كيفية تغيير الاسم في فيفا 23 FIFA Mobile

كما نعلم، بالإضافة إلى eFootball PES و Dream League Soccer ، تم تضمين FIFA Mobile أيضًا في قائمة أفضل ألعاب كرة القدم التي يمكن لعبها عبر Android أو iOS. هناك العديد من أوضاع اللعب المتوفرة فيه، بدءًا من الوضع الوظيفي، والبطولة، و Mabar FIFA Mobile إلى خيارات متنوعة من التحديات مع الجوائز، اقراء أيضا ما هو DDA في فيفا 22 ولماذا هو مهم؟ FIFA 22.

في الواقع، يمكن لكل مستخدم زيادة رصيد FIFA Mobile للحصول على عملة داخل اللعبة واستخدامها لشراء لاعبين أو عناصر مدفوعة أخرى. ولكن على الرغم من جميع أوضاع وميزات اللعبة المتاحة، فقد تبين أن FIFA Mobile بها عيوب مؤسفة تمامًا للمستخدمين.

لذلك كما ذكرنا أعلاه، في عملية إنشاء الحساب، سيُطلب من كل مستخدم إنشاء اسم أو معرف مستخدم. حسنًا، في كل لعبة تحتوي على معرف مستخدم، يرغب اللاعبون عادةً في تغيير أسمائهم لأنهم سئموا من استخدام هذا الاسم أو العثور على مرجع اسم مستخدم أكثر برودة.

لكن يرجى ملاحظة أنه في FIFA Mobile لا توجد طريقة لتغيير اسم المستخدم. نعم، لقد أصبح هذا توفيرًا من شركة EA بصفتها ناشر اللعبة. لذلك، لا يمكن تغيير اسم مستخدم FIFA Mobile إلا قبل اكتمال عملية تسجيل الحساب، اقراء أيضا كيفية إصلاح مشكلة التأخر وفقدان الحزم في FIFA 23.

كيفية تغيير الاسم في فيفا 23 FIFA Mobile
طريقة تغيير الاسم في فيفا 23 FIFA Mobile

كيف تغير اسم النادي في طور التميت فيفا FIFA 23

كيف تغير الاسم في FIFA Mobile - هل أنت لاعب FIFA Mobile؟ إذا كان الأمر كذلك، فسيُطلب منك بالطبع إنشاء اسم مستخدم عند التسجيل لأول مرة للحصول على حساب FIFA Mobile، الآن، عند الحديث عن أسماء المستخدمين في لعبة FIFA Mobile ، يرجى ملاحظة أن العديد من اللاعبين يسألون فريق Gameitu.com عن كيفية تغيير اسمهم أو معرّف المستخدم في FIFA Mobile.

لأن العديد من لاعبي FIFA Mobile يريدون تغيير معرف المستخدم الخاص بهم ولكن لا يمكن القيام بهذه العملية. لماذا هذا؟ استمر في قراءة هذه المقالة حتى النهاية، لأننا هنا أعددنا شرحًا كاملاً، في هذه المناقشة، سنشرح أسباب عدم تمكن مالكي حسابات FIFA Mobile من تغيير معرف المستخدم الخاص بهم وكيفية حلها. بدون مزيد من اللغط، ما عليك سوى إلقاء نظرة على المعلومات الكاملة أدناه، اقراء أيضا كيف ترفع اوفر فريقك في فيفا موبايل 23 بسرعة (FIFA 22).

شرح طريقة تغير اسم التشكيلة في لعبة فيفا موبايل FIFA 23

لقد أوضحنا أعلاه أن ميزة تغيير اسم FIFA Mobile ليست متاحة بعد. ثم ماذا عن اللاعبين الذين يريدون تغيير معرف مستخدم FIFA Mobile؟ هل هناك طريقة لجعل هذه العملية تعمل؟

بعد أن علمنا بهذه المشكلة، يبدو أن هناك طريقة لتغيير اسم المستخدم في FIFA Mobile. يمكنك هنا إرسال التقرير أو الشكوى إلى EA عبر البريد الإلكتروني الرسمي. للقيام بهذه العملية، يمكنك اتباع الخطوات أدناه:

1. اذهب إلى الإعدادات:

الخطوة الأولى، يرجى الانتقال إلى قائمة الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا

2. حدد دليل التعليمات:

بعد ذلك، في صفحة الإعدادات، انقر فوق قائمة دليل المساعدة ثم حدد المتصفح الذي تريد استخدامه للوصول إلى موقع شكاوى FIFA Mobile.

3. اضغط على أيقونة مركز الاتصال:

في الشاشة التالية، انقر فوق رمز مركز الاتصال (انظر الصورة أعلاه).

4. اكتب FIFA Mobile:

ثم في عمود تحديد المنتج، اكتب FIFA Mobile.

5. حدد الجهاز:

بعد ذلك، اضغط على عمود تحديد النظام الأساسي، ثم حدد نوع الجهاز المستخدم. استمر في تحديد الموضوع، وحدد الاتصال والدعم الفني. بالنسبة إلى تحديد المشكلات، ما عليك سوى اختيار مشكلات تقدم اللعبة.

6. أدخل اسم المستخدم:

ثم في العمود What is Your User ID ، أدخل معرف مستخدم FIFA Mobile الخاص بك، ثم انقر فوق تحديد خيار جهة الاتصال.

7. تسجيل الدخول إلى حساب EA:

بعد ذلك، قم بتسجيل الدخول إلى حساب EA الخاص بك عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

8. أدخل معلومات الحساب:

إذا كان الأمر كذلك، أدخل الآن معلومات الحساب التي تتكون من الاسم الأول واسم العائلة وعنوان البريد الإلكتروني. بعد ذلك انقر فوق التالي، اقراء أيضا تاريخ إصدار لعبة فيفا FIFA 23 والميزات المؤكدة وكل ما تريد معرفته.

9. إرسال تقرير بالبريد الإلكتروني:

أخيرًا، في صفحة خيار الدعم الموصي به، كل ما عليك فعله هو التمرير لأسفل وإدخال الموضوع "أريد تغيير اسمي (معرّف المستخدم) FIFA Mobile". في غضون ذلك، في العمود الرجاء Discribe Your Issue ، كل ما عليك فعله هو الشرح الكامل للتقارير أو الشكاوى المتعلقة بميزة تغيير اسم FIFA Mobile غير المتوفرة.

بعد إرسال بريد إلكتروني للشكوى بنجاح، ستتلقى ردًا من EA لاستمرار ميزة إعادة تسمية FIFA Mobile التي لم تتوفر بعد.

أفضل أسماء فيفا 23 FIFA Mobile

إذا أصدرت EA لاحقًا عبر البريد الإلكتروني الخاص بالشكوى، ميزة إعادة التسمية، فيمكنك استخدام بعض أسماء المستخدمين الرائعة لـ FIFA Mobile التالية:

  • A Single Player
  • Wakanda
  • PSBB MANIA
  • NOOB Player
  • Cheater Doubt
  • Play boy
  • FΐfαMobͥΐlͣeͫ
  • MAKEDONIJA
  • Funkisenator
  • BG du 69
  • Love you to
  • Bello figo gucci
  • LONG BALL CUPU!!
  • WHO IS THE BOSS

هذا هو التفسير من موقع www.bing1bang.com فيما يتعلق بكيفية تغيير الاسم على FIFA Mobile ، وهو غير متوفر حاليًا. ولكن عندما يقوم العديد من اللاعبين بالطريقة المذكورة أعلاه، فمن الممكن أن تقوم EA بإصدار ميزة جديدة بحيث يمكن للمستخدمين فيما بعد تغيير الاسم أو معرف المستخدم الخاص بهم كما يحلو لهم.

هل يمكنك تغيير اسمك في FIFA Mobile 22؟

تعد لعبة FIFA Mobile 22 واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم المحمولة شعبية في الوقت الحالي. للحصول على أقصى استفادة من اللعبة، يمكنك تخصيص المزيد من الإعدادات، بدءًا من تشكيلة فريقك وحتى ملعب اللعبة، ولكن ماذا عن اسم المستخدم؟ في مقال اليوم سنتحدث عن اسم المستخدم ونجيب على سؤال هل يمكن تغييره.

هل يمكنك تغيير اسمك في FIFA Mobile 22؟

كما هو الحال مع أي لعبة أخرى، بعد تنزيل FIFA Mobile 22 وتشغيلها، ستحتاج إلى إنشاء اسم مستخدم. اللعبة لن تستعجلك، لذلك يمكنك أن تأخذ وقتك حتى تختار بالضبط الاسم الذي يناسبك تمامًا.

يعد اختيار الاسم جزءًا مهمًا من إنشاء حساب اللعبة، ويجب أن تأخذ الوقت الكافي للتفكير في الأمر لأنه بعد تأكيد اسم المستخدم، سيكون من المستحيل تغييره.

لا يوجد حتى خيار مدفوع لتغيير اسم المستخدم في اللعبة، لذا إذا لم تكن راضيًا عن اختيارك السابق للاسم، فإن المخرج الوحيد هو إنشاء حساب جديد في اللعبة.

لكن لا تنزعج من عدم قدرتك على تغيير اسم المستخدم الخاص بك. وبغض النظر عن هذا، فإن تنوع اللعبة مذهل، حيث يمكنك إنشاء فريق من خلال الاختيار من بين أكثر من 15000 لاعب وتعديل العديد من معلمات اللعبة الأخرى.

إذا كنت قد بدأت اللعب للتو وقررت تغيير اسمك، فيمكنك فقط إنشاء حساب جديد. إذا قمت بترقية حسابك بما فيه الكفاية، فيجب عليك فقط تحمل اسمك ومواصلة اللعب من أجل المتعة.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close