قائمة كاملة من البلدان التي لها إصداراتها الخاصة من ببجي موبايل

قائمة كاملة من البلدان التي لها إصداراتها الخاصة من PUBG

حل مشكلة الاصدار في ببجي موبايل, جميع اصدارات ببجي, ببجي موبايل تحميل, جميع تحديثات ببجي موبايل, نصائح ببجي موبايل, ببجي موبايل اخر اصدار, تحميل لعبة ببجي موبايل
تحميل جميع اصدارات ببجي موبايل

قائمة كاملة من البلدان التي لها إصداراتها الخاصة من ببجي موبايل:

هناك إصدارات مختلفة من لعبة باتل رويال الشهيرة PUBG Mobile هي الأكثر شعبية بين كل هذه الإصدارات حاليًا.
إصدارات مختلفة من PUBG Mobile في دول مختلفة هناك عدد قليل من البلدان لديها نسختها من PUBG Mobile ، وبينما تشبه طريقة اللعب، هناك تغييرات طفيفة أيضًا. النسخة الأكثر شهرة من عرض BR هذا هي النسخة الكورية حاليًا. 

الإصدار الشهير من هذه اللعبة، بصرف النظر عن الإصدار العالمي، هو PUBG Mobile Korea / Japan. باقي الإصدارات الخاصة بكل بلد منتشرة في بلدانهم.

اقرأ أيضا: تحميل هكر ببجي موبايل الموسم M8

بسبب النجاح الباهر الذي حققته لعبة ببجي في جميع أنحاء العالم، قامت بعض الشركات المنتجة لألعاب الفيديو بإنتاج ألعاب أخري حديثة لكي تنافس لعبة ببجي، وأهم هذه الألعاب المنافسة لعبة "فري فاير"، ولذلك قامت شركة Pubg Corporation بوضع وتنفيذ خطة أخرى لكي تستطيع المحافظة على مكانة لعبة ببجي موبايل داخل سوق ألعاب الفيديو، حيث قامت بتحديث وتطوير نسخة جديدة إضافية لموقع منصات الكونسول Playstation 4 وXbox one.


مقالات ذات صله

تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل

أيضا قامت بشراكة مع الصيني العملاق Tencent Games من أجل تطوير وتحديث لعبة ببجي موبايل، كما أطلقت الشركة نسخ إضافية لها القدرة على العمل على الأجهزة الضعيفة، وهذه النسخ الإضافية هي ببجي لايت وببجي موبايل لايت، وإصدارات لعبة ببجي هي:

 بعض هذه الإصدارات هي إصدارات محلية من PUBG ببجي Mobile وهي محدودة داخل بلد أو منطقة معينة.

ببجي موبايل: البلدان ذات الإصدارات الإقليمية1)

هناك عدد قليل من البلاد التي تحظى بإصدار لعبة ببجي المخصصة لها فقط. وبينما أساسيات اللعبة وطريقة اللعب ربما تكون متشابهة، هناك أيضًا بعض الاختلافات والمميزات القليلة التي تميز كل إصدار منهم. والإصدار الأكثر شهرة بينهم كما ذكرنا هو ذلك الموجه لدولة كوريا أو لعبة PUBG Mobile KR.

 ألق نظرة على الإصدارات المختلفة لهذا العنوان حول العالم:

1- ببجي كوريا واليابان:



PUBG ببجي موبايل KRJP هو نسخة إقليمية حصرا لليابان والمنطقة الكورية. يقدم العنوان وفرة من الملابس الحصرية، لذلك اعتاد اللاعبون في جميع أنحاء العالم على لعبها.
ونتيجة لذلك، وضع المطورون قيودا صارمة، والآن، أصبح متاحا حصريا للاعبين في تلك المنطقة. كما يتميز العنوان بعملة مختلفة داخل اللعبة تسمى ميدالية دونكاتسو.


PUBG Mobile KR – 배틀그라운드
حجم اللعبة 762 ميجابايت
رقم الإصدار 1.7.0
تاريخ أخر تحديث 16 نوفمبر 2021
اسم المبرمج KRAFTON
ملف OBB main.com.pubg.krmobile.obb

تحميل من هنا.


2- ببجي الصينية:


السلطات الصينية لديها العديد من السياسات التي يجب أن تتطابق مع كل لعبة. هناك إجراءات صارمة، وجعل خفض ليس من السهل، لذلك معظم المطورين لإجراء تغييرات للأفراج عن اللعبة في الصين.

PUBG ببجي موبايل عانت من نفس العواقب ونتيجة لذلك، تم الافراج عن لقب لعبة من أجل السلام بعد إزالة عدة جوانب، بما في ذلك الدم وغور.


Game for Peace 和平精英
رقم الإصدار 1.16.13
آخر تحديث 10 نوفمبر 2021
حجم اللعبة 1.92 جيجابايت
المبرمج Tencent
إسم الحِزمة com.tencent.tmgp.pubgmhd


تحميل المباشر من هنا.


3- ببجي فيتنامية:



استغرق مطوري VNG لعبة النشر الجهد لجعل PUBG ببجي موبايل لعبة إقليمية حصرا للاعبين الفيتنامية. اللعبة يحمل العديد من أوجه التشابه مع العنوان الأصلي، على الرغم من واجهة المستخدم ونظام العملة في اللعبة مختلفة.
على غرار PUBG ببجي Mobile ، فإن الإصدار الإقليمي يحظى بشعبية كبيرة وهو واحد من أكثر العناوين التي تم تنزيلها في المجتمع.


