أخر الاخبار

تحديث لعبة بيس (eFootball) تحسينات اللعب في 2024

يعد التحديث 1.0.0 الخاص بـ eFootball هو بداية الموسم الأول من العديد من المواسم التي ستوفر للجماهير أوضاعًا جديدة لإغراق أسنانهم فيها، مع تركيز كل منها على موضوع معين. موضوع الموسم الأول هو "نهج اللعب الجديد وبناء الفريق والتراخيص".

من المحتمل أن تحقق المواسم اللاحقة أقصى استفادة من المفاهيم الأكثر تحديدًا والغرابة، ولكن نظرًا لأن كونامي لا يزال يعمل على تطوير اللعبة، فإن التركيز الرئيسي للموسم الأول ينصب على "وظائف جديدة وتحسينات في أسلوب اللعب تسمح لك بالاستمتاع بإثارة الهجوم مقابل الدفاع. المباريات التي شوهدت في كرة القدم الحديثة ".

تحديث لعبة بيس (eFootball) تحسينات اللعب في 2023
تحديث لعبة بيس (eFootball) تحسينات اللعب في 2024

موعد تحديث لعبة بيس (eFootball) في 2024

أطلقت شركة Konami أول تصحيح رئيسي لـ eFootball 2024 ويبدو أن التحديث 1.0.0 هو البداية الحقيقية للعبة. تكشف ملاحظات التصحيح عن الكثير من التغييرات في اللعبة بما في ذلك التراخيص الجديدة والمعدات وغير ذلك الكثير، ذهب أكبر منافس لـ FIFA في اتجاه جديد وجريء في عام 2021 من خلال إعادة تسمية امتياز Pro Evolution Soccer ليصبح eFootball. اتخذ Konami أيضًا قرارًا تجاريًا كبيرًا بجعل لعبة eFootball 2024 مجانية، اقراء أيضا هكر فيفا موبايل احدث اصدار في 2024 (FIFA Mobile).

على الرغم من عدم وجود بطاقة سعر، كان إطلاق اللعبة في سبتمبر 2021 كارثيًا حقًا، حيث أصبحت اللعبة أسوأ لعبة تمت مراجعتها على Metacritic في عام 2021 بنتيجة 25 من أصل 100. "رسومات رهيبة" ونقص في المحتوى، من بين العديد من الأشياء الأخرى، ساهم في ظهور أقل من مثالي، يبدو أن شركة Konami تعمل بجد منذ أن كان التحديث 1.0.0 يهدف إلى إصلاح الكثير من مشاكل eFootball 2024.

تم إصدار التحديث 1.0.0 لـ eFootball 2024 رسميًا في 14 أبريل 2024، وهو جاهز للتنزيل على نظامك الآن.

يمكن للاعبين تشغيل اللعبة والحصول على التحديث جاهزًا للتثبيت، أو يجب أن يتم ذلك تلقائيًا إذا كنت قد تلاعبت بإعدادات النظام.

Dream Team هو رد eFootball على وضع MyClub الموجود في لعبة PES، أو لعبة FIFA Ultimate Team ذات الشعبية الهائلة والتي تطورت لتصبح آلة طباعة النقود لشركة EA في السنوات الأخيرة.

هنا، يتمتع اللاعبون بحرية إنشاء فرقهم الخاصة من الصفر المكونة من نجوم من مختلف الأندية والبطولات والمنافسة في المباريات عبر الإنترنت. تمامًا مثل FUT 22، هناك أيضًا إصدارات خاصة لكل لاعب تشبه بطاقات التداول اللامعة التي عززت الإحصائيات. إن تتبع هذه الأمور سيجعل فريقك أكثر قوة عندما تنزل إلى أرض الملعب، اقراء ايضا ما هو DDA في فيفا 22 ولماذا هو مهم؟ FIFA 23.

ما هي ميزات تحديث eFootball 2024 1.0.0؟

تحظى لعبة بيس أو eFootball بشعبية كبيرة بين عشاق ألعاب كرة القدم، حيث تتميز بالجرافيكس الرائع والواقعية في اللعب. ومع تزايد المنافسة بين شركات الألعاب، يحرص مطورو اللعبة على تحديثها بشكل مستمر لتلبية احتياجات اللاعبين وتحسين تجربة اللعب.

