📁 آخر الأخبار

كول أوف ديوتي مودرن وورفير 2 تاريخ الإصدار وأنماط اللعب

كول اوف ديوتي، كود 19 مودرن وارفير 2، كول اوف ديوتي مودرن وورفير 2، كول أوف ديوتي: مودرن وورفير، مودرن وارفير، كود الجديد مودرن وارفير 2، أخبار كود 19 مودرن وارفير 2، كول اوف ديوتي مودرن وورفير، مودرن وارفير 2، مودرن وارفير 2022، تاريخ صدور مودرن وارفير 2، كول اوف ديوتي مودرين وارفير، موعد صدور لعبة كول اوف ديوتي موديرن وارفير، كول اوف ديوتي: مودرن وارفير، موعد اصدار مودرن وارفير 2، كول اوف ديوتي موبايل، مودرن وارفير الجديده، مودرن وارفير التحديث الجديد
موعد كول أوف ديوتي مودرن وورفير 2

تقترب لعبة Call of Duty 2022: Modern Warfare 2 بسرعة وقد ألقينا نظرة كاملة على كل ما يجب معرفته. من تاريخ الإصدار إلى أوضاع اللعبة القادمة وحتى تفاصيل الحملة، إليك ملخص بكل التفاصيل المبكرة.

في كل عام، تم تقديم شيء واحد منذ فترة طويلة في صناعة الألعاب: سيتم إصدار عنوان Call of Duty الجديد. في حين أن هذا الاتجاه قد يقترب أخيرًا من نهايته، لا يزال عام 2022 يعمل كالمعتاد للامتياز. متابعة من Vanguard by Sledgehammer Games ، حان دور Infinity Ward مرة أخرى هذا العام.

بالنظر إلى أن سلسلة CoD ستأخذ عامًا نادرًا على ما يبدو في عام 2023 عندما يتعلق الأمر بالإصدار الرئيسي، فإن الضغط موجود حقًا في لعبة 2022. ليس فقط للتسليم على المدى القصير ولكن أيضًا لإرضاء اللاعبين خلال فترة الاستراحة.

من عرض موسع متعدد اللاعبين وحملة عالمية، إلى آليات قتالية جديدة تمامًا وتغييرات في أسلوب اللعب، هناك الكثير لنتطلع إليه.
إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول Call of Duty: Modern Warfare 2.

موعد اصدار كول أوف ديوتي مودرن وورفير 2

سيتم إطلاق Modern Warfare 2 أخيرًا يوم الجمعة، 28 أكتوبر، 2022. ويواصل هذا الاتجاه السنوي لألقاب CoD الجديدة التي يتم إصدارها في الربع الأخير من العام، كالعادة، من المحتمل أن يتمكن اللاعبون من تحميل الإصدارات الرقمية للعبة مسبقًا قبل القفز على الفور مع فتح Modern Warfare 2 في جميع أنحاء العالم.

Call of Duty 2023: منصات Modern Warfare 2:

تم تعيين Modern Warfare 2 رسميًا على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S و Battle.Net و Steam.

في الوقت الحالي، لا يوجد أي توضيح للمزايا التي قد تتمتع بها أحدث الأنظمة مقارنة بوحدات التحكم القديمة. من التعزيزات FPS إلى الرسومات المحسنة، كل شيء ممكن. على الرغم من ذلك، تجدر الإشارة إلى أن إصدارات الجيل السابق قد تأتي مع تمييز واحد: فقد أشار المسربون إلى أن Modern Warfare 2 يمكن أن تشحن على أقراص متعددة لإصدارات PS4 و Xbox One.

علاوة على ذلك، اقترح توم هندرسون، المطلع البارز في Call of Duty، أن هذا قد يكون العنوان الأخير المدعوم على وحدات تحكم الجيل السابق.

كول أوف ديوتي مودرن وورفير 2 اصدار بيتا 

استمرارًا للتقاليد السنوية، تم التأكيد الآن على أن Modern Warfare 2 لديها فترة إصدار تجريبي مفتوح قبل الإطلاق. ومع ذلك، لم يتم تأكيد التواريخ الدقيقة.

ما نعرفه هو أنه من خلال الطلب المسبق لأي إصدار من Modern Warfare 2 على أي منصة، يمكنك ضمان وصولك المبكر إلى الإصدار التجريبي متعدد اللاعبين. علاوة على ذلك، تم تعيين أولئك الموجودين على PlayStation على تلقي "5 أيام على الأقل" من وقت التدريب العملي الحصري قبل انضمام المنصات الأخرى إلى الحدث.

للحصول على ملخص كامل حول كيفية اللعب في الاختبار القادم، تأكد من الاطلاع على دليل Modern Warfare 2 Beta الكامل.

تسريبات كول اوف ديوتي مودرن ووفير 2

Reveal Trailer

بعد أشهر من الترقب، تم الكشف أخيرًا عن المقطع الدعائي للكشف عن Modern Warfare 2 في 8 يونيو بعد مجموعة من المضايقات المبكرة، ظهر Mith Metallica في الخلفية، وقد قدم مقطع العرض هذا أول نظرة على حملة Modern Warfare 2 أثناء العمل. طوال الوقت، نرى أعضاء فرقة العمل 141 ينفذون مجموعة من العمليات حول العالم.

من المشاهد المكثفة التي تحركها الإثارة إلى المهام الليلية التي تعتمد على التخفي والتي رأيناها في الإدخالات السابقة، كانت هناك مجموعة متنوعة من فرص القتال موجودة في المقطع الدعائي.

Dark Water Level Gameplay Trailer

بعد ذلك، جاء الغوص العميق في مهمة حملة Dark Water خلال Summer Game Fest 2022، تم تعيين هذه المهمة على منصة نفطية في خليج المكسيك، حيث عرضت فرقة العمل 141 أثناء قيامهم بالسيطرة بشكل منهجي على الموقع، والقضاء بسرعة على أي خصوم يقفون في طريقهم.

الكشف عن شعار Call of Duty 2022: Modern Warfare 2

كشف أول كشف رسمي لنا عن CoD 2022 على وسائل التواصل الاجتماعي في 28 أبريل. شاركت Infinity Ward الشعار الرسمي لإصدارها القادم، مؤكدةً لقب Modern Warfare 2 في هذه العملية، نظرًا لأن العنوان هو تكملة مباشرة لـ Modern Warfare لعام 2019، فإن الشعار يحمل تشابهًا مع أسلوب "MW" السابق. هذه المرة، للمساعدة في التمييز عن لعبة 2009 التي تحمل الاسم نفسه، تظهر الأرقام الرومانية في الشعار، بدلاً من "2." القياسي.

كيفية التسجيل المسبق في كول أوف ديوتي مودرن وورفير 2

تم تعيين Modern Warfare 2 على الإطلاق بإصدارين منفصلين. سيوفر لك الإصدار القياسي 70 دولارًا، بينما يأتي Vault Edition بسعر 109.99 دولارًا، يضمن الطلب المسبق الوصول إلى الإصدار التجريبي القادم، بينما يوفر إصدار Vault أيضًا مجموعة من الأشياء الجيدة الحصرية كما هو موضح أدناه:

  • حزمة العميل 141 فريق الأحمر
  • 4 عملاء: شبح، صابون، فرح، وسعر
  • FJX Cinder - أول قبو سلاح على الإطلاق
  • تذكرة المعركة (موسم واحد) + تخطي 50 مستوى
  • لمعرفة المزيد حول كيفية طلب Modern Warfare 2 مسبقًا، تأكد من مراجعة دليلنا الكامل هنا.

تفاصيل حملة Call of Duty 2022: Modern Warfare 2

كمتابعة مباشرة لـ Modern Warfare (2019) ، تركز Modern Warfare 2 على فرقة العمل 141 التي تم تجميعها الآن والمكونة من Price و John 'Soap' MacTavish و Simon 'Ghost' Riley و Kyle 'Gaz' Garrick و Kate Laswell.

طوال تجربة اللاعب الفردي، سنقفز إلى حذاء هذه الشخصيات المختلفة وهم يخوضون القتال حول العالم. من المهمة التفجيرية الأولى مثل Soap إلى المستوى الثاني الأكثر سرية مثل Gaz ، نحن على يقين من أننا سنخوض مجموعة من المواجهات المتميزة، نعلم أيضًا أننا نتوقع المزيد من قتال المركبات المتقدم أكثر من أي شيء شوهد حتى الآن في الامتياز. سواء كان الأمر يتعلق بإصلاح الشاحنات المتضررة أو الصعود إلى سطح السيارة، فإن طريقة اللعب ستكون فوضوية أكثر من أي وقت مضى.

هل سيكون هناك وضع Zombies في Modern Warfare 2؟

وضع حدًا لأي تكهنات بسرعة، أوضح مطورو Infinity Ward أن Modern Warfare 2 لن تشتمل على مكون Zombies، أكد المطورون في محادثة مع VentureBeat أنه "لن يكون هناك زومبي".

من الأنماط التقليدية المستديرة إلى تجربة Der Anfang المثيرة للجدل في Vanguard ، قام عشاق Zombies بتشغيل سلسلة كاملة في السنوات الأخيرة. على الرغم من أنه يجب بالتأكيد إبقاء التوقعات قيد الفحص في الوقت الحالي. قد لا نسمع عن أي شيء على جبهة CoD Zombies حتى يرفع المشروع المستقل المبلغ عنه رأسه في أواخر عام 2023.

ما هي أوضاع كول أوف ديوتي مودرن وورفير 2؟

أول وضع جديد تم تأكيده في Modern Warfare 2 هو تطور لقائمة تشغيل Gunfight المشار إليها باسم Knockout. هذا الدوران الجديد في الصيغة لديه فرق تقاتل بعدد محدود من الأرواح. الهدف من اللعبة هو إما القضاء على خصومك في كل جولة، والتحكم في حزمة عندما ينفد الموقت.

علاوة على ذلك، يجري العمل أيضًا على وضع مستوحى من Rainbow Six Siege تم تسريبه مسبقًا. يُعرف هذا الوضع الفريد، المعروف باسم Prisoner Rescue ، بمقاربة تكتيكية أكثر للقتال القائم على الجولة، بدلاً من إطلاق النار، يتعين على الفرق أولاً وضع استراتيجية حول رهينتين على الخريطة. يمكن للاعبين الوصول إلى أدوات وفخاخ جديدة ويمكنهم حتى استخدام الكاميرات لاستكشاف الخصم.

لا يُعرف سوى القليل عن أوضاع لعب معينة تم تعيينها للوصول في Modern Warfare 2. ومع ذلك، اقترح أحد التسريبات المبكرة أن قائمة تشغيل Escape From Tarkov-esque الجديدة قيد التطوير حاليًا، "الهدف من الوضع هو تجميع المسروقات في عدة خرائط منفصلة، قبل الاستخراج بنجاح"، كما زعم أحد المصادر.

يُزعم أن وضع نمط تاركوف، المعروف باسم DMZ (المنطقة المنزوعة السلاح)، قيد التطوير لبعض الوقت. قال توم هندرسون، المتسرب من CoD، إن DMZ "كانت في شكل من أشكال التطوير منذ أوائل عام 2018 (لذلك تقنيًا 4.5 سنوات بحلول وقت إصدارها)"، مما يجعلها واحدة من أكثر الأوضاع طموحًا لتتزامن مع الإصدار الجديد.

مع وجود عدد يتراوح بين 20 و 35 لاعبًا، سيبدو مشروع Call of Duty الجديد هذا تجربة ألعاب مستقلة، شبيهة بـ Warzone في الوقت الحالي، من المفترض أن تمتلك DMZ أربع خرائط فريدة قيد التطوير. النقطة الأساسية التي لاحظها المطلعون البارزون "TheGhostOfHope" هي أن هذه الخرائط ستكون حصرية لوضع DMZ. لذلك، لا تتوقع رؤيتهم في Warzone 2 أو مكون تعدد اللاعبين في Modern Warfare 2.

في حين أن وضع DMZ هذا سيبدأ في الإصدار التجريبي من البداية، فمن المتوقع إطلاق سوق فريد إلى جانب مرحلة الاختبار الأولية هذه. في هذا السوق، يمكن للاعبين افتراض "شراء وتداول" عناصر فريدة مثل جلود العميل ومخططات الأسلحة والمزيد، يمكن بعد ذلك استخدام العناصر المكتسبة أو المشتراة من خلال وضع DMZ أو السوق "عبر اللاعبين المتعددين وفي النهاية Warzone 2"، كما تدعي التسريبات المبكرة.

حاليًا، من غير الواضح متى تتوقع وضع DMZ هذا. بينما أشارت التقارير المبكرة إلى إصدار في وقت ما في عام 2023، فقد سلطت المطالبات الجديدة الضوء على أواخر عام 2022 كخيار أكثر ترجيحًا. إذا كان هذا هو الحال بالفعل، فقد يكون عشاق CoD في متجر Modern Warfare 2 و Warzone 2 وهذا العرض الثالث، وكل ذلك في غضون أسابيع قليلة.

Call of Duty 2023: خرائط Modern Warfare 2

في إدخال CoD الجديد لهذا العام، يتم تقسيم الخرائط إلى فئات منفصلة. الخرائط الأساسية هي تصميمات نموذجية 6 ضد 6 بينما خرائط المعركة هي مساحات أكبر تناسب أمثال الحرب الأرضية، لدينا عدد من التسريبات المتعلقة بالخرائط متعددة اللاعبين. يمكنك إلقاء نظرة كاملة على كل خريطة مؤكدة هنا.

زعم Tom Henderson في مقال عن الكمبيوتر الإلكتروني أنه تمكن من تأكيد عدد من الخرائط الكلاسيكية من Modern Warfare لعام 2009 والتي ستظهر في إصدار 2022.

  • Highrise
  • Terminal
  • Quarry
  • Afghan

لم يوضح ما إذا كانت هذه الخرائط الأربعة ستكون الخرائط الوحيدة العائدة أم لا، وليس هناك شك في الكثير من الخرائط الأخرى التي يحب المعجبون رؤيتها، دعمًا لهذه التسريبات المبكرة، اعترفت جوانا فارس، المدير العام لـ Call of Duty، بالشائعات خلال Summer Game Fest 2022. في حين أنها لم تقفل عودة Highrise تمامًا، إلا أن ذكرها بالاسم ليس سوى تأكيد في هذه المرحلة.

سيكون هناك أيضًا مجموعة كبيرة من الخرائط الجديدة، والتي سنلقي نظرة عليها عندما تعطينا Infinity Ward أول كشف متعمق للعبة متعددة اللاعبين. على الرغم من عدم الإعلان عن مزيد من التفاصيل رسميًا، إلا أن قائمة مفترضة بأسماء الخرائط أدت مؤخرًا إلى ظهور موجات على الإنترنت. تم الإعلان عن 28 اسمًا رمزيًا في المجمل، بدءًا من "Action Park" و "Narcos" إلى موقع "Esports Gym".

يبدو أنه تم تأكيد ذلك عندما تم، في أوائل يوليو، تسريب عدد من صور شاشة التحميل للخرائط. وقد تضمنت موقع "Esports Gym" المذكور أعلاه، ولكن أيضًا أويلفيلد وتاون سكوير وواحد يسمى Grand Prix، كما هو الحال دائمًا، خذ هذه التسريبات مع قليل من الملح حتى نرى تأكيدًا من المطورين.

أهم الميزات في كول أوف ديوتي مودرن وورفير 2

قبل إطلاق Call of Duty Vanguard ، بدا الأمر كما لو كنا نعرف إلى أين يتجه عنوان 2022. تسريبات ترجع إلى سبتمبر أثارت "Project" Cortez باعتباره تكملة مباشرة لـ Modern Warfare 2019.

بناءً على التسريبات المبكرة، من المفترض أن ينضم اللاعبون إلى القوات الخاصة الأمريكية في خوض "حرب سرية ضد عصابات المخدرات الكولومبية"، وفقًا لتقرير صادر عن VGC. يُزعم أن هذه الحملة قد تم تعيينها على "الشعور" بـ Red Dead Redemption 2، بواقعية وحشية، ودماء، ورسوم متحركة فريدة للموت. توسع توم هندرسون من VGC في هذا الأمر، حيث سلط الضوء على الذكاء الاصطناعي "المتطور". موجودة في Modern Warfare 2، مضيفة أنها ستكون أقوى من أي وقت مضى.

"إذا أطلقت عليهم النار في الذراعين أو الساقين، فسوف يفقدون أطرافهم. قال هندرسون في بيان مفصل لآليات تقطيع أوصال اللعبة: "إذا أطلقت عليهم النار في صدرهم، فقد لا يموتون بالضرورة على الفور".

ومع ذلك، ثبت أن هذا لم يكن هو الحال بمجرد الكشف عن Modern Warfare 2 رسميًا في يونيو. نحن نعلم الآن أن الحملة هي متابعة مباشرة لـ Modern Warfare 2019، بعد فرقة العمل 141 من خلال قصة عالمية.

إلى جانب شاشات تحميل الخرائط المسربة، لدينا أيضًا فكرة قوية جدًا عن مجموعة أسلحة اللعبة بفضل التسريبات الكبيرة للأسلحة. سيعود عدد من البنادق من 2019 Modern Warfare ، بما في ذلك AX-50 و Bruen Mk9 وMP5 وMP7. ستكون هناك أيضًا أسلحة لم يسبق لها مثيل، لذلك لا تقلق كثيرًا بشأن تكرار لعبة MW 2019 متعددة اللاعبين.

ذكرت تسريبات أخرى أن الخرائط متعددة اللاعبين الجديدة تمامًا ستتميز بـ "جمالية أكثر إشراقًا" من لعبة 2019، التي سيطرت عليها البيئات الصحراوية. تزعم الشائعات أيضًا أن اللاعبين سيكونون قادرين على اختيار 4 امتيازات بدلاً من المستوى 3، مع عودة Last Stand كترقية ميدانية.

تم التأكيد على أن Infinity Ward تقوم حاليًا بتطوير لعبة Warzone 2 جنبًا إلى جنب مع لعبتها الرئيسية التالية، من المتوقع أن تنخفض تكملة CoD battle royale في وقت ما في نهاية عام 2022، بعد فترة وجيزة من إصدار Modern Warfare 2. من ابتكارات اللعب وترقيات المحرك إلى ترسانة جديدة كاملة من الأسلحة والمعدات، من المؤكد أن التكامل مع Warzone 2 سيوفر تجربة جديدة.


اسئلة حول لعبة كول اوف ديوتي CODM

استخدم القائمة المنسدلة ضمن "تحديد إصدار اللعبة" لاختيار سيرفرات الولايات المتحدة أو خوادم الاتحاد الأوروبي. انقر فوق "تطبيق" لتغيير اختيارك. في هذه المرحلة، ستقوم اللعبة عادةً بفحص كامل للملف، وقد تُجري بعض التحديثات الطفيفة. انقر فوق "تشغيل" لتسجيل الدخول.


هل منطقة جوال كود مقفلة؟

تم تطوير Call of Duty: Mobile بواسطة Activision بالشراكة مع Tencent's Timi Studios. ... CoD: Mobile Garena مخصص للاعبين فقط في جنوب شرق آسيا (باستثناء فيتنام). يمكن الاستمتاع بالنسخة العالمية، التي نشرتها Activision ، من قبل اللاعبين في جميع المناطق الأخرى باستثناء فيتنام وبلجيكا والصين.


كيف تغير السيرفر في كول اوف ديوتي؟

تطبق القيود التالية:
  1. يجب أن يكون مستوى شخصيتك Lv.
  2. استخدم [تطبيق التحويل] لتقديم طلب التحويل.
  3. أنت لست في تحالف.
  4. لم يتم تعيينك في منصب رسمي.
  5. جميع قوائم انتظار المسيرة خاملة.
  6. أنت لا تشارك في قتال.
  7. ليس لديك وحدات مصابة.
كيف تحصل على cp كول اوف ديوتي غير محدودة في 2023؟

في هذا الإصدار من COD، من السهل أن تأخذ CP COD غير المحدودة وكل شيء غير محدود وغير مقفل. كل ما عليك فعله هو تنزيل Call of Duty Mobile MOD APK من DivyaNet على هاتفك المحمول.


هل هكر Call of Duty هذا آمن لتنزيل؟

نعم، ولكن إذا قمت بتنزيل هذه اللعبة من هذا الموقع. لأننا على موقعنا لا نشارك أبدًا أي منشور يمكن أن يضر زوارنا. لذا قم بتنزيل COD Mobile MOD APK دون أي قلق.


هل يمكنك اللعب في وضع اللعب الجماعي في هكر كول اوف ديوتي؟

نعم، ستتمكن من لعب وضع اللاعبين المتعددين واللاعبين الفرديين في إصدار التعديل هذا. لأن هذه اللعبة هي نسخة متصدعة من اللعبة الأصلية. يمكن للاعب الذي لديه الإصدار الأصلي أن يلعب أيضًا إذا كان لديك إصدار تعديل.


لا يوجد ارتداد، رؤية أفضل، هدف سهل، وشفاء أسرع هي أفضل ميزات هذا الوضع. وهذه بعض الميزات التي يحتاجها اللاعب أكثر في هذه اللعبة.


لماذا لا أجد صديقي على الجوال كود؟

إذا لم تتمكن من رؤية صديقك في اللعبة، فقد يكون ذلك بسبب عدم وجودكما على نفس سيرفر. يمكنك معرفة السيرفر الذي تلعب عليه في قسم الخادم ضمن الإعدادات في حسابي. ... انتقل إلى قائمة أصدقائك في اللعبة وانظر إلى علامة التبويب "تجاهل". إذا كان صديقك موجودًا عليه، فما عليك سوى إزالته / إزالتها.


هل يمكنني لعب COD Mobile في اليابان؟

Call of Duty: Mobile تستكشف أماكن جديدة في موسمها التنافسي الثالث. سيتم إطلاق آخر تحديث لـ COD: M في وقت لاحق من هذا الأسبوع ويتميز بطابع ياباني. يمكن للاعبين استكشاف كل المحتوى الجديد في تحديث Tokyo Escape للموسم الثالث.



أي VPN هو الأفضل لـ كول أوف ديوتي؟

تعد NordVPN أفضل VPN لـ Warzone إلى حد بعيد. نظرًا لبروتوكول NordLynx المخصص وتشفير الجيل الجديد، فهو أسرع VPN وأكثرها أمانًا في السوق. للإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على مجموعة واسعة جدًا من الخوادم والمواقع للاختيار من بينها. ستجعل NordVPN تجربة ألعاب Warzone أكثر سلاسة حقًا.


هل يمكن أن يتم حظرك لاستخدام VPN على كول أوف ديوتي؟

لا، ليس هناك بند حول استخدام VPN في سياسة Call of Duty: Warzone Security and Enforcement. لذلك، من الآمن افتراض أن استخدام VPN لتقليل التأخير وتحسين سرعة الإنترنت مسموح به ولن يتم حظرك.


ما هو أفضل وقت للعب كول أوف ديوتي؟

تعتمد الإجابة بشكل كبير على نواياك. وقت متأخر من المساء هو الأفضل إذا كنت ترغب في التطابق مع لاعبين في مستواك، حيث يقوم معظم اللاعبين بالتصويب بعد ساعات العمل. من ناحية أخرى، سيكون الصباح والنهار الخيار الأفضل لك إذا كنت تبحث عن بعض عمليات القتل السهلة.


كيف تربح CP في Call of Duty؟

عندما تفتح Battle Pass ، تحصل على CP COD من خلال فتح الإطارات واستكمال التحديات. ستكسبك زيادة مستوى Battle Pass حوالي 800 CP، وهذا يكفي للوصول إلى الموسم التالي من Battle Pass.


كيف يمكنني الحصول على CP مجاني في Warzone؟

يمكنك الحصول على CP مجانية لـ Warzone فقط عن طريق جمع كل ما تبذلونه من التسوق، والمطاعم، والبقالة، تقريبًا أي إيصال، حتى الإيصالات الرقمية، وتحميلها على هذا التطبيق المجاني المسمى Fetch Rewards. إنه جهد منخفض جدًا نظرًا لأنه لا يشبه تطبيق التوفير الآخر حيث يتعين عليك مسح الرموز الشريطية أو قص القسائم.


هل يمكنك الحصول على COD بدون شرائها؟

يعد إنفاق الأموال الحقيقية الطريقة الأساسية والأكثر واقعية للحصول على CP COD. على الرغم من أنه يمكنك ربح CP COD المجانية - انظر أدناه لمعرفة كيفية الحصول عليها - إذا كنت ترغب في الحصول على Battle Pass ، فلا توجد طريقة للحصول عليها دون إنفاق أموال حقيقية أولاً.

