-->

أفضل ألعاب كرة قدم مجانية للأندرويد في عام 2024

تعتبر ألعاب كرة القدم من أكثر الألعاب شعبية ومحبوبة على نظام الأندرويد، وتقدم للاعبين فرصة للعب بأدوار مختلفة في الملعب، سواء كان ذلك كلاعب أو كمدرب فريق كرة القدم. وفي هذه المقالة، سنتحدث عن أفضل ألعاب كرة القدم المجانية لنظام الأندرويد في عام 2023، والتي تتيح للمستخدمين تجربة أسلوب اللعب الواقعي والمتميز.

في هذه الألعاب، ستتمكن من اختيار الفريق الذي تريد اللعب به، وسيكون بمقدورك أيضًا تدريب اللاعبين وتحسين مهاراتهم. كما ستتمكن من الاشتراك في بطولات وتحديات مختلفة مع لاعبين آخرين حول العالم.

فيما يلي، سنتحدث عن أفضل ألعاب كرة القدم المجانية لنظام الأندرويد في عام 2024.

ألعاب كرة القدم، الأندرويد، الألعاب المجانية، Dream League Soccer 2023، eFootball PES 2023 Mobile، FIFA Mobile 23، Top Eleven 2023، Score! Hero 2، Football Manager 2023 Mobile، Football Strike – Multiplayer Soccer، Head Soccer La Liga 2023، Ultimate Soccer - Football، Real Football 2023، رسومات واقعية، اللعب على الإنترنت، التحكم في الفريق، تحسين أداء اللاعبين، المسابقات، البطولات.
Top 10 Free Football Games for Android

 أفضل ألعاب كرة قدم مجانية للأندرويد في عام 2024

مع التحسينات التقنية الحديثة في تكنولوجيا الهاتف المحمول، أصبحت الهواتف نوعًا من وحدات التحكم في الألعاب المصغرة، فقد كانت أقوى من الجيل الحالي من الأجهزة المحمولة لفترة من الوقت وهي واحدة من أكثر الأجهزة استخدامًا في العالم، ومن الواضح أن الألعاب الرياضية بها لتكون على أجهزة Android.

اليوم في موقع عشوائيات الانترنت سنلقي نظرة على رياضة معينة تبهر الناس في جميع أنحاء العالم وكانت دائمًا مثيرة للجدل للغاية، تلك الرياضة هي كرة القدم. سنلقي نظرة على أفضل 10 ألعاب كرة قدم على Android 2023.

أفضل 10 ألعاب كرة قدم مجانية لنظام Android 2023

هنا قائمة بأفضل 10 ألعاب كرة القدم المجانية لنظام الأندرويد في عام 2024:

1- Dream League Soccer 2023
2- eFootball PES 2023 Mobile
3- FIFA Mobile 23
4- Top Eleven 2023
5- Score! Hero 2
6- Football Manager 2023 Mobile
7- Football Strike – Multiplayer Soccer
8- Head Soccer La Liga 2023
9- Ultimate Soccer - Football
10- Real Football 2023

تتميز هذه الألعاب برسوماتها الجميلة والواقعية، وطرق اللعب المتعددة، وتوفر الفرصة للعب على الإنترنت مع لاعبين آخرين. وتوفر بعضها أيضًا ميزات تعزز التحكم في الفريق وتحسين أداء اللاعبين.

1. FIFA Football Mobile:

لموسم 2015-2017، طورت EA لعبة FIFA الجديدة على الهاتف المحمول من الألف إلى الياء. إنها تختلف عن نظيرتها في وحدة التحكم في الطريقة التي نلعب بها ونتفاعل مع الآخرين.

في اللعبة التي ندير بها نادي كرة القدم الخاص بنا، يمكننا مواجهة أي شخص في جميع أنحاء العالم في أوضاع الهجوم مقابل الدفاع. تضم اللعبة أكثر من 30 دوريًا مرخصًا و5000 لاعب تقريبًا.

تحميل أفضل لعبة كرة قدم للأندرويد من هنا

2. Score! Hero:

حتى الآن في حياتي، كان لدي تطبيقان جعلاني مدمنًا، وهما PIKPOK's Into The Dead and Score! بطل. في S! H ، تقوم بإنشاء أفتار خاص بك وتلعب طوال حياتك المهنية، وتبدأ من فريق صغير وتبني سمعتك للدفاع عن ألوان أمتك وإحراز أهداف مهمة في أفضل الأندية في العالم.

اللعبة جيدة لدرجة أنها حصلت على 4.7 نجوم في متجر Google Play. بينما تفتح مستويات جديدة تكتسب نجومًا يمكن استخدامها لفتح مستويات جديدة أو شراء معدات لشخصيتك.

