أفضل ألعاب اندرويد للأطفال من دون انترنت

أفضل ألعاب Android للأطفال 2022

أفضل ألعاب اندرويد للأطفال من دون انترنت
Games for kids to play in Android

أفضل ألعاب اندرويد للأطفال من دون انترنت، أفضل ألعاب Android للأطفال 2022: لديك أطفال صغار أو أبناء في سن تعلم كل شيء. ذكاء اصطناعي يغزو العالم بشكل رهيب.

مهما كانت الحالة، في هذه الأوقات يمكننا الاستفادة من التكنولوجيا للحصول على المتعة أثناء التعلم. من المهم جدًا إعداد الأجيال القادمة بأفضل طريقة وفي الوقت نفسه، يريد الأطفال فقط اللعب والفوز لكلا الجانبين، في هذه المقالة قمنا بإدراج بعض أفضل ألعاب Android للأطفال، وآمل أن يحب أطفالك هذه الألعاب.

ألعاب للأطفال للعب في هاتف Android أو الجهاز اللوحي

أفضل ألعاب اندرويد للأطفال من دون انترنت
Games for kids to play in Android

1. Pizza Snake:



إذا كنت ممن لعبوا لعبة Snake Nokia الكلاسيكية، فلا يمكنك حرمان أطفال العائلة من المتعة مع ثعبان جديد، هذه المرة بالألوان، ومثالي لتصميم الأطفال ولعبهم البسيط ولكن مع درجة الصعوبة التي يتمتع بها فهم دائمًا ما يستمتعون بها. الهدف من اللعبة هو تناول أكبر عدد ممكن من البيتزا دون أن تقضم دون الخروج عن الطاولة. مع كل بيتزا تأكلها، سيربح الثعبان نقاطًا. ألعاب للأطفال تحتوي اللعبة على 8 مستويات ستبقي صغيرة مسلية للغاية مع تحسين مهاراتهم الحركية والتعرف على تشغيل الهاتف الذكي.

تحميل من Google Play.


2. Endless Alphabet‏:

هذه اللعبة مثالية للبدء في تعلم أطفال اللغة الإنجليزية في المنزل، مما يسهل عليهم الوقت الذي يتعلمونه في المدرسة. مع جماليات الأطفال الواضحة، يمكننا اختيار الكلمة التي تريدها والنقر عليها.

بمجرد الدخول، سيتم سماع صوت يقول الكلمة والحروف المختلطة لأول مرة. دور الطفل هو سحب تلك الحروف إلى الظلال المقابلة. بمجرد وضعه، سيتم سماع الصوت الذي يقول الحرف (باللغة الإنجليزية البسيطة). عندما يتم وضع جميع الأحرف، سيتم تمرير المستوى وسيسمع الصوت يقول الكلمة. الكثير من الكلمات حتى يتمكن الطفل من تعلم فتح القفل أثناء تقدمك.

تحميل من Google Play.


3. Animal Sounds:


علم طفلك أن يتعلم أسماء الحيوانات ومطابقتها مع الأصوات التي تصدرها. سوف تتحدى هذه اللعبة الممتعة طفلك لتخمين الحيوانات التي يخبرك الصوت أو الصوت اللطيف. في هذه اللعبة، لديك ميزة القدرة على اختيار اللغة التي تريد أن تتعلم بها حيواناتك الصغيرة. للتأكيد كذلك على أنه عند اختيار اللغة الإسبانية، يمكنك الاختيار بين إسبانيا واللاتينية أو الإنجليزية في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة. إذا كنت تريد تغيير اللغة في المستقبل، فما عليك سوى الانتقال إلى الشاشة الرئيسية والضغط لمدة 3 ثوانٍ على الرمز الأيسر العلوي.


مقالات ذات صله

العاب اطفال للأندرويد كاملة

تحميل العاب اندرويد للأطفال

تنزيل العاب اندرويد للأطفال

أفضل ألعاب الاندرويد بدون نت للاطفال

العاب اندرويد للأطفال بدون نت


أفضل ألعاب Android للأطفال في هذه اللعبة، الصوت متكيف تمامًا مع اللغة المختارة وسيكون متعاطفًا مع أي طفل للعب. تزداد التحديات كلما تقدمت، أولاً زيادة عدد الحيوانات المعروضة على الشاشة، وبمجرد تجاوز مجموعة التحديات هذه، ستكون أكثر تعقيدًا. إذا كنت تريد أن يتعلم طفلك الحيوانات في سن مبكرة، فستكون سعيدًا مع هذه اللعبة أنت وطفلك.


