أخر الاخبار

أفضل العاب الالغاز للأندرويد 2024

تعتبر الألعاب اللغزية واحدة من أكثر الأنواع شعبية بين اللاعبين في العالم، فهي توفر تحدياً وتشويقاً للعقل وتساعد على تنمية الذكاء وتطوير المهارات العقلية. وبما أن الهواتف الذكية أصبحت جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية، فإن الألعاب اللغزية على الأندرويد أصبحت أكثر شيوعاً من أي وقت مضى.

تتميز الألعاب اللغزية على الأندرويد بتصميمها السهل والسلس، وسهولة الوصول إليها وتنزيلها عبر متاجر التطبيقات. وتتضمن هذه الألعاب العديد من المراحل المختلفة، والألغاز التي تحتاج إلى التفكير والحيلة للوصول إلى الحل الصحيح.

وفي هذه المقالة، سأستعرض معكم أفضل الألعاب اللغزية للأندرويد التي يمكنك تجربتها والاستمتاع بها. سواء كنت تبحث عن لعبة تحدي الذكاء أو مجرد لعبة تسلية، ستجد هنا ما يناسب ذوقك واهتماماتك.


افضل العاب الالغاز للأندرويد 2023
تحميل أفضل العاب الالغاز للأندرويد 2023

أفضل 10 ألعاب ألغاز للأندرويد لعام 2024 | لا عليك سوى الهروب

تعد ألعاب الألغاز من الأنواع المحببة على نظام Android بفضل لعبها الذي يمكن الوصول إليه والمناسب تمامًا لشاشات اللمس. لا يوجد نقص في العناوين الجذابة على متجر Play ، وهذا هو بالضبط سبب تخصيص الوقت لتجميع العناوين المفضلة لدينا. تقدم جولة اليوم قائمة منتقاة يدويًا من مجموعة متنوعة من الألغاز، من عناوين البرد إلى المفكرين، كل ذلك في محاولة لتغطية احتياجات الجميع بغض النظر عن اهتماماتهم.

مثل جميع تقارير AP، هذه قائمة سيتم تحديثها باستمرار بألعاب جديدة، وإذا كان هناك شيء تود إضافته، فقم بإيقاف الصوت في التعليقات لمشاركة ألعاب الألغاز المفضلة على Android، اقراء ايضا تحميل لعبة فوتبول سترايك (Football Strike) مهكرة للأندرويد آخر اصدار.

ألعاب الألغاز على Android في عام 2024

توفر أدوات التحكم في شاشة اللمس في الهاتف الذكي فرصة فريدة لمطوري ألعاب الألغاز. تُعد أجهزة الجيب الخاصة بنا مناسبة بشكل فريد لألعاب الألغاز الذكية لأنه من السهل التقاطها وتشغيلها كلما كان لديك بضع لحظات مجانية. إذا كنت تبحث عن لعبة لاختبار دماغك، فتحقق من بعضها.

تشمل هذه الألعاب تحديات تحتاج إلى التفكير الإبداعي وحل الألغاز والأحجيات، وتتوفر بعضها بمستويات مختلفة من الصعوبة، مما يجعلها مثالية لجميع المستويات. ويمكن العثور على العديد من هذه الألعاب اللغزية على متاجر التطبيقات، ولاسيما متجر Google Play الخاص بأندرويد، والذي يحتوي على مجموعة واسعة من الألعاب اللغزية.

وتتضمن الألعاب اللغزية على أندرويد مزيجًا من الإثارة والتحديات الذهنية والترفيه، مما يجعلها مثالية لأي شخص يبحث عن تحديات جديدة للمساعدة في تحسين مهاراته العقلية. وبفضل التطورات التي شهدها هذا النوع من الألعاب على مر السنين، أصبحت الألعاب اللغزية لأندرويد متاحة بمستويات أعلى من الرسومات والمؤثرات الصوتية والأداء العالي.

ولذلك، فإن اختيار وتحميل أفضل الألعاب اللغزية للأندرويد يمكن أن يكون تجربة مثيرة ومسلية للجميع، سواء كنت تبحث عن شيء لتمرين عقلك أو مجرد لقضاء وقت فراغك بشكل ممتع.

