فري فاير OB33 تحميل ملف APK لأجهزة اندرويد

 فري فاير OB33 المتوقع APK حجم الملف لأجهزة اندرويد

فري فاير OB33 تحميل ملف APK لأجهزة اندرويد
Garena Free Fire OB33 expected APK file size for Android devices

 فري فاير OB33 تحميل ملف APK لأجهزة اندرويد:

وكانت التحديثات حيوية لنمو وتطوير فري فاير خلال السنوات القليلة الماضية. فهي تحسن بشكل أساسي تجربة المستخدم من خلال إدخال عناصر جديدة ، من بين أمور أخرى. وقد بدأت بالفعل فترة صيانة الإصدار الأخير، أي تحديث OB33.

سيتمكن المستخدمون من تنزيل الإصدار المحدث من اللعبة بعد ساعات قليلة من بداية استراحة الصيانة هذه. سيكون هناك العديد من المصادر التي يمكن استخدامها لنفس الغرض، بما في ذلك ملف APK.


معلومات حول Free Fire Advance Server OB33 update APKرابط التنزيل المباشر وإجراء


يمكن أن تساعد الخطوات المحددة أدناه المستخدمين في تنزيل الخادم المتقدم:
  • الخطوة 1: أولاً ، يجب على المستخدمين الوصول إلى موقع ويب Advance Server الرسمي لـ Garena Free Fire.
  • الخطوة 2: كخطوة تالية ، يجب على الأفراد تسجيل الدخول عبر النظام الأساسي الذي استخدموه في التسجيل.
  • الخطوة 3: سيتم عرض زر "تنزيل APK" ، والهناك أيضًا نوعان من الأسلحة النارية الجديدة ، G36 و F2000. كلاهما في فئة AR ولهما وظائفهما. الأول له وضعان متميزان لإطلاق النار ، في حين أن الأخير مستقر للغاية ومتوازن.
يمكنهم بعد ذلك تثبيت الملف على أجهزتهم. يمكن للأفراد بعد ذلك فتحه وإدخال رمز التنشيط للاستمتاع بخادم OB33 المتقدم.

ملاحظة: من الضروري أن يكون لديك رمز التنشيط للوصول إلى الخادم المتقدم.

 ميزات OB33 Advance Server


1) شخصية الغموض:

القدرة: غضب السياف:


تتمتع الشخصية الغامضة في OB33 Advance Server بقدرة Swordsman's Wrath ، وهي من النوع النشط. عند الاستخدام ، فإنه يخلق درعًا يمنع تلف السلاح القادم من الأمام. ومع ذلك ، يتم إعادة تعيينه عندما يطلق المستخدمون رصاصة.

2) الأسلحة:

هناك أيضًا نوعان من الأسلحة النارية الجديدة ، G36 و F2000. كلاهما في فئة AR ولهما وظائفهما. الأول له وضعان متميزان لإطلاق النار ، في حين أن الأخير مستقر للغاية ومتوازن.

3) قوة محبوبتك:

المهارة: حظ إضافي:


Zasil هو اسم الحيوان الأليف الجديد ، وعلى الرغم من تجهيزه ، فإن اللاعبين لديهم فرصة بنسبة 25٪ في الحصول على جهاز استنشاق جديد ، أو مجموعة أدوات طبية ، أو أدوات إصلاح بعد استخدامها. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على فترة تهدئة مدتها 120 ثانية.

حجم ملف APK المتوقع من غارينا فري فاير OB33 التحديث لأندرويد




بمجرد إتاحتها للتنزيل ، يمكن للمستخدمين الذين لديهم أجهزة Android استخدام متجر Google Play للحصول على تحديث OB33 ل Free Fire. من ناحية أخرى ، لديهم أيضا خيار الاستفادة من ملفات APK و OBB.

حجم الملف المتوقع ل OB33 APK بين 50-60 ميغا بايت. وفي الوقت نفسه، حجم الملف OBB المحتمل أن تكمن في نطاق 650 ميغابايت - 750 ميغابايت. وبالتالي، يجب أن يكون لديهم مساحة تخزين كافية على أجهزتهم لإكمال عمليات التنزيل والتركيب. خطوات يجب اتباعها.


بعد تنزيل APK ، يمكن للمستخدمين اتباع الخطوات المذكورة أدناه للحصول على أحدث إصدار:

الخطوة الأولى: أولا، يجب على اللاعبين تمكين "التثبيت من مصدر غير معروف" وتثبيت OB33 APK على أجهزتهم.
الخطوة الثانية: عند القيام بذلك ، يطلب منهم تشغيل تطبيق Free Fire على أجهزتهم وإكمال تنزيل الموارد (OBB). وبالتالي، يمكن للأفراد تسجيل الدخول إلى حساباتهم والاستمتاع بها.




بدلا من تثبيت الموارد المعنية، يمكن للأفراد أيضا تحميل الملف OBB مباشرة ووضعه في هذا الدليل المحدد:

ومع ذلك ، حتى بعد الحصول على أحدث إصدار ، فإنها لن تكون قادرة على اللعب حتى انتهاء استراحة الصيانة. يمكن للقراء التحقق من مزيد من التفاصيل حول نفس عن طريق النقر على هذا الرابط.

ملاحظة: من المهم أن نتذكر أن كلا الملفين ضرورية لتثبيت وتشغيل فري فاير. لذلك ، يجب على المستخدمين الاستفادة من OBB إلى جانب APK إذا كانوا يرغبون في الاستمتاع بإصدار OB33.