في التحديث الأخير للعبة بيس، تم إدخال العديد من التحسينات في اللعب، من بينها تحسينات في اللعب الفردي والجماعي، وزيادة عدد الفرق المتاحة واللاعبين والملاعب. كما تم تحسين ميكانيكية اللعب وتعديل بعض الأخطاء التقنية التي كانت تواجه اللاعبين في الإصدارات السابقة.

ومن أبرز التحسينات في اللعب الفردي، تم إضافة ميزة "التحكم السريع" التي تسمح للاعبين بالتحكم في اللاعبين بطريقة أكثر سهولة ودقة. كما تم تحسين المناورات والحركات الهجومية والدفاعية وزيادة الحرية في اختيار الخطط الاستراتيجية.

أما في اللعب الجماعي، فتم إضافة ميزة اللعب الجماعي عبر الإنترنت وتحسين الرسوميات والجرافيكس لتعطي تجربة لعب أكثر واقعية. كما تم تحسين خوارزمية اللعب الجماعي لتقديم مستوى لعب متكافئ لجميع اللاعبين.

ومن الجدير بالذكر أن التحديث الجديد للعبة بيس يتضمن أيضاً تحديثات في قائمة اللاعبين والفرق المتاحة، بما في ذلك الفرق الوطنية والدوريات الأوروبية والآسيوية والأمريكية.

يجب أن يأتي تحديث مهم مثل هذا التحديث مع بعض التغييرات الرئيسية وهو يفعل ذلك مع العديد من البطولات الجديدة لاختيار الفرق من، وأكثر من ألف لاعب جديد، ومجموعات محدثة، وأكثر من ذلك بكثير. ليس ذلك فحسب، بل عالج Konami عددًا كبيرًا من الأخطاء البارزة في اللعبة وحلّها.

"لعبة كرة القدم الجديدة" التي تتصورها eFootball ™ 2024:

الآن، هناك قدر مذهل من التغييرات والتحسينات التي تم إجراؤها على eFootball 2024 مع تحديث الموسم الأول هذا ويمكنك العثور على القائمة الكاملة للتغييرات هنا، اقراء ايضا كيفية إصلاح مشكلة التأخر وفقدان الحزم في FIFA 22.

سلوكيات اللاعب والكرة:

تم إعادة بناء سلوكيات اللاعب، التي يعتمد عليها كل شيء، من الألف إلى الياء. يتم استخدام مركز الجاذبية والقصور الذاتي بشكل مناسب في حركات مثل التخطي والتوقف؛ سواء كان الأمر يتعلق بالمراوغة لتفادي خصم قادم، أو تحطيم الخصم بتمريرة بلمسة واحدة أو تبديل اللعب - يمكنك الآن تجربة إحساس "التأرجح" و "التأرجح" كما لو كنت تلعب كرة القدم بشكل حقيقي- الحياة.

لقد قمنا بإجراء تغييرات على حركات الركلات بحيث يختلف الوقت اللازم للركلات على مسافات مختلفة، وستكون هناك إجراءات أولية مطلوبة للعب الركلات الحاسمة. تمكنا أيضًا من تحسين مسارات الكرة بمساعدة معاهد البحث. من التسديدات الغاطسة والانحناءات العرضية، إلى التدوير العلوي للكرات والارتداد من التسديدات المحجوبة - يمكنك الآن رؤية سلوكيات الكرة المقنعة بين العديد من السيناريوهات المختلفة.

سلوكيات اللاعب الطبيعية وسلوكيات الكرة التي تأخذ في الاعتبار الدوران والرباعية والاحتكاك - تساعد كل هذه العناصر في إنشاء "لحظة التشويق" التي نشهدها غالبًا في كرة القدم الحديثة. عند مراوغة الخصوم في الماضي واختراق خط الدفاع الأخير بتمريرات اللعب، فهذه هي العوامل التي تمنحنا البهجة التي نتوق إليها.