تحميل من Google Play.


4. Puzzingo:



في هذه اللعبة الممتعة، كما يمكنك أن تقول من الاسم، يتعلق الأمر بتجميع سلسلة من الألغاز. لكن هذا ليس اللغز النموذجي، ولكن يتم عرض سلسلة من الثقوب السوداء، وباستخدام القطع التي تمنحك، يجب عليك تحريكها في الفتحة المقابلة. بالإضافة إلى ذلك، لكل قطعة، بمجرد وضعها في مكانها، سيتم سماع اسمها.

بمجرد حل اللغز بالكامل، يوجد مشهد تفاعلي صغير حيث يمكن للطفل الضغط على أي جزء من الشاشة أو سحب عنصر ما ليحدث بعض التأثير، كما يمكن أن يظهر المهرج أو عصا الطبل أو التزمير أثناء وجود سيارة على الشاطئ. بعد حل الألغاز الأولية على الشاشة الرئيسية، يمكنك الاختيار.

تحميل من Google Play.


5. King of Math Junior:



تعتبر الرياضيات من أكثر الأمور مملة بالنسبة للمواضيع المنزلية الصغيرة، ولكن هذا لأنهم لم يتعلموا اللعب. مع هذه اللعبة يمكنك التدرب على المفاهيم والاحتفاظ بها بطريقة أكثر متعة. من خلال سلسلة من التحديات سوف يرتفع المستوى ويكتسب مذنب النجوم الأقل أخطاء.

في البداية، من السهل جدًا تدفئة المبالغ، ولكن مع تقدمك، تواجه بعض المضاعفات. في هذه اللعبة، يجب أن يختار الطفل من بين الخيارات الأربعة الموجودة في الأسفل الإجابة الصحيحة. كلما تقدمت، زادت صعوبة الأمر. يبدأ بدفاتر المجاميع البسيطة، لكنه يعالج لاحقًا مشاكل أكثر تعقيدًا يجب على اللاعب حلها. إنها تتغلب على الملل الذي ينطوي على تعلم الرياضيات بهذه اللعبة.

تحميل من Google Play.


6. Toca Kitchen 2:


ربما لا يعرف طفلك كيفية استخدام الظروف المغطاة، لكن يمكنك تعليمه وخلط المكونات حسب الذوق. إنها واحدة من أفضل ألعاب Android للأطفال في هذه اللعبة، يمكنك اختيار مكونات مختلفة من الثلاجة، حيث توجد اللحوم والخضروات والفواكه والخبز وما إلى ذلك. اسحب الحمام المحدد أمام الشخص الجالس (وهو ما يمكنك القيام به) اختر بدء اللعبة) الطعام. إذا قمت بالنقر فوق الرمز الموجود في أسفل اليمين، فستظهر سلسلة من المكونات مثل الصلصات (كاتشب، شواء، شراب ...)، ملح، فلفل أو ليمون. يتم استخدام هذه المكونات بشكل متكرر في السحب لأعلى ولأسفل على الطعام على اللوحة.


إذا لعبت على الحافة اليمنى ستظهر أدوات المطبخ مثل سكين، أو مقلاة، أو مقلاة عميقة، وما إلى ذلك. لا تقطع، على سبيل المثال، عند قلي قطع البصل، أو البطيخ. دع خيالك يطير. عندما تنتهي من صنع الطعام، اسحبه من طبق إلى آخر لتناول العشاء وراقب رد فعلهم. لا تخافوا، لن تموتوا بالتسمم ولن تنددوا بمحاولتكم التسمم.

تحميل من Google Play.

مع هذه الألعاب التعليمية، يتعلم أطفالك بجهد أقل. هل سبق لك استخدام أي من هذه التطبيقات حتى يستمتع أطفالك بالتعلم؟ هل لديك تطبيق ولكنك غير موجود في هذه القائمة؟ التعليق أدناه



مقالات ذات صله

تنزيل العاب اطفال بدون نت

تنزيل العاب اطفال بدون نت APK

تنزيل العاب اطفال مجانا

تنزيل العاب اطفال مجانا بدون نت

تحميل العاب اطفال بدون نت للموبايل




تعليقات