اسم اللعبة PUBG Mobile VN x ARCANE
رقم الإصدار 1.7.0
آخر تحديث 13 سبتمبر 2021
حجم اللعبة 716 ميجابايت
المبرمج VNG


تحميل من هنا.


4- تايوان:



تايوان تحظى بشعبية كبيرة لتطوير بعض الألعاب الأكثر تسلية في المجتمع. لم يكن من المستغرب عندما تم الكشف عن أن المنطقة كانت تحصل على نسختها الخاصة من PUBG ببجي Mobile.
أخذت ألعاب HotCool زمام المبادرة لتطوير وتقديم البديل الإقليمي من PUBG ببجي Mobile. وكانت اللعبة ضرب في تايوان والآلاف من اللاعبين مدمن مخدرات إلى الامتياز.


اسم اللعبة PUBG Mobile TW 絕地求生M
رقم الإصدار 1.7.0
آخر تحديث 16 نوفمبر 2021
حجم اللعبة 708 ميجابايت
المبرمج HotCool Game
اسم الحِزمة main.15710.com.rekoo. pubgm

تحميل من هنا.


5- ببجي الهند:



تلقت صناعة الألعاب الهندية ازدهارها الأول مع إصدار PUBG ببجي Mobile. وكان العنوان تماما جنون بين اللاعبين والجميع تقريبا كان مدمن العاب لذلك.

وساءت الأمور عندما قررت حكومة الهند فرض حظر على اللعبة لأسباب أمنية. ومع ذلك، كان المطورون مصرين على أنهم سينعشون الامتياز وأصدروا Battlegrounds Mobile India في عام 2021.

وقد وضع هذا العنوان وفقا للبارامترات التي وضعتها السلطات العليا ولم يواجه أي إجراء قانوني بعد إصداره. كان اللاعبون ي فرحين بالعودة إلى لعبتهم المفضلة في صورة رمزية جديدة تماما.
حاليا، BGMI تفتخر الملايين من المستخدمين النشطين. لا يمكن الوصول إلى العنوان خارج البلاد، ويتم تسليم اللاعبين الذين يحاولون القيام بذلك حظرا.


اسم اللعبة Battlegrounds Mobile India (BGMI)
حجم اللعبة 689 ميجابايت
أحدث إصدار 1.7.0
تاريخ أخر تحديث 16 نوفمبر 2021
اسم المبرمج Krafton
ملف OBB main.15710.com.pubg.imobile.obb


تحميل من هنا.

6- ببجي نيو ستيت:



يعتبر تحديث PUBG: New State الجديد امتدادًا للعبة ببجي الأصلية في نفس الوقت، حيث تستطيع أن تعتبره نسخة ببجي موبايل 2.0. ويمكنك الأن عمل تسجيل مسبق على ببجي الولاية الجديدة. ومعها سوف تفوز بمظهر جديد للمركبة التي تركبها، ويستمر معك هذا المظهر طيلة مدة اللعب التي تلعبها على ببجي.

وحاليا، تمتلك شركة كرافتون حقوق ملكية لعبة ببجي. بينما تمتلك شركة تينسنت أسهما في لعبة ببجي الأصلية، وهي الشركة التي قامت بتطويرها. وتندرج شركة Krafton الكورية الجنوبية تحت العلامة التجارية لشركة ببجي ستوديو. وهي الشركة التي قامت بتطوير لعبة PUBG Mobile New State بالكامل.


اسم اللعبة PUBG: New State
حجم اللعبة 1.40 جيجابايت
رقم الإصدار 0.9.18.129
تاريخ أخر تحديث 18 نوفمبر 2021
اسم المبرمج Krafton
الحِزمة main.120.com.pubg.newstate.obb


تحميل من هنا.

7- ببجي التجريبية:

في الواقع أن جميع المستخدمين بإمكانهم الانضمام إلى برنامج PUBG v1.7.4 التجريبي ثم تثبيتها وبدء اللعبة فعليًا ولكن على الخوادم الخاصة بالإصدارات التجريبية والمؤقتة من اللعبة وليست الخوادم المعتادة للنسخ المستقرة، أي أنك ربما تلاحظ عِدة اختلافات طفيفة.

حسب تصريح مطوري اللعبة أيضًا أنك ستحصل على بعض الجوائز عند تجربة هذا الإصدار الجديد كجزء من الاختبارات أيضًا. ومثل تحديثات ببجي موبايل السابقة، إصدار ببجي v1.5 سيكون متاح للتجربة لمدة تقرب من الشهر تقريبًا قبل إطلاق الإصدار النهائي منه. وبالأسفل بإمكانك معرفة طريقة التحميل والتثبيت.

اسم اللعبة Beta PUBG Mobile رقم الإصدار 1.7.4 آخر تحديث 13 نوفمبر 2021 حجم اللعبة 668 ميجابايت المبرمج Krafton

تحميل من هنا.

مقالات ذات صله

تنزيل ببجي القديمة

تنزيل ببجي لايت

تنزيل ببجي APK

جميع نسخ ببجي لايت

تنزيل ببجي الكورية





نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close