خطط الفريق التكتيكية:

  1. هذا وضع لعبة جديد تمامًا حيث يمكنك بناء فريقك الأصلي من خلال التعاقد مع لاعبين ومديرين، والتنافس ضد مستخدمين من جميع أنحاء العالم.
  2. في "Dream Team"، يمكنك اختيار وتوقيع لاعبين ومديرين متوافقين مع إيديولوجيات كرة القدم الخاصة بك. علاوة على ذلك، يمكنك تطوير وتقوية لاعبيك حتى يتناسبوا مع أسلوب اللعب الخاص بك.
  3. تذكر أن تتحقق من "مستوى أسلوب اللعب الجماعي" لفريقك، لأنه مؤشر على مدى فاعلية أسلوب لعب فريقك (الإعداد التكتيكي).
  4. هناك 5 أنماط لعب جماعية معروضة: "Possession Game" و "Quick Counter" و "Long Ball Counter" و "Long Ball" و "Out Wide". سيكون لجميع اللاعبين والمديرين سمة جديدة تسمى "إتقان أسلوب اللعب الجماعي"، والتي تشير إلى مدى مهارتهم في كل نمط من أنماط اللعب في الفريق.
  5. من خلال إيجاد أسلوب لعب الفريق المفضل لديك وبناء فريق مع لاعبين بارعين في هذا الأسلوب، يمكنك زيادة مستوى أسلوب اللعب الجماعي.
  6. احذر من أنه إذا كان مستوى أسلوب لعب الفريق لديك منخفضًا، فلن يتمكن اللاعبون من تحقيق إمكاناتهم الحقيقية.
  7. ستتحسن حركات اللاعب تدريجيًا عندما يصل مستوى أسلوب اللعب في فريقك إلى 50، وفي سن 70 سيتمكن فريقك من إدراك إمكاناتهم. بالنسبة للمبتدئين، اختر أسلوب لعب الفريق المفضل لديك واستهدف مستوى أسلوب لعب الفريق 70 وما فوق!
  8. عندما تتمكن من زيادة مستوى أسلوب لعب الفريق الخاص بك فوق 70، ستلاحظ أن لاعبيك سيكونون قادرين على تقديم عرض أعلى من قدراتهم العادية.
  9. الاستفادة من العناصر الموجودة في اللعبة التي يمكنك الحصول عليها على مدار المباريات؛ تنظيم فريقك من خلال توقيع اللاعبين وتطويرهم؛ العثور على أسلوب اللعب الجماعي الذي يناسبك - قم ببناء "فريق الأحلام" الخاص بك وإضفاء الحيوية على إيديولوجيات كرة القدم الخاصة بك. الأهم من ذلك، شارك في معارك ساخنة ضد "Dream Teams" التي صممها المستخدمون حول العالم لإثبات أنك الأفضل حقًا، اقراء أيضا كيفية استرداد حساب فيفا موبايل المفقود أو المخترق.

فريق الأحلام، مفاهيم اللعب:

تحديث لعبة بيس (eFootball) تحسينات اللعب في 2023
تحديث لعبة بيس (eFootball) تحسينات اللعب في 2024

  • الاستمتاع تحت عنوان.
  • سيكون "الموسم"، الذي يستمر لفترة محدودة، موضوعًا للأحداث التي يمكنك لعبها باستخدام فريق الأحلام الخاص بك.
  • سيعكس موضوع كل موسم موضوعات ساخنة في عالم كرة القدم الحقيقي، وستتضمن مجموعة متنوعة من الأحداث لمطابقتها. هناك أحداث تحدي لتلعبها ضد مستخدمين آخرين، أو أحداث جولة لتواجه الذكاء الاصطناعي. هذه بعض من بين العديد من الأحداث التي نقدمها.
  • لاحظ أن توقيع اللاعبين وتجميع فريق يطابق موضوع الموسم يمكن أن يمنحك ميزة في هذه الأحداث.
  • كوِّن فريقًا فريدًا لكل موسم، واستمتع بجميع أنواع المباريات!
  • هذا دوري قائم على التقسيم حيث تلعب مباريات حماية الأصناف النباتية لترتقي إلى القمة. طور فريق الأحلام الخاص بك من خلال التوقيع على اللاعبين والمديرين المفضلين لديك وادخل الدوري للعب ضد مستخدمين من جميع أنحاء العالم.
  • ستستمر كل مرحلة لمدة 28 يومًا، ستلعب خلالها المباريات بشكل متكرر بهدف التقدم إلى أعلى درجة ممكنة.
  • إذا تمكنت من الوصول إلى حد الترويج في غضون 10 مباريات، فسيتم ترقيتك؛ من ناحية أخرى، إذا فشلت في الوصول إلى عتبة البقاء، فسيتم هبوطك.
  • بمجرد وصولك إلى القسم الأول (القسم 1)، ستبدأ اللعب للارتقاء في الترتيب. تتغير المعركة من معركة من أجل الترقية إلى معركة من أجل المركز.
  • في نهاية المرحلة، سيتم منح المكافآت وفقًا لأعلى قسم تم الوصول إليه. سيتم إعادة الترتيب وتبدأ مرحلة جديدة.
  • استخدم المكافآت التي تكسبها لتقوية فريقك وتحقيق أهداف أعلى!

توقيعات اللاعب وأنواع البطاقات:

  • تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لـ Dream Team في أنه يمكنك الحصول على خدمات لاعبين ومديرين محددين. يمكنك التعاقد مع لاعبين قياسيين ومديرين من اختيارك باستخدام GP التي تحصل عليها طوال فترة اللعبة.
  • أنواع اللاعبين المختلفة وطرق توقيع اللاعبين موضحة أدناه.

تطوير اللاعب:

  1. يمكن تعزيز قدرات اللاعبين القياسيين والمميزين والأسطوريين من خلال التدريب. طور لاعبيك المثاليين ليناسبوا تكتيكات فريقك بشكل أفضل.
  2. من ناحية أخرى، يتمتع اللاعبون الرائدون بقدراتهم بناءً على أدائهم في العالم الحقيقي في أسبوع أو شهر معين وما إلى ذلك. في حين أنه يمكن أن يكون تضمينًا فعالًا على الفور في الفريق، إلا أنه لا يمكن تطويرهم بشكل أكبر، اقراء ايضا قائمة أسرع وأفضل لاعبي خط الدفاع والوسط والهجوم في فيفا 22.

تراخيص جديدة:

تم تضمين بيانات الترخيص اليابانية وأمريكا الشمالية كإضافات جديدة للعبة.
  • دوري ميجي ياسودا J1.
  • دوري ميجي ياسودا J2.
  • MLS Players Association * سيظهر لاعبو "MLSPA" في "American League" داخل اللعبة.
  • بطولة USL.

محتويات جديدة أخرى:

  • وجوه حقيقية: وجوه محدثة لنحو 1200 لاعب من فرق وفرق أندية وفرق وطنية مرخصة حديثًا
  • Strips: تم تحديث حوالي 400 شريط للفرق الوطنية وفرق الأندية، بما في ذلك الفرق المرخصة حديثًا.
  • الكرات الرسمية: تمت إضافة 13 كرة رسمية من بطولات الدوري حول العالم.
  • الأحذية: تمت إضافة 12 من أحدث طرازات الأحذية من أديداس، ولوتو، ونايكي، وبوما.
  • قفازات حارس المرمى: تمت إضافة 3 أحدث طرازات من قفازات حارس المرمى من Kaliaaer و LOTTO و SELLS.

تم تطبيق إصلاحات عامة للتخفيف من الأخطاء الموضحة أدناه أو القضاء عليها:

  1. قد يتعطل التطبيق بسبب خطأ.
  2. قد تتجمد الشاشة داخل اللعبة.
  3. حمل معالجة مرتفع أثناء المباريات وفي شاشة خطة اللعبة.
  4. قد تنخفض سرعة الكرة وحركة اللاعب أثناء المباريات.
  5. قد تصبح الاستجابة لمدخلات الأوامر أبطأ أثناء المباريات.
  6. قد تمر الكرة عبر جسم اللاعب أثناء المباراة.
  7. قد يظهر بعض اللاعبين وهم يتزلجون على الأرض أثناء المباراة.
  8. قد تتشوه نماذج اللاعبين وقد تشعر حركاتهم بأنها غير طبيعية عندما تصطدم ببعضها البعض.
  9. قد لا يتم توزيع الأخطاء على بعض المسرحيات التي كانت أخطاء واضحة.
  10. قد تحدث أخطاء في الإضاءة في بعض الملاعب أثناء حالات مثل مشاهد المدخل.
  11. قد يتم عرض هياكل الاستاد بشكل خاطئ أثناء المشاهد السينمائية.
  12. قد تتحرك الكاميرا بشكل غير مستقر أثناء مشاهد دخول اللاعبين.
  13. إذا تم تنفيذ أوامر معينة قبل تنفيذ ركلة ركنية، فقد يبدو أن الكرة تنتقل عن بعد من مكان إلى آخر.
  14. بعد التخلي عن إعادة التشغيل السريع، قد يلعب مشهد اللاعب الذي يتم تحذيره من قبل الحكم خطأً.
  15. عند التبديل بين القطع في بعض المشاهد، قد يبدو أن اللاعبين ينتقلون فوريًا من مكان إلى آخر لجزء من الثانية.
  16. عند التبديل بين القصات في بعض المشاهد، قد تختفي الطرز والأشياء المعروضة الأخرى للحظات.
  17. قد تركز الكاميرا على مناطق غير مقصودة أثناء المشاهد القصيرة داخل المباراة.
  18. قد يصبح الملعب أكثر قتامة لبضع ثوان خلال حالات مثل مباشرة بعد بداية الشوط الثاني.
  19. بالنسبة لإعدادات الكاميرا غير المتطابقة، قد يتم عرض معاينة مختلفة عن الإعدادات التي تم تكوينها.
  20. قد تحدث أخطاء عند بدء احتفالات هدف معين.
  21. قد يركض اللاعبون بطريقة غريبة أثناء الاحتفال بالهدف.
  22. بعد تخطي مشهد احتفال هدف، قد تختفي بعض العناصر المعروضة.
  23. قد تكون الكاميرا خارج نطاق التركيز أثناء المشاهد السينمائية مثل احتفالات الهدف.
  24. قد تصبح زاوية الكاميرا أقل من مستوى الأرض للاحتفال بالهدف بعد تسجيل ركلة جزاء.
  25. أثناء شاشة نتائج الشوط الأول، تكون رسومات المدرجات مشوهة.
  26. عندما يبدأ مشهد ركلات الترجيح، يتم لعب المشاهد غير ذات الصلة للحظات.
  27. عند الانتقال من شاشة "النتائج" إلى "النقاط البارزة" بعد المباراة، تظهر زاوية الكاميرا الخاطئة للحظات.
  28. عند إنهاء المباراة من قائمة الإيقاف المؤقت، قد يتم عرض صورة الملعب الموضحة أعلاه للحظات.
  29. تتسبب أوامر معينة في أن يصبح عرض واجهة المستخدم لوظيفة الإعادة خاطئًا.
  30. عند استخدام وظيفة إعادة التشغيل، قد يؤدي تبديل اللاعب المستهدف إلى تأخير مؤقت في عرض اللاعب وقد يؤدي أحيانًا إلى اختفاء لاعبين آخرين.
  31. تحميل معالجة الرسومات العالية عند استخدام وظيفة إعادة التشغيل.
  32. إذا قام لاعب بالاتصال بشبكة الهدف حيث يتم قطع الشاشة إلى إعادة، فقد تتشوه رسومات شبكة الهدف.
  33. عند لعب مباراة لاعب ضد لاعب عبر الإنترنت، فقد يتسبب أحد المستخدمين المنفصلين في اعتبار المباراة باطلة.
  34. بعد تسجيل هدف في مباريات PvP عبر الإنترنت، يمكن للخصم تخطي المشاهد اللاحقة على الفور.
  35. قد يؤدي تنفيذ أوامر معينة في شاشة اختيار الفريق إلى تشويش الخلفية.
  36. قد يتم عرض رموز اختيار المنطقة بشكل خاطئ عند العودة إلى شاشة اختيار المنطقة أثناء التمرير لأسفل قائمة اختيار الفريق.
  37. قد تتسبب أوامر معينة في عرض شاشة القائمة بشكل غير صحيح.
  38. قد تتسبب أوامر معينة في تشغيل مؤثرات صوتية خاطئة في القائمة.
  39. في شاشات معينة، يتم عرض أسماء الفرق جزئيًا فقط.
  40. في بعض اللغات، لا يتم عرض نهاية النصوص في بعض الشاشات بشكل خاطئ.
  41. في بعض اللغات، يتم عرض الجزء السفلي من الأحرف بشكل خاطئ في شاشات معينة.
  42. أثناء انتقالات الشاشة، قد يتم عرض صور الخلفية غير المقصودة للحظات.

تحسينات عالمية:

تم إجراء مجموعة متنوعة من التعديلات الطفيفة على كل وضع والمباريات، بهدف تحسين تجربة اللعب الشاملة.

التحديثات القادمة في لعبة بيس (eFootball) 2024

ستتضمن التحديثات المستقبلية ميزات تتيح نطاقًا أكبر للعب. سيتم الإعلان عن تفاصيل إضافية، مثل جدول الإصدار، في تاريخ لاحق.

