القائمة الرئيسية

الصفحات

Battlefield Mobile تاريخ الإصدار والتسجيل المسبق لأجهزة الأندرويد

 Battlefield Mobile تاريخ الإصدار والتسجيل المسبق لأجهزة الأندرويد


Battlefield Mobile تاريخ الإصدار والتسجيل المسبق لأجهزة الأندرويد
Battlefield Mobile تاريخ الإصدار والتسجيل المسبق لأجهزة الأندرويد


كيفية التسجيل المسبق في لعبة باتل فيلد موبايل


2021 هو عام مثير للاعبين على الأجهزة المحمولة حيث شهدوا الإعلان عن PUBG: New State و Apex Legends Mobile و Valorant Mobile و Battlegrounds Mobile India والعديد من الألعاب المثيرة الأخرى. مرة أخرى، حان الوقت لإطلاق عملاق آخر باعتباره لقب مطلق النار الذي حقق نجاحًا هائلاً من منظور الشخص الأول، تخطو باتل فيلد في عالم ألعاب الهاتف المحمول، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن ألعاب مثل ببجي موبايل مع رسومات عالية الجودة.

DICE، المطورون وراء باتل فيلد Mobile، أكدوا في البداية مرة أخرى في أبريل أن نسخة محمولة من عنوان FPS الشهير بجنون قيد التطوير. الآن أخيرًا، بعد بضعة أشهر من الانتظار، ظهرت قائمة باتل فيلد Mobile على متجر Google Play.

ومع ذلك، مثل جميع عناوين الهواتف المحمولة الأخرى عبر الإنترنت، ستخضع باتل فيلد Mobile لاختبار تجريبي مغلق، يُعرف أيضًا باسم اختبار اللعب المبكر. في الواقع، تم أيضًا نشر التسجيلات المسبقة لنفسه، ويمكن لمستخدمي Android الآن التسجيل في اختبار اللعب المبكر. بخلاف ذلك، كشفت EA النقاب عن رأيها في بعض الأسئلة الشائعة التي تكشف إلى حد كبير عن الإصدار الشهير القادم. لذلك دون مزيد من اللغط، دعنا نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة لـ باتل فيلد Mobile، واخترنا لك يا صديقي هذه المقالة عن أفضل 5 ألعاب متعددة اللاعبين مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد.


ما هي لعبة Battlefield Mobile؟


Battlefield Mobile تاريخ الإصدار والتسجيل المسبق لأجهزة الأندرويد
Battlefield Mobile تاريخ الإصدار والتسجيل المسبق لأجهزة الأندرويد



فجأة، ظهرت قائمة باتل فيلد Mobile في متجر Google Play، بما في ذلك الصور الأولى. من الناحية الرسومية، تشبه اللعبة Battlefield 3 بنسيج منخفض الجودة للغاية. تعد اللعبة بلعب وتدمير شعبيين، وهو ما نعرفه من الأجزاء الكلاسيكية. ستكون هناك خرائط وأنماط جديدة في العنوان.



مقالات ذات صله

تحميل لعبة باتل فيلد

تحميل لعبة باتل فيلد 5 للكمبيوتر

تحميل لعبة باتل فيلد 1 للاندرويد

تنزيل لعبة باتل فيلد 2

تحميل لعبة باتل فيلد 4 للاندرويد



تفاصيل لعبة باتل فيلد موبايل


تكشف صفحة باتل فيلد Mobile على متجر Google PlayStore عن بعض تفاصيل طريقة اللعب التي لم يعرفها أحد، وتتباهى بـ "قتال FPS المفضل لديك، ولعب فريق متفوق، وتدمير محدد للنوع".

تمضي الصفحة لتذكر أنه سيكون هناك خرائط وأنماط جديدة ومألوفة للاعبي باتل فيلد المخضرمين. علاوة على ذلك، سيتمكن اللاعبون من بناء مجموعة من "الأسلحة الأصلية وأدوات تغيير اللعبة".

تم ذكر المركبات أيضًا، بما في ذلك الدبابات و AVTs، بالإضافة إلى القدرات القتالية التي تمنح اللاعبين القدرة على الحرب الجماعية، التدمير البيئي على نطاق واسع هو أحد تفاصيل لعبة Battlefield Mobile التي ربما توقعها المشجعون ولكن لم يتم تأكيدها من قبل.

