أخر الاخبار

الألعاب الأكثر بحثا في 2023 على جوجل

الألعاب تعتبر من أشهر وأكثر المجالات بحثًا على جوجل، فمنذ بداية صناعة الألعاب وحتى الآن، لا يزال اللاعبون يبحثون عن الألعاب الجديدة والمثيرة. وفي عام 2023، من المتوقع أن تستمر هذه الاتجاهات، مما يعني أنه ستظل الألعاب الأكثر بحثاً على جوجل تتغير باستمرار.

مع ذلك، فإن هناك بعض الألعاب التي من المتوقع أن تكون شعبية جداً خلال عام 2023 ويبحث عنها اللاعبون بشكل كبير. ومن بين هذه الألعاب الأكثر بحثاً، يمكن الإشارة إلى ألعاب العاب الفيديو الجديدة، مثل Elder Scrolls VI وHalo Infinite، وألعاب Battle Royale المثيرة مثل PUBG 2 وFortnite 2.

العاب, افضل العاب الاندرويد, افضل العاب اندرويد,
7 Best Google search games you should play

الألعاب الأكثر بحثا في 2023 على جوجل 

نوضح لك كيف يمكنك لعب ما يصل إلى 7 ألعاب من محرك بحث Google. هذه هي الألعاب المخفية لبحث جوجل.

جوجل أطلقت، أكثر من مرة، لعبة مصغرة للاستمتاع بها من Google أو YouTube أو حتى من الخرائط. ما لا يعرفه الكثير منا هو أنه يمكن الوصول إلى هذه الألعاب في محرك بحث Google ويمكن إعادة تشغيلها في أي وقت.

وبالطبع، يمكنك دائمًا لعب هذه الألعاب من iOS و Android . أصدرت Google 7 ألعاب حتى الآن، ولكن احذر، فهي عالية NSFW (من النوع الإدماني).

بالإضافة إلى ذلك، فإن ألعاب RPG الكبيرة مثل Final Fantasy XVI وHorizon Forbidden West، وألعاب الرعب مثل Resident Evil 9 وSilent Hill جزء جديد ستحظى بشعبية كبيرة في عام 2023. لذا، إذا كنت تريد البحث عن الألعاب الأكثر شعبية والمثيرة في عام 2023، فستجد بالتأكيد بعض الألعاب المثيرة للاهتمام التي يبحث عنها اللاعبون بشكل كبير على جوجل.

7 ألعاب بحث جوجل يجب أن تلعبها في عام 2023

إذا كنت تبحث عن ألعاب جديدة وممتعة للعب، فإن البحث على Google يمكن أن يكون وسيلة جيدة للعثور على بعض الألعاب المثيرة. ومع وجود الكثير من الألعاب المختلفة المتاحة على الإنترنت، فإننا قمنا بتجميع قائمة بأفضل 7 ألعاب يجب أن تلعبها والتي يمكن العثور عليها بسهولة عند البحث على Google.

هذه الألعاب تتميز بأسلوب لعب ممتع ومثير، كما أنها تحتوي على تحديات مثيرة ومنافسات مثيرة، وتعد بالتأكيد متعة لجميع مستويات اللاعبين. فإذا كنت تبحث عن بعض الألعاب المثيرة والممتعة، فقد وجدت المكان المناسب. دعنا نلقي نظرة على القائمة:

1- PUBG Mobile
2- Among Us
3- Minecraft
4- Genshin Impact
5- Call of Duty: Mobile
6- Fortnite
7- Clash of Clans

هذه الألعاب تعد من بين الأكثر شعبية والأكثر تحميلاً على متجرات التطبيقات، وتتميز بإثارة مستويات اللاعبين المختلفة. فلا تتردد في تجربة هذه الألعاب والاستمتاع بتحدياتها ومنافساتها المثيرة.

نقدم لك هنا قائمة من 7 ألعاب google الرائعة التي يمكنك لعبها عندما يكون لديك وقت فراغ.

1. Solitaire:

Solitaire هي لعبة ورق الرجل الوحيد، وهي مناسبة تمامًا لأولئك الذين يريدون قضاء بعض الوقت أثناء استخدامهم لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. كانت هذه اللعبة معنا منذ Windows 98، لذا فإن تأثير الحنين موجود بالتأكيد.

في الوقت الحاضر، تتوفر لعبة Solitaire في كل مكان، حتى من محرك البحث المفضل لدينا! فقط google "Solitaire"، سيُظهر لنا هذا لوحة خاصة في نتائج البحث تخبرنا ببدء لعبة جديدة، يمكننا بدء واحدة في صعوبة سهلة أو صعبة.

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين الوضع السهل والصعب في أنه في الأخير، تكون كمية السحب على سطح السفينة هي ثلاثة، في حين أن الوضع السهل هو مجرد تمريرة واحدة في كل مرة. هذه اللعبة تشبه لعبة سولتير أخرى، حتى أنها تسمح لنا بالتراجع عن الحركات.

2. Tic Tac Toe:

من لم يلعب Tic Tac Toe مع أصدقائه في المدرسة؟ هذه اللعبة هي لعبة أسطورية لقاتل الوقت، حيث يمكنك اللعب وخصمك لأوقات لا تنتهي حتى تعرف من هو الفائز الحقيقي.

للعب هذه اللعبة على Google ، دعنا نبحث عن "Tic Tac Toe". لدينا أربعة مستويات من الصعوبة: سهل، متوسط ​​، صعب ونلعب ضد صديق. بعد أن تكون الجولة فوق عداد سيظهر، وإذا كانت تعادل، فلن تتغير على الإطلاق. ضع في اعتبارك أنه إذا أغلقت علامة التبويب هذه أو غيرت بحثك، فستعود النتيجة إلى الصفر.

3. Pac Man:

حتى لعبة Pac-man القوية متوفرة في بحث Google ، اكتب "Pac Man" وسنكون قادرين على لعب واحدة من أكثر الألعاب الأسطورية في أوائل الثمانينيات. للعب اللعبة، استخدم أسهم لوحة المفاتيح، وتناول كل الفاكهة دون أن يلمسها أي من الأشباح المخيفة الأربعة والفوز باللعبة. في إصدار بحث Google ، لدينا مستوى واحد فقط متاح، على عكس اللعبة الأصلية التي تحتوي على العديد من المراحل المختلفة.

4. Snake:

Next هي واحدة من أكثر الألعاب شهرة في الألعاب المحمولة. عندما تفكر في نوكيا، تفكر في المتانة، فنلندا، ولعبة الأفعى، إذا كان لديك مدرسة قديمة من نوكيا مثل 3310، فمن المحتمل أنك لعبت هذه اللعبة. بالطبع، تغتنم Google فرصة هذا وأصدرت نسختها الخاصة من اللعبة.

للأسف، لا يمكننا الوصول إلى هذه اللعبة مباشرة من Google ، وعلينا أن نلعب اللعبة من أرشيفات رسومات الشعار المبتكرة. نقطة سلبية أخرى حول هذا المنفذ هي أننا لا نحصل على جميع القواعد الأصلية. علي سبيل المثال. إذا اصطدمنا بجدار سنظهر في الطرف الآخر.

5. Atari Breakout:

لدى Atari Breakout شيئًا مختلفًا عن الألعاب الأخرى في هذه القائمة، حيث يتم تشغيل هذه "اللعبة" من صور Google. تحتاج إلى البحث عن "Atari Breakout" والانتقال إلى علامة التبويب "الصور"، وهذا سيجعل كل الصور في نتيجة البحث تتحول إلى كتل نحتاج إلى كسرها للفوز باللعبة. يمكننا العودة إلى البحث المعتاد عن الصور باستخدام الزر الموجود أعلى اللعبة.

6. A Google a Day:

الآن، هذه ليست لعبة كلاسيكية قديمة، إلا أنها صعبة للغاية. سيتم طرح أربعة أسئلة علينا وعلينا استخدام Google للعثور على الإجابات. للوصول إلى A Google a Day ، يتعين علينا اتباع هذا الرابط.

7. Spooky Cat:

Spooky Cat هي اللعبة الأخيرة في قائمتنا. هذه اللعبة متاحة فقط في أرشيفات رسومات الشعار المبتكرة. Spooky Cat عبارة عن رسم شعار مبتكر / لعبة تم إصدارها في عيد الهالوين العام الماضي. إنها لعبة مثيرة للغاية حيث يتعين عليك قتل الأشباح التي تظهر من على الجدران.

إنها مفاجأة حقًا أن Google لديها الكثير من الألعاب المتاحة، وكانت اللعبة الوحيدة التي عرفناها قبل أن نبدأ بحثنا هي لعبة الديناصورات التي يمكننا لعبها عندما لا يكون لدينا إنترنت. هل تعرف أي ألعاب بحث جوجل أخرى يمكننا إضافتها إلى القائمة؟ إذا كان الأمر كذلك، فاترك تعليقاتك في المربع أدناه، ولا تنس مشاركة هذا المنشور مع أصدقائك!

كوني موديل لغة، ليس لدي القدرة على الوصول إلى معلومات حالية أو بحث محدد في السنوات المستقبلية بما في ذلك البيانات حول الألعاب الأكثر بحثًا على جوجل في عام 2023. ومع ذلك، يمكنني أن أقدم لك قائمة ببعض الألعاب التي كانت شائعة في السنوات الأخيرة والتي قد تكون محور اهتمام البحث في المستقبل:

  1. Fortnite
  2. PUBG (PlayerUnknown's Battlegrounds)
  3. Minecraft
  4. Among Us
  5. Call of Duty: Warzone
  6. Valorant
  7. Genshin Impact
  8. Animal Crossing: New Horizons
  9. Apex Legends
  10. Cyberpunk 2077

هذه القائمة تعكس بعض الألعاب الشهيرة التي كانت شائعة في السنوات الأخيرة، وقد تظل تحظى بالاهتمام والبحث في المستقبل أيضًا، لكن يجب ملاحظة أن هذه المعلومات مبنية على الاتجاهات التي كانت ملحوظة حتى عام 2022 وقد تختلف الأمور في السنوات اللاحقة.


مقالات ذات صله

أفضل 10 ألعاب مصارعة للأندرويد

أفضل 5 ألعاب كرة قدم للأندرويد لعام 2023

أفضل 10 ألعاب هوكي للأندرويد 2023

أفضل التطبيقات والالعاب في متجر جوجل بلي لهذه السنة 2023

أفضل العاب محاكاة للأندرويد 2023



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close