  1. 5. That Level Again
  2. 4. Where’s My Water? 2
  3. 3. Roll the Ball
  4. 2. Shadowmatic
  5. 1. Brain It On!

BOMB CLUB:

هل تحب الكتابة الرائعة والشخصيات الملونة والألغاز الصعبة والانفجارات؟ إذن، تعتبر لعبة Bomb Club هي اللعبة المناسبة لك. يضم فريقًا ساحرًا من عشاق القنابل المهتمين بالسلامة، يجعلك Bomb Club تشق طريقك عبر خريطة ضخمة لمستويات الألغاز، وكلها تدور حول فن تفجير القنابل.

الهدف في كل مستوى هو تفجير كل قنبلة على المسرح، مع مكافآت إضافية إذا كان بإمكانك أيضًا تشغيل ألعاب نارية اختيارية. قد يبدو هذا بسيطًا للغاية، لكن اللعبة تنسج الكثير من التعقيد في نفسها من خلال استخدام أنواع مختلفة من القنابل. يجب استخدام قنابل الليزر والقنابل الضخمة وقنابل الأطفال وغيرها الكثير ووضعها بدقة إستراتيجية إذا كنت تريد التغلب على المستوى وتعظيم درجاتك.

لن تترك وراءك أي قنبلة بينما تعمل على كشف لغز يختبئ في قلب هذه القصة، كل ذلك بينما تستمتع بالحوار المضحك في Bomb Club والشخصيات الغريبة. والأفضل من ذلك كله، أن Bomb Club مجانية بنسبة 100٪ ، ولا توجد إعلانات، وعمليات الشراء الوحيدة داخل التطبيق هي لمحتوى إضافي اختياري لما بعد اللعبة. Bomb Club هي فائزة كاملة، لذا اذهب واستلمها الآن، اقراء أيضا الألعاب الأكثر بحثا في 2022 على جوجل.

BRAIN IT ON:

دماغه على! هي لعبة ألغاز مدمنة تعتمد على الفيزياء وتتطلب منك التفكير خارج الصندوق لحل كل مستوى. باستخدام إصبعك أو القلم، يمكنك رسم خطوط أو أشكال أو كائنات مرجحة أو أي شيء آخر تعتقد أنه سيحل كل شاشة. تبدو بسيطة، أليس كذلك؟

تصبح الأمور أكثر تحديًا وإبداعًا بشكل تدريجي مع تقدمك عبر أكثر من 200 مستوى، مع منح النجوم لإكمال المستوى، والانتهاء تحت الحد الزمني، وتقليل عدد الأشكال المستخدمة في الحل. في الإصدار المجاني، يمكن فتح المستويات المستقبلية من خلال كسب النجوم. يمكنك الدفع فقط لإزالة الإعلانات أو إزالة الإعلانات وإضافة تلميحات.

BRIDGE CONSTRUCTOR PORTAL:

تعد لعبة Bridge Constructor لعبة ألغاز رائعة تعتمد على الفيزياء في حد ذاتها، ولكن هذه اللعبة العرضية تأخذ المفهوم وتضيف جميع العناصر الغريبة من Portal and Aperture Laboratories. هناك 60 غرفة اختبار لإكمالها باستخدام البوابات، جنبًا إلى جنب مع المواد الهلامية للدفع والتنافر مع تجنب الليزر المميت، وحفر الحمض، والأبراج الواعية.

إنه عنوان عرضي رائع يوفر تحديًا سيسعد عشاق Bridge Constructor والبوابة على حدٍ سواء. إنه لمن دواعي سروري مطلق اللعب مع العديد من مراجع Portal كما أنه يتميز بإنجازات ألعاب Google Play للمساعدة في إعادة التشغيل!

CHESS LIGHT:

Chess Light هي لعبة ألغاز تستلهم بشكل واضح من الشطرنج أكثر من كونها لعبة شطرنج حقيقية. ربما ظهرت في أفضل جولة لألعاب الشطرنج لدينا، لكنها بالتأكيد تنتمي هنا أيضًا! لديك أكثر من 180 لغزًا تحت تصرفك وستة مستويات صعوبة، هناك نظام تلميح لك إذا واجهتك مشكلة، ولكن أين المتعة في ذلك؟ ضوء الشطرنج مجاني مع عدم وجود إعلانات، لذلك عليك! يمكن أن يصبح الأمر صعبًا حقًا، لكنني أشجعك على الالتزام به، اقراء ايضا أفضل ألعاب اندرويد للأطفال من دون انترنت.

