أخر الاخبار

كيفية الحصول على بطاقة سوبر هيروس (Heroes) مجانا في فيفا 23

للحصول على بطاقة FIFA 23 Marvel Heroes مجانية، عليك أن تطلب اللعبة مسبقًا قبل 21 أغسطس 2022.
يعمل هذا تمامًا مثل بطاقات المكافآت من الماضي، وإلى جانب بطاقة Hero، هناك أيضًا عدد من المزايا الأخرى للاعبين لتحقيق أقصى استفادة منها.

كيفية الحصول على بطاقة سوبر هيروس (Heroes) مجانا في فيفا 23
موعد نزول فيفا 23

طريقة فتح بطاقة Marvel Super Heroes مجانًا في فيفا 23

دخلت EA SPORTS في شراكة مع Marvel Comics للحصول على مجموعة رائعة من بطاقات FIFA 23 Marvel Super Heroes وإليك كيفية الحصول على واحدة مجانًا، تم تأكيد التعاون رفيع المستوى في 15 أغسطس، وقد يكون مجرد نكهة لما سيأتي بعد إعادة تسمية Electonic Arts للمسلسل في عام 2023 إلى EA SPORTS FC، اقراء أيضا هكر فيفا موبايل احدث اصدار في 2022 (FIFA Mobile).

لشرح هذا المفهوم، قال أحد منشورات EA: "طمس خطوط Comic Culture و Football Fandom مع الفنانين الأسطوريين في Marvel، سيتم توضيح واستلهام FIFA 23 Ultimate Team Heroes من Marvel Super Heroes للاحتفال باللحظات المذهلة في حياتهم المهنية. "

بالإضافة إلى بطاقات Ultimate Team التي تم تصميمها لتبدو مثل شخصيات Marvel ، سيكون هناك أيضًا عدد من أشكال تيفو وأطقم وكرات وعناصر أخرى متاحة للاعبين على غرار الأبطال الخارقين، اقرأ ايضا: أفضل 10 ألعاب مصارعة للأندرويد

احصل على بطاقة Marvel Superhero مجانًا في فيفا 23

ستؤثر شراكة FIFA 23 Marvel بشكل مباشر على بطاقات FIFA 23 Hero - عناصر Ultimate Team التي تحتفل باللاعبين السابقين الذين أحدثوا تأثيرات هائلة على بعض بطولات كرة القدم. بينما ستتوفر بطاقات Hero الأساسية في FUT عند الإطلاق، سيصل تطور Marvel لنمط كأس العالم للعبة FIFA 23 هذا الشتاء. بالنسبة إلى وضع WC الجديد، ستتلقى بطاقات FIFA World Cup Hero رسومًا توضيحية مستوحاة من الكتب المصورة. ستتمتع هذه البطاقات أيضًا بإحصائيات محسنة مقارنة بالإصدارات الأساسية من أبطال FUT، اقراء ايضا ما هو DDA في فيفا 22 ولماذا هو مهم؟ FIFA 22.

تعاون EA و Marvel من أجل FUT Heroes في FIFA 23

أعلنت شركة Electronic Arts و Marvel Entertainment اليوم عن تعاون لإحضار طاقم جديد من أبطال FIFA Ultimate Team (FUT) إلى أرضية الملعب في FIFA 23 ، مع إعادة تخيلهم وإلهامهم من Marvel Comics، سيؤدي هذا التعاون بين اثنتين من أكبر العلامات التجارية الترفيهية في العالم إلى جلب بعض عشاق اللعبة المفضلين إلى اللعبة والاحتفال بوضعهم كبطل عبادة أكبر من الحياة جنبًا إلى جنب مع الفنانين الرائعين في Marvel.

اعترافًا بمهنهم التي لا تُنسى للنادي والبلد، سيتلقى كل بطل من أبطال كأس العالم في FUT عنصر FUT مصورًا خاصًا عند إطلاق وضع لعبة كأس العالم، مع توفر الإصدارات الأساسية من أبطال FUT عند إطلاق FIFA 23.

سيشمل التعاون عناصر زينة أخرى تتعلق بالأبطال المفضلين لدى المعجبين الذين تم تخليدهم كأبطال مستوحى من Marvel ، بما في ذلك tifos والأطقم والكرات والمزيد. سيتمكن المعجبون أيضًا من الحصول على الكتاب الهزلي Marvel Heroes القادم على الإنترنت جنبًا إلى جنب مع السير الذاتية المكتوبة من Marvel ، مع توفير كميات مادية محدودة في وقت لاحق، اقراء أيضا كيفية إصلاح مشكلة التأخر وفقدان الحزم في FIFA 22.

قائمة بطاقات FIFA 23 Marvel Superhero:

لقد تطور أبطال FUT من العام الماضي إلى أبطال خارقين حقيقيين، مستوحاة من قصص Marvel Comics المختلفة.


تتضمن القائمة المؤكدة لبطاقات FIFA 23 Hero ما يلي:
  • يايا توريه.
  • بارك جي سونغ.
  • لاندون دونوفان.
  • كلاوديو ماركيزيو.
  • ريكاردو كارفالو.

كيفية الحصول على بطاقة كأس العالم FIFA 23 Marvel FUT Hero مجانًا

تم تعزيز تسويق لعبة FIFA 23 قبل إطلاقها في 30 سبتمبر، وكشفت EA الآن عن تعاون Marvel، حيث تقدم بطاقات FUT Hero World Cup الخاصة للعبة.

اللعبة الأخيرة في سلسلة FIFA قبل التحول إلى EA Sports FC في عام 2023، من المقرر أن تتضمن FIFA 23 اللعب المشترك بين أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم من الجيل الحالي لأول مرة على الإطلاق. بالطبع، تم إعداده ليحتوي على جميع العروض الترويجية المعتادة مثل Ones to Watch .

هذا ليس كل شيء، حيث أخذت EA صفحة من كتاب Fortnite وأدرجت تقاطعًا مع Marvel. على الرغم من أن الأمر يبدو غريبًا جدًا لدرجة يصعب تصديقها، إليك كل ما نعرفه عن هذا الكروس أوفر.

شرح لعبة FIFA 23 x Marvel crossover

في 15 أغسطس، كشفت EA أنها ستعمل مع Marvel لجلب عناصر FUT Hero الخاصة إلى FIFA 23 Ultimate Team. لقد تم تسريب التقاطع سابقًا، مما أثار الكثير من الارتباك بين المجتمع، لكن الناشر أكد الآن أن الفريق حقيقي.

سيجلب التعاون معه إصدارات كأس العالم الفريدة من FUT Heroes مع تصميمات خاصة على طراز الكتب المصورة أنشأها الفنانون في Marvel، والتي سيتم إصدارها عندما يتم إصدار وضع كأس العالم في وقت لاحق من العام.

ليس من الواضح في الوقت الحالي ما إذا كان Marvel Heroes سيتلقى أي تعزيزات إحصائية تؤثر عليهم داخل اللعبة، أو إذا كانوا يقصدون ببساطة أن يكونوا عنصرًا جامعيًا لعشاق كرة القدم والأبطال الخارقين. وفي كلتا الحالتين، فإن إعادة تصور أمثال Landon Donovan وYaya Toure كشخصيات في الكتاب الهزلي هي إضافة رائعة لم يتوقعها اللاعبون أبدًا.

سيتمكن اللاعبون أيضًا من الوصول إلى عناصر تجميلية جديدة تمامًا تجعل أبطال FUT "يُخلدون كأبطال مستوحاة من Marvel"، مثل التيفو والأطقم والمزيد.

كيفية الحصول على بطاقة FIFA 23 Marvel FUT Heroes World Cup مجانًا

إذا كنت ترغب في الحصول على أحد أبطال FIFA 23 Marvel FUT، فكل ما عليك فعله هو طلب اللعبة مسبقًا قبل 21 أغسطس. أي شخص يقوم بتأمين نسخته من FIFA 23 قبل هذا التاريخ سيحصل على بطاقة Marvel FUT Hero عند وصول وضع كأس العالم.

ستكون العناصر متاحة أيضًا في الحزم وفي سوق الانتقالات في وضع FIFA 23 World Cup، لكن أولئك الذين يتصرفون بسرعة يمكنهم الحصول على ميزة مبكرة على خصومهم.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close