كيفية فتح سلاح D13-Sector في كول اوف ديوتي الموسم 3

 طريقة فتح سلاح قطاع D13 الجديد في Call Of Duty Mobile

كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي، لعبة كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي موبايل باتل رويال، لعبة كول اوف ديوتي موبايل، تسريبات كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي موبايل اخر تحديث، لعبة كول أوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي للموبايل، كول اوف ديوتي للجوال، كول اوف ديوتي طور باتل رويال، شرح لعبة كول اوف ديوتي موبايل، احتراف كول اوف ديوتي موبايل، كول اوف ديوتي عربي، كول اوف ديوتي قناة، تهكير كول اوف ديوتي، كول اوف ديوتي طور الزومبي، كول اوف ديوتي للايفون، كال اوف ديوتي
طريقة الحصول على اقوى الأسلحة في كول اوف ديوتي الموسم 3


كيفية فتح سلاح D13-Sector في كول اوف ديوتي الموسم 3:

لدى لاعبي COD Mobile سلاح ثانوي جديد للاستيلاء عليه في الموسم 3 وهو D13-Sector من Black Ops. إنه سلاح فريد لا يشبه أي شيء استخدمه لاعبو كول اوف ديوتي في مباريات متعددة اللاعبين أو معركة رويال منذ إطلاق اللعبة.

تمت إضافة D13-Sector إلى اللعبة ويلزم إلغاء قفله كجزء من الأحداث الموسمية. يمكن للاعبين الذين يشترون أسلحة من السحوبات والصناديق المحظوظة انتظار حدوث الهبوط الأسطوري في وقت لاحق من هذا الأسبوع وحفظها في وقت لاحق. سيتعين على اللاعبين الذين يلعبون مجانًا فتح السلاح يدويًا من خلال إكمال بعض التحديات، اقراء أيضا كيفية تغيير السيرفر في كول اوف ديوتي موبايل.

مع وصول كول اوف ديوتي Season 3 إلى الخوادم العالمية، قدمت Activision سلاحًا وظيفيًا جديدًا يعرف باسم D13 Sector. إنها قاذفة نصل ذات طلقة واحدة تطلق أقراصًا مرتدة مميتة لديها القدرة على القضاء على العديد من المعارضين في وقت واحد.


مقالات ذات صله

طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا (COD Mobile free CP)

كيف ترفع مستواك بسرعة في لعبة كول اوف ديوتي

تهكير كول اوف ديوتي موبايل للآيفون

كيفية كسب ميدالية Back stabber في كول اوف ديوتي موبايل

(تهكير كول اوف ديوتي) والحصول على CP مجانا

على الرغم من أن D13 Sector يمكنه بسهولة إطلاق النار على الأعداء، إلا أن سرعة إعادة التحميل البطيئة وسعة المخزن الأقل قد تكلفك أحيانًا في ساحة المعركة. بصرف النظر عن هذا، من الصعب للغاية استخدامه على المدى الطويل. لذلك، إذا كنت لاعبًا شرسًا، فمن الجدير بالتأكيد فتح هذا السلاح الناري للسيطرة على خصومك في معارك كول اوف ديوتي المتقاربة، اقراء أيضا افضل تحميل سلاح PKM في كول اوف ديوتي الموسم 3.

ما هو سلاح D13 Sector في الموسم 3 من كول اوف ديوتي؟



D13-Sector هو سلاح ثانوي في الموسم 3 يقوم بإطلاق النار على الأقراص من قاذفة. لذلك، فهي تندرج تحت فئة المشغّل ولديها القدرة على القتل بطلقة واحدة. يمكن أن يقتل قطاع D13 أعداء متعددين بطريقة جانبية في Black Ops. ومع ذلك، فإن D13-Sector في كول اوف ديوتي لا يرث هذه الميزة من اللعبة الأصلية. يمكن أن تسبب أضرارًا متفجرة لعدو قريب ولكنها ستقتل عدوًا واحدًا فقط في كل طلقة.

يبلغ معدل إطلاق النار الأساسي 22، وقابلية الحركة 60، والتحكم في 30. لا يعد النطاق الإحصائي مثيرًا للإعجاب، حيث يأتي عند 60 فقط، مما يشير إلى أن السلاح يحتوي على رصاصة تسقط مما يجعل الدقة منخفضة عند وقت أطول نطاقات، اقراء أيضا جميع العناصر الموجودة في Battle Pass كول اوف ديوتي الموسم 3.

جميع المهمات لفتح سلاح D13-Sector في الموسم 3 من COD Mobile

سيجد لاعبو COD Mobile هذه التحديات مدرجة ضمن الحدث الموسمي "Disc of Doom" في الموسم 3:

  • اهبط في محطة الحافلات ثلاث مرات في مباريات Battle Royale.
  • اقتل 10 أعداء في محطة الحافلات في مباريات Battle Royale.
  • استخدم لوحات Armor 5 مرات في مباريات Battle Royale.
  • افتح ثلاث نقاط Airdrops في مباريات Battle Royale.
  • اقتل 10 أعداء بسلاح مخصص من عتادك في مباريات Battle Royale.
  • ضع في المراكز الثلاثة الأولى في مباريات Battle Royale مرة واحدة.

أكمل جميع المهام المذكورة أعلاه لفتح سلاح D13-Sector الثانوي بنجاح في COD Mobile Season 3. نظرًا لأنه حدث موسمي، ستكون هذه المهام متاحة حتى نهاية الموسم الحالي، وبعد ذلك سيتم استبدالها.






كيفية فتح سلاح D13-Sector في كول اوف ديوتي الموسم 3
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق