تحديث ببجي نيو ستيت 0.9.32 أسلحة وتعديلات جديدة في 2022

 تحديث PUBG New State 0.9.32 تغييرات في الخرائط وأسلحة الجديدة

تحديث ببجي نيو ستيت 0.9.32 أسلحة وتعديلات جديدة في 2022، تحديث 0.9.32 ببجي نيو ستيت، شرح تحديث 0.9.32 ببجي نيو ستيت، ملاحظات تحديث 0.9.32 ببجي نيو ستيت، تحديث ببجي نيو ستيت، شرح تحديث ببجي نيو ستيت، اضافات تحديث ببجي نيو ستيت، تحديث ببجي نيو ستيت الجديد، ملاحظات تحديث ببجي نيو ستيت، اهم اضافات تحديث ببجي نيو ستيت، اهم ملاحظات تحديث ببجي نيو ستيت
ميزات جديدة في تحديث ببجي نيو ستيت 0.9.32


تحديث PUBG New State لإضافة سلاح جديد وترقية Erangel:

تم تعيين New State Mobile ، الاسم الذي أعيدت تسميته لـ PUBG New State للحصول على التحديث الجديد للشهر الحالي. التحديث السابق الذي تم إصداره منذ حوالي 4 أسابيع جلب الكثير من العناصر الجديدة للعبة بالإضافة إلى وضع جديد بسبب التعاون مع لعبة الإستراتيجية الشهيرة بيننا.

يمكن للاعبين الآن التطلع إلى تحديث New State Mobile May حيث أصدر Krafton إشعار جدول الصيانة الذي يوفر لنا تاريخ الإصدار بالإضافة إلى ملاحظات التصحيح التي توفر لنا نظرة ثاقبة على الميزات القادمة للعبة battle-royale الحديثة. اقراء ايضا كيفية تغيير الشخصية في ببجي نيو ستيت pubg new state.

تحديث ببجي نيو ستيت الجديدة الإصدار 0.9.32



وفقًا لجدول الصيانة، سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بالمحتوى الجديد في New State Mobile لشهره في 19 مايو. سيتم إيقاف اللعبة للصيانة لبضع ساعات، وبعد ذلك، يمكن للاعبين تنزيل التصحيح والموارد من متجر Google Play وكذلك متجر التطبيقات.

يقرأ الإشعار الرسمي على النحو التالي:

"سيتم إغلاق ساحات القتال للصيانة في 19 مايو حيث نجهز كل شيء لتحديث هذا الشهر. نتطلع إلى محتوى جديد وتحسينات أخرى مع هذا التحديث! جدول الصيانة: 19 مايو ، 00:00 - 06:00 ( التوقيت العالمي + 0) "

لم يتم الإعلان عن وقت التحديث للإصدار 0.9.32 ولكن سيتم إخطار اللاعبين به قريبًا. يمكنهم توقع تلقي التصحيح بمجرد انتهاء الصيانة، ومع ذلك ، قد تحصل بعض الأجهزة على التحديث في وقت لاحق.

خلال هذا الوقت، لن يتمكن اللاعبون من الوصول إلى اللعبة. تم تحديد موعد التوقف من الساعة 1 صباحًا حتى 6 صباحًا بالتوقيت العالمي المنسق (أو 6:30 صباحًا إلى 11:30 صباحًا بتوقيت الهند القياسي)، وفقًا لما ذكره كرافتون. ومع ذلك، يمكن تمديد وقت التوقف في حالة حدوث أي مشاكل أثناء تثبيت التحديث، اقراء ايضا هكر ببجي نيو ستيت للحصول على شدات مجانا 2022.

تعديلات اسطورية في تحديث ببجي نيو ستيت 0.9.32

خريطة مباراة الموت المستديرة الجديدة: Underbridge

أول عنصر جذب لتحديث New State Mobile May هو خريطة RDM الجديدة المسماة Underbridge. مقارنة بالخرائط الأخرى ، فإن Underbridge لديها منطقة لعب واسعة ستزيد من استخدام DMRs. يقلل الجسم المائي الموجود في المنتصف أيضًا من حركة اللاعبين.

Deathmatch progression:

بدءًا من التحديث v0.9.32 ، سيتمكن اللاعبون من زيادة مستوى القتال من خلال لعب المباريات في وضع Deathmatch. ستساعد الإحصائيات المسجلة أثناء المباريات مثل الهزائم أو القتل على زيادة مستوى القتال. سيكافئ هذا اللاعبين للحصول على مجموعات تخصيص جديدة في مباريات الموت.

سلاح جديد:

تمت إضافة DMR جديد، M110A1 يستخدم ذخيرة عيار 7.62 ملم. يتميز هذا السلاح بأعلى سرعة رصاصة بين جميع DMRs الموجودة في اللعبة. كما أنه يوفر قدرًا مناسبًا من الضرر بالإضافة إلى تحكم جيد في الارتداد. سيكون متاحًا كقطرة ميدانية في Troi و Erangel.

بصرف النظر عن هذا السلاح الجديد، سيتمكن اللاعبون الآن من إضافة قاذفة القنابل اليدوية إلى أسلحة مثل MCX و Scar-L وقد ذكر أنه سيتم إضافة المزيد من الأسلحة في المستقبل.

Pickup and carry feature:

تمت إضافتها في الأصل إلى PUBG PC ، وستتم إضافة ميزة الالتقاط والحمل في تحديث New State Mobile May. يمكن للاعبين حمل زملائهم في الفريق إلى مكان آمن وإحيائهم. عندما ينقلون اللاعب ، ستقل كمية HP المستنفدة لكن اللاعب الذي يحمل زميله المطروح سيقيد القتال، اقراء ايضا طريقة الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي نيو ستيت مجانا.

سيعمل تحديث PUBG New State Mobile 0.9.32 أيضًا على تحسين سرعة الإحياء التعاوني وإضافة إعدادات تثبيت اللمس التي ستساعد في تحسين دقة السلاح. إلى جانب ذلك، سيكافئ الموسم الجديد اللاعبين بجلد سلاح وجلد مظلة. سيكافأ اللاعبون الذين يحققون ويحافظون على مستوى Conqueror برمز تحديث SMG / SG ورمز تحديث SR / DMR. أخيرًا، تتعاون New State Mobile مع McLaren لإضافة سيارة رياضية جديدة إلى اللعبة.

تحديثات العشيرة:

مع الموسم الثالث من New State Mobile ، ستوفر لعب المباريات نقاط العشيرة للعشيرة. علاوة على ذلك، إذا كان اللاعبون يلعبون مباريات مع أفراد عشيرتهم، فسيتم توفير المزيد من نقاط القبيلة. بناءً على إجمالي نقاط العشيرة، سيتم توفير رتبة عشيرة في اللعبة. سيتم منح مكافآت خاصة لأفضل 100 عشيرة من كل منطقة.

جلب تحديث New State Mobile May الموسم الثالث بالإضافة إلى إضافة Survivor Pass السابع إلى اللعبة. يمكن للاعبين الاطلاع على المكافآت الجديدة بالإضافة إلى الشخصية المميزة الجديدة المسماة Paul Rubin.



مقالات ذات صله

ميزات التحديث الجديد في ببجي نيو ستيت 0.9.32 (pubg new state update)

رابط مباشر تحميل تحديث ببجي نيو ستيت 0.9.32 على أجهزة الأندرويد والآيفون

تحديث ببجي نيو ستيت الإصدار 0.9.32

تحديث ببجي نيو ستيت في 2022

تنزيل تحديث ببجي نيو ستيت الجديد PUBG New State




تحديث ببجي نيو ستيت 0.9.32 أسلحة وتعديلات جديدة في 2022
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 19 مارس 2022 في 3:09 ص

    سلام وعليكم كيف يمكنني تحديت بابجي في الهاتف الهواوي

    إرسال ردحذف