اسلحة جديدة وسيارات في تحديث لعبة ببجي نيو ستيت القادم

ببجي نيو ستيت يحصل على أول تحديث المحتوى الذي يجلب المركبات الجديدة، وموضوع مهرجان الشتاء، والأسلحة، وأكثر من ذلك.
آخر تحديث ببجي نيو ستيت يأتي مع الناجي باس المجلد 2 الذي يركز على بيلا من فصيل دريم رانرز.

كان من المفترض أن يخرج التحديث في 9 ديسمبر 2023، ولكن تم تأجيله بسبب مشكلة في مراجعة التطبيق.

اسلحة جديدة وسيارات في تحديث لعبة ببجي نيو ستيت القادم
اسلحة جديدة وسيارات في تحديث لعبة ببجي نيو ستيت القادم

اسلحة جديدة وسيارات في تحديث لعبة ببجي نيوستيت

اسلحة جديدة وسيارات في تحديث لعبة ببجي نيو ستيت القادم، ببجي نيو ستيت أحدث تحديث يجلب سلاح جديد، وخيارات تخصيص بندقية، والمركبات، وأكثر من ذلك.

بعد العديد من إصلاحات الأخطاء وتحديثات تحسين الأداء، تحصل ببجي نيو ستيت على أول تحديث للمحتوى يجلب مركبات وسلاحا جديدا وأكثر من ذلك.

تحديثات القادمة في لعبة ببجي نيو ستيت

مقالات ذات صله

أفضل الأسلحة في ببجي نيو ستيت من الجيد الى السيئ

كيفية الحصول على NC مجانا في ببجي نيو ستيت (PUBG New State)

طريقة الحصول على NC في ببجي نيوستيت (PUBG New State: NC)

كيفية الحصول على ميدالية وسكنات ومكافآت مجانية في ببجي نيو ستيت

حسابات ببجي نيو ستيت مجانا مشحونة مع كلمات السر


جنبا إلى جنب مع L85A3، M416 وSLR الحصول على خيارات جديدة التخصيص سلاح. يمكن لل M416 الآن الحصول على مرفق برميل طويل يزيد من الضرر وكذلك الارتداد. وفي الوقت نفسه، يحصل SLR على برميل 5.56mm، مما يزيد من الدقة ويقلل من الضرر.


مركبات جديدة:

تحديث ببجي نيو ستيت يجلب اثنين من المركبات العلامة التجارية الجديدة للعبة. الإلكترون هو حافلة صغيرة كهربائية ذات 6 مقاعد أكثر متانة من المركبات الأخرى. انها تفرخ في تروي وملعب التدريب. و Mesta هي سيارة رياضية ذات مقعدين تعمل على البنزين. يمكن العثور على Mesta في إرانجل وتروي وملعب التدريب.

الناجي باس Vol. 2:

الطابع المميز للناجي ممر المجلد 2 هو بيلا من فصيل عداء الحلم. يمكن للاعبين إكمال جميع البعثات قصة في ممر الناجي الجديد لجمع جميع الأزياء بيلا. سيحصل اللاعبون الذين يصلون إلى مستوى التمرير إلى المستوى 48 على ما يكفي من NC لشراء بطاقة Premium Pass التالية.

جنبا إلى جنب مع هذه، ببجي نيو ستيت يحصل موضوع مهرجان الشتاء كما اللوبي وخلفية متجر بي بي وبعض التحديثات نوعية الحياة.

تحديث ببجي نيو ستيت القادم بسلاح جديد ومركبات

تحديث ببجي نيو ستيت القادمة يجلب المركبات الجديدة، ممر الناجي، والأسلحة، وخيارات تخصيص الأسلحة.

ومن المقرر Krafton لطرح تحديث جديد لببجي نيو ستيت، الذي يقدم بعض المحتوى الجديد للعبة. على الرغم من أن هذا ليس تحديثا رئيسيا، إلا أن اللعبة تحصل على سلاح جديد وخيارات تخصيص الأسلحة والمركبات وتمرير الناجي وأكثر من ذلك. قد يكون هذا أحد التحديثات الأولى المتعلقة بالمحتوى للعبة حيث ركزت معظم تحديثات ببجي نيو ستيت حتى الآن على إصلاحات الأخطاء وتحسين الأداء.

لسوء الحظ، فإن تحديث ببجي نيو ستيت القادم لا يقدم أوضاع أو أحداث لعبة جديدة. ببجي نيو ستيت سوف تحصل على الأرجح بعض الحدث تحت عنوان عيد الميلاد في الأيام المقبلة، استنادا إلى تصميم اللوبي تحت عنوان الشتاء المقبلة.

PUBG New State تاريخ إصدار تحديث

كشفت كرافتون أن تحديث ببجي نيو ستيت الجديد سيبدأ طرحه في 9 ديسمبر 2021. يمكن للاعبين تنزيل التحديث الجديد عبر متجر Google Play لنظام Android ، ومتجر التطبيقات لنظام iOS.

إليك ما يجلبه تحديث ببجي نيو ستيت القادم إلى اللعبة:

خيارات تخصيص الأسلحة والأسلحة الجديدة:

سلاح PUBG New State الجديد ببجي نيو ستيت هو بندقية هجومية L85A3، وهو بندقية هجومية bullpup التي تستخدم الذخيرة 5.56mm. لديها أعلى الأضرار من جميع البنادق الهجومية 5.56، ولكن لديها معدل منخفض من النار. يمكن العثور على L85A3 AR في كل من تروي وإيرانجيل.

البندقية أيضا يحصل على مرفق جديد مع bipod foregrip العمودي الذي يقلل من الارتداد الرأسي وnerfs سرعة ADS لها. جنبا إلى جنب مع هذه، M416 يحصل على مرفق برميل طويلة أن يزيد من الضرر فضلا عن الارتداد الرأسي، وSLR يحصل على 5.56mm برميل الحصول على دقة هواة ويقلل من الضرر مقارنة مع برميل 7.62mm.

مركبات جديدة:

ببجي نيو ستيت يحصل على حافلة صغيرة كهربائية جديدة إلكترون 6 مقاعد التي هي أكثر دواما بالمقارنة مع غيرها من المركبات. السيارة سوف تفرخ في تروي وملعب التدريب. اللعبة أيضا يحصل Mesta 2 مقاعد السيارة الرياضية التي تعمل على البنزين. وستتاح ميستا في إرانغيل وتروي وملعب التدريب.


الناجي باس Vol. 2:

ببجي نيو ستيت الناجي باس Vol. 2 تنطلق في ديسمبر 9, 2021. الشخصية المميزة لهذا الممر هو بيلا من فصيل دريم رانرز. يمكن للاعبين إكمال البعثات قصة لجمع جميع الأزياء بيلا. سيحصل حاملو البطاقات الممتازة على 1500 NC في المستوى 48 إلى جانب مكافآت أخرى مطورة.

جنبا إلى جنب مع هذه، تحديث ببجي نيو ستيت القادمة يجلب العديد من ترقيات نوعية الحياة وإصلاح الأخطاء.

مقالات ذات صله

تنزيل PUBG NEW STATE مجانا

تنزيل ببجي نيو ستيت بيتا

PUBG: NEW STATE تحميل للأندرويد

ببجي نيو ستيت موعد نزول

تنزيل ببجي نيو ستيت الفا



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close