أفضل اماكن هبوط في لعبة ببجي نيو ستيت (أماكن تواجد لوت القوي)

تحتوي هذه المقالة على بقع نهب يجب على اللاعبين البحث عنها أثناء لعب PUBG New State. والقائمة المذكورة أدناه ليست في ترتيب معين.

نعرض لكم في موقع عشوائيات الانترنت ومقالات جديدة تتعلق بلعبة PUBG New State، حيث ننشر لكم المواقع التي ننصحك بالنزول بها إن أردت المزيد من القتال ولوت الكبير، وتلك المناطق هي:

ببجي نيو ستيت
أفضل اماكن هبوط في لعبة ببجي نيو ستيت

 5 أفضل نقاط الهبوط في PUBG New State للحصول على لوت قوي

أفضل اماكن هبوط في لعبة ببجي نيو ستيت (أماكن تواجد لوت القوي), أفضل اماكن لوت في ببجي نيو ستيت PUBG New State، ومن مننا لا يبحث عن الأماكن التي نجد فيها السلاح بكثرة وكذلك بقية المعدات مثل المنظار مثلاً منظار 8 Scope الأعلى وهو 8، أو المزيد من بندقية القناص مثل AWM وكذلك مكملاته مثل المثبت والكاتم وغيرها من الأشياء المهمة مثل شنطة مستوى 3 وكذلك الرصاص للسلاح، بالإضافة للعدد الكبير الذي يهبط في بعض تلك المناطق حيث تحصل منهم على المزيد من لوت في لعبة PUBG New State.


أفضل المواقع على خرائط Erangel 2051 و Troi للنهب من الدرجة العالية في PUBG New State

واحدة من الأشياء المهمة جداً في لعبة ببجي نيو ستيت وألعاب Battle Royale الأخرى هي معرفة المكان المناسب للهبوط. حيث أن مكان الهبوط يلعب دوراً أساسياً في تحديد مسار المباراة في الواقع. فكل من أسلحتك وعتادك تعتمد على مكان هبوطك وبنفس الوقت هناك تناسب بين جودة وكمية العتاد الذي تحصل عليه من جهة، وعدد اللاعبين الآخرين الذين سيهبطون معك في نفس المكان. بالمختصر فالأماكن الأكثر ازدحاماً في ببجي نيو ستيت هي الأفضل من ناحية العتاد عادة. وتتضمن هذه الأماكن:


1) تشيستر -- تروي:

اماكن لوت ببجي نيو ستيت
5 best landing spots in PUBG New State to get the most loot

هذه منطقة مليئة بالغنائم من الدرجة العالية. لديها مباني متعددة تسمح لفريق لتقسيم ونهب بسرعة. هذه المنطقة سوف تعطي اللاعبين المزيد من الخيارات من حيث البنادق التي يريدون تشغيلها في loadout بهم، مما يجعلها واحدة من أفضل البقع نهب في PUBG الدولة الجديدة.


2) Exhibit Hall - Troi:

عادة ما يتم الاعتراض على قاعة المعرض في وقت مبكر من اللعبة بسبب موقع المنطقة. وهي تقع في وسط الخريطة، مما يسهل على الفرق الدوران. نهب جيدة مع تبادل لأطلاق النار في وقت مبكر يجعل هذه المنطقة بقعة نهب مثالية للاعبين PUBG الدولة الجديدة الذين يحبون نهب سريع والانخراط في تبادل لأطلاق النار على الفور.

3) قاعدة عسكرية - عيرجل 2051:

عادة ما يتم الاعتراض على قاعة المعرض في وقت مبكر من اللعبة بسبب موقع المنطقة. وهي تقع في وسط الخريطة، مما يسهل على الفرق الدوران. نهب جيدة مع تبادل لأطلاق النار في وقت مبكر يجعل هذه المنطقة بقعة نهب مثالية للاعبين PUBG الدولة الجديدة الذين يحبون نهب سريع والانخراط في تبادل لأطلاق النار على الفور.

3) قاعدة عسكرية - عيرجل 2051:

موقف المدرسة على الخريطة يجعلها منطقة متنازع عليها للغاية. هذه المنطقة في PUBG نيو ستيت لديها نهب من الدرجة العالية وموقعها المركزي يجعل من السهل على الفرق للتناوب بسهولة. ولهذه الأسباب، فإن المدرسة هي مجال آخر موضع نزاع شديد.


5) مصنع - تروي:

ببجي نيو ستيت, ببجي نيو ستيت
5 best landing spots in PUBG New State to get the most loot

هذه المنطقة في تروي مليئة بالغنائم الجيدة، والفرق لديها أيضا خيار استخدام سيارة للتناوب بسرعة إلى المنطقة التالية. مصنع هو آخر منطقة المتنازع عليها بشدة والتي هي مثالية لارفينج يقتل خلال المراحل السابقة من اللعبة.


هذه هي أفضل المواقع في الخريطة، وسوف ننشر لكم بقية الخرائط في اللعبة لتكون على دراية بالأماكن المزدحمة بالأعداد والأماكن الموجود بها عدد لووت كبير.

أسئلة طرحها الآخرون حول أفضل اماكن هبوط في لعبة ببجي نيو ستيت

هل تم إطلاق PUBG: New State؟

PUBG: تم إطلاق New State رسميًا لأجهزة Android و iOS و iPadOS في أكثر من 200 دولة بما في ذلك الهند. تم الإعلان عن لعبة battle royale الجديدة في فبراير باعتبارها أحدث لعبة في امتياز PUBG (Player Unknown's Battlegrounds).

هل تم إطلاق PUBG: New State؟

PUBG: يمكن تنزيل حالة جديدة من Play Store و App Store. حاليًا، التطبيق متاح فقط لمستخدمي Android ومن المتوقع أن يكون متاحًا لمستخدمي Apple قريبًا 11/11/2023

هل PUBG: New State مجانية؟

PUBG New State متاح الآن للتنزيل مجانًا على iOS و Android ، على الرغم من أن الاندفاع المجنون لتنزيل اللعبة وتشغيلها يتسبب في بعض مشكلات الاتصال الأولية. يمكن اعتبار اللعبة تكملة للعبة PUBG Mobile الأصلية، وهي لعبة إطلاق نار مجانية تعتمد على لعبة battle royale الأصلية للكمبيوتر الشخصي.

لماذا PUBG: New State غير متوفر في الهند؟

نظرًا لمشاكل الخادم الحالية، قررنا تأجيل الإطلاق الرسمي للعبة ساعتين إلى 06:00 (UTC). نحن نعتذر عن أي شيء غير مناسب. يرجى الرجوع إلى الموقع الرسمي لمزيد من التفاصيل ".

هل ستحل PUBG: New State محل PUBG Mobile؟

تم الإعلان رسميًا عن إصدار PUBG New State بواسطة PUBG Studio و Krafton. لعبة battle royale الجديدة هي خليفة لعبة PUBG Mobile الشهيرة للغاية وستكون متاحة لمستخدمي Android و iOS.



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close