-->

حدث التعاون الجديد بين نيمار وببجي موبايل (Deston Rise)

 حدث Deston Rise Live في pubg mobile

حدث التعاون الجديد بين نيمار وببجي موبايل (Deston Rise)، ملف منظور الايباد ببجي التحديث الجديد، منظور الايباد ببجي التحديث الجديد، ملف منظور الايباد التحديث الجديد، ملف منظور الايباد، منظور الايباد التحديث الجديد، ملف منظور الايباد ببجي، تفعيل منظور الايباد التحديث الجديد، ملف منظور ايباد التحديث الجديد، منظور الايباد، ببجي موبايل، تفعيل ملف منظور الايباد التحديث الجديد، منظور الايباد ببجي للاندرويد، منظور الايباد ببجي، منظور الايباد ببجي بعد التحديث الجديد 2.0، ملف منظور ايباد ببجي موبايل، منظور الايباد ببجي موبايل التحديث الجديدملف منظور الايباد ببجي التحديث الجديد، منظور الايباد ببجي التحديث الجديد، ملف منظور الايباد التحديث الجديد، ملف منظور الايباد، منظور الايباد التحديث الجديد، ملف منظور الايباد ببجي، تفعيل منظور الايباد التحديث الجديد، ملف منظور ايباد التحديث الجديد، منظور الايباد، ببجي موبايل، تفعيل ملف منظور الايباد التحديث الجديد، منظور الايباد ببجي للاندرويد، منظور الايباد ببجي، منظور الايباد ببجي بعد التحديث الجديد 2.0، ملف منظور ايباد ببجي موبايل، منظور الايباد ببجي موبايل التحديث الجديد
حدث التعاون الجديد بين نيمار وببجي موبايل


ببجي موبايل وأحداث التعاون الجديد مع لاعب كرة القدم الشهير نيمار، PUBG x Neymar JR: سفير العلامة التجارية الجديد لـ PUBG هو لاعب كرة القدم المثير Neymar Jr ، نعم إنه Neymar Jr x PUBG الآن. نعم، سيشارك Neymar Jr الآن في حدث البث المباشر "Deston Rise" ، والذي على وشك عقده وتحديد موعده في باريس.

في حدث Deston Rise Live ، سيشارك Neymar Jr أيضًا في تحديات Every’s Lodge Defense وأيضًا في مباراة PUBG Battlegrounds BR أيضًا. سيشارك نيمار حوالي 8 أعضاء في هاتين المباراتين من حدث ديستون رايز، سيتم بث الحدث المباشر PUBG x Neymar JR في باريس على الهواء مباشرة من مختلف قنوات البث المباشر. تقدم بعض قنوات البث المباشر العديد من الأشياء الجيدة لمشاهدة ومشاهدة حدث PUBG x Neymar JR على الهواء مباشرة على قنواتهم، اقراء ايضا طريقة لعب الوضع الجديد Ancient Secret Arise في ببجي موبايل.

حدث ديستون رايز Neymar Jr x PUBG


عند مواجهة تحديين من حدث Deston Rise ، سيتباهى Neymar JR ويتباهى بمهاراته، وهو ما يفعله Neymar عادةً في FIFA.
سيحصل الفريق الفائز من حدث Deston Rise أيضًا على حوالي 10000 عملة ذهبية، بالنسبة إلى Neymar ، هناك مجموعة من القواعد والبروتوكولات، عندما يتعامل مع PUBG BR ودفاع نزل الفريق أدناه، اقراء أيضا كيفية استخدام سلاح القنص الجديد Lynx AMR في ببجي موبايل 2.1.

أحداث التعاون الجديد بين نيمار وببجي موبايل في "Deston Rise"

بدأ حدث الكروس الحصري الضخم الذي يضم PUBG و Neymar JR بشكل جيد في باريس، وواصل Krafton مرة أخرى علاقته مع Neymar لـ PUBG، سيكون أول تحدي لـ Deston Rise بين Neymar والجميع يركز على Lodge Defense. نظرًا لأن نيمار يجب أن يكون Savin ويدافع عن Lodge Point of Interest في حدث Deston Rise ، حيث سيتنافس Neymar مع أفضل 8 لاعبي PUBG.

