كيفية فتح سكن سلاح ASM-10 Rideout مجانا في كول اوف ديوتي الموسم 3

طريقة الحصول على ASM10 Rideout في COD Mobile

كيفية فتح سكن سلاح ASM-10 Rideout مجانا في كول اوف ديوتي الموسم 3
كيفية الحصول على سكنات أسلحة مجانا في كول اوف ديوتي 


كيفية فتح سكن سلاح ASM-10 Rideout مجانا في كول اوف ديوتي الموسم 3:

COD Mobile الموسم 3 لا يزال أمام "Final Snow" طريق طويل، ويستكشف اللاعبون جميع العناصر المجانية التي تمت إضافتها إلى اللعبة. يحتفل هذا الموسم بروح العطلة ويتمتع اللاعبون بالعديد من الهدايا المجانية لمطوري كول اوف ديوتي  لفتحها. من سكنات المشغل ومخططات الأسلحة الملحمية إلى الأسلحة الجديدة، هناك الكثير من العناصر للاختيار من بينها.

يتوفر سكن ASM-10 مجانًا أيضًا في التحديات الموسمية، وكل ما يتعين على اللاعبين فعله لفتحه هو القيام ببعض المهام كما هو محدد في الحدث. قد لا يكون ASM-10 موجودًا في التعريف الحالي للعبة، ولكن لا يزال بإمكانه القتل في غضون ثلاث أو أربع طلقات.
إذا كان لدى اللاعبين وعي جيد بالخريطة، فيمكنهم ببساطة إطلاق ASM-10 مسبقًا للفوز بجميع المعارك. مخطط السلاح الملحمي يستحق بالتأكيد الطحن.

كيفية الحصول على ASM10 Rideout في كول اوف ديوتي : في الآونة الأخيرة، تم إطلاق حدث موسمي جديد بالكامل MP Trademaster في كول اوف ديوتي  يقدم تحديات ومكافآت معينة ويمكن للاعبين أيضًا الحصول على ASM10 Rideout من خلال هذا الحدث، لذلك، تابع هذه المقالة لمعرفة كيفية فتح ASM10 Rideout في كول اوف ديوتي  من خلال حدث Trademaster، اقراء أيضا رابط تحميل مباشر كول اوف ديوتي الموسم 12 ميزات واحداث جديدة.


مقالات ذات صله

هكر كول اوف ديوتي Call of Duty Warzone

طريقة الحصول على رموز وزخرفة خاصة للأسماء كول اوف ديوتي

طريقة شحن cp (كول اوف ديوتي) مجاناً

طريقة تقليل البنج في كول اوف ديوتي (COD Mobile)

طريقة الإبلاغ عن الهكر في لعبة كول اوف ديوتي خطوة بخطوة


تحتفل Call of Duty Mobile بالتأكيد بعيد الميلاد أو موضوع الشتاء في COD Mobile في موسمها 3 المستمر العرض النهائي. علاوة على ذلك، يأتي الموسم الجديد بمحتويات وعناصر جديدة مضافة حديثًا إلى اللعبة.
نتيجة لذلك، تمت إضافة خرائط جديدة وأسلحة جديدة ومهارات تشغيل جديدة والمزيد من العناصر الجديدة إلى اللعبة باستمرار. أيضًا، تمت إضافة التمويهات الجديدة وسكنات الأسلحة إلى كول اوف ديوتي .

وبالتالي، تم إطلاق حدث موسمي جديد تمامًا MP Trademaster مؤخرًا في كول اوف ديوتي . ويمكن للاعبين الحصول على ASM10 Rideout camo الحصري الجديد تمامًا من خلال هذا الحدث. لذلك، إليك كيف يمكن للاعبين الحصول عليها، اقراء أيضا كيفية الحصول على مكافآت مجانية من حدث Zero-Flocked في كول اوف ديوتي.

جميع المهام في MP Trademaster لفتح ASM-10 في كول اوف ديوتي  


سيجد لاعبو كول اوف ديوتي  حدث MP Trademaster الموجود في الأحداث الموسمية من القائمة الرئيسية. جميع المهام متاحة في الداخل ويحتاج اللاعبون إلى تمييزها واحدة تلو الأخرى، يجب إكمال الأحداث الموسمية بالترتيب الذي أعطيت به، وبالتالي لا يمكن للاعبين القفز على المهام أو محاولة إكمال مهمتين أو أكثر في نفس الوقت.

إلى جانب ASM-10 Rideout، سيقوم لاعبو كول اوف ديوتي  أيضًا بتجميع الكثير من Battle Pass XP والتي ستساعدهم على التقدم في Battle Pass 'Final Snow'، يمكن للاعبين الاستفادة من هذا التمويه الحصري من خلال إنجاز جميع المهام في حدث Tradeout الموسمي. الحدث مباشر الآن في COD Mobile وسيبقى مباشرًا حتى الأيام القليلة القادمة، اقراء أيضا طريقة لعب الوضع الجماعي الجديد في كول اوف ديوتي الموسم 3.

فيما يلي جميع المهام لحدث MP Trademaster:

1) اربح 800 نقطة من نقاط Scorestreak في المباريات متعددة اللاعبين.
2) استخدم scorestreaks 15 مرة في المباريات متعددة اللاعبين.
3) اقتل 25 من الأعداء بسقوط نقاط في مباريات متعددة اللاعبين.
4) اقتل 25 عدوًا بمهارات المشغل في مباريات متعددة اللاعبين.
5) استخدم مهارة مشغل صندوق الذخيرة ثلاث مرات في المباريات متعددة اللاعبين (متوفرة في Battle Pass المجاني).
6) تسبب 5000 ضرر في المباريات متعددة اللاعبين.
7) فز بخمس مباريات متعددة اللاعبين.

لذلك، يمكن للاعبين بسهولة الحصول على ASM10 Rideout من خلال إنجاز كل هذه المهام في CODM، هذا كل شيء عن فتح Rideout Camo وMP Trademaster Seasonal في كول اوف ديوتي .








كيفية فتح سكن سلاح ASM-10 Rideout مجانا في كول اوف ديوتي الموسم 3
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق