تحديث ببجي نيو ستيت v0.9.03 مكافآت وأسلحة جديدة في 2022

تحديث New State Mobile (الإصدار 0.9.03): تاريخ الإصدار وملاحظات التصحيح 

تحديث ببجي نيو ستيت v0.9.03 مكافآت وأسلحة جديدة في 2022
تحديث ببجي نيو ستيت v0.9.03 


احداث ومكافآت مميزة في تحديث ببجي نيو ستيت:

في مقطع فيديو تم تحميله مؤخرًا على YouTube ، كشف Krafton عن المحتوى الجديد الذي أعدوه للعبة battle-royale المتقدمة هذا الشهر. يمكن للاعبين التطلع إلى الكثير من التغييرات الجديدة في تحديث New State Mobile April الذي سيحقق أيضًا تعاون بيننا الذي تم الإعلان عنه قبل أيام قليلة.

تضيف PUBG New State التي تحمل الآن اسم New State Mobile محتوى جديدًا إلى اللعبة بعد فترة شهرين. بينما يجلب أحيانًا محتوى تعاونيًا مع العلامات التجارية أو الشركات الكبرى ، تتم إضافة محتوى جديد مثل الأسلحة أو الخرائط المختلفة بعد فجوة لمدة شهرين، اقراء ايضا أفضل اماكن هبوط في لعبة ببجي نيو ستيت (أماكن تواجد لوت القوي).

ملاحظات تصحيح تحديث New State Mobile لشهر أبريل


وفقًا لجدول الصيانة الذي أعلنته Krafton اليوم، سيكون تحديث New State Mobile لشهر أبريل متاحًا للاعبين للتنزيل من متجر Google Play و iOS في 21 أبريل. سيتم إيقاف اللعبة للصيانة من 0:00 إلى 6:00 UTC + 0 مما يعني أن لاعبي المنطقة الهندية سيتمكنون من الوصول إلى المحتوى الجديد بعد الساعة 11:30 صباحًا.

تم الكشف عن ملاحظات التصحيح لتحديث New State Mobile لشهر أبريل من خلال تحميل فيديو YouTube في القناة الرسمية لـ New State Mobile. إليك ما يمكن أن يتوقعه اللاعبون من التحديث الجديد.

اسلحة وخرائط جديدة في تحديث ببجي نيو ستيت v0.9.03

أصدر Krafton اليوم ملاحظات التصحيح لتحديث New State Mobile القادم ، v0.9.30 ، في مقطع فيديو على YouTube. تشمل الميزات الرئيسية لأحدث إصدار من Battle Royale سلاحًا قويًا جديدًا ، وملحق Grenade Launcher جديدًا ، ووضعًا جديدًا للعبة يسمى Erangel Extreme ، والتعاون بيننا والمزيد من التحسينات داخل اللعبة وخارجها ، من بين أمور أخرى.

سلاح جديد- MCX:

يضيف تحديث New State Mobile لشهر أبريل سلاحًا جديدًا للاعبين يُدعى SIG MCX. إنه سلاح AR يستخدم ذخيرة 5.56 ملم ويتميز بقدرة DPS القوية. يمكن للاعبين تجهيز ملحقات مختلفة بما في ذلك القامع عندما يتم تخصيص السلاح، اقراء ايضا كيفية تغيير الشخصية في ببجي نيو ستيت pubg new state.

قاذفة قنابل:

تحديث ببجي نيو ستيت v0.9.03 مكافآت وأسلحة جديدة في 2022
تحديث ببجي نيو ستيت v0.9.03 مكافآت وأسلحة جديدة في 2022

قاذفة القنابل هي ميزة سلاح جديدة في تحديث New State Mobile لشهر أبريل والتي ستؤثر بالتأكيد على التعريف الحالي للعبة. يمكن للاعبين إرفاق قاذفة القنابل اليدوية بفتحة قبضة M416 و Beryl لإلقاء القنابل اليدوية على الأعداء بعد التصويب في موقع معين.

10x Deca vision:

تمت إضافة نطاق جديد للعبة سيساعد اللاعبين على هزيمة الأعداء من مسافة بعيدة. يمكن تجهيز نطاق الرؤية 10x Deca بكل سلاح قادر على تجهيز نطاق 6x. يمكن تعديل هذا النطاق إلى 3x-10x ولا يمكن الحصول عليه إلا من متجر الطائرات بدون طيار.

قذائف جديدة وأدوات علاجية في تحديث New State Mobile

قنبلة سامة (قابلة للرمي):

ستكون القنابل السامة إضافة رائعة لمواجهة قنابل الدخان اليدوية ولدرء الأعداء الذين يجهزون موقعًا معينًا لفترة طويلة من الزمن. تحت تأثير القنبلة السامة ، يمكن للاعبين حبس أنفاسهم لمدة 4 ثوانٍ ثم البدء في التعرض للضرر، اقراء ايضا هكر ببجي نيو ستيت للحصول على شدات مجانا 2022.

T-RS (شفاء):

T-RS هو عنصر علاجي سيكون متاحًا في تحديث New State Mobile لشهر أبريل. نادرًا ما تتكاثر في الميدان حيث يمكنها استرداد 100٪ من نقاط الصحة مع تعزيز إضافي. ومع ذلك، يتوفر للاعبين خيار شرائه من متجر الطائرات بدون طيار.

Erangel (إكستريم):

سيكون وضع Battle-Royale المدقع أو BR: Extreme متاحًا الآن في خريطة Erangel. سوف يسقط إجمالي 48 لاعبًا في Erangel في وضع Extreme والذين يتعين عليهم البقاء على قيد الحياة حتى النهاية حيث سيتم تحديد الفائز في غضون 15 دقيقة. تحت Erangel Extreme ، سيكون سلاح البداية المقدم هو Skorpion جنبًا إلى جنب مع Vest و Helmet المستوى 1.

Among Us collaboration:

أخيرًا وليس آخرًا، هناك تعاون لمدة أربعة أسابيع مع امونج اس والذي سيتم إضافته في تحديث أبريل New State Mobile. لعبة صغيرة جديدة تسمى بيننا عشاء الدجاج ستكون متاحة للاعبين. سيتم تعيين اللاعبين بشكل عشوائي مع دور أعضاء الطاقم أو المحتال. سيتم أيضًا منح عناصر حصرية أخرى للاعبين، اقراء ايضا اكواد استرداد سكنات أسلحة ببجي نيو ستيت 2022.

سيقوم تحديث New State Mobile April Update بإجراء العديد من التحسينات الأخرى على اللعبة وإضافة عناصر جديدة إلى خيارات تخصيص السلاح. يمكن للاعبين تنزيل التحديث والاستمتاع بالتصحيح 0.9.30.


مقالات ذات صله

ميزات التحديث الجديد في ببجي نيو ستيت 0.9.3 (pubg new state update)

تحديث ببجي نيو ستيت في 2022

رابط مباشر تحميل تحديث ببجي نيو ستيت 0.9.3 على أجهزة الأندرويد والآيفون

تنزيل تحديث ببجي نيو ستيت الجديد PUBG New State

تحديث ببجي نيو ستيت الإصدار 0.9.3