أيضًا في هذه المباراة ضد الجميع، يمكن لنيمار أن ينهب فقط في Lodge POI ، والدافع وراء Neymar دقيق حيث يجب أن يدافع Neymar & Co عن النزل أيضًا مؤقتًا أثناء الدفاع عن Lodge POI ، يجب أن يظل أحد زملائه في الفريق كما هو.

ستقوم مجموعة نيمار بالنهب في لودج، ولكن قد ينهب لاعبو البث المباشر والفرق الأخرى في جميع أنحاء حدث ديستون رايز. أيضًا، يمكن لفريق نيمار تجهيز المسدسات والقوس والنشاب فقط. بينما سيحصل خصوم نيمار في حدث Deston Rise الأول على جميع الأسلحة والتروس والدرع والمواد الصحية وعناصر التعزيز والأسلحة، اقراء أيضا طريقة الحصول على عملات السلفر(الفضة) في ببجي مجانا.

تحديات حدث Deston Rise بين Neymar vs PUBG BR

التحدي الثاني من حدث Deston Rise بين Neymar vs PUBG BR سيكون نزهة غير عادية ، حيث لن يُسمح لنيمار ورفاقه سوى بأخذ التروس والسترات وحقيبة الظهر والخوذ من المستوى 1 في حدث Deston، هذا هو أهم عناصر حدث تعاون PUBG x Neymar JR 2022 لـ Deston Rise في باريس. يمكن لجميع عشاق BGMI و PUBG و Neymar JR مشاهدة حدث Deston Rise هذا بسهولة على PUBG: قناة Battlegrounds الرسمية على Twitch.

لا تفوت أيضًا مشاهدة حدث Deston مباشرةً على Twitch Stream ، حيث سيبرز المشاهدون المحظوظون الذين يشاهدون حدث كروس PUBG x Neymar JR Collaboration على قناة Twitch Stream هذه، في فرصة الحصول على مكافآت حصرية خاصة لرسم صورة شخصية مرسومة بواسطة Neymar JR نفسه.

بدأ حدث Deston Rise الرائع هذا في Paris ft Neymar Jr. X PUBG مباشرةً، تابع البث المباشر لقناة PUBG Twitch Steaming واطلع على مهارات Neymar في كرة القدم و PUBG مباشرةً على Twitch.

استخدم أيضًا حفلة PUBG x Neymar JR هذه مباشرةً كفرصة للحصول على بعض المكافآت الحصرية أيضًا. هذا كل شيء من نهايتنا حول التعاون الهائل بين PUBG x Neymar JR. بفضل Krafton لإحضار هذا، شاهد حدث Deston Rise مباشرةً، واربح جوائز من كل من فريق PUBG و Neymar JR. ابق على اتصال مع Gaming Acharya لمزيد من المقالات والمحتوى الحصري هنا، اقراء أيضا تفعيل خاصية اللمس الثلاثي في اعدادات ببجي موبايل.

جولة صيفية في ديستون:

بالإضافة إلى ذلك، الأسبوع الأخير من أحداث جولة Deston الصيفية. يمكن للاعبين على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم التقاط لقطة شاشة أو مقطع فيديو لأنفسهم وهم يقفون على Deston في منطقة من اختيارهم. يمكن للاعبين بعد ذلك تحميلها على حساباتهم على Twitter أو Instagram أو Facebook ، مع توفير الاسم المستعار في اللعبة ومنصة اللعبة و "#DestonSummerTour". سيتلقى 500 فائز تم اختيارهم عشوائيًا من المشاركات المقدمة هدايا تذكارية: 1،000 G-COIN ورذاذ Deston Tour.



close