  1. تحديث نسخة الجوال.
  2. التحديث من "eFootball PES 2021" إلى "eFootball ™ 2024" سيكون متاحًا قريبًا.
  3. Match Pass: أكمل المهام الخاصة، مثل لعب عدد معين من المباريات، للفوز بجوائز مذهلة. مثال على المكافأة التي يمكن الحصول عليها من خلال Match Pass هو "عقد الترشيح"، وهو عنصر يسمح لك بترشيح لاعب من اختيارك للتوقيع.
  4. الأهداف: ربح مكافآت مقابل إكمال مهام محددة.
  5. متعدد المنصات (CS / PC).
  6. سيتمكن مستخدمو وحدة التحكم ومستخدمو الكمبيوتر الشخصي من اللعب ضد بعضهم البعض.
  7. ستتوفر عمليات اللعب عبر الأنظمة الأساسية مع مستخدمي الأجهزة المحمولة، بالإضافة إلى توافق وحدة التحكم المحمولة، في التحديثات المستقبلية.

eFootball 2024 أكبر التحسينات التي لا تزال لعبة Konami بحاجة إليها

مع قيام Konami بإعادة تسمية لقب كرة القدم الخاص بها من Pro Evolution Soccer إلى eFootball ، فقد جاء أيضًا مع عدد كبير من التغييرات على العديد من الأساسيات، والتي ترك معظمها المشجعين محبطين. على الرغم من وجود عناصر إيجابية بالتأكيد بشكل ملحوظ في مجال طريقة اللعب، فقد تم قطع الغالبية العظمى من المحتوى في عناوين Pro Evolution Soccer السابقة وتحديث موسم eFootball PES 2021 من الإدخال الجديد لصالح الأوضاع عبر الإنترنت.

نظرًا لأن معظم اللاعبين وجدوا أن الأوضاع غير المتصلة بالإنترنت في ألعاب كرة القدم هذه توفر تجربة مقنعة وجذابة، فإن الكثير منهم يحتفظون بالأمل في أن تعيد شركة Konami امتياز كرة القدم الخاص بها إلى جذوره وتوفر تجربة كاملة مع التحديثات المستقبلية.

الإصلاح الرسومي

ليس هناك من ينكر أن eFootball 2024 يبدو أنها تتمتع بتخفيض بصري مقارنة بأمثال eFootball PES 2021 المذكورة أعلاه ومنافستها EA Sports FC 24 ، المعروفة سابقًا باسم FIFA . هذا هو الجانب الذي ترك المشجعين يشعرون كما لو أن الامتياز لم يتم دفعه نحو إمكاناته الكاملة، خاصة باستخدام Unreal Engine، الذي أظهر أنه ينتج مشاهد رسومية مثيرة للإعجاب في ألعاب أخرى.

عند النظر إلى الإعلان التشويقي الرسمي من Konami للعبة Pro Evolution Soccer 2022، والذي ألمح إلى لقب من الجيل التالي، مع عرض ليونيل ميسي بدقة رسومية تركت المشجعين في حالة ذهول، فإن خيبة الأمل واضحة عند النظر إلى ما هو موجود في eFootball 2024 . سواء كان من الممكن تنفيذ ذلك ضمن تحديث مستقبلي، فإن محاولة Konami لتحسين الرسومات ستفيد بشكل كبير التحسين التدريجي للعبة وتقرب العنوان من حالة الجيل التالي.

ماستر ليج:

بعد سنوات من الانتظار والترقب لتطبيقه النهائي، لا يزال وضع Master League في eFootball لم يظهر بعد على الرغم من كونه وضعًا محوريًا في العناوين السابقة. بينما لا يزال عشاق لعبة كرة القدم يحتفظون بشكاويهم بشأن منافس كونامي وعدم وجود تغييرات في الوضع الوظيفي الخاص به، فإنه يظل الخيار الأفضل الذي يلجأ إليه معظم اللاعبين، من أجل تجربة وضع محاكاة المدير.

لإعادة مشجعي كرة القدم إلى دعم ودعم IP الخاص بشركة Konami، فإن إعادة تقديم Master League المجمعة بميزات جديدة ومحسنة من شأنها أن تؤدي على الفور إلى رفع سمعة العنوان السلبية في الغالب على منصات مثل Steam، إلى تصنيف إيجابي. نظرًا للطبيعة الصديقة للبيئة لعناوين PES السابقة، يمكن القول إن إدخالات Konami السابقة في Master League كانت الأكثر شعبية لأنها منحت اللاعبين حرية أكبر بكثير لضبط تجربة اللعب الخاصة بهم مقارنةً بألعاب FIFA السابقة من EA.

