تسريبات كول اوف ديوتي الموسم العاشر خمسة أسلحة جديدة (COD Mobile Season 10)

 أسلحة وخرائط جديدة في تسريبات كول اوف ديوتي الموسم العاشر

تسريبات كول اوف ديوتي الموسم العاشر خمسة أسلحة جديدة
أقوى الأسلحة في كول اوف ديوتي

أصدر COD Mobile الإصدار التجريبي من الخادم التجريبي للموسم العاشر القادم من اللعبة. النسخة التجريبية مفتوحة حاليًا للصين فقط ويمكن للاعبين العالميين توقع انخفاض نسختهم في أي يوم الآن، ستثير هذه التسريبات الأخيرة إعجاب الجماهير بشكل كبير حيث يبدو أن مجموعة من الأسلحة الجديدة ستصل في الموسم العاشر.


كشفت بنية الاختبار العامة عن الكثير من المكونات المثيرة للاهتمام التي ستأتي إلى اللعبة. هناك خرائط جديدة وأسلحة جديدة ومقذوفات و scorestreaks يمكن اختبارها في هذا البناء العام. يمكن للاعبين أيضًا الإبلاغ عن الأخطاء ومواطن الخلل مباشرةً إلى المطورين عبر قناة خاصة لتقرير الأخطاء في بنية الاختبار، اقراء ايضا طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا (COD Mobile free CP).

لقد كانت اللعبة ناجحة للغاية ومع تراجع الموسم التاسع بشكل خيالي مع قاعدة المعجبين، فإن التوقعات مرتفعة أن يكون الموسم العاشر رائعًا. سنرى وفرة من المحتوى الجديد الذي سيصدر عندما يبدأ الموسم العاشر، وهذا يشمل الجلود ومستحضرات التجميل والأسلحة الجديدة، اقراء أيضا أفضل إعدادات حساسية و نصائح كول أوف ديوتي.


Vacant from Modern Warfare comes to COD Mobile




يمكن للاعبين تحديد هذه الخريطة في الردهة الرئيسية للبنية التجريبية ولكنها لا تزال غير متاحة كخيار يمكن تشغيله في اللعبة. ومع ذلك، يمكن للاعبين توقع إضافته في غضون أيام قليلة.

فارغ عبارة عن خريطة صغيرة تمت إضافتها لأول مرة إلى عنوان Call of Duty Modern Warfare 4. تم تعيينه مبدئيًا في أوكرانيا ولكن تم نقله لاحقًا إلى ميناء فيردانسك في Modern Warfare 2019. إنها خريطة من ثلاثة حارات بأبعاد متعددة للبحث عنها وأجنحة يمكن أن تكون قاتلة إذا تركت دون رادع، اقراء ايضا طريقة الانضمام إلى غرف كول اوف ديوتي الخاصة.

تسريبات تكشف عن خمسة أسلحة جديدة في كول اوف ديوتي الموسم العاشر

تم رصد خمسة أسلحة جديدة في اختبار البناء العام للموسم 10. يمكن للاعبين توقع إطلاق جميع الأسلحة الخمسة في المستقبل، ولكن في الموسم العاشر، سيتم إضافة سلاحين فقط إلى COD Mobile.

تم العثور على سلاح واحد من خمس فئات مختلفة في الملفات. أسماء الأسلحة لم يتم تحديثها بعد في بناء الاختبار العام. وفقًا للبيانات، يمكن للاعبين توقع LMG - PKM و Launcher - D13 SECTOR و Sniper - SVD و SMG - P90. آخر سلاح هو سلاح مشاجرة ولا تتوفر معلومات عنه في الوقت الحالي.

ستتوفر المزيد من المعلومات حول النتائج الجديدة ومهارات المشغل بمجرد أن يقوم المطورون بتحديث الخادم العام خلال المدة التي يظل فيها مفتوحًا للاعبين للتحقق من كل المحتوى الجديد للموسم العاشر من  كول اوف ديوتي، اقراء ايضا كيفية الحصول على أصعب ميدالية في كول أوف ديوتي بطرق بسيطة.

تقوم Call of Duty Mobile دائمًا بإصدار خادم اختبار لمعرفة ما إذا كانت التحديثات الجديدة والمحتوى الذي تجلبه إلى اللعبة بها أية مشكلات. كما أنه يساعد في معرفة ما إذا كانت أي أسلحة تحتاج إلى تقوية أو تلميع ويمكنها الحصول على بعض التعليقات من مجتمع الألعاب.

بفضل خادم الاختبار هذا، تم تسريب الأسلحة الجديدة القادمة إلى Call of Duty Mobile Season 10 وكشفت Call of Duty Mobile News على Twitter.

الأسلحة الجديدة في كول اوف ديوتي الموسم العاشر:

  • إس في دي دراغونوف: قناص.
  • P90: SMG.
  • PKM: LMG.
  • قطاع D13: قاذفة.

هذه بعض الأسلحة المثيرة للغاية ومن الأفضل أن تكون من مجموعة من الفصول الدراسية. لطالما كان P90 سلاحًا قويًا للغاية في امتياز Call of Duty، ولا شك أنه سيستمر في Call of Duty Mobile Season 10.

لم يتم تقديم أربعة أسلحة مطلقًا في موسم واحد، لذلك إذا اجتازوا جميع عمليات الفحص في خادم الاختبار، فيمكننا بالتأكيد الحصول على أفضل موسم Call of Duty Mobile حتى الآن في الموسم العاشر. يجب أن تكون هذه الأسلحة متاحة للاستخدام في كل اللعبة أوضاع في  كول اوف ديوتي، اقراء ايضا أفضل الأسلحة الأسطورية في كول اوف ديوتي وكيفية الحصول عليها.b


في الوقت الحالي، ليس لدينا تاريخ محدد لموعد إصدار هذا الموسم، لكننا بلا شك سنوفر لك جميع التحديثات والمعلومات الأخيرة في أقرب وقت ممكن.


مقالات ذات صله

(تهكير كول اوف ديوتي) والحصول على CP مجانا

أفضل 3 أوضاع في لعبة كول أوف ديوتي موبايل ( Call of Duty)

كيفية الحصول على أسلحة أسطورية في كول اوف ديوتي

كيفية كسب ميدالية Back stabber في كول اوف ديوتي موبايل

تهكير كول اوف ديوتي موبايل للآيفون






تسريبات كول اوف ديوتي الموسم العاشر خمسة أسلحة جديدة (COD Mobile Season 10)
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق