أسوأ الأسلحة في ببجي موبايل لا يستخدمها المحترفين

أسوأ الأسلحة في PUBG لا يستخدمها المحترفين

Top 5 Worst Weapons In PUBG Mobile That Veterans Never Use
Top 5 Worst Weapons in PUBG Mobile That Veterans Never Use

أسوأ الأسلحة في ببجي موبايل لا يستخدمها المحترفين:

السلام عليكم ومرحبا بكم في موضوع اليوم واللي نتكلم فيه عن أسوأ 11 سلاح في لعبة ببجي موبايل.
لعبة ببجي تحتوي على أسلحة عديدة، نقدم لكم اسوء 5 اسلحة في ببجي موبايل في 2022.  مع إيجابيات وسلبيات كل سلاح.

بعض الأسلحة في PUBG Mobile تكاد تكون عديمة الفائدة، لذلك لا يستخدمها المحاربون القدامى أبدا. تحقق من أعلى 5 أسوأ الأسلحة في PUBG موبايل التي لا تستحق الاستخدام.

اقرأ ايضا: جميع أنواع الهكر في لعبة ببجي PUBG MOBILE

ماهي أسوأ الأسلحة في ببجي موبايل؟


PUBG موبايل وقد أدخلت الكثير من الأسلحة لنطاقات مختلفة من تبادل لأطلاق النار والاستخدامات. ولكن هناك بعض الأسلحة التي تكاد تكون عديمة الفائدة، لذلك قدامى المحاربين أبدا استخدامها في ألعابهم. تحقق من أعلى 5 أسوأ الأسلحة في PUBG موبايل التي لا تستحق الاستخدام.


مقالات ذات صله

كيفية رفع تقييمك بسرعة في ببجي موبايل والوصول إلى لقب الكونكر

كيفية العثور على بوتات من المستوى العالي في PUBG Mobile

الحصول على أفضل سكنات جلد في ببجي موبايل مجانا

طريقة نقل لعبة ببجي موبايل من الهاتف الى آخر او الى الكمبيوتر

طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانًا عن طريق id


1- سلاح Mosin Nagant:

Top 5 Worst Weapons In PUBG Mobile That Veterans Never Use
سلاح Mosin Nagant

على الرغم من أن موسين ناجانت هو سلاح جديد في PUBG Mobile ، إلا أنه لا يفضله اللاعبون ذوي الخبرة. هذا الترباس العمل سلاح قنص جديدة ليس لديها أي ميزات مفيدة adv التي تجعلها أفضل من غيرها من SRs.

هذا هو السبب في أن موسين ناجانت غالبا ما يتم الاستهانة به في هذه اللعبة. يميل مشغلو PUBG Mobile إلى تفضيل SRs القديمة، مثل AWM وM24 وKar98. هذه المدافع الأسطورية قوية ومألوفة للاعبين. وعلاوة على ذلك، موسين ناجانت لديه مدة طويلة إعادة تحميل، مما يجعل المزيد من اللاعبين تجاهلها.


2- QBU:

ببجي موبايل, ببجي, نصائح ببجي موبايل, تحديات ببجي موبايل, اسلحة ببجي موبايل, بوبجي موبايل, اسلحة ببجي, فلم ببجي موبايل, ترتيب اسلحة ببجي, ببجي العراق, تسريبات ببجي موبايل, احسن اسلحة في ببجي, اقوى 10 اسلحة في ببجي, مستحيل تتكرر في تاريخ ببجي موبايل, اقوى اسلحه في ببجي, اقوى اسلحة في ببجي موبايل, موبايل, اسلحة ببجي في الحقيقة, ببجي العرب, ببجي سوريا, ببجي موبايل مود الحرب, اسلحة ببجي الجديدة, هكر ببجي موبايل, افضل الاسلحة في لعبة pubg, ببجي موبايل تيمون
QBU

QBU هو سلاح قنص أوتوماتيكية حصرية في سانهوك. كما أنه سبب لماذا يتجاهله اللاعبون ذوي الخبرة في PUBG Mobile في كثير من الأحيان. في خريطة صغيرة مثل سانهوك ، واللاعبين المحترفين غالبا ما تستخدم التحرير والسرد سلاحين قصيرة المدى.

وعلاوة على ذلك، فإن التضاريس الجبلية والغابات الاستوائية مع الكثير من الأشجار والصخور والعقبات في سانهوك تجعل هذه الخريطة نقطة ساخنة للقتال من مسافة قريبة. بنادق القناصة غالبا ما تكون عديمة الفائدة على هذه الخريطة. لذلك، ليس هناك حاجة لتقديم ريال الحصري في سانهوك.



3- وينتشيستر Win94:

Top 5 Worst Weapons In PUBG Mobile That Veterans Never Use
وينتشيستر Win94

وينشستر ، أو المعروف على نطاق أوسع باسم Win94، هو الأكثر بخسا وأقل استخدام الساح قناص الترباس العمل في PUBG موبايل. في حين تم تصميم معظم بنادق قناص الترباس العمل في هذه اللعبة للقتال على المدى الطويل، وهذا السلاح هو استثناء.

Win94 يستخدم.45 ACP الذخيرة. لديها أضرار قاعدة منخفضة ومدى فعال قصير. يحاول العديد من المبتدئين استخدام هذا السلاح في قتال قريب ومتوسط المدى، ولكن معدل إطلاق النار المنخفض يجعله عديم الفائدة في هذه الحالات. علاوة على ذلك، لا يمكنك استبدال نطاق 3x المضمنة Win94 مع نطاق آخر.



4- سلاح Winchester:

ببجي موبايل, ببجي, نصائح ببجي موبايل, تحديات ببجي موبايل, اسلحة ببجي موبايل, بوبجي موبايل, اسلحة ببجي, فلم ببجي موبايل, ترتيب اسلحة ببجي, ببجي العراق, تسريبات ببجي موبايل, احسن اسلحة في ببجي, اقوى 10 اسلحة في ببجي, مستحيل تتكرر في تاريخ ببجي موبايل, اقوى اسلحه في ببجي, اقوى اسلحة في ببجي موبايل, موبايل, اسلحة ببجي في الحقيقة, ببجي العرب, ببجي سوريا, ببجي موبايل مود الحرب, اسلحة ببجي الجديدة, هكر ببجي موبايل, افضل الاسلحة في لعبة pubg, ببجي موبايل تيمون
 سلاح Winchester

سلاح Winchester هي أيضا واحدة من أسوأ الأسلحة في PUBG Mobile التي لا تستحق الاستخدام. على الرغم من أن هذا المسدس يستخدم ذخيرة عيار 12، إلا أنه لا يزال مصنفا كمسدس في ترسانة اللعبة. لذا، يمكنك استخدامه كسلاح احتياطي بعد سلاحين رئيسيين.


مقالات ذات صله

اكواد استرداد هدايا ببجي (PUBG MOBİLE REDEEM CODE 2022)

تحميل (هكر ببجي موبايل) يتحدى الباند والحظر والروت

طريقة إصلاح مشكلة الخروج من ببجي موبايل

ثغرة تغيير السيرفر ببجي موبايل بدون انتظار 60 يوم

طريقة الحصول على 7000 شدة ببجي موبايل مجانا الموسم19

غالبا ما يتم إهمال هذا السلاح من قبل لاعبي PUBG Mobile لأن لديهم لإعادة تحميل الذخيرة بعد كل قذيفتين. انها محفوفة بالمخاطر جدا في قتال وثيق لأن المسدسات والبنادق الأخرى هي أكثر قوة ومريحة مع قدرة الذخيرة أعلى. دقتها المنخفضة وقدرتها الذخيرة جعل نشر قبالة عديمة الفائدة جدا.

5- R1895:



R1895 هو مسدس قوي في PUBG موبايل مع أضرار قاعدة عالية من 64. لكنه لا يزال واحدا من المسدسات الأكثر بخس في هذه اللعبة.
R1895 لديه أدنى قدرة بين المسدسات في هذه اللعبة مع سبع جولات فقط لكل حمولة. وعلاوة على ذلك، هذا المسدس لديه فترة إعادة تحميل طويلة عظمى. مثل منشار حالا، R1895 هو خيار قاتل للقتال وثيق، وخصوصا عندما تواجه لاعبين مع ARs وSMGs.


أسوأ اسلحة في لعبة ببجي موبايل لا تستخدمها ابدا



دائما ما تحظى لعبة PUBG Mobile ، التي ربما تكون واحدة من أفضل ألعاب Battle Royale في العالم، بالثناء على المجموعة الهائلة من الأسلحة التي تمتلكها.
من القناصة إلى البنادق والى الاسلحة، تمتلك PUBG Mobile عدة فئات من الأسلحة.  حتى المرفقات والذخيرة وهي مفصلة تمامًا.
حتى مع كل هذا العناصر، فإن بعض البنادق لا تنجح بشكل جيد مع اللاعبين.  بعض هذه البنادق غير فعالة يصعب استخدامها ببساطة أو لا تخدم غالبية أهداف اللاعبين.


6- سلاح M294 أو البيكيسي:

في المرتبة الأولى لدينا سلاح البكيسي M294. وطبعا بعد اخر تحديث للسلاح هذا نقص أداؤه بشكل كبير وصرت أعتبره أسوأ سلاح في لعبة ببجي موبايل. لأنه صار أضعف من كل الأسلحة تقريبا. والشيء اللي خلاه يكون أسوأ سلاح في اللعبة مع أنه أفضل من بعض الأسلحة الأخرى في هذه القائمة هو أنه سلاح دروب drop. ينزل في البكج فمن المفروض أن أداءه يكون جبار. لكن بعد التحديث صار مرة ضعيف وما يتناسب مع كونو سلاح دروب drop.

7- سلاح Sawed off:

في المرتبة الثانية عندنا ال sawed off وهذا السلاح غير متوفر في كل المابات.
السبب اللي خلاه يكون في هذه القائمة أنه أسوأ سلاح شوتغن shotgun في لعبة ببجي موبايل. والدامج تبعه أضعف من كل بقية الشوتغنز ب 45 بالمائة. أما المدى (الراينج) تبعه للأسف سيء. بالإضافة إلى أن مخزن الطلق تبعه فيه طلقتين فقط. ولأجل تقتل بهذا السلاح يجب عليك اتقان الطلقتين ولو أخطأت بطلقة من الطلقتين فأكيد رح تموت لأن إعادة التحميل (الريلود) يتأخر 4 ثواني مما يعطي العدو فرصة سانحة لقتلك.



8- سلاح flash grenades:

وفي المرتبة الثالثة في عندنا الفلاش قرنيد flash grenades أو القنابل الضوئية أو الصوتية. سمها ما شئت لكنها تبقى أكثر شيء ما فيه فايدة في اللعبة. استخدامها الوحيد للطقطقه والضحك على زملائك اللي معاك في التيم (السكواد) وصعب أنك تستخدمها على الأعداء enemies لأن المدى (الراينج) تبعها مرة ضئيل.

9- سلاح R45:

وفي المرتبة الرابعة عندنا r45 والسبب اللي خلاه يكون في القائمة لأن مخزن الطلقات تبعه فيه 6 طلقات بس. بالإضافة الى أنه يطلق ببطيء مقارنة بالمسدسات الثانية.

10- القوس والسهام:

وفي المرتبة الخامسة عندنا القوس وسبب وجوده في القائمة هو صعوبة استخدامه. فهو ماهو سلاح سيئ لكن لازم تعرف كيف ومتى تستعمله. فهو يقدر يقتل بضربة واحدة هيد شوت (طلقة في الرأس) حتى مع الخوذة (الهلمت) لفل 3 ولحد الان ما في أي أحد تقريبا لقى طريقة كويس لاستعماله والشيء الوحيد اللي يميزه انه ما يصدر أي صوت.


11- سلاح M16:

وفي المرتبة السادسة فيه عندنا الأم سكستين m16 (ام سطعش) وهو سلاح أي ار بيطلق burst فاير يعني ما هو رشاش لازم تشوت كل مرة وهذا اللي يخلي كل الناس ما تحب تستعمله والشيء الوحيد اللي يخلي الناس يستعملون هذا السلاح هو أنهم ما وجدوا أي سلاح ثاني وبعد آخر تحديث صار هذا السلاح أسوء لأنه صار في وقت أطول بين طلقاته. مع العلم فيه ناس تحب تلعب فيه كقناصة لما يركبون له مخزن موسع سريع وكاتم صوت وكتف وسكوب سته ٦ أو ٤ ويعجبهم صوته المتغير.

12- سلاح MK47:

في المرتبة السابعة عندنا سلاح burst فاير اخر وهو الأم كاي فورتي سفن mk47)) واللي هو أفضل من الأم سكستين m16)) من ناحية الدامج كما أن الوقت بين طلقاته ما هو طويل زي m16)) بس في النهاية يبقى سلاح burst فاير.


13- سلاح Win94:

وفي المرتبة الثامنة فيه عندنا ال win94 أضعف سنايبر في اللعبة فلازمها طلقتين أو 3 طلقات هيد شوت عشان تقتل لو كان مع ال enemie  دروع كويسة وهذا يخليها تنفع بس في بداية الغيم إذا اضطرت وما لقيت بديل.

14- سلاح Vss:

في المرتبة التاسعة في عندنا VSS وهو سلاح دي ام ار D.M.R)) والسبب اللي خلاه يكون معانا في القائمة هو أن مخزن الطلق تبعه فيه 10 طلقات بس ومع الدامج الضئيل تبعه بيكون صعب أنك تقتل ال enemies  تبعك بهذا السلاح وحاول تلاقي مخزن موسع سريع لتعويض ضعف التأثير وهو أضعف سلاح d.m.r.


15- سلاح Aug أسوأ سلاح دروب في ببجي موبايل:

وفي المرتبة العاشرة في عندنا الأوغ aug)) أخذ معانا المرتبة العاشرة كأفضل سلاح في اللعبة والشيء اللي خلاه يكون معانا في هذه القائمة على عكس بقية الأسلحة مو بسبب أن الدمج تبعه ضئيل ولا بسبب أن مخزن الطلق تبعه قليل بل السبب الوحيد اللي خلاه يأخذ المركز هذا هو أنه من المفروض يكون نسخة أفضل من الأم فور m4)) بس الأم فور أفضل منو مع أنو سلاح دروب drop)) فأداؤو ما يتناسب مع كونو سلاح دروب بس كأداء عموما فهو مرة كويس.


مقالات ذات صله

ماهي اسوء اسلحة ببجي موبايل

أقوى سلاح في ببجي

اسوء اسلحة ببجي

أفضل 10 أسلحة في ببجي

أسلحة ببجي واسمائها






نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close