THE EYES OF ARA:

من أي وقت مضى لعبت Riven أو Myst؟ تقع The Eyes of Ara في نفس السياق - مغامرة مفتوحة حيث تقوم بحل الألغاز وفتح القرائن وكشف أجزاء من القصة شيئًا فشيئًا. إنه غريب بعض الشيء، لكن هذا ما يجعله ممتعًا وحنينًا إلى الماضي. لم تكن لعبة Riven سهلة بالنسبة لأصغر سنًا للتغلب عليها، لذلك لدي مكان ضعيف لألعاب مثل هذه.

البيئة ثلاثية الأبعاد ممتازة وتبدو جيدة للعبة محمولة. إنه عنوان متميز لا يحتوي على أي إعلانات أو IAPs ، لذا يمكنك الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بلعبة الألغاز الممتعة. لقد استغرق الأمر مني بعض الوقت لأفوز، لذا فأنت تحصل على الكثير مقابل نقودك.

HOCUS:

سيكون MC Esher فخوراً للغاية بلعبة الألغاز، وهي لعبة ألغاز محيرة للعقل وقائمة على المنظور وسهلة اللعب وتحدي إتقانها، وتتيح لك إنشاء ولعب ألغاز أخرى من صنع المستخدم. هدفك هو نقل المكعب إلى علامة النهاية الحمراء بأسرع ما يمكن وبكفاءة، هناك أكثر من 100 لغز رسمي، والتي تتطلب منك التمرير لتحريك مكعب حول الشكل. عندما تصل إلى تقاطع بين مسارين، يمكنك تغيير الاتجاه بالكامل على طول مسار مختلف. إنه رائع في بساطته ويسهل تركه لعدة ساعات، اقراء ايضا تحميل أفضل العاب اندرويد لا تحتاج انترنت او اتصال WiFi.

THE HOUSE OF DA VINCI:

The House of a Da Vinci هي لعبة ألغاز ثلاثية الأبعاد تتطلب منك حل العديد من الألغاز (duh)، والهروب من الغرف، والاستكشاف، والعثور على الأشياء المخفية، وقضاء وقت ممتع بخلاف ذلك. يطلب منك الانتباه إلى ما يحيط بك والحفاظ على ذكائك عنك.

تم تحسين أدوات التحكم باللمس جيدًا، ولا تسبب لي أي مشكلة أبدًا أثناء التنقل في عالم اللعبة. المظهر الجمالي والإعداد مثير للاهتمام ومميز، مع الكثير من الألغاز الميكانيكية والألعاب الرائعة. أخيرًا، القصة جيدة بما يكفي لتجعلك تستمر وتتساءل عما يحدث.

I LOVE HUE & I LOVE HUE TOO:

I Love Hue وتكملة له، I Love Hue Too ، هما من أكثر ألعاب الألغاز المهدئة والإدمان في السوق في الوقت الحالي. أنا أحب هوى هو ممارسة مخدر في أضيق الحدود في المنطق واللون. تقوم بسحب المربعات الملونة وإسقاطها حول الشبكة حتى يصبح الطيف مثاليًا من الناحية اللونية. يأتي التنوع في شكل بلاط مختلف يتم تثبيته في مكانه لكل مستوى، جنبًا إلى جنب مع التنوع الهائل للألوان التي تنزف في بعضها البعض.

لا يزال الجزء التكميلي، I Love Hue Too ، يتوقف على العناصر الأساسية لإدراك الألوان وإعادة ترتيب البلاط، لكنه يزيد من كل شيء حتى 11 مع إضافة أنماط هندسية جديدة برية، مما يخلق طبقة إضافية من التحدي. هناك أيضًا ست مسارات موالفة جديدة لدعم الأجواء التي سيعشقها عشاق اللعبة الأصلية بلا شك.

يتضمن كلا العنوانين أكثر من 900 مستوى لكل منهما، لذا فأنت تنظر إلى 1800 لوحة فسيفساء ضخمة بين الاثنين لتعمل في طريقك في وقت فراغك. بالنظر إلى حقيقة أن هذه الألعاب مجانية مع الإعلانات، فإن I Love Hues هي صفقة ممتازة في مشهد الألغاز، اقراء ايضا تحميل ألعاب العقل النسخة المدفوعة 2022 آخر إصدار للأندرويد.

LARA CROFT GO:

عادت Lara Croft من Tomb Raider في هذا الإدخال الصعب الذي يضيف تجاعيد جديدة إلى الألغاز القائمة على الأدوار المقدمة مع Hitman GO. Lara Croft هي لعبة رياضية ومغامرة، وتعكس لعبة GO الخاصة بها ذلك مع الألغاز القائمة على الأدوار والتي لديها مصائد مفخخة وأعداء قاتلين بينما تشق طريقك عبر 115 مستوى مقسمة إلى سبعة فصول.

إنها لعبة حائزة على جوائز تغريك بمظهرها المذهل وتجعلك تلعب بألغازها الصعبة بشكل متزايد. هناك عناصر قابلة للفتح وبعض الإجراءات المروعة القائمة على الدوران والتي تبقيك منشغلاً. مثل Hitman GO ، هناك عدة طرق لإكمال المستوى.

LOGIC PUZZLES, BRAIN TEASERS:

أفضل ألعاب الألغاز سهلة اللعب بشكل مخادع بينما تقدم تحديًا لكسر الدماغ. هذا يصف Logic Puzzles و Brain Teasers (المعروفة سابقًا باسم الأنماط الأكثر تفوقًا) ، وهي لعبة منطقية تجعلك تقوم بتدوير القطع لإنشاء أشكال بأحجام مختلفة. يخبرك كل لغز بعدد الأشكال التي يجب صنعها وعدد القطع التي يمكن توصيلها بكل واحدة.

أقسم، أحيانًا يبدو اللغز مستحيلًا، ثم فجأة يأتي معًا. إذا كنت تريد اختبار المهارات المنطقية، فهذه لعبة يجب عليك التحقق منها. هناك وضعان، موقوت ولعب حر؛ الأول يستهدف الأشخاص الذين يريدون الضغط والتحدي، Logic Puzzles ، Brain Teasers هي لعبة مجانية، على الرغم من أنه يمكنك شراء فنجان قهوة للمطور عبر عملية شراء داخل التطبيق لإزالة الإعلانات.

MEKORAMA:

Mekorama هي لعبة ألغاز ثلاثية الأبعاد تتميز بإنسان آلي رائع حقًا يشق طريقه عبر الديوراما الممتلئة. نظرًا لوجود عين عملاقة واحدة فقط وبدون صوت، فإن الروبوت هو أحد الأجزاء الرئيسية في اللعبة التي تجعله لا يُنسى بفضل قدرته المدهشة على نقل المشاعر وأطرافه المرنة والمطاطة اللطيفة للغاية.

طريقة اللعب بسيطة للغاية، ما عليك سوى النقر حول الشاشة لتحريك صديقك الميكانيكي الصغير، والتمرير إلى الجوانب لتدوير المستويات 360 درجة للحصول على رؤية أفضل، وسحب الكتل / أجزاء من المستويات المميزة برمز دائرة لإعادة ترتيب المستويات وإنشاءها. مسارات إلى الأمام.

هدفك هو توجيه الروبوت إلى نقطة نهاية كل مستوى. قراءة سهلة؟ من الناحية النظرية، نعم، ولكن من الناحية العملية ، فإن هذا اللغز الساحر للغاية لديه بعض الحيل الرائعة في سواعده وقد تجد نفسك تحك رأسك أكثر من مرة.

هناك 50 مستوى لتشق طريقك، جنبًا إلى جنب مع بعض الإضافات الاختيارية لزيادة الرهان المسبق وجعل الأمور أكثر صعوبة لمن يبحثون عن بندر حقيقي. لا تخف من اختيار هذه اللعبة؛ عندما تكمل مستوى واحدًا ، فإنك تفتح 5 مستويات أخرى حتى تتمكن من التبديل إذا شعرت يومًا أنك عالق. Mekorama مجانية مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق، وهي لعبة ألغاز ثلاثية الأبعاد رائعة من المؤكد أنها ستسعد!



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close