كيف تكمل حدث السلم والثعبان في فري فاير 2022

شرح حدث والتعبان في Free Fire كسب الحصول علي التوكن

كيف تكمل حدث السلم والثعبان في فري فاير 2022، حدث فري فاير الجديد، الحدث الجديد فري فاير، فري فاير الحدث الجديد، فري فاير، احداث فري فاير الجديدة، حدث اليوم فري فاير، تسريبات فري فاير، شرح حدث اليوم فري فاير، حرق الحدث الجديد فري فاير، حدث جديد فري فاير، شرح الحدث الجديد فري فاير، شرح الحدث الجديد في فري فاير، شرح حدث جديد في فري فاير، تسريبات فري فاير 2021، جديد فري فاير، حرق حدث فري فاير، حرق حدث الجديد فري فاير، حرق الحدث الجديد، شرح الحدث الجديد، فري فاير حرق الحدث الجديد، الحدث الجديد
طريقة اكمال حدث السلم والثعبان والحصول على مكافآت مجانية في فري فاير


حدث Free Fire Snakes & Ladders Holi: كيفية اللعب والحصول على المكافآت:

تدخل Free Fire إلى روح هولي من خلال أحداثها داخل اللعبة. أحدث عرض قدمه فريق Free Fire هو حدث Holi Snakes & Ladders. تم تقديم هذا الحدث من قبل Garena في 14 مارس 2022. بالنسبة لهذا الحدث، سينغمس اللاعبون في لعبة Snakes & Ladders المحببة أثناء محاولتهم الفوز بالجائزة النهائية.

 وهي حزمة Prismatic Warrior Bundle. هذا زي رجالي مستوحى من هولي ويمكن للاعبين الحصول عليه بعد الانتهاء من الحدث. أمام اللاعبين حتى 20 مارس 2022 لإكمال هذا الحدث. بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن كيفية الاستمرار في إكمال حدث Holi Snakes & Ladders، فقد قدمنا الإجابات أدناه، اقراء ايضا كيفية الحصول على كود تفعيل خادم فري فاير لتحديث OB33.

أكمل حدث Holi Snakes & Ladders في فري فاير 

 

يمكن للاعبين الذين يتطلعون إلى إكمال حدث Snakes & Ladders Holi بسرعة في Free Fire اتباع الخطوات التالية:
أول شيء سيحتاجه اللاعبون لبدء لعب لعبة Snakes and Ladders في Free Fire هو Holi Token. يمكن الحصول على رموز هولي هذه من خلال لعب مباريات Lone Wolf. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين أيضًا ربح هذه الرموز في BR و CS، اقراء ايضا ميزات التحديث الجديد فري فاير OB33 Advance Server.

بمجرد حصول اللاعبين على ما يكفي من الرموز ، يمكنهم دحرجة النرد لتحريك شخصيتهم للأمام على اللوحة. كل لفة تكلف رمزا واحدا. ستتحرك الشخصية بعدد الخطوات التي تتحرك بها الرقم الموجود على النرد. تحتوي بعض البلاط المحدد أيضًا على مكافآت مرتبطة بها. يحصل اللاعبون على هذه المكافآت إذا هبطوا على هذه البلاط.

تتقدم اللعبة إلى حد كبير مثل مباراة Snakes & Ladders النموذجية من هنا. إذا هبط اللاعبون على سلم، فسيصعدون. ومع ذلك، إذا تعرضوا للعض من قبل ثعبان، فسوف ينزلون إلى ذيل الثعبان. اللعبة تتكون من 64 قطعة. اللاعبون الذين يحصلون على رقم أعلى على النرد من البلاط المتبقي سيتم إعادتهم من خلال العدد الذي يتجاوز البلاط. بمجرد وصول اللاعبين إلى البلاط 64، يمكنهم المطالبة بحزمة Prismatic Warrior Bundle، اقراء أيضا قروبات واتساب تبادل وتوزيع حسابات فري فاير 2022.

قائمة الجوائز المقدمة في حدث Holi Snakes & Ladders من Free Fire

  • قسيمة رويال الذهبية.
  • صندوق جلد نقار الخشب.
  • قسيمة سلاح رويال.
  • صندوق الجلد M82B.
  • صندوق جلد نقار الخشب.
  • قسيمة رويال الماسية.
  • ناقل الجلد قفص.
  • صندوق الجلد MAG-7.
  • صندوق الجلد M82B.
  • قسيمة الحاضنة.
  • ناقل الجلد قفص.
  • قسيمة رويال الماسية.
  • حزمة المحارب المنشورية.

هذا هو كل ما يحتاج اللاعبون لمعرفته حول إكمال حدث Free Fire Holi Snakes & Ladders، اكمل هذا الحدث وقم بإخبارنا في قسم التعليقات على ماذا حصلت ودمتم بخير.






كيف تكمل حدث السلم والثعبان في فري فاير 2022
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق