إصلاح مشكلة ارتفاع البنج ping والتجمد في لعبة ببجي نيو ستيت

حاليا، بسبب كمية كبيرة من المستخدمين في وقت واحد، خوادم PUBG New State يتم الحصول على محمل زائد وهذا هو السبب في حدوث مشكلة بينغ منخفضة في كل خادم. دعونا ندخل في الدليل وإصلاح مشكلة بينغ في ببجي نيو ستيت.

حل مشكلة البنج في PUBG New State , برنامج تقليل البنج في PUBG New State للاندرويد, سبب ارتفاع البنج في PUBG New State, حل مشكلة ارتفاع ال ping
How To Fix Ping Issue In PUBG New State

كيفية إصلاح مشكلة بينج في ببجي نيو ستيت؟

اكواد استرداد ببجي نيو ستيت اليوم وكيفية استرداد الهدايا (Coupon Codes List), هذا هو البرنامج التعليمي خطوة بخطوة حول كيفية إصلاح مشكلة بينغ في ببجي نيو ستيت. وسوف يمر أسهل الدروس لإصلاح مشكلة بينغ منخفضة في ببجي نيو ستيت بحيث يمكن أن اللعبة دون أي تأخير. مسألة منخفضة وعالية بينغ يحدث أساسا بسبب بطء وعدم استقرار الإنترنت، ولكن السبب يمكن أن يكون الآخرين أيضا.



ما هو ping في ببجي نيو ستيت؟

في بينغ قصيرة وبسيطة في ببجي نيو ستيت مثل الإنترنت عبر الهاتف المحمول، وأسرع بينغ أسرع الإنترنت ستعمل. وينطبق الشيء نفسه مع ببجي نيو ستيت أعلى جدا بينغ، وارتفاع وقت رد الفعل، لذلك فمن الضروري للحد من المستوى الطبيعي. يتم قياس Ping بالمللي ثانية.

كيفية التحقق من ping / سرعة جهازك؟


حل مشكلة البنج في PUBG New State موبايل, حل مشكلة البنج في PUBG New State 2021, ملف تقليل البنج في PUBG New State, حل مشكلة اللاج في PUBG New State
How To Fix Ping Issue In PUBG New State




سيتم عرضه إذا كان الإنترنت بطيئا أو سريعا، لأن المشكلة الرئيسية ل ping هي بطء الإنترنت. إذا كان الكمون أقل ستحصل على سرعة أسرع، ولكن إذا كان الكمون هو أكثر سوف تبطئ السرعة.

كيفية إصلاح مشكلة ping في PUBG New State؟

هناك عدة طرق لإصلاح المشكلة بينغ في PUBG New State، بعض الطرق الرئيسية لإصلاح مسألة بينغ في ببجي نيو ستيت هي:

1. تحسين سرعة الإنترنت:

كما تعلمون، الإنترنت هي واحدة من أهم عامل لبطء بينغ في اللعبة. لذا، نوصيك بشدة بالتحول إلى سرعة إنترنت أعلى أو الحصول على واي فاي مع اتصال إنترنت عالي السرعة.

2. اختيار أقرب خادم في ببجي نيو ستيت:

ببجي نيو ستيت لديها مجموعة متنوعة من الخوادم، لذلك إذا قمت بذلك عن طريق الخطأ يتم تغيير الخادم الخاص بك، أو كنت قد اخترت الخادم الذي هو أبعد ما يكون عنك، ثم فمن المستحسن أن نعود إلى خادم عالية الأداء.

3. تشغيل المزامنة على الهاتف:

هناك العديد من التطبيقات على الهاتف التي لديها مرفق مزامنة، لذلك فإنه يحتفظ على استخدام اتصال بالإنترنت. حتى أثناء لعب اللعبة، سيكون من الأفضل إذا قمت بإيقاف المزامنة لمثل هذه التطبيقات.

4. إيقاف تشغيل التحديثات التلقائية:

للحفاظ على الأمان والحفاظ على تحديثك، يستمر متجر Google Play في تحديث التطبيقات تلقائيا، خاصة عندما يكون متصلا بشبكة WiFi. لذا فإن أفضل الممارسات لإصلاح مشكلة ping هي تعطيل التحديث التلقائي في متجر Google Play.

5. إغلاق التطبيقات قيد التشغيل في الخلفية:

التطبيقات التي تعمل في الخلفية تبقي دائما على استهلاك البيانات، وبعضها استخدام الكثير من البيانات بسرعة كبيرة. توصيتي هي لإغلاق كل تلك التطبيقات لأنها سوف توفر عمر أطول البطارية وأيضا منع الجهاز من المحموم. إذا كنت تفي بهذه المتطلبات ولا تزال تواجه مشكلة تأخر أو بينغ، ثم تحتاج إلى ترقية جهازك. يمكنك التحقق من هذه الهواتف النقالة أفضل للعب تحت 15K التي قد تحل جميع القضايا الخاصة بك.

أفترض أن هذه المادة ستكون مفيدة بالنسبة لك للحصول على معلومات كاملة حول كيفية إصلاح بينغ القضية في ببجي نيو ستيت؟ إذا كان لديك أي استفسار أو اقتراحات أو ترغب في مشاركة أي شيء، يرجى إعلامنا في التعليقات أدناه. لمزيد من أخبار وتحديثات الألعاب، لا تنزعج مع.


مقالات ذات صله

حل مشكلة البنج في PUBG New State للايفون

حل مشكلة ارتفاع ال ping

برنامج تقليل البنج في PUBG New State للأندرويد

حل مشكلة البنج في PUBG New State موبايل

سبب ارتفاع البنج في PUBG New State



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close