تحميل أفضل لعبة كرة قدم للأندرويد من هنا

3.  Soccer Stars:

لعبة بسيطة ولكنها فعالة تم تطويرها بواسطة Miniclip.com، نفس اللاعبين الذين طوروا لعبة البلياردو الشهيرة المكونة من 8 كرات. يمكننا اللعب عبر الإنترنت ضد لاعبين آخرين بهدف وحيد هو تسجيل هدفين قبل خصمنا.

تحميل أفضل لعبة كرة قدم للأندرويد من هنا

4.  Top Eleven 2023 – Soccer Manager:

إذا كنت تحب الجانب الإداري من اللعبة، فإن Top Eleven هي اللعبة المناسبة لك. قم بإنشاء وإدارة النادي الخاص بك والتنافس ضد أشخاص من جميع أنحاء العالم في بطولات الدوري العالمية. قم ببيع وشراء اللاعبين في السوق الحرة للعبة وتحقيق العظمة! تم الترويج للعبة بواسطة جوزيه مورينو، لذا فأنت تعلم أنها جيدة.

تحميل أفضل لعبة كرة قدم للأندرويد من هنا

5. Score! World Goals:

نتيجة! تم تطوير World Goals بواسطة نفس اللاعبين الذين طوروا Dream League Soccer and Score! بطل. اللعبة شبيهة جدًا بلعبة S! H، لكنها تهتم بشكل أكبر باستراتيجية الفريق بشكل عام. هذا بالتأكيد يجب أن تلعبه.

تحميل أفضل لعبة كرة قدم للأندرويد من هنا

6. Head Soccer LaLiga 2023:

هذه لعبة مرخصة من LaLiga. يمكنك اللعب بصفتك لاعبي LaLiga Santander المفضلين لديك في مواجهة 1v1، حيث يُسمح بالركل واللكم. اللعبة مرحة حقًا، من المضحك دائمًا مشاهدة Bobhead CR7 وهو يقاتل Bobhead D10S.

تحميل أفضل لعبة كرة قدم للأندرويد من هنا

7. FIFA 16 Ultimate Team:

وضع لعبة FIFA 16 على نظام Android! قم ببناء فريق أحلامك مع لاعبيك المفضلين، يمكنهم اللعب في أي مركز تريده تقريبًا! اللعبة ثقيلة في المعاملات الدقيقة، ولكن إذا استثمرت الكثير من الوقت يمكنك الحصول على فريق كيكاس.

يوضح هذا الجزء من ملحمة كرة القدم مدى تطور اللعبة بيانياً، مع محرك رسومات جديد، يوصى باستخدام هاتف ذكي جيد لهذه اللعبة، على الرغم من أنها ثقيلة الموارد.

تحميل أفضل لعبة كرة قدم للأندرويد من هنا

8. Dream League Soccer 2023:

واحد من الأفضل في هذه القائمة. DLS هي لعبة كرة قدم مجانية وخالية من الإعلانات مع بعض الرسومات الجميلة وطريقة اللعب الجيدة. تجري اللعبة في عالم موازٍ حيث تم تقسيم البطولات الأوروبية إلى 6 بطولات قارية، وتسلق السلم وتصبح أفضل فريق في أوروبا!

تحميل أفضل لعبة كرة قدم للأندرويد من هنا

9.Final Kick:

يكمن سحر هذه اللعبة في بساطتها. هذه لعبة تعتمد على عقوبة، قد لا تبدو ممتعة، لكنها تصبح إدمانًا، صدقني.

تحميل أفضل لعبة كرة قدم للأندرويد من هنا

10. PES CLUB MANAGER:

المنافس الأبدي لـ FIFA لديه أيضًا نسخته المحمولة الخاصة. PES CLUB MANAGER هي لعبة تم تطويرها بواسطة KONAMI حيث سيكون عليك إنشاء فريقك الخاص مع لاعبيك المفضلين في العديد من البطولات. جهز استراتيجيتك وكن أفضل مدرب في العالم. إذن ما رأيك في أفضل 10 ألعاب كرة قدم مجانية لقائمة Android؟

إشارة مشرفة اعتبرناها بشدة هي Football Manager 17 Touch ، لقد قررنا رفضها لأن FMT 18 قريب جدًا، ولسوء حظي، لأنني اشتريت FM17 بخصم كبير في Bundlestars منذ بضعة أيام. اترك تعليقاتك في المربع أدناه ولا تتردد في مشاركة هذا المنشور مع أصدقائك!

تحميل أفضل لعبة كرة قدم للأندرويد من هنا


close