رابط مباشر تحميل تحديث ببجي نيو ستيت 0.9.43.384 على أجهزة الأندرويد والآيفون

شهد عنوان Battle Royale المستقبلي بعض التصحيحات الطفيفة في الماضي لتحسين تجربة اللعب، ولكن 0.9.43.384 هو أول تحديث رئيسي لـ ببجي نيو ستيت يجلب الكثير من التغييرات والميزات الجديدة. التحديث 0.9.43.384 سيصل اليوم 9 ديسمبر 2022.


ببجي نيو ستيت، اعدادات ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت تحميل، افضل اعدادات ببجي نيو ستيت، تحميل ببجي نيو ستيت، شرح اعدادات ببجي نيو ستيت، حساسية ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت بيتا، تجربة ببجي نيو ستيت، ضبط اعدادات ببجي نيو ستيت، تحميل لعبة ببجي نيو ستيت، اعدادت ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت الفا، ببجي نيو ستيت تنزيل، كود حساسية ببجي نيو ستيت، شرح ببجي نيو ستيت، هكر ببجي نيو ستيت، ببجي نيو ستيت موعد نزول، ببجي، تحميل هكر ببجي نيو ستيت، شرح اعدادات ببجي نيو ستيت وحساسيه اللعبه
رابط مباشر تنزيل تحديث ببجي نيو ستيت 0.9.43.384

 كيفية تنزيل تحديث PUBG New State 0.9.43.384 على أجهزة Android و iOS

رابط مباشر تحميل تحديث ببجي نيو ستيت 0.9.43.384 على أجهزة الأندرويد والآيفون، حققت PUBG New State عددًا مذهلاً من التنزيلات منذ إصدارها في نوفمبر، وقد تجاوزت بالفعل علامة 40 مليون. على الرغم من وجود عدد قليل من السقطات على طول الطريق، فقد اهتم المطورون بها بسلسلة من تحديثات الصيانة لتقديم تجربة جيدة.

في 9 ديسمبر 2022، بعد أقل من شهر بقليل من الإطلاق الرسمي، سيبدأ Krafton في دفع التحديث 0.9.43.384. مع انتهاء معاينة التصحيح بالفعل، يدرك اللاعبون جيدًا بعض الميزات والمحتوى الجديد في تحديث ببجي نيو ستيت 0.9.43.384. بالإضافة إلى التحسينات والإصلاحات، سيتم دمج تعديلات جديدة متعددة للأسلحة والمركبات وبطاقة Survivor Pass جديدة في اللعبة.

رابط تحديث ببجي نيو ستيت PUBG New State 0.9.43.384

كما أعلن المطورون بالفعل، ستظل ببجي نيو ستيت غير قابلة للوصول لفترة من الوقت في 9 ديسمبر 2023 بسبب انقطاع الصيانة للتحديث. ومع ذلك، لم يتم الكشف عن وقت الصيانة بعد. بمجرد توفر التحديث، يمكن للمستخدمين اتباع الخطوات الواردة أدناه لتحديث اللعبة للحصول على أحدث إصدار على أجهزة Android / iOS، اقراء أيضا كيفية استخدام ايموجي في ببجي نيو ستيت (PUBG New State).

كيفية تنزيل التحديث الجديد على أجهزة Android:

الخطوة 1: أولاً، يجب على المستخدمين فتح متجر Google Play والبحث عن ببجي نيو ستيت. بدلاً من ذلك، يمكن أيضًا استخدام هذا الرابط لزيارة صفحة اللعبة.
الخطوة 2: بعد ذلك، يمكن للاعبين الضغط على زر التحديث لبدء التنزيل.

إذا واجه المستخدمون مشكلة أثناء تحديث اللعبة، فيمكنهم محاولة حذف ذاكرة التخزين المؤقت لمتجر Google Play Store ومحاولة التحديث مرة أخرى.

كيفية تنزيل تحديث PUBG New State الجديد على أجهزة iOS:

الخطوة 1: يحتاج اللاعبون إلى فتح متجر التطبيقات والبحث عن ببجي نيو ستيت باستخدام شريط البحث.
الخطوة 2: بعد ذلك، يمكنهم الضغط على زر التحديث للحصول على أحدث إصدار 0.9.43.384.

الخيار الآخر المتاح للمستخدمين هو فتح ملفهم الشخصي ثم التوجه إلى قسم التحديثات المعلقة. بعد ذلك، يمكنهم التنقل عبر القائمة والضغط على زر التحديث بجوار ببجي نيو ستيت، اقراء أيضا افضل اعدادات ببجي نيو ستيت لكشف الاعداء بسهولة.

مكافآت مجانية في تحديث ببجي نيو ستيت 0.9.43.384

اقترب موعد التحديث الأخير لـ PUBG New State، ولدى المطورين الكثير من المحتوى الجديد في المتجر للاعبين. يعد سلاح ناري جديد على شكل L85A3 أحد أكثر عمليات الدمج إثارة. علاوة على ذلك، سيتم توفير المجلد 2 من Survivor Pass للمستخدمين للشراء، مما يوفر الكثير من المكافآت الجديدة معه. مع تقدمهم في الرتب، سيتمكن اللاعبون من الحصول على سكنات وأزياء وعناصر أخرى خاصة بهم.

في معاينة التصحيح لتحديث ببجي نيو ستيت، ذكر أنه سيتم نشر Survivor Pass Volume 2 في 9 ديسمبر. بيلا، التي تنتمي إلى فصيل Dream Runners، هي الشخصية الرئيسية في قصة التمريرة. على غرار الإصدار السابق، من المتوقع أن تحتوي بطاقة Survivor Pass على متغيرين مدفوعين: Premium Pass و Premium Pass Plus. من المحتمل أن يضطر اللاعبون إلى إنفاق 1500 NB و3800 NC، على التوالي، للحصول عليها، اقراء أيضا كيفية تفعيل ميزة الدردشة الصوتية في ببجي نيو ستيت.

أدخل المطورون بعض التغييرات على Survivor Pass. تم دمج صناديق BP كمكافأة Free Pass وسيتم منح 1500 NC للاعبين عند الوصول إلى المستوى 48 من Premium Pass، وهو ما لم يكن عليه الحال سابقًا. بالإضافة إلى ذلك، بعد مسح مهام القصة، سيكون اللاعبون مؤهلين للمطالبة بأزياء Bella من التمريرة. بصرف النظر عن هذ، ستتوفر الكثير من العناصر الحصرية للاسترداد.


مقالات ذات صله

طريقة تحميل تحديث ببجي نيو ستيت 0.9.43.384

كيفية تنزيل أحدث إصدار من ببجي نيو ستيت 

أفضل اعدادات ببجي نيو ستيت بعد التحديث الجديد

تحديث ببجي نيو ستيت إصلاحات وتحسينات جديدة (pubg new state update)

 طريقة تحميل أحدث اصدار PUBG New State



Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close