كيفية استدعاء ضربة جوية على دبابة في فورت نايت

 طريقة استدعاء ضربة جوية على دبابة في Fortnite Chapter 3

كيفية استدعاء ضربة جوية على دبابة في فورت نايت، فورت نايت،   تسريبات فورت نايت،   فورت نايت الشابتر 3،   فورت نايت بث مباشر،   فورت نايت التحديث الجديد،   فورت،   فورت نايت السيزون الجديد،   فورت نايت قلتش xp،   فورت نايت تلفيل سريع،   ايم اسيست فورت نايت،   فورت نايت تسريب حدث الموسم،   فورت نايت شابتر 3 السيزون الاول،   فورت نايت سكنات السيزون الاول الشابتر 3،   فورت نايت خريطة السيزون الاول الشابتر 3،   السيزون 16 فورت نايت،   قلتشات فورت نايت،   اعدادات فورت نايت،   الفصل 3،   ماب السيزون الاول فورت نايت،   تسريبات فورتنايت الموسم 2
كيفية توجيه ضربة جوية على دبابة في فورت نايت


كيفية الحصول على ضربة جوية في Fortnite الفصل 3 الموسم 2:

تمت إضافة عنصر الضربة الجوية مرة أخرى إلى Fortnite قبل بضعة أيام، وقد خرجت الأشياء عن السيطرة بالفعل. أثناء التواجد في الوضع العادي، يمكن للاعبين البناء للاحتماء. في Zero-Build more، يعد الجري والقفز هما السبيلان الوحيدان للبقاء آمنًا.

نظرًا لمدى قوة العنصر، يشعر الكثير من Loopers بالقلق من استخدامه في القتال. تقدم Epic Games للاعبين تحديًا بسيطًا لمساعدتهم على التكيف وتعلم كيفية استخدام العنصر، في مقابل 20000 نقطة خبرة، يتعين على Loopers الاتصال في ضربة جوية على Titan Tank في Fortnite. في حين أن هذه المهمة قد تبدو صعبة، إلا أن هناك طرقًا لجعلها سهلة، اقراء أيضا كيفية القضاء على الأعداء في فورت نايت التحديث الجديد.

أين يمكنك العثور على ضربة جوية في Fortnite Chapter 3 Season 2


قبل أن تتمكن من استدعاء ضربة جوية على دبابة في Fortnite ، ستحتاج أولاً إلى العثور على عنصر Air Strike. توجد هذه حول الجزيرة كنهيب أرضي، ولكن يمكن أن تظهر أيضًا في الصناديق وقطرات الإمداد، يتم تصنيف الضربات الجوية على أنها عناصر أسطورية، وبالتالي فإن فرص العثور عليها ضئيلة للغاية. ولكن إذا واصلت البحث بعين واحدة على الأرض، فسوف تصادف واحدة في النهاية، اقراء أيضا فورت نايت تسريبات الموسم الثالث الفصل 3.

ما هو التوقيت المثالي لاستدعاء ضربة جوية على دبابة في فورت نايت؟

عنصر الضربة الجوية يغير قواعد اللعبة ويسمح للاعبين إما بإسقاط الخصوم أو جعلهم يتشتتون من مواقعهم. ومع ذلك، مع قدرة Titan Tanks على عبور سرعات من رقمين، كيف يمكن للمرء أن يبقيها في مكانها لاستدعاء ضربة جوية عليها، حسنًا، الإجابة أبسط مما يتخيله معظم القراء. تعطيل محرك الخزان. بمجرد تعطيل المحرك، سيتمكن اللاعبون من تثبيت الخزان في مكانه والاتصال بضربة جوية دون عناء.

ومع ذلك، مع وجود العديد من النقاط الحيوية للدبابة، يجب ألا يتوقع اللاعبون أن تقوم الضربة الجوية بتدميرها. ومع ذلك، فإن راكبها إما سيتخلى عن السيارة قبل أن تضرب الضربة الجوية أو سوف يتحصن بداخلها ويأمل في الأفضل، التحدي هو "استدعاء ضربة جوية على دبابة" ولا يحدد ما إذا كان يجب احتلال الدبابة أم لا. إذا كان هذا هو الحال بالفعل، فكل ما يتعين على اللاعبين فعله هو العثور على دبابة واستدعاء الضربة الجوية. حتى لو أصاب صاروخ واحد الدبابة، يجب إكمال التحدي، اقراء أيضا كيفية فتح سكنات أنيمي ليكسا فورت نايت في الفصل 3 الموسم 2.


فيما يلي المواقع التي يمكن للاعبين العثور فيها على Titan Tanks في Fortnite:
  • Condo Canyon
  • Rocky Reels
  • Tilted Towers
  • The Daily Bugle
  • Coney Crossroads
  • The Fortress
  • Command Cavern

نظرًا لأن Command Cavern عبارة عن منطقة نهب عالية المستوى، يجب أن يتمكن اللاعبون بسهولة من العثور على عنصر الضربة الجوية وإكمال التحدي في المنطقة. مع وجود دبابتين Titan Tanks على جانبي نقطة الاهتمام، سيكون لدى اللاعبين أكثر من خيار واحد.



مقالات ذات صله

كيفية الحصول على سلاح قناص لهب التنين في فورت نايت

أكواد فورت نايت مجانا للحصول على سكنات (V-bucks)

تحميل فورت نايت للاندرويد التحديث الاخير في 2022

كيف العثور وتدمير الأماكن السرية في فورت نايت

تحديث وتحميل فورت نايت رابط مباشر




كيفية استدعاء ضربة جوية على دبابة في فورت نايت
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق