كول اوف ديوتي الموسم 3 في 2022 تاريخ الاصدار وأسلحة جديدة

تاريخ الاصدار والأسلحة القادمة مع الموسم الثالث COD في عام 2022

كول اوف ديوتي الموسم 3 في 2022 تاريخ الاصدار وأسلحة جديدة، كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي، لعبة كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي موبايل باتل رويال، لعبة كول اوف ديوتي موبايل، تسريبات كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي موبايل اخر تحديث، لعبة كول أوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي للموبايل، كول اوف ديوتي للجوال، كول اوف ديوتي طور باتل رويال، شرح لعبة كول اوف ديوتي موبايل، احتراف كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي عربي، كول اوف ديوتي قناة، تهكير كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي طور الزومبي، كول اوف ديوتي للايفون، كال اوف ديوتي
تحديث كول اوف ديوتي الموسم 3 في 2022



سيبدأ الموسم الأول من COD Mobile في وقت مبكر من عام 2022 وستتم إضافة العديد من المحتويات الجديدة إلى اللعبة.

يبحث اللاعبون دائمًا عن تسريبات قبل الموسم الجديد في أي لعبة هذه الأيام. COD Mobile لا يختلف. لاحظ Leakers بعض الأسلحة الفريدة التي تمت إضافتها إلى الاختبار الصيني للعبة، من غير المعروف ما إذا كانت هذه الأسلحة ستصل فورًا مع الموسم الأول للهاتف المحمول من COD، لكنها ستأتي بالتأكيد في مرحلة ما من الموسم. يمكن للاعبين توقع البندقية الهجومية Kilo 141 ومدفع رشاش PPSh41 وبندقية JAK-12، اقراء أيضا جميع المكافآت في خريطة Icebreaker الجديدة في كول اوف ديوتي الموسم 3.

يبدأ كول اوف ديوتي من جديد بموسم 3 جديد تمامًا لبدء عام 2022 بضجة كبيرة، سيشمل الموسم الجديد من COD Mobile أسلحة وخرائط ومستحضرات تجميل وأوضاع جديدة والمزيد. لقد أصبح لاعبو لعبة الهاتف المحمول متحمسين مرة أخرى للمستقبل.
تم تسريب الكثير من التفاصيل في التحديث القادم، ويتوقع المستخدمون تاريخ إصدار مبكر في العام الجديد. يمكنك أن تتوقع أن يبدأ الموسم الأول من كول اوف ديوتي في ثاني يوم خميس من هذا الشهر.

 تاريخ اصدار الموسم الاول من كول اوف ديوتي في 2022



تصل تحديثات كول اوف ديوتي عادةً يوم الخميس، ويستمر كل موسم تقريبًا لمدة شهر. أربعة أسابيع منذ إطلاق Final Snow، اسم الموسم 3، يعني أنه سيهبط مباشرة في 13 يناير 2022. ويصادف أيضًا أن يكون يوم خميس.

إنه لأمر رائع أن نرى كول اوف ديوتي لا تزال مزدهرة بعد أن انتقد الكثيرون ألعاب COD الأخرى، مثل Vanguard و Warzone، بسبب افتقارها إلى الدعم فيما يتعلق بإصلاحات الأخطاء وعقاب المتسللين واللعب التنافسي، اقراء أيضا كيفية فتح سكن سلاح ASM-10 Rideout مجانا في كول اوف ديوتي الموسم3.


مقالات ذات صله

أفضل طريقة لشحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا

أفضل الطرق للحصول على CP مجاني في كول اوف ديوتي موبايل 2022

كيفية الحصول على الفأس القتالية في كول اوف ديوتي

اكواد مجانية للحصول على سكنات أسلحة في كول اوف ديوتي مجانا

أفضل الأسلحة الأسطورية في كول اوف ديوتي موبايل

تسريبات COD Mobile Season 3 2022

بينما تتطلع إلى بدء الموسم الأول من كول اوف ديوتي في عام 2022، تم بالفعل تسريب الكثير من التفاصيل واستخراج البيانات للمساعدة في بناء الترقب. من الأسلحة إلى الخرائط، هناك الكثير لنتطلع إليه، لدى كول اوف ديوتي بناء اختبار صيني والذي غالبًا ما يجد المتسربون معلوماتهم منه. فيما يتعلق بالأسلحة الجديدة القادمة إلى الموسم الأول، يشتمل الاختبار التجريبي على PPSh41 من Black Ops Cold War و Kilo 141 AR من Modern Warfare.

