الألعاب الأكثر بحثا في 2022 على جوجل

 أفضل 7 ألعاب بحث على Google يجب أن تلعبها

العاب, افضل العاب الاندرويد, افضل العاب اندرويد,
7 Best Google search games you should play

الألعاب الأكثر بحثا في 2022 على جوجل، نوضح لك كيف يمكنك لعب ما يصل إلى 7 ألعاب من محرك بحث Google. هذه هي الألعاب المخفية لبحث جوجل.

جوجل أطلقت، أكثر من مرة، لعبة مصغرة للاستمتاع بها من Google أو YouTube أو حتى من الخرائط. ما لا يعرفه الكثير منا هو أنه يمكن الوصول إلى هذه الألعاب في محرك بحث Google ويمكن إعادة تشغيلها في أي وقت.

وبالطبع، يمكنك دائمًا لعب هذه الألعاب من iOS و Android .

أكثر الألعاب إدمانًا للأندرويد



أصدرت Google 7 ألعاب حتى الآن، ولكن احذر، فهي عالية NSFW (من النوع الإدماني).

7 ألعاب بحث جوجل يجب أن تلعبها في عام 2022

نقدم لك هنا قائمة من 7 ألعاب google الرائعة التي يمكنك لعبها عندما يكون لديك وقت فراغ.

1. Solitaire:

Solitaire هي لعبة ورق الرجل الوحيد، وهي مناسبة تمامًا لأولئك الذين يريدون قضاء بعض الوقت أثناء استخدامهم لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. كانت هذه اللعبة معنا منذ Windows 98، لذا فإن تأثير الحنين موجود بالتأكيد.

في الوقت الحاضر، تتوفر لعبة Solitaire في كل مكان، حتى من محرك البحث المفضل لدينا! فقط google "Solitaire"، سيُظهر لنا هذا لوحة خاصة في نتائج البحث تخبرنا ببدء لعبة جديدة، يمكننا بدء واحدة في صعوبة سهلة أو صعبة.


مقالات ذات صله

تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2

أفضل خمس الألعاب مثل ببجي موبايل لايت تحت 500 ميغابايت

إطلاق لعبة League of Legends رسميا للأندرويد

ما هي لعبة Among Us؟ وما سبب شهرتها في عام 2022؟

أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لايت في 2022


يتمثل الاختلاف الرئيسي بين الوضع السهل والصعب في أنه في الأخير، تكون كمية السحب على سطح السفينة هي ثلاثة، في حين أن الوضع السهل هو مجرد تمريرة واحدة في كل مرة. هذه اللعبة تشبه لعبة سولتير أخرى، حتى أنها تسمح لنا بالتراجع عن الحركات.


2. Tic Tac Toe:

من لم يلعب Tic Tac Toe مع أصدقائه في المدرسة؟ هذه اللعبة هي لعبة أسطورية لقاتل الوقت، حيث يمكنك اللعب وخصمك لأوقات لا تنتهي حتى تعرف من هو الفائز الحقيقي.

للعب هذه اللعبة على Google ، دعنا نبحث عن "Tic Tac Toe". لدينا أربعة مستويات من الصعوبة: سهل، متوسط ​​، صعب ونلعب ضد صديق. بعد أن تكون الجولة فوق عداد سيظهر، وإذا كانت تعادل، فلن تتغير على الإطلاق. ضع في اعتبارك أنه إذا أغلقت علامة التبويب هذه أو غيرت بحثك، فستعود النتيجة إلى الصفر.


3. Pac Man:

حتى لعبة Pac-man القوية متوفرة في بحث Google ، اكتب "Pac Man" وسنكون قادرين على لعب واحدة من أكثر الألعاب الأسطورية في أوائل الثمانينيات. للعب اللعبة، استخدم أسهم لوحة المفاتيح، وتناول كل الفاكهة دون أن يلمسها أي من الأشباح المخيفة الأربعة والفوز باللعبة. في إصدار بحث Google ، لدينا مستوى واحد فقط متاح، على عكس اللعبة الأصلية التي تحتوي على العديد من المراحل المختلفة.

4. Snake:

Next هي واحدة من أكثر الألعاب شهرة في الألعاب المحمولة. عندما تفكر في نوكيا، تفكر في المتانة، فنلندا، ولعبة الأفعى، إذا كان لديك مدرسة قديمة من نوكيا مثل 3310، فمن المحتمل أنك لعبت هذه اللعبة. بالطبع، تغتنم Google فرصة هذا وأصدرت نسختها الخاصة من اللعبة.

للأسف، لا يمكننا الوصول إلى هذه اللعبة مباشرة من Google ، وعلينا أن نلعب اللعبة من أرشيفات رسومات الشعار المبتكرة. نقطة سلبية أخرى حول هذا المنفذ هي أننا لا نحصل على جميع القواعد الأصلية. علي سبيل المثال. إذا اصطدمنا بجدار سنظهر في الطرف الآخر.


5. Atari Breakout:

لدى Atari Breakout شيئًا مختلفًا عن الألعاب الأخرى في هذه القائمة، حيث يتم تشغيل هذه "اللعبة" من صور Google. تحتاج إلى البحث عن "Atari Breakout" والانتقال إلى علامة التبويب "الصور"، وهذا سيجعل كل الصور في نتيجة البحث تتحول إلى كتل نحتاج إلى كسرها للفوز باللعبة. يمكننا العودة إلى البحث المعتاد عن الصور باستخدام الزر الموجود أعلى اللعبة.


6. A Google a Day:

الآن، هذه ليست لعبة كلاسيكية قديمة، إلا أنها صعبة للغاية. سيتم طرح أربعة أسئلة علينا وعلينا استخدام Google للعثور على الإجابات. للوصول إلى A Google a Day ، يتعين علينا اتباع هذا الرابط.


7. Spooky Cat:

Spooky Cat هي اللعبة الأخيرة في قائمتنا. هذه اللعبة متاحة فقط في أرشيفات رسومات الشعار المبتكرة. Spooky Cat عبارة عن رسم شعار مبتكر / لعبة تم إصدارها في عيد الهالوين العام الماضي. إنها لعبة مثيرة للغاية حيث يتعين عليك قتل الأشباح التي تظهر من على الجدران.

إنها مفاجأة حقًا أن Google لديها الكثير من الألعاب المتاحة، وكانت اللعبة الوحيدة التي عرفناها قبل أن نبدأ بحثنا هي لعبة الديناصورات التي يمكننا لعبها عندما لا يكون لدينا إنترنت. هل تعرف أي ألعاب بحث جوجل أخرى يمكننا إضافتها إلى القائمة؟ إذا كان الأمر كذلك، فاترك تعليقاتك في المربع أدناه، ولا تنس مشاركة هذا المنشور مع أصدقائك!


مقالات ذات صله

أفضل 10 ألعاب مصارعة للأندرويد

أفضل 5 ألعاب كرة قدم للأندرويد لعام 2022

أفضل 10 ألعاب هوكي للأندرويد 2022

أفضل التطبيقات والالعاب في متجر جوجل بلي لهذه السنة 2022

أفضل العاب محاكاة للأندرويد 2022




تعليقات