📁 آخر الأخبار

اكواد توتال فوتبول للحصول على هدايا مجانية (Total Football)

عادة، يتغير اكواد استرداد كرة القدم الشاملة كل يوم. إلى جانب ذلك، فإن طريقة الحصول عليها مختلفة أيضًا. لذا، لمزيد من التفاصيل، ما عليك سوى إلقاء نظرة على المعلومات المتعلقة بكيفية الحصول على اكواد الهدية، وهي قائمة بالجوائز المقدمة لكيفية استخدام الاكواد في لعبة Total Football التالية، اقراء ايضا كيف ترفع اوفر فريقك في فيفا موبايل 22 بسرعة (FIFA 22).

تقدم أكواد الهدايا أو اكواد الاسترداد نفسها الكثير من الفوائد للمستخدمين، خاصة لتجنيد اللاعبين مجانًا. لذلك، هنا يُطلب من كل مستخدم أن يكون لديه عقد وكيل أو عنصر عقد لشراء أفضل اللاعبين المتاحين، وفي الوقت نفسه، يعد عنصر العقد في Total Football أحد العناصر التي يصعب الحصول عليها. سيحتاج كل لاعب إلى إكمال عدة مهام للحصول على مكافأة في شكل عدد من عقود الوكيل.

اكواد توتال فوتبول للحصول على هدايا مجانية (Total Football)
تحميل توتال فوتبول للحصول على هدايا مجانية 

اكواد هدايا توتال فوتبول المجانية أخر صدار (Total Football)

اكواد هدية Total Football اليوم - أحدث لعبة كرة قدم للأجهزة المحمولة، Total Football. يقال إن اللعبة منافسة قوية لألعاب football Mobile وFIFA Mobile.

الإثارة المقدمة في لعبة Total Football ليست أيضًا أدنى من أفضل ألعاب كرة القدم الأخرى. هنا يمكنك الاستمتاع بميزات بيع وشراء اللاعبين، Mabar ، Career Mode وما إلى ذلك. هناك أيضًا ميزات خاصة لعمل شعارات النادي والزي الرسمي وتصميمات الملاعب كما يحلو لك، اقراء أيضا افضل الطرق للحصول على عملات ذهبية في بيس 2023 (eFootball).

بصرف النظر عن جميع الميزات المتوفرة في لعبة Total Football ، يمكن للاعبين هنا أيضًا استخدام اكواد الاسترداد أو أكواد الهدايا للحصول على العديد من الجوائز الجذابة. اكواد الهدايا في هذه اللعبة لها تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة.

اكواد هدية Total Football الحالي غير مستعمل

إذا كانت هناك ميزة الاكواد الترويجي في PES Mobile للحصول على عناصر نادرة بكميات كبيرة، فهناك أيضًا ميزة مشابهة في لعبة Total Football تسمى أكواد الهدايا. في الواقع، لهذين المصطلحين نفس التعريف، وهو توفير فرصة للمستخدمين للمطالبة بعناصر مثيرة للاهتمام ومفيدة بالتأكيد في اللعبة.

لذلك، في Total Football ، يمكنك الحصول على أكواد الهدايا من محتوى منشئي Youtube مثل Open Sharing Channel وIKKY69 وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا الحصول على اكواد الهدايا من مجموعات Facebook أو Telegram أو WhatsApp التي تحتوي على مستخدمي لعبة Total Football، اقراء أيضا تحميل بيس 2023 مهكرة كوينز - eFootball PES مجانًا للاندرويد.

ولكن كما ذكرنا أعلاه، يمكن جمع عقود الوكلاء بسرعة إذا قمت بتبديل بعض اكواد هدايا Total Football لهذا اليوم:
  • GOALGOALGOAL
  • TOTALFOOTBALL
  • CHAMPION
  • FOOTBALL

اكواد وهدايا مجانية في لعبة توتال فوتبول ((Total Football)

ثم بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون يتساءلون عن الجوائز المقدمة من اكواد الهدية أعلاه، سنشرح بالتفصيل أدناه. لذلك، فإن كل اكواد هدية نقدمه يقدم هدية في شكل عنصر عقد، يختلف فقط عدد عناصر العقد المتاحة، أي أن هناك 1000 عنصر وبعضها 500. ولكن ما هو واضح، فإن جميع اكواد الهدايا أو اكواد الاسترداد أعلاه توفر بالتأكيد الهدية، ويعرف أيضًا باسم ZONK طالما أنك تستبدلها اليوم.

إذا لم يتم استبداله على الفور اليوم، فسيتم مصادرة اكواد الهدية ولا يمكن استخدامه. لذلك، بعد الحصول على المعلومات أعلاه، نوصيك بإجراء عملية تبادل على الفور للمطالبة بأحد بنود العقد، اقراء أيضا افضل الطرق للحصول على عملات ذهبية في بيس 2023 (eFootball).

وفي الوقت نفسه، فإن عنصر العقد نفسه مفيد في شراء لاعبين جدد في كرة القدم الشاملة. تحتاج إلى 100 عقد وكيل لمرة واحدة عند تجنيد اللاعبين. بمعنى، إذا وصل إجمالي عناصر العقد التي تم الحصول عليها من اكواد الهدية اليوم إلى 2500 عنصر، فيمكنك شراء اللاعبين 25 مرة.

كيفية استخدام اكواد استرداد توتال فوتبول

لا أعرف كيفية استبدال اكواد استرداد كرة القدم الشاملة؟ استرخ، لقد قمنا هنا بإعداد برنامج تعليمي كامل. ولكن قبل ذلك، يرجى ملاحظة أن عملية استرداد اكواد الهدية لن تنجح إلا إذا كان الاكواد الذي تم إدخاله صحيحًا، لذلك، يتكون كل اكواد استرداد في هذه اللعبة من مجموعة من الكلمات المكتوبة بأحرف كبيرة وبدون مسافات. بهذه الطريقة، إذا تمت كتابة الاكواد بشكل غير صحيح، على سبيل المثال باستخدام أحرف صغيرة أو باستخدام مسافات، فلن يتم تطبيق الاكواد.

حسنًا، حتى يكون الأمر أكثر وضوحًا، ما عليك سوى إلقاء نظرة على الإجراء الخاص بتبادل اكواد الهدايا اليوم للحصول على عقد وكيل في Total Football:

1. اذهب إلى إعدادات القائمة:

الخطوة الأولى، الرجاء الدخول إلى قائمة الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا.

2. حدد اكواد الهدية:

بعد ذلك حدد قائمة اكواد الهدية في الأسفل.

3. أدخل الاكواد:

ثم أدخل اكواد الاسترداد الذي قدمناه أعلاه، ثم انقر فوق الاسترداد.

4. الحصول على عقد الوكيل بنجاح:

هنا قمت بتبادل اكواد الهدايا بنجاح وحصلت على عناصر عقد الوكيل.

في وقت لاحق، سيتم استخدام العنصر فقط لشراء أفضل اللاعبين من قائمة تبادل الانتقالات -> قائمة الوكيل. إذا كان فريق Total Football Squad يسكنه أفضل اللاعبين، فسيكون من الصعب التغلب على فريقك، اقراء أيضا تاريخ إصدار لعبة فيفا FIFA 23 والميزات المؤكدة وكل ما تريد معرفته.

هذه هي قائمة اكواد استرداد كرة القدم الشاملة التي يمكن لـ www.bing1bang.com مشاركتها اليوم. تذكر، استبدل اكواد الهدية أعلاه على الفور قبل انتهاء صلاحيته. من خلال تبادل الاكواد، يمكنك لاحقًا جمع عقود وكيل تصل إلى 2500 لاستخدامها في التسوق لأفضل اللاعبين في Total Football.


Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close