رابط مباشر تنزيل APK تحديث ببجي موبايل 1.9 اصدار beta لأجهزة الأندرويد

 PUBG Mobile 1.9 تحديث تجريبي APK + روابط تنزيل OBB

رابط مباشر تنزيل APK تحديث ببجي موبايل 1.9 اصدار beta لأجهزة الأندرويد
ميزات واحداث جديدة في تحديث ببجي موبايل 1.9

 رابط مباشر تنزيل APK تحديث ببجي موبايل 1.9 اصدار beta لأجهزة الأندرويد:


منذ إصدار اللعبة، أصدر مطورو PUBG Mobile تحديثات متكررة أدت إلى تحسين تجربة المستخدم الإجمالية مع توفير ميزات جديدة وفريدة للاعبين. قبل إتاحتها للجمهور، يتوفر إصدار تجريبي لاختبار المحتوى.

تم نشر الإصدار التجريبي ببجي موبايل 1.9 مؤخرًا، قبل التحديث القادم للعبة، والمقرر إجراؤه الشهر المقبل. تتميز بأوضاع لعب متعددة، والتي يمكن للمستخدمين اختبارها على نطاق واسع. يمكن للمستخدمين المضي قدمًا وتنزيله على أجهزتهم باستخدام ملف APK ثم تجربة أحدث نسخة.

لقد وصل تحديث ببجي موبايل 1.9 إلى خوادم بيتا مع الكثير من الميزات الجديدة التي تنتظر اللاعبين. يمكن للاعبين التحقق من هذه الميزات عن طريق تنزيل ملفات APK وOBB، وقد ذكرت هذه المقالة روابط التنزيل بالإضافة إلى دليل التثبيت للاعبين، اقراء ايضا هذه المقالة عن كيفية الحصول على بدلة Avalanche X-suit مجانا في ببجي موبايل.

تضيف النسخة المحمولة من Player’s Unknown Battlegrounds في النهاية ميزات من PUBG PC والتي تحظى بشعبية كبيرة من اللاعبين. يتمتع اللاعبون بميزة الحمل التي تم تقديمها في التحديث 1.8 تمامًا ومع تحديث ببجي موبايل 1.9، تنتظر الجماهير مفاجأة أخرى. نظرًا لأن الإصدار التجريبي متاح بالفعل، يمكن للاعبين تنزيل الإصدار التجريبي من خلال الروابط المذكورة.

تنزيل الإصدار التجريبي الجديد من ببجي موبايل 1.9 على أجهزة Android





أتاح المطورون ملفي APK مختلفين لأجهزة 32 بت و64 بت. فيما يلي روابط التنزيل لكليهما:
  • PUBG Mobile 1.8 beta 32-bit file: Click here
  • PUBG Mobile 1.8 beta 64-bit file: Click here
  • PUBG Mobile 1.8 beta OBB Link: Click here

يمكن للاعبين اتباع هذه الخطوات لتثبيتها على أجهزتهم:

الخطوة 1: يجب على المستخدمين أولاً استخدام الروابط أعلاه وتنزيل ملف APK المطلوب اعتمادًا على الجهاز الذي يستخدمونه.
الخطوة 2: لاحقًا، يجب عليهم تمكين إعداد "التثبيت من مصدر غير معروف" على أجهزتهم ومتابعة تثبيت الملف.
الخطوة 3: أخيرًا، يمكن للاعبين فتح تطبيق ببجي موبايل 1.9 beta وتنزيل حزمة الموارد المطلوبة. هناك خياران متاحان:

  • حزمة موارد منخفضة المواصفات - 246.2 ميجا بايت.
  • حزمة موارد HD - 466 ميجا بايت.
الخطوة 4: عند الانتهاء من التنزيل، يمكنهم النقر فوق حساب "الضيف". ستظهر نافذة منبثقة على شاشاتهم، وسيتعين على اللاعبين إدخال رمز الدعوة للوصول إلى الإصدار التجريبي.

رمز الدعوة ضروري للوصول إلى ببجي موبايل 1.9 beta. يمكنهم إنشاء الكود من الإصدار العالمي للعبة.
في حالة حدوث خطأ في التحليل، يمكن للأفراد محاولة إعادة تثبيت ملف APK للنسخة التجريبية من ببجي موبايل مرة أخرى. لأن هذا قد يكون راجعا إلى ملف غير مكتمل.

ملاحظة: ملفات APK للإصدارين 32 بت و64 بت هي 620 ميجابايت و704 ميجابايت على التوالي. نتيجة لذلك، يجب على اللاعبين التأكد من أن لديهم مساحة تخزين كافية على أجهزتهم. بالإضافة إلى ذلك، هناك حزم موارد يجب تنزيلها، اقراء أيضا كيفية الحصول على ملابس دائمة جديدة مجانًا في ببجي موبايل.

ميزات جديدة في تحديث PUBG Mobile 1.8

إحياء الأصدقاء أثناء السباحة:

رابط مباشر تنزيل APK تحديث ببجي موبايل 1.9 اصدار beta لأجهزة الأندرويد
موعد اصدار تحديث ببجي موبايل 1.9

ميزة DBNO Swimming التي تمت إضافتها في PUBG PC تشق طريقها الآن إلى ببجي موبايل تمامًا مثل ميزة الحمل. إذا تم طرد اللاعبين في الماء، يمكنهم السباحة إلى الشاطئ ومطالبة زملائهم في الفريق بإحيائهم. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن أعضاء الفريق أيضًا من الإحياء في الماء. هذه بالتأكيد واحدة من أفضل الميزات التي ستظهر في تحديث ببجي موبايل 1.9، اقراء ايضا قائمة جميع اكواد استرداد مكافئات ببجي موبايل المجانية لعام 2022.


لوبي جديد:

التحديث 1.9 لـ ببجي موبايل سيجلب أيضًا لوبيًا جديدًا للاعبين. سيكون ردهة ثلاثية الأبعاد حيث سيتم إجراء العديد من التحسينات في الخلفية. سيتوفر أيضًا زي جديد لروبوت Ray يمكن العثور عليه في الردهة بجوار اللاعب.

من المتوقع إضافة العديد من الميزات الأخرى في التحديث الأخير. يمكن للاعبين تتبع أحدث المعلومات عن طريق التحقق من فئة PUBG الجديدة هنا.