كيفية الحصول على مكافآت مجانية من حدث Zero-Flocked في كول اوف ديوتي

حدث Zero-Flocked  في COD Mobile الموسم 3 والمزيد من المكافآت مجانًا

كيفية الحصول على مكافآت مجانية من حدث Zero-Flocked في كول اوف ديوتي
كيف تحصل على مكافآت مجانية في كول اوف ديوتي 

كيفية الحصول على مكافآت مجانية من حدث Zero-Flocked في كول اوف ديوتي:

يُعد الموسم 3 من لعبة COD Mobile مباشرة، ويمكن للاعبين استكشاف كل المحتوى الجديد الذي تمت إضافته إلى اللعبة بآخر تحديث. من Battle Pass جديد تمامًا مع 50 مستوى من المحتوى الحصري إلى الأحداث المميزة الجديدة، هناك الكثير للاعبين لاستكشافه في موسم الشتاء الجديد كول اوف ديوتي.

تم أيضًا إطلاق حدث جديد، ويمكن للاعبين اللعب لفتح الكثير من المكافآت المجانية. في كل موسم، يتم إضافة حدث ذي طابع خاص إلى اللعبة، ويتمتع اللاعبون الذين يلعبون مجانًا بوقت من حياتهم حيث يمكنهم ببساطة أن يطحنوا اللعبة ويحصلوا على الكثير من المكافآت المجانية، في الموسم 3، أضاف COD Mobile حدث Ho-Ho Hot Drops، ويمكن للاعبين الحصول على مستحضرات تجميل ذات طابع الشتاء، بما في ذلك مخططات الأسلحة وجلود المشغل مجانًا عن طريق طحنها.

مقالات ذات صله

طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا (COD Mobile free CP)

كيف ترفع مستواك بسرعة في لعبة كول اوف ديوتي

تهكير كول اوف ديوتي موبايل للآيفون

كيفية كسب ميدالية Back stabber في كول اوف ديوتي موبايل

(تهكير كول اوف ديوتي) والحصول على CP مجانا

الموسم الأخير من لعبة كول اوف ديوتي لعام 2022 - الموسم 3 - انخفض "Final Snow" في اللعبة في 16 ديسمبر، وقد جلب معه حدثًا جديدًا مثيرًا تحت عنوان عيد الميلاد، يسمى "Ho-Ho-Hot Drops". اطحن من خلال حدث "Ho-Ho-Hot Drops للحصول على جوائز مع بعض الأحداث الحصرية التي تحمل طابع X-Mas ومخطط سلاح وشكل مشغل أسطوري، اقراء أيضا طريقة لعب الوضع الجماعي الجديد في كول اوف ديوتي الموسم 3.


طريقة الحصول على مكافآت حدث Ho-Ho Hot Drops في كول اوف ديوتي



الهدف من هذا الحدث الجديد بسيط للغاية. يجب على اللاعبين الطحن في وضع تعدد اللاعبين أو وضع Battle Royale لكسب النقاط التي ستتراكم وتحرر المكافآت في القائمة واحدة تلو الأخرى. أعلى مكافأة يمكن للاعبين الحصول عليها عن طريق الطحن هي مخطط سلاح CR 56 AMAX الملحمي. ومع ذلك، هناك مكافأة أخرى للاعبين لفتحها، وهي جلد المشغل Zero-Flocked.

لإلغاء تأمين مظهر عميل Zero-Flocked، سيتعين على اللاعبين فتح رمز أولاً. سيتم فتح هذا الرمز بمجرد أن يجمع اللاعبون 3000 نقطة إضافية من الطحن. بعد فتح الرمز المكون من ستة أرقام، يحتاج اللاعبون إلى الدخول إلى Battle Royale وفتح الخزنة على الخريطة عن طريق كتابة هذا الرمز. بمجرد الانتهاء من ذلك، سيحصلون على مظهر Zero-Flocked بعد خروجهم من المباراة.

يتوفر هذا الوضع في اللعبة لفترة محدودة، ولا يتوفر للاعبين سوى حتى 6 يناير 2022 لإكمال عملية الطحن وفتح جميع المكافآت في القائمة. يمنح لعب وضع Battle Royale نقاطًا أكثر من اللاعبين المتعددين إذا تمكن اللاعبون من الوصول إلى المراكز العشرة الأولى في المباراة، اقراء أيضا كيفية فتح سلاح D13-Sector في كول اوف ديوتي الموسم 3.

مكافآت حدث Ho-Ho-Hot Drops في Call of Duty Mobile

  • Desperado – Pineweave
  • J358 – Pineweave
  • ATV – Pineweave
  • XPR-50 – Pineweave
  • Muscle Car – Gingerbread
  • Helicopter – Gingerbread
  • BK57 – Gingerbread
  • BY15 – Gingerbread
  • Ak47 – Gingerbread
  • Sticker – Action Reaction
  • Charm – Peppermint
  • CR 56 Amax – Frosted Gift
  • Zero – Flocked

في خريطة Battle Royale لـ Blackout في كول اوف ديوتي، هناك مواقع محددة يمكن من خلالها تخمين الأرقام المتبقية غير المعروفة من الكود. ولكن من أجل إكمال الحدث بطريقة خالية من المتاعب وبسرعة، من الأفضل فتح أربعة أرقام تالية على الأقل، قبل محاولة العثور على الرقم الأخير من الرمز الفريد من خلال التخمين في أحد المحطات الطرفية لإدخال الرمز.