كيف تقوم باختراق Call of Duty Mobile؟
  1. كيفية فتح فئة الهاكر في Call Of Duty Mobile.
  2. التقط سلاحًا مخصصًا من Airdrops في Battle Royale ثلاث مرات.
  3. البقاء على قيد الحياة في Battle Royale لمدة 20 دقيقة.
  4. أدخل أفضل 20 في Battle Royale مرتين.
  5. استخدم آلة البيع في السوق السوداء مرتين.

ما هو CP في Call of Duty؟

نقاط Call of Duty® (CP) هي العملة داخل اللعبة التي يمكن استخدامها في Modern Warfare® للحصول على محتوى جديد داخل اللعبة، بما في ذلك Battle Pass ، لاستخدامها في أوضاع ألعاب Multiplayer و Special Ops و Warzone.


كيف يمكنني إهداء نقاط الدفع عند الاستلام؟

توجه إلى قائمة Battle Pass ، أو أي حزمة يمكن شراؤها بنقاط COD داخل قائمة Store. سترى مطالبة أسفل شاشتك حيث يمكنك بعد ذلك فتح شرح داخل اللعبة لعملية الإهداء.


هل يتم ترحيل نقاط COD؟

يمكن تحويل جميع CP CoD بين ألعاب Call of Duty. لذلك إذا اشتريت CP في Call of Duty: WW2، فسيتم نقلها إلى Modern Warfare ، وستنتقل تلك النقاط في Modern Warfare إلى Black Ops Cold War.

إليك كيفية تنظيم التسعير عادة: 200 CP - السعر العادي: 1.99 دولار. 500 CP - السعر العادي: 4.99 دولار. 1100 CP - السعر العادي: 9.99 دولارًا أمريكيًا.

يمتلك Walmart سعرًا رائعًا على نقاط Call of Duty ... https: //slickdeals.net ›article› دليل الشراء ›call-of-dut.


إذا كنت تتطلع إلى ربح نقاط COD دون فتح محفظتك، يمكنك ربح 300 فقط من خلال Battle Pass المجاني. ما عليك سوى التنقل عبر المستويات وجمعها أثناء تنقلك، وتذكر أنه يمكنك إنفاقها على مستويات Battle Pass لتعطيك دفعة أيضًا.

كيف تقوم بالقنص بشكل أسرع في Call of Duty Mobile؟

يتطلب القنص السريع بندقية قنص أكثر قدرة على الحركة (أستخدم القطب الشمالي 50) بالإضافة إلى ماج سريع مع إعادة تحميل أسرع. على الرغم من أن التحرك أثناء القنص يجعل التصويب أكثر صعوبة، إلا أنه يمكن أن يكون أقوى أداة في إسقاط خصومك من خلال لقطات مثالية للرأس مع الممارسة.


لا يزال النوع 25 سلاحًا رائعًا في جميع أوضاع ونطاقات اللعبة، حتى بعد تعرضه لإصابة في تحديث الموسم 11. الارتداد العنيف للبندقية والدقة المتواضعة ليسا كافيين لمواجهة معدل إطلاق النار السريع في SMG وتلف البندقية الهجومية.


ما هي أفضل حساسية في كول اوف ديوتي؟

إعدادات الحساسية المثالية لوضع MP هي كما يلي: حساسية الكاميرا في الوضع متعدد اللاعبين: تم ضبط الحساسية على 65. حساسية التصويب: 88.


ما هو الجيروسكوب في COD mobile؟

الجيروسكوب عبارة عن مستشعر موجود في الهواتف الذكية يسمح للمستخدمين بإجراء الأنشطة على الشاشة عن طريق تحريك الجهاز. يتم التعامل مع وظيفة التصويب في COD mobile بواسطة الحركات التي ينتجها الجهاز المحمول بعد تشغيل الجيروسكوب.


كيف تكتشف الروبوتات في كول اوف ديوتي؟

لا يزال بإمكان اللاعبين رفيعي المستوى في COD Mobile مواجهة بعض الروبوتات في أنواع الألعاب المعتادة. يمكن رصد الروبوتات بسهولة في اللعبة من خلال النظر إلى أنماط حركتها.


هل يمكنك استخدام هكر كول اوف ديوتي؟

الجواب نعم. إذا كنت تستخدم COD Mod المتوفرة في مقالتنا، فيمكنك الاستمتاع بالميزات المدفوعة مجانًا.

هل هو مجاني للاستخدام والتثبيت؟

الجواب نعم مرة أخرى. تطبيق Mod Apk هذا مجاني بنسبة 100٪ للتثبيت. لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة، لذا يمكنك الاستمتاع باستخدامه على أكمل وجه.


هل أحتاج إلى شراء عروض Premium بعد تنزيل إصدار MOD؟

لا، ليس عليك شراء أي شيء بعد تنزيل تطبيق COD Mod Apk هذا. كل شيء مفتوح تمامًا ويمكنك الوصول إلى ميزات VIP و Premium مجانًا. استمتع بجميع الميزات الحديثة مجانًا بعد تنزيل تطبيق COD Mod Apk.


هل هو آمن؟

إنه أحد الأسئلة المهمة والمتكررة من قبل المستخدمين قبل تثبيت هذا التطبيق. حسنًا، إنه آمن ومأمون بنسبة 100٪ للاستخدام على جهاز Android الخاص بك وكذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه مجرد نسخة معدلة من لعبة COD الرسمية مع بعض الميزات الإضافية. هناك الكثير من المستخدمين الذين يستخدمون هذا التطبيق لفترة طويلة ولم يواجهوا أي نوع من عدم الأمان.


هل سيؤدي استخدام النسخة المعدلة إلى حظر حسابي؟

اسمحوا لي أن أوضح قلقك من أن الإصدار المعدل من COD MOD APK تمت برمجته بميزة منع الحظر التي تجعلك متأكدًا من أنك لن تواجه أي حظر أبدًا في أي وقت في حياتك.


ماذا يمكنني أن أفعل مع Activision؟

شكوى إلى BBB. لحل نزاع Activision ، جرب هذا. لتقديم شكوى ضد Activision ككل، انتقل إلى ملف BBB الشخصي الخاص بهم على https://www.bbb.org.


هل كود Unban Call of Duty Mobile قابل للاستئناف؟

سيؤدي فقط نشاط حساب Activision غير القانوني إلى رفع الحظر. لا يمكن الطعن في الحظر المؤقت والحسابات المعلقة.

كيف يتم التحايل على حظر Call of Duty؟

التراجع عن هذا الحظر ممكن ولكنه غير معتاد. يمكنك الاتصال بـ Activision واطلب منهم رفع الحظر التعسفي

بأي طريقة يتم حظر حساب COD الخاص بك؟

ارتفاع ping: إذا قفز ping من المستوى العادي إلى 100-300، فقد يعني ذلك أنه تم حظرك. قوائم الانتظار الطويلة: إذا كنت تواجه مشكلة في الدخول في لعبة، فربما تكون Activision قد وضعتك في انتظار حظر ظل "ثقيل" أثناء فحص حالتك.


هل تطبيق Call of Duty: Mobile متوفر في Play store؟

نعم، هذا صحيح فقط لأجهزة Android لأجهزة iOS التي يمكنها الاستفادة من المكالمة أثناء العمل: لعبة الهاتف المحمول في متجر التطبيقات الخاص بهم.

ما هو أندرسكن في COD Mobile؟

يُعتقد أن جلد البلازما هو سكنات الأكثر ندرة في جميع أجهزة كول أوف ديوتي Mobile من قبل العديد من المستخدمين، نظرًا لقصر فترة توفره بجنون.

هل يمكنني لعب COD Mobile على جهاز الكمبيوتر؟

نعم، يمكن تشغيلها على جهاز الكمبيوتر باستخدام Gameloop (المحاكي الرسمي لشركة Tencent للعب ألعاب Android على الكمبيوتر الشخصي).

الخاتمة:

كوابيس مخيفة تنتظرك في الموسم التاسع من Call of Duty®: Mobile: Graveyard Shift! انضم إلى وضع Patrol MP الجديد! استعد لحركة الموتى الأحياء المخيفة في أوضاع أكل الدماغ مثل Zombies Classic وUndead Siege! أحكم قبضتك على أعدائك باستخدام Epic Witch Doctor – Lethal Cure وحركة Kilo Bolt-Action الملحمية - Rex Mortem في تذكرة القتال المميزة للموسم التاسع! إنها معركة أو خوف من هنا فصاعدا!



Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات



close