التركيز دون اتصال:

نظرًا لأن تركيز Konami على جميع عناوين eFootball الحديثة كان في المقام الأول على أوضاعها عبر الإنترنت، والتي يذكرنا معظمها بـ Ultimate Team ، فقد تخلى اللاعبون الذين كانوا في أوضاع غير متصلة بالإنترنت فقط عن عناوين Konami الجديدة تمامًا. مع وفرة التعديلات للعناوين السابقة التي لا تزال موجودة لأولئك الذين يمتلكونها لأنها لم تعد متاحة للشراء، عاد اللاعبون ومنشئو المحتوى إليها باعتبارها الطريقة الوحيدة لمواكبة تجارب وضع المدير واللاعب التي كانوا عليها الشوق لل.

نظرًا لأن فرق الأندية في الدوريات مثل الدوري الإنجليزي الممتاز لا تزال مفقودة في eFootball 2024 ، مع وجود الفرق المرخصة فقط، فقد تم حذف الحرية التي كانت موجودة في أوضاع عدم الاتصال بالإنترنت تمامًا. ومع وجود خطط لتضمين هذه الفرق لاحقًا في التحديثات المستقبلية، فمن الضروري أن يقوم المطورون في Konami بتنفيذ ذلك في أقرب وقت ممكن، مما يسمح للاعبين باستخدام أي فريق حسب رغبتهم.

وضع التحرير:

بالإضافة إلى الحاجة إلى تركيز أكبر في وضع عدم الاتصال، هناك ميزة أخرى يشعر المعجبون بأنها مفقودة بشدة وهي وضع التحرير الكلاسيكي. لقد كان هذا عنصرًا أساسيًا في امتياز Konami لكرة القدم لعقود من الزمن، وكانت إزالته في ألقاب eFootball الأخيرة، بما في ذلك 2024 ، بمثابة صدمة للعديد من المشجعين.

نظرًا لأن معظم الفرق غير مرخصة، كان وضع التحرير جانبًا حاسمًا في كل إدخال في Pro Evolution Soccer وألقاب eFootball المبكرة التي لا تزال موجودة، حيث منح اللاعبين خيار استيراد الفرق والشعارات والأطقم وغير ذلك الكثير، باستخدام القدرة على تعديل الكمبيوتر الشخصي حتى إضافة جميع الملاعب حول العالم في الألعاب. بمجرد عودة Master League، يجب أيضًا أن يأتي وضع التحرير معه أو أن يكون التالي في الصف، حيث أن هذا هو الوضع الذي سيمنح أوضاع eFootball غير المتصلة بالإنترنت الحياة والحرية الإبداعية.

فريق التعليق الجديد:

منذ إصدار Pro Evolution Soccer 2016 ، ظل فريق التعليق كما هو بين Peter Drury وJim Beglin مع تكرار العديد من أسطر التعليق في كل لعبة. وهذا يجعل تعليق كل عنوان متكررًا بسرعة كبيرة، مع عدم وجود تغيير في الخطوط أو الأصوات مما يؤدي إلى كسر الانغماس تمامًا. مع وجود أمثال مارتن تايلر، وغاري نيفيل، وجيمي كاراغر مجانًا ومتاحين، فقد صدمت الجماهير بوجود نقص في التكيف مع التعليقات لسنوات عديدة.

نظرًا لأنه من غير المحتمل أن يتغير التعليق الخاص بلعبة eFootball 2024 في أي تحديث مستقبلي، يأمل المشجعون في إمكانية معالجة هذا الأمر في عنوان مستقبلي ربما مع الاحتفاظ ببيتر دروري وجيم بيجلين كمعلقين، مع منح اللاعبين خيار مجموعة أخرى من المعلقين لـ eFootball 2024. كل لعبة.

لعبة eFootball 2024 متاحة الآن على أجهزة PS5 وPS4 وXbox Series X/S وXbox One وAndroid وiOS والكمبيوتر الشخصي.


نظرًا للاستقبال السلبي لها ولسابقتها، هناك جوانب متعددة يجب على كونامي تعديلها لإعادتها إلى الشكل الجيد.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close