أفضل سيارة هوت ويلز في Forza Horizon 5؟

تشكل ألعاب MOBA جزءًا كبيرًا من جمهور الألعاب، والتي نشأت في الأصل من الألعاب الإستراتيجية في الوقت الفعلي. لعبت Blizzard دورًا كبيرًا في قصة ألعاب MOBA وشعبيتها، من خلال إصداراتهم الشهيرة من StarCraft و WarCraft (على وجه التحديد WarCraft III) ، فقد مهدوا الطريق لتجربة تفاعلية ومحتوى يعتمد على المستخدم.

من خلال تسخير مجموعة أدوات منشئ المحتوى عبر برامج تعديل الألعاب، قام الأشخاص بتعديل هذه الألعاب لتجربتها جميعًا بمفردهم، ولم يشاركوا سوى لوحات الألوان والعفاريت، بعد كل ما قيل، ما هي أفضل ألعاب موبا؟

افضل العاب قتال جماعي MOBA Games (العاب موبا) 

Dota 2:

تعتبر لعبة Dota 2 بمثابة منافس لـ League of Legends ، أو بالنسبة للبعض، خليفة Defense of the Ancients ، وهي لعبة خمسة ضد خمسة MOBA تضم أكثر من مائة من الأبطال للعب وتراكيب لا حصر لها تقريبًا، تم تطوير Dota 2 ونشرها بواسطة شركة Valve Corporation ، وهي لعبة MOBA إستراتيجية متغيرة باستمرار حيث يجب على اللاعبين استخدام التعريف الحالي للعبة للبقاء متقدمين على الآخرين.

إنها لعبة ذهنية، تتطلب إحداها أن تلعب جنبًا إلى جنب مع فريقك وتتخذ قرارات في أجزاء من الثانية، يحتوي Dota 2 على مستحضرات التجميل والإنجازات وأنماط اللعب الفريدة مثل المرتبة والمزيد. في Dota 2 ، لن تكون هناك لحظة مملة عند اللعب. اللعبة متاحة حاليًا على الكمبيوتر الشخصي فقط، اقرأ ايضا: أفضل ألعاب أندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي

League of Legends / League of Legends: Wild Rift:

تشتهر League of Legends بمقاطع الموسيقى التصويرية، وقصص مختلفة، وسينمائية جميلة، وهي واحدة من أكثر ألعاب MOBA شهرة في السوق، تم نشرها وتطويرها بواسطة Riot Games ، وهي لعبة خمسة ضد خمسة وتضم أكثر من مائة بطل للعب وتراكيب عناصر مختلفة.

League of Legends هي لعبة قائمة على الفريق حيث تكون طريقة اللعب أقصر بكثير ولكنها تتطلب من اللاعبين توخي الحذر لأن أي حركة خاطئة يمكن أن تعيد فريقهم إلى الوراء حتى الآن، أو الأسوأ من ذلك، إنهاء اللعبة، هناك إنجازات ومستحضرات تجميل وأنماط لعب مختلفة ومباريات مرتبة والمزيد. League of Legends متوفرة على الكمبيوتر الشخصي والجوال.

Pokémon UNITE:

تم تطوير Pokémon UNITE بواسطة TiMi Studio Group ونشرته شركة Pokémon Company ، وهي لعبة خمسة مقابل خمسة حيث يلعب اللاعبون مثل Pokémon ويهزمون الخصوم وغيرهم من NPC Pokémon لجمع النقاط وتسجيل الأهداف للفوز.

إنها ليست مثل معظم ألعاب MOBA ، ولكنها فريدة من نوعها من حيث أن الفوز يتطلب من اللاعبين تسجيل النقاط في مناطق الهدف عبر الممرات بدلاً من تدمير المباني، هناك بناء العناصر، ومستحضرات التجميل، ومختلف بوكيمون للاختيار من بينها، وأنماط اللعب المختلفة، وأكثر من ذلك. تتوفر لعبة Pokémon UNITE على Nintendo Switch والجوال، اقراء أيضا: تحميل أفضل 10 ألعاب رماية للأندرويد

Smite:

تسمح معظم ألعاب MOBA للاعبين باللعب من منظور متساوي القياس ، لكن Smite ، من ناحية أخرى، تأخذ المعركة عن قرب من خلال عرض طريقة اللعب من منظور الشخص الثالث، تم نشر وتطوير Smite من قبل Hi-Rez Studios ، وهي لعبة MOBA ذات طابع أسطوري حيث يجب على اللاعبين الفوز من خلال هزيمة خصومهم من خلال التصويب وإطلاق النار على القدرات والهجمات بشكل أكثر دقة.

إنه مشابه لمعظم ألعاب MOBA في طريقة اللعب والأهداف، لكن منظور الشخص الثالث يغير الإيقاع لجعل المراوغة وضرب التسديدات أمرًا بالغ الأهمية.

تتأثر شخصيات مختلفة بآلهة مختلفة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، سلتيك، بابلي، صيني، مصري، والعديد من الثقافات الأسطورية، إلى جانب ذلك، هناك مستحضرات تجميل وأنماط لعب مختلفة وغير ذلك. يتوفر Smite على أجهزة الكمبيوتر، و Xbox ، و Playstation ، و Nintendo Switch، اقراء أيضا: أفضل 10 ألعاب صيد للأندرويد

Arena of Valor:

تم تطويرها بواسطة TiMi Studio Group ونشرتها Tencent ، تعد Arena of Valor ، والمعروفة أيضًا باسم Honor of Kings ، واحدة من أعلى ألعاب الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم، حيث بلغت إيراداتها 14 مليار دولار.

يقول البعض إنه أحد العوامل المؤثرة التي أدت إلى ظهور Mobile Legends: Bang Bang، ومع ذلك، يعرف معظمهم أنها لعبة MOBA بخمسة مقابل خمسة تضم أكثر من مائة من الأبطال والعديد من التراكيب الإستراتيجية التي يجب تصورها. مثل معظم ألعاب MOBA ، الهدف هو هزيمة الفريق المنافس من خلال تدمير قاعدتهم، هناك العديد من مستحضرات التجميل وأنماط اللعب والمزيد، وكلها متوفرة على Nintendo Switch والجوال.

Brawl Stars:

Brawl Stars هي لعبة MOBA غير تقليدية تتميز بآليات تصويب من منظور شخص ثالث، وثلاثة ضد ثلاثة قتال، وشخصيات تسمى Brawlers. تم نشر اللعبة وتطويرها بواسطة Supercell ، وتركز اللعبة على ترقية مباراة Brawler السابقة لجعلها أقوى والدخول في المباريات.

هناك أوضاع مختلفة مع خرائط دوارة لإضفاء الإثارة على طريقة اللعب. إلى جانب Brawlers المحبوبين، هناك مستحضرات تجميل لإبراز اللاعبين والعديد من الميزات الأخرى التي تجعل Brawl Stars أكثر إدمانًا. اللعبة متاحة على الهاتف المحمول.

Heroes of the Storm:

على الرغم من توقف إنتاجها مؤخرًا، إلا أن أبطال العاصفة لا يزالون نشطين للغاية. تم نشره وتطويره بواسطة Blizzard Entertainment ، لن يتلقى Heroes of the Storm أي تحديثات قادمة بخصوص الأوضاع أو مستحضرات التجميل، باستثناء إصلاحات الأخطاء الطفيفة، ومع ذلك، لا تقلق أو تثني؛ ما زالت اللعبة ممتعة ويلعبها أكثر من عدد كافٍ من الأشخاص.

على عكس MOBAs الأخرى، يتميز Heroes of the Storm بمجموعة من ساحات القتال الديناميكية، ولكل منها مهام وأهداف فريدة. هناك أكثر من ثمانين شخصية للعب ، كلهم من أكوان مختلفة داخل ألعاب Blizzard Entertainment ، مثل World of Warcraft و Starcraft و Overwatch. Heroes of the Storm متاح على جهاز الكمبيوتر، اقرأ ايضا: أفضل ألعاب اون لاين للأندرويد لعام 2022

Vainglory:

Vainglory هو "OG" لأجهزة MOBA المتنقلة. تم تطوير Vainglory ونشره بواسطة Super Evil Megacorp ، وقد ظهر في عام 2014 كواحدة من الألعاب قبل وقتها، وكانت أول لعبة MOBA مصقولة ومصقولة بشكل كبير على الهاتف المحمول، تحتوي Vainglory على أوضاع لعب مختلفة، وأكثر من خمسين شخصية، ومستحضرات تجميل، وأكثر من ذلك. لعبة مثل Heroes of the Storm ، لا تتلقى Vainglory حاليًا سوى إصلاحات طفيفة.

ومع ذلك، من المرجح أن يعود Super Evil Megacorp إلى تطوير Vainglory بعد أن أنهى Catalyst Black ، وهي لعبة أخرى يقومون بصياغتها. Vainglory متاح على الهاتف المحمول، مع إصدار الكمبيوتر الشخصي في الوصول المبكر.

Paladins:

تم تطوير Paladins ونشره بواسطة Hi-Rez Studios ، وهو مزيج بين ألعاب إطلاق النار على الإنترنت و MOBAs. على الرغم من كونها غير تقليدية نسبيًا مثل MOBA ، إلا أنها تصدح من منظور الشخص الأول أكثر من أي شيء آخر، والذي قد يكون غشًا في هذه القائمة.

على عكس Smite ، فإن Paladins سريع الخطى ويتميز بأوضاع مختلفة للعب وشخصيات لاستخدامها. هناك مستحضرات تجميل وتحديثات منتظمة بين الحين والآخر، ويتوفر Paladins على أجهزة الكمبيوتر، و Nintendo Switch ، و Xbox ، و PlayStation، اقراء ايضا أفضل 10 ألعاب ركن السيارات الأكثر شعبية للأندرويد.

Onmyoji Arena:

Onmyoji Arena هي لعبة جوال شهيرة أخرى تتميز بشخصيات الرسوم المتحركة كنقطة بيع رئيسية للعبة. تم نشر Onmyoji Arena وتطويره بواسطة NetEase ، وهو مشابه لـ Arena of Valor و Mobile Legends: Bang Bang في طريقة اللعب، هناك العديد من أوضاع اللعب، ومستحضرات التجميل، وأكثر من مائة شخصية، وأكثر من ذلك بكثير لاستكشافها. Onmyoji Arena متاح فقط على الهاتف المحمول.

وبذلك تنتهي قائمة أفضل عشر ألعاب MOBA يمكنك لعبها في أي مكان الآن. لا يعني هذا الدليل بالضرورة أنه يجب عليك ممارسة هذه الألعاب فقط، هناك العديد من ألعاب MOBA التي تم طرحها بالفعل وسيتم إصدارها قريبًا. تذكر، لا ينبغي أن تروق لك الألعاب إذا تم لعبها من قبل الملايين من الأشخاص، بل عليك معرفة أنها عنوان ممتع ستستمتع به لساعات، نأمل أن تكون قد استمتعت بقائمتنا التي تضم أفضل ألعاب MOBA ؛ نراكم في ساحة المعركة.





تعليقات