تحديث ببجي نيو ستيت 0.9.43.384 أسلحة وتعديلات جديدة في 2023

جلب تحديث New State Mobile May الموسم الثالث بالإضافة إلى إضافة Survivor Pass السابع إلى اللعبة. يمكن للاعبين الاطلاع على المكافآت الجديدة بالإضافة إلى الشخصية المميزة الجديدة المسماة Paul Rubin.

تحديث ببجي نيو ستيت
تحديث ببجي نيو ستيت 0.9.43.384 جديدة في 2023

 تحديث PUBG New State 0.9.43.384 تغييرات في الخرائط وأسلحة الجديدة

تحديث PUBG New State لإضافة سلاح جديد وترقية Erangel, يقدم Krafton أحدث تحديث للعبة باتل رويال PUBG New State Mobile. تعاونت اللعبة سابقًا مع Line Friends في التحديث المستمر لتقديم ملابس ذات طابع خاص وجلود للمركبات والأسلحة للاعبين. لقد خططوا الآن لإجراء بعض التحسينات وإضافة خريطة وسلاح جديدين مع التحديث القادم.

ستتلقى New State Mobile تحديثها 0.9.43.384 في 21 يوليو وستتوقف خوادم اللعبة لفترة معينة من الوقت في ذلك اليوم. يمكن للاعبين إلقاء نظرة على المحتوى الجديد للتصحيح الذي تمت كتابته في هذه المقالة.. اقراء ايضا كيفية تغيير الشخصية في ببجي نيو ستيت pubg new state.

تحديث ببجي نيو ستيت الجديدة الإصدار0.9.43.384

سيكون تحديث PUBG New State Mobile 0.9.43.384 متاحًا للتنزيل في 21 يوليو على متجر Google Play وكذلك متجر التطبيقات. إذا حدث أي نوع من المشاكل للاعبين، أثناء تنزيل التحديث، يجب عليهم إعادة تشغيل أجهزتهم وبدء العملية مرة أخرى. المحتوى المعد للتحديث كما هو مذكور أدناه-

خريطة TDM الجديدة- قاعة العرض:

ستتم إضافة خريطة Team Deathmatch الجديدة استنادًا إلى موقع Exhibit Hall في Troi في هذا التحديث الجديد. في هذه الخريطة، ستحدث عمليات إعادة النشر في موقع واحد من بين 10 مواقع عشوائية حول الخريطة. يتعين على اللاعبين توخي الحذر حول موقع إعادة الظهور حيث قد ينصب لهم الأعداء كمينًا في نفس المكان.، اقراء ايضا هكر ببجي نيو ستيت للحصول على شدات مجانا 2023.

تعديلات اسطورية في تحديث ببجي نيو ستيت 0.9.43.384

New weapon- MP-155 Ultima

تمت إضافة بندقية عيار 12 جديدة إلى اللعبة. تحتوي هذه البندقية على ضرر انفجار عالٍ ويمكن أن تكون فعالة جدًا في القتال القريب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين إرفاق أي نوع من النطاق والمخزون للحصول على أداء أفضل من هذا السلاح.

تحديثات Gunplay:

أجرى تحديث PUBG New State Mobile لشهر يوليو أيضًا بعض التحسينات على الأسلحة، ويمكن الآن ترقية سلاح SKS إلى C2 مضيفًا مثبطًا محسّنًا يوفر ضررًا أفضل. كما تم تحسين قاذفة القنابل اليدوية لتوفير دقة أكبر وسرعة أكبر.

تروي: إعادة صياغة شديدة:

تم أيضًا تغيير وضع المعركة الملكي النهائي، Troi: Extreme بعدة طرق. عند دخول ساحة المعركة، سيكون لدى اللاعبين الآن سلاح Skorpion مع 20 رصاصة في متناول اليد. بالإضافة إلى ذلك، فإن القطرات الجوية في Troi: Extreme ستشبه الآن قطرات الهواء في المباريات الكلاسيكية.

تم إجراء تحسينات رسومية أخرى لمنح اللاعبين تجربة معركة واقعية. التحديث الجديد الذي يجلب خريطة TDM جديدة تمامًا يستحق المراجعة بالتأكيد.

Pickup and carry feature:

تمت إضافتها في الأصل إلى PUBG PC، وستتم إضافة ميزة الالتقاط والحمل في تحديث New State Mobile May. يمكن للاعبين حمل زملائهم في الفريق إلى مكان آمن وإحيائهم. عندما ينقلون اللاعب، ستقل كمية HP المستنفدة لكن اللاعب الذي يحمل زميله المطروح سيقيد القتال، اقراء ايضا طريقة الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي نيو ستيت مجانا.

سيعمل تحديث PUBG New State Mobile 0.9.43.384 أيضًا على تحسين سرعة الإحياء التعاوني وإضافة إعدادات تثبيت اللمس التي ستساعد في تحسين دقة السلاح. إلى جانب ذلك، سيكافئ الموسم الجديد اللاعبين بجلد سلاح وجلد مظلة. سيكافأ اللاعبون الذين يحققون ويحافظون على مستوى Conqueror برمز تحديث SMG / SG ورمز تحديث SR / DMR. أخيرًا، تتعاون New State Mobile مع McLaren لإضافة سيارة رياضية جديدة إلى اللعبة.

تحديثات العشيرة:

مع الموسم الثالث من New State Mobile ، ستوفر لعب المباريات نقاط العشيرة للعشيرة. علاوة على ذلك، إذا كان اللاعبون يلعبون مباريات مع أفراد عشيرتهم، فسيتم توفير المزيد من نقاط القبيلة. بناءً على إجمالي نقاط العشيرة، سيتم توفير رتبة عشيرة في اللعبة. سيتم منح مكافآت خاصة لأفضل 100 عشيرة من كل منطقة.


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close