📁 آخر الأخبار

حل مشكلة بيس 2023 بعد التحديث الجديد eFootball PES


حل مشكلة بيس 2023 بعد التحديث الجديد eFootball PES
حل مشكلة بيس 2023 بعد التحديث الجديد

حل مشكلة عدم فتح بيس موبايل 23، eFootball PES Mobile Error Network Error - باعتبارك مستخدمًا لـ eFootball PES Mobile 2023 ، ربما واجه الكثير منكم مشاكل في لعب اللعبة. نعم، هناك بعض المشاكل التي تحدث غالبًا في eFootball PES Mobile، يمكن أن تتراوح هذه المشكلات من تأخير، فرض الإغلاق إلى التطبيقات التي لا يمكن فتحها على الإطلاق وتظهر إعلانات خطأ الشبكة. خاصة فيما يتعلق بمشكلة أخطاء الشبكة، قد يكون الأمر غريبًا تمامًا على مستخدمي eFootball Mobile، اقراء أيضا افضل الطرق للحصول على عملات ذهبية في بيس 2023 (eFootball).

لذلك، من خلال المقالة التالية، نود أن نشرح المشاكل ذات الصلة من الأسباب إلى الحلول أو كيفية حلها. بالإضافة إلى ذلك، فإن تأثير هذا الخطأ أو المشكلة كبير جدًا أيضًا، إلى جانب عدم إمكانية فتح التطبيق، يمكن أن تؤدي أخطاء الشبكة أيضًا إلى إلحاق الضرر بحساب المستخدم في eFootball Mobile. حسنًا، بدلاً من أن تكون فضوليًا، ما عليك سوى إلقاء نظرة على الشرح الكامل أدناه، اقراء ايضا كيف ترفع اوفر فريقك في فيفا موبايل 23 بسرعة (FIFA 23).

حل مشكلة حدث خطا في الشبكة في بيس 23

تقدم eFootball PES Mobile 2023 الكثير من المرح الجديد الذي لم يتم العثور عليه في الإصدارات السابقة من PES Mobile. هنا يمكنك الاستمتاع بميزة تجنيد الوكيل باستخدام اللاعبين المحتملين و Mabar eFootball PES مع مستخدمي الأجهزة المحمولة إلى وحدة التحكم والعديد من الأشياء المثيرة الأخرى التي يمكن العثور عليها عند لعب هذه اللعبة.

بصرف النظر عن جميع الميزات الممتعة والجديدة المتاحة، يرجى ملاحظة أن لعبة eFootball PES Mobile ليست خالية أيضًا من المشاكل. نعم، لقد تلقينا مؤخرًا أسئلة من العديد من مستخدمي eFootball Mobile الذين ادعوا أنهم واجهوا أخطاء في الشبكة، لذلك، عند فتح هذا التطبيق فجأة على الصفحة الرئيسية، يظهر إشعار "حدث خطأ في الشبكة. تم اكتشاف أمر غير صالح ". كما ذكرنا أعلاه، نادرًا ما يواجه مستخدمو eFootball Mobile هذه المشكلة، لذلك من الطبيعي ألا يعرف الكثيرون كيفية حل هذه المشكلة.

وفي الوقت نفسه، فإن التأثير الرئيسي لخطأ الشبكة هو أنه لا يمكن استخدام تطبيق PES Mobile eFootball. بهذه الطريقة، لا يمكنك إجراء المباريات والتحديثات الأسبوعية وبعض الأنشطة الأخرى على eFootball PES Mobile،  اقراء أيضا تحميل بيس 2023 مهكرة كوينز - eFootball PES مجانًا للاندرويد.

ما هي أسباب أخطاء الشبكة في eFootball PES

بعد الاستماع إلى شرح بسيط حول حدوث خطأ أو خطأ في الشبكة حدث في لعبة PES Mobile eFootball ، ربما يشعر بعضكم بالفضول لمعرفة حل المشكلة، لا تقلق، من خلال المقالة التالية سوف نشرح بالكامل عن حل خطأ الشبكة في eFootball Mobile. لكن قبل ذلك عليك أن تعرف أن هذه المشكلة يمكن أن تحدث بسبب عدة عوامل على النحو التالي:

1. انقطع الاتصال بالإنترنت فجأة:

قد يأتي السبب الأول من اتصال الإنترنت الذي تم استخدامه فجأة أو من اتصال Los Connection. بهذه الطريقة، لا يمكن للنظام متابعة عملية فتح تطبيق eFootball PES Mobile لأن الجهاز غير متصل بالإنترنت.

2. هناك نشاط غير صالح:

السبب الثاني هو أن النظام يكتشف نشاطًا غير صالح، مثل نشاط تسجيل الدخول من أجهزة أخرى ليست بواسطة المستخدم (صاحب الحساب). لذلك، لتجنب الأشياء غير المرغوب فيها، يقوم النظام بإغلاق الحساب مؤقتًا، اقراء أيضا افضل الطرق للحصول على عملات ذهبية في بيس 2023 (eFootball).

3. أخطاء النظام:

بينما السبب الأخير هو حدوث أخطاء أو اضطرابات في نظام PES Mobile eFootball. يمكن أن يحدث هذا في أي وقت دون إشعار مسبق، ولكن عادةً عند وجود تحديثات إضافية (بخلاف أيام الخميس).

كيفية حل خطأ الشبكة في بيس 23 eFootball Mobile

بعد معرفة أسباب خطأ شبكة eFootball PES Mobile Error ، دعنا نناقش كيفية حل المشكلة. بدون مزيد من اللغط، ما عليك سوى إلقاء نظرة على المعلومات التفصيلية أدناه:

1. تحقق من اتصال الإنترنت:

الحل الأول هو التحقق من اتصال الإنترنت، خاصةً الذي يصل إلى التطبيق باستخدام Wifi. عادة، يتم توصيل Wifi ولكن ليس بالإنترنت، لذلك يعتقد المستخدمون أنه لا توجد مشكلة في الاتصال، إذا تبين بعد التحقق من أن Wifi خطأ، فقم بتغيير الاتصال على الفور باستخدام البيانات الخلوية. يتميز استخدام هذا الاتصال بوجود إنترنت أكثر استقرارًا و PING أقل مقارنة باستخدام Wifi.

2. إعادة تسجيل الدخول:

إذا كان خطأ الشبكة ناتجًا عن إشارة إلى سرقة الحساب، فحينئذٍ كحل، حاول إعادة تسجيل الدخول أو إعادة تسجيل الدخول عن طريق تسجيل الخروج من الحساب بعد تسجيل الدخول مرة أخرى عن طريق إدخال اسم مستخدم Konami ومعرف كلمة المرور. ومع ذلك، لا تنطبق هذه الطريقة إلا على المستخدمين الذين ربطوا معرف Konami eFootball PES Mobile، اقراء أيضا تاريخ إصدار لعبة فيفا FIFA 23 والميزات المؤكدة وكل ما تريد معرفته.

3. مسح ذاكرة التخزين المؤقت:

الحل النهائي هو مسح ملف ذاكرة التخزين المؤقت الذي تم إنشاؤه بواسطة تطبيق eFootball PES Mobile. يمكن إجراء هذا النوع من الحلول عندما يكون هناك خطأ في النظام قد يكون ناتجًا عن تراكم ملفات ذاكرة التخزين المؤقت، ولكن إذا لم تنجح هذه الطريقة، فمن المحتمل أن النظام يخضع لتحديث. لا يوجد حل لهذه المشكلة سوى الانتظار حتى تكتمل عملية التحديث قبل إعادة فتح التطبيق.

حل جميع الأخطاء في لعبة PES 2023 على Android وPC و PlayStation!

إذا كنت تواجه بعض الأخطاء والمشاكل أثناء لعب eFootball PES 2023 سواء على الكمبيوتر أو الموبايل أو حتى البلايستيشن وتريد معرفة كيفية إصلاحها، فأنت في المكان الصحيح. عادة عندما تواجه مشكلة أثناء لعب لعبة PES 2023 على أي من هذه المنصات، فغالباً ما تحدد اللعبة رمزاً فريداً لهذه المشكلة تحديداً، وهو كالتالي: C_ETRH_0012_JEMR-0010 أو C_ETRH_1002 وأيضاً C_NAJM_0030_CQNB- 0005 بالإضافة إلى بعض البرامج الأخرى رموز الخطأ التي سنتحدث عنها لاحقا.

لذا، لإصلاح هذه الأخطاء، يجب عليك أولاً معرفة معنى هذه الرموز. وفي مقال اليوم سوف نعرفكم على المشكلة، كما نشرح بعض الحلول المتاحة لها.

شرح إصلاح رمز الخطأ C_ETRH_0012_JEMR-0010

عادة ما يظهر هذا الخطأ في نسخة الجوال من لعبة PES 2023. مع هذا الخطأ ستلاحظ رسالة منبثقة مثل الصورة السابقة محتواها “لا يمكن إكمال هذا الإجراء بسبب خطأ”. رمز الخطأ C_ETRH_0012_JEMR-0010 . في الواقع، لا يزال سبب الخطأ غير معروف، ولكن على الرغم من ذلك هناك حل بسيط وسهل لتشغيل اللعبة مرة أخرى.

الحل هنا هو ببساطة التأكد من ضبط التاريخ والوقت بشكل صحيح على الهاتف. لكي تفعل هذا، اتبع هذه الخطوات:
  1. أغلق اللعبة.
  2. انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات.
  3. ابحث عن بيس 2023.
  4. انقر على خيار "مسح البيانات".
  5. انقر أيضًا على "مسح ذاكرة التخزين المؤقت".
  6. انتقل إلى إعدادات الوقت والتاريخ، واجعلها تلقائية.
  7. قم بتشغيل اللعبة مرة أخرى، ويجب أن تعمل بدون أخطاء.

يظهر هذا الخطأ عادةً بسبب مشكلة في مزامنة اللعبة مع بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك، وتكون رسالة الخطأ كالتالي: “تعذر تسجيل الدخول” مع الكودC_NAJM_0030_CQNB-0005. لذلك، إذا كنت تريد معرفة خطوات حل المشكلة، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتشغيل اللعبة.
  2. انقر على الزر الموضح في الزاوية اليمنى السفلى.
  3. من هنا اختر نقل البيانات.
  4. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك مرة أخرى.
  5. نفذ الخطوة الرابعة. تأكد من أن لديك حسابًا مرتبطًا باللعبة بالفعل.
  6. الآن انقر على معرف KONAMI.
  7. الآن سترى أنك أمام الموقع الرسمي للعبة.
  8. من هنا قم بتسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني ورمز المرور.
  9. عد الآن إلى شاشة تسجيل الدخول إلى اللعبة.
  10. الآن يجب أن تختفي المشكلة.
مثل الخطأ الأول، عادةً ما يظهر هذا الخطأ أيضًا على إصدار الهاتف المحمول من Pro Evolution Soccer 2023. يظهر هذا الخطأ مرتبطًا بالرسالة "تعذر إكمال هذا الإجراء بسبب خطأ" بالكودC_ETRH_1002. سبب هذه الرسالة هو مشكلة في اتصال هاتفك بالإنترنت وأحياناً بسبب إعدادات الوقت والتاريخ. لكي تتمكن من حل هذه المشكلة، اتبع الخطوات التالية:
  1. اذهب للاعدادات.
  2. في قسم التطبيقات، ابحث عن لعبة PES 2023.
  3. انقر على خيار "مسح البيانات".
  4. انقر أيضًا على "مسح ذاكرة التخزين المؤقت".
  5. قم بتشغيل الموقع.
  6. انتقل إلى اللعبة، واسمح بالوصول إلى أذونات موقعك الحالي.
  7. انتقل إلى إعدادات الوقت والتاريخ في الهاتف، واجعلها تلقائية.
  8. تأكد من أن هاتفك متصل بالإنترنت، ومن المفترض أن تكون قد حلت المشكلة.
غالبًا ما يكون سبب هذه المشكلة هو عدم إمكانية تشغيل اللعبة أثناء اتصال الهاتف بالإنترنت، كما أنها تتطلب اتصالاً سريعًا بشبكة Wi-Fi. في هذه الحالة، يمكنك حل المشكلة عن طريق تشغيل نقطة الاتصال من هاتف آخر، ثم محاولة بدء اللعبة مرة أخرى.



Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close