-->

تسريبات ببجي موبايل رويال باس M22 تاريخ الإصدار والمكافآت

PUBG Mobile M22 Royale Pass: تحقق من جميع مكافآت M22 royale Pass - بعد انتظار طويل، أصبح M22 أخيرًا في تجعد بطريقة أكثر حماسة ونكهة رائعة. اللاعبون سعداء ومتحمسون حقًا في نفس الوقت لاستكشاف السمة الجديدة النابضة بالحياة لتمرير M22 الملكي.

علاوة على ذلك، يبحث اللاعبون دائمًا عن طريقة لتجميع بعض العناصر لمجموعتهم داخل اللعبة يمكنهم من خلالها إظهار مهاراتهم المحتملة مع حلفائهم. Krafton جاهز دائمًا لتوفير إمكانية لعب مريحة لجميع المستخدمين من خلال إضافة محتوى جديد في العديد من الأحداث داخل اللعبة مثل Royale pass والمزيد، هل قرات مقالتنا المتميزة؟ حول أفضل هكر ببجي لكشف جميع أماكن اللاعبين واماكن الأسلحة والدروب.

تسريبات ببجي موبايل رويال باس M22 تاريخ الإصدار والمكافآت، ببجي موبايل، نصائح ببجي موبايل، ببجي، اعدادات ببجي موبايل، افضل اعدادات في ببجي موبايل، تسريبات ببجي موبايل، بوبجي موبايل، افضل اعدادات اربع اصابع ببجي موبايل، افضل اعدادات اربع اصابع بعد التحديث + افضل كود اعدادات ببجي موبايل 2022، احتراف ببجي موبايل، اعدادات اربع اصابع ببجي، افضل اعدادات ببجي موبايل، كود اعدادات ببجي اربع اصابع، احتراف ببجي، موبايل، افضل كود اعدادات ببجي موبايل اصبعين، افضل كود حساسية ببجي موبايل، كود حساسية ببجي، نصائح ببجي، هكر ببجي
تسريبات ببجي موبايل رويال باس M22

 تاريخ اصدار PUBG Mobile M22 Royal Pass

PUBG Mobile هي واحدة من أشهر الألقاب في نوع BR. اكتسبت اللعبة شعبية كبيرة لرسوماتها عالية الجودة ولعبها المتنوع. ما مجموعه 100 لاعب يهبطون على جزيرة ويقاتلون بها ليصبحوا الناجي النهائي ويفوزوا بعشاء الدجاج الفائز.

قدم Krafton نظام Royale Pass منذ فترة، مما يوفر للاعبين فرصة للحصول على مكافآت جديدة ومستحضرات تجميل كل شهر من خلال إكمال المهام. يمكن للاعبين أيضًا شراء Elite Royale Pass بمكافآت مذهلة، بما في ذلك الملابس وجلود الأسلحة وغير ذلك الكثير، إليك ايضا "تحميل هكر ببجي موبايل انقر هنا".

PUBG Mobile هي واحدة من أكثر الألعاب شهرة في صناعة ألعاب battle royale. اكتسبت اللعبة التي طورتها Tencent شعبية كبيرة بين محبي BR و shooter بفضل رسوماتها عالية الجودة وديناميكياتها الجذابة.

 ببجي موبايل رويال باس M22 تاريخ الإصدار والمكافآت

تعد ميزة RP (Royale Pass) طريقة رائعة للحصول على العديد من الملابس الأسطورية والأسطورية وجلود الأسلحة وجلود المركبات والعديد من العناصر الأخرى. حاليًا، يتوفر نوعان من Royale Passes للاعبين في اللعبة. مع التحديثات الجديدة، يمكن للاعبين الذين لا يشترون RP أيضًا الحصول على مكافآت كبيرة.

تتناول هذه المقالة قائمة بالمكافآت المسربة وتواريخ الإصدار ومعلومات أخرى على PUBG Mobile Month 20 Royale Pass، اقراء أيضا كيفية نسخ إعدادات التخطيط والحساسية إلى حساب ببجي الجديد.

تسريبات الرويال باس السيزون 20 ببجي موبايل

وفقًا للتواريخ المذكورة في قسم RP الخاص باللعبة، ستنتهي Royale Pass الجارية في 19 أكتوبر 2023. وستكون M22 RP الجديدة متاحة للاعبين بحلول 20 أو 21 أكتوبر 2023. سيصل RP الجديد بعدد كبير من الميزات الجديدة. أزياء جديدة، وأشكال أسلحة، وغير ذلك الكثير.

وفقًا للقاعدة داخل اللعبة، سيتم إصدار M22 القادمة بعد انتهاء تمريرة M22 الملكية الحالية. وفي الوقت نفسه، بدأ المطورون بالفعل مهامهم لجعل M22 أفضل ويستحق الشراء. بعد التحديثات، تم الكشف عن بعض تسربات M22 royale من قبل بعض عمال مناجم البيانات. تابعنا لمزيد من التحديثات.

تسريبات السيزون 20 من RP 1 حتى RP 50 بالكامل في PUBG Mobile

المرتبة 1:

جائزة RP من المرتبة الأولى لـ PUBG Mobile's M22 Royale Pass هي أربعة أغطية صندوق إمداد لحاملي RP مجانًا. سيحصل اللاعبون الذين يشترون Elite Pass على هيئة سلاح UMP45 مذهلة تسمى Grain Revolution ومجموعة DJ Dancer ذات المظهر الرائع.

المرتبة 5:

عند الوصول إلى المرتبة 5 في M22 RP، سيحصل اللاعبون على بطاقة مهمة RP واحدة مجانًا في الشهر 20. بالنسبة لحاملي Elite RP، فإن المكافأة هي غطاء رأس DJ Dancer، اقراء أيضا تحميل أحدث ملف هيد شوت ببجي موبايل 2.2 التحديث الجديد.

المرتبة 10:

في المرتبة 10، سيكافأ اللاعبون بحزمة المشاركة الذهبية كمكافأة مجانية من RP، ومكافأة Elite RP هي خوذة تسمى خوذة Glorious Ruins.

المرتبة 15:

عند الوصول إلى رتبة RP 15، سيحصل اللاعبون على جائزتين رائعتين كمكافآت Elite RP. المكافأة الأولى هي أفاتار M22، والثانية هي جلد زخرفة يسمى زخرفة كيوبيد. يتوفر أيضًا مظهر emote مجاني في المرتبة 15 للمشترين من غير RP.

المرتبة 20:

RP الرتبة 20 عبارة عن جلد مظلي رائع يسمى Legendary Sisters Parachute. إلى جانب الجلد، سيحصل اللاعبون الذين يشترون Elite Royale Pass لأنفسهم على جلد جديد لقنبلة دخان يسمى War Visage Smoke Grenade، اقراء ايضا تحميل ببجي PUBG مهكرة 2022 [أحدث إصدار] للاندرويد.

المرتبة 25:

في المرتبة 25، سيحصل اللاعبون غير القادرين على شراء RP على زي رائع يسمى ButterFly Fighter Set مجانًا. المظهر مذهل وله مظهر باللونين الأحمر والأزرق. تشمل المكافآت الأخرى شارات RP لـ PUBG Mobile M22 Royale Pass.

المرتبة 30:

مكافآت RP Rank 30 لـ PUBG Mobile M22 Elite Royale Pass هي تعبير أسطوري يسمى Masked Crusader ونهاية طائرة تسمى Unknown Destination Finish. مع هذا، سيحصل اللاعبون أيضًا على قسيمة 60 UC RP، والتي ستساعدهم في الحصول على خصم 60 UC على شراء RP التالي.

المرتبة 35:

المكافأة من المرتبة 35 هي مكافأة للاعبي RP المجانيين، الذين سيحصلون على مظهر سلاح SLR مجاني يسمى Dynamic Beast SLR. سيحصل مشترو Elite Pass على ست شارات RP لـ M22، دعنا ننتقل إلى أفضل 3 تطبيقات للحصول على PUBG Mobile UC مجانًا 

المرتبة 40:

أضاف كرافتون واحدًا من أفضل أشكال الأسلحة مظهرًا لـ AKM في M22 Royale Pass. يسمى جلد البندقية بتوسيع اللون وله مظهر ملون مذهل. تشمل المكافآت الأخرى 10 قطع فضية مجانية.

المرتبة 50:

جائزة PUBG Mobile الأكثر انتظارًا عن Royale Pass لكل موسم هي الزي الأسطوري رقم 50. يُطلق على هذا الزي مجموعة Masked Crusader Set ، وبهذا، سيحصل اللاعبون أيضًا على غطاء رأس مقنع صليبي، اقراء أيضا قائمة جميع اكواد استرداد مكافئات ببجي موبايل المجانية لعام 2023.




close