Kilo هي واحدة من أكثر البنادق الهجومية شعبية في Call of Duty في الوقت الحالي، كونها نقطة انطلاق في Warzone لبعض الوقت. لسنوات، كانت PPSh عنصرًا أساسيًا في السلسلة، وستكون التقاطًا فوريًا للعديد من اللاعبين.

يجب أن تصل ثلاث خرائط جديدة في 13 يناير 2022 أو بعده، جنبًا إلى جنب مع الموسم الأول للهاتف المحمول كول اوف ديوتي. هذه الساحات، التي تم رصدها في بناء الاختبار الصيني، هي Hacienda و Hardhat ونسخة صينية من Nuketown، اقراء أيضا رابط تحميل مباشر كول اوف ديوتي الموسم 3 ميزات واحداث جديدة.

Hacienda هي خريطة مفضلة لدى المعجبين من كول اوف ديوتي: Black Ops 4، في حين سيتم نقل Hardhat من Modern Warfare 3. إلى رأس السنة الصينية الجديدة يوم الثلاثاء، 1 فبراير 2022، لذلك يبدو أنه سيتم الاحتفال بها مع الجديد. نوكتاون.

ثلاثة أسلحة جديدة قادمة في الموسم الأول من كول اوف ديوتي في عام 2022

ستكون الأسلحة الثلاثة القادمة إلى الموسم الأول للهاتف المحمول كول اوف ديوتي في عام 2022 مألوفة على الفور للاعبي Call of Duty منذ فترة طويلة. هذه أسلحة شائعة ستستخدم على نطاق واسع على الفور، غالبًا ما يكون Leakers الذين يمكنهم الوصول إلى بناء الاختبار الصيني صحيحًا، حيث يتم استخدام بنية الاختبار بالضبط لغرض معرفة ما يجب تعديله قبل الإطلاق المباشر في كول اوف ديوتي.

ها هي الأسلحة الثلاثة القادمة للموسم الجديد:

1) Kilo 141:

Kilo 141 هي بندقية هجومية ظهرت في كول اوف ديوتي: Modern Warfare. لقد أصبح منافسًا جادًا لأفضل سلاح في تلك اللعبة و Call of Duty: Warzone. تشتهر البندقية بمعدل إطلاق النار الثابت وسهولة التعامل معها.

من المرجح أن تنقل هذه السمات إلى الموسم الأول للهاتف المحمول عند إضافتها إلى اللعبة. الكيلو 141 مستدير بشكل جيد للغاية مع ضرر لائق ومتوسط للتنقل ووقت إعادة تحميل جيد، اقراء أيضا طريقة لعب الوضع الجماعي الجديد في كول اوف ديوتي الموسم 3.

2) PPSh41:

ظهرت PPSh-41 في كل لعبة من ألعاب كول اوف ديوتي التي لها حضور سوفييتي، بما في ذلك Black Ops و Black Ops III و WWII و Black Ops Cold War و Vanguard. هذا الرشاش هو عنصر أساسي في الامتياز. إنه SMG، لكنه يحمل طلقة مسدس سوفيتي. يرشها السلاح بوتيرة سريعة، مع ضعف في نطاقات أطول. ومع ذلك، لن يجد اللاعبون سلاحًا أفضل عن قرب وشخصي.

3) JAK-12:

بندقية JAK-12 هي سلاح آخر قادم من Modern Warfare لعام 2019. كما أحدثت فوضى في شوارع فردانسك عندما كانت لا تزال الخريطة المستخدمة في كول اوف ديوتي: Warzone.

في الموسم الأول من كول اوف ديوتي، يمكن للاعبين توقع سيطرة هذه البندقية. إنها بندقية إطلاق نار سريعة يمكنها إسقاط الخصوم برصاصة واحدة دقيقة. من الأفضل استخدامه كسلاح CQB (معركة قريبة)، سيحتاج اللاعبون إلى التحقق من زواياهم عند وصوله إلى كول اوف ديوتي.

مقالات ذات صله

أفضل 5 أسلحة في كول اوف ديوتي

أفضل الأسلحة الأسطورية في كول اوف ديوتي موبايل

هكر كول اوف ديوتي موبايل للايفون بدون جلبريك

أفضل طريقة لشحن كول اوف ديوتي موبايل مجانا

طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا Free CP COD 2022