كيفية اصلاح مهمة RP المجمدة في ببجي موبايل 2.3

لعبة PUBG هي واحدة من أشهر ألعاب الباتل رويال على الإطلاق، ولكن مثل أي لعبة إلكترونية قد تواجه بعض المشاكل والأخطاء أثناء اللعب. واحدة من المشكلات الشائعة التي يمكن أن تواجهها في PUBG هي مشكلة "RP Mission Frozen"، وهي مشكلة تتعلق بالمهام الخاصة بنقاط الرتبة والتي يمكن أن تتجمد أو تتعلق عند تحقيق الهدف المطلوب.

ببجي موبايل، بوبجي موبايل، ببجي،
اصلاح مهمة RP المجمدة في ببجي موبايل 

 حل مشكله مهام RP المجمدة ببجي موبايل

تضمنت كل لعبة معركة ملكية فردية من Krafton mobile ، بما في ذلك ببجي موبايل، Royale Pass كميزة عادية. ربح اللاعبون جوائز RP مجانية من خلال إكمال التحديات اليومية والأسبوعية منذ إصدار أول RP في ببجي موبايل بعد تحديث يوليو. تحقق من مكافآت Royale Pass للحصول على الملابس وعواطف السلاح ومستحضرات التجميل الأخرى في ببجي موبايل. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين الذين يتلقون RP الجديد لأول مرة جمع كوبونات بقيمة 60 و360 UC. عندما يصلون إلى المستوى 30 في بطاقة Tek Era Royale Pass الحالية، سيحصلون على قسيمة مجانية لبرنامج Project T Royale Pass الشهر المقبل، اقراء أيضا كيفية تنزيل وتثبيت ملف منظور الايباد ببجي موبايل التحديث الجديد.

يجب أن يكون لاعبي PUBG Mobile أو BGMI الذين يستمتعون بشراء Royal Passes قد واجهوا مشكلة "RP Mission Frozen". هذا المنشور مخصص لك إذا كنت منزعجًا من مشكلة "RP Mission Frozen" وتريد إيجاد حل لأننا سنشرح سبب حدوث مشكلة "RP Mission Frozen" وكيفية إصلاحها، اقراء أيضا تفعيل خاصية اللمس الثلاثي في اعدادات ببجي موبايل.

كيف تكسب RP مجانًا في ببجي موبايل السيزون الجديد؟

عقبات RP يجب على اللاعبين تنفيذ مهام معينة في ببجي موبايل لمواجهة هذه التحديات المتميزة. كشف كرافتون خلال تحديث يوليو أن أطوال تحديات RP قد انخفضت من 8 أسابيع إلى 4 أسابيع. بصرف النظر عن تلقي نقاط RP إضافية بعد الموسم، تم تخفيض متطلبات وقت اللعب لتمريرة رويال، اقراء أيضا كيفية استخدام وضع OTS في ببجي موبايل مثل المحترفين.

دعنا نوضح أولاً أن "RP Mission Frozen" ليس خطأ أو خطأ ولكنه ميزة جديدة قام المطورون بتضمينها. حدد المطورون عدد نقاط RP التي يمكن ربحها. لذلك يمكنك الآن الحصول على 825 نقطة فقط في الأسبوع الأول. سيتم قفل المهام المتبقية إذا كان لديك 825 نقطة RP مكتسبة لأنك حققت الهدف في الأسبوع الأول. ستحتاج إلى الانتظار حتى يتم تمكين الأسبوع الثاني لعمل RP إضافي.

حل مشكلة تجميد مهام الرويال باس ببجي سيزون M13

إذا كنا نتحدث عن الأسبوع الثاني، فستتمكن فقط من الحصول على 1725 نقطة RP في ذلك الوقت لأنه الحد الأقصى لمقدار RP الذي يمكن جمعه خلال هذا الأسبوع. يتم تضمين 825 RP من الأسبوع الأول في 1725 RP للأسبوع الثاني، اقراء  أيضا أفضل طريقة لكشف الاعداء بسرعة في ببجي موبايل التحديث الجديد.

ستتمكن فقط من تجميع 2550 نقطة RP في الأسبوع الثالث. سيتم قفل المهام الأخرى عندما تصل إلى هدف 2550 نقطة لكل نقطة، مما يجعل من المستحيل عليك الاستمرار في جمع نقاط RP. ال 2550 نقاط RP للأسبوع الثالث تشمل نقاط RP من الأسبوع الأول والثاني.

على غرار الأسابيع الأولى والثانية والثالثة، سيُظهر لك الأسبوع الرابع غطاء جمع نقاط RP ويسمح لك بتجميع النقاط بواسطته.
كانت هذه جميع المعلومات حول الميزة المضافة حديثًا التي قام المطور بتنفيذها. آمل أن تقدر الطريقة التي طور بها المطورون هذه الميزة.

حل مشكلة مهام ببجي الموسم الجديد

لنبدأ بتوضيح أن "RP Mission Frozen" ليس خطأ أو عطلًا ولكنه ميزة جديدة تمامًا تم إنشاؤها بواسطة فريق التطوير. وضع المصنّعون حدًا أقصى لنقاط RP، مما يتيح لك كسب ما لا يزيد عن 825 نقطة RP خلال الأسبوع الأول. ستظل الأعمال المنزلية المتبقية مجمدة إذا كان لديك 825 نقطة RP لأنك وصلت بالفعل إلى هدف الأسبوع الأول. لن يبدأ في فتح RP الإضافي في المهمة حتى الأسبوع التالي.

في حالة وجود أسبوعين، يمكنك فقط ربح 1725 نقطة خلال الأسبوع الثاني نظرًا لأنه الحد الأقصى لعدد نقاط RP التي يمكن ارتداؤها خلال الأسبوع الثاني من العام. 1725 نقطة من الأسبوع الثاني تحتوي أيضًا على 825 RP من الأسبوع الأول، اقراء أيضا أغلى و أندر سكنات في لعبة ببجي موبايل وكيفية الحصول عليها.

ما هي مشكلة في Mission Frozen في PUBG Mobile

ستتمكن فقط من ربح 2550 نقطة خلال الأسبوع التالي. ستنتهي جميع الأعمال المنزلية الأخرى بعد أن تنتهي من الهدف في 2550 نقطة من نقاط RP، مما يمنعك من الاستمرار في جمع نقاط RP. ال 2550 نقطة للأسبوع الثالث تشمل نقاط RP من الأسبوعين السابقين والأسابيع السابقة.

مثل الأسابيع الأول والثاني والثالث، فإن الأسبوع الرابع هو الذي ستشاهد فيه أكبر عدد من نقاط RP. ستتمكن من تجميع نقاط RP بناءً على هذا الحد الأقصى، هذه هي جميع تفاصيل الميزة التي تم إنشاؤها طوال فترة تطويرها. هل تحب الوظيفة الجديدة التي أنشأها المطور؟ ضع أفكارك في قسم التعليقات أدناه لمشاركتها معنا. يمكنك الاشتراك في موقعنا ليتم إبلاغك بأخبار أخرى حول PUBG Mobile وBGMI وBGMI.

سيتم تضمين Lynx AMR، وهي بندقية قنص أوتوماتيكية جديدة تمامًا، في اللعبة. سيكون أقوى سلاح ببجي موبايل. أربع جولات هي كل ما تحتاجه لتدمير سيارة داسيا. سيطلق هذا السلاح طلقات عيار 0.50، مما يجعلها أكثر فتكًا. يمكنها القضاء على BRDM، أقوى مركبات اللعبة، بتسع طلقات فقط. لن تحتوي بندقية القنص هذه على نظام عمل بمسامير، مما يزيد من مرونتها وقدرتها على المناورة. هذا السلاح سوف يغير بلا شك ميتا اللعبة.

افكار اخيرة:

صنعت ببجي موبايل، لعبة Battle Royale التي أنشأتها Krafton ، اسمًا لنفسها كواحدة من أفضل ألعاب الحركة المتاحة للأجهزة المحمولة. زادت شعبية اللعبة في مجتمع الألعاب الهندي بشكل كبير في ثمانية أشهر فقط. يهدف منشئو Battlegrounds Mobile India إلى تضمين ميزات وميكانيكا وكائنات متطابقة في اللعبة لأنها تكيف هندي لـ PUBG Mobile. تعد Seasonal Royale Pass أحد هذه العناصر ويقال إنها اللعبة الأكثر شعبية.

Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.