 "في جميع أوضاع اللعبة، ستواجه نفس المواقف الجامحة والنظارات المتفجرة التي تشتهر بها باتل فيلد. سواء كانت تهاجم برجًا منهارًا على مركبة النقل المؤتمتة الخاصة بك، أو القفز بالمظلة من مبنى أثناء إطلاق قاذفة صواريخ، أو دفن سيارتك أعداء تحت أنقاض مبنى دمرته بدبابتك، كل مباراة لا تُنسى "، واقراء أيضا هذه المقالة عن 5 أفضل الألعاب مثل ببجي موبايل لايت تحت 200 ميغابايت في 2021.


تاريخ إصدار لعبة Battlefield Mobile

يتم إطلاق Battlefield Mobile عالميًا في عام 2022 لجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، كما يؤكد المدير العام لـ DICE. ومع ذلك، فإن تاريخ إطلاق اللعبة الدقيق غير معروف حتى الآن، على الأقل أثناء كتابة هذا المقال، ولكن قد يتوقع اللاعبون إصدارها العالمي في الربع الأول (الربع الأول) من عام 2022.


قال أوسكار غابريلسون ، المدير العام لـ DICE، في بيان رسمي:

لطالما كانت رؤيتنا هي جلب Battlefield إلى المزيد من المنصات. لذلك، بعد سنوات من وضع النماذج الأولية، يسعدني جدًا أن أكون قادرًا على إخبارك أن أصدقائنا في Industrial Toys، يعملون عن كثب معنا جميعًا هنا في DICE، يطورون لعبة باتل فيلد جديدة تمامًا تجلب الحرب الشاملة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في عام 2022.


وأكد أيضًا أن اللعبة يتم تطويرها من قبل شركة Industrial Toys، التي يديرها Alex Seropian، أحد المؤسسين الأصليين لشركة Bungie، مبتكري سلسلة Halo.


متى ستبدأ مرحلة اختبار الإصدار التجريبي من باتل فيلد موبايل؟

سيقوم المطورون بإطلاق باتل فيلد Mobile بثبات، بدءًا من سلسلة من اختبارات اللعب الأصغر في إندونيسيا والفلبين.
يبدأ أولها في خريف 2021 وسيكون متاحًا فقط على أجهزة Android. مع استمرارنا في الاختبار، سنقوم بتوسيع حجم هذه الاختبارات وإضافة مناطق جديدة.


كيف يتم التسجيل المسبق في لعبة Battlefield Mobile؟


Battlefield Mobile تاريخ الإصدار والتسجيل المسبق لأجهزة الأندرويد
Battlefield Mobile تاريخ الإصدار والتسجيل المسبق لأجهزة الأندرويد


كما قلنا سابقًا، ظهرت قائمة باتل فيلد Mobile على متجر Google Play، كما بدأ التسجيل المسبق لاختبار اللعب المبكر. اعتبارًا من الآن، البوابة مفتوحة فقط لمستخدمي Android، وهناك طريقتان لتسجيل نفسك في اختبار Battlefield Mobile Early Play.


خطوات التسجيل المسبق لاختبار Battlefield Early Play على متجر Google Play:


  • قم بزيارة صفحة Battlefield Mobile Playstore من خلال هذا الرابط.
  • اضغط على خيار التسجيل المسبق.
  • انتظر حتى يبدأ الاختبار.
  • قم بتنزيل اللعبة عندما يفتح اختبار اللعب في منطقتك.

طريقة التسجيل مسبقًا في اختبار Battlefield Early Play على أجهزة Tap:


  • قم بتنزيل Tap Tap APK من هذا الرابط.
  • قم بتثبيته وتشغيله في هاتف Android الخاص بك.
  • ابحث عن "Battlefield Mobile" في الشريط.
  • اضغط على زر التسجيل المسبق لتسجيل نفسك.

وفقًا للأسئلة الشائعة، فإن فترات الاختبار محدودة، لذا لا يضمن لمن قاموا بالتسجيل المسبق الوصول لاختبار اللعب. سيتم منح الوصول على أساس من يأتي أولاً يخدم أولاً، لذا تأكد من التسجيل للحصول عليه في أقرب وقت ممكن، وإغن كنت من محبي المغامرة والتشويق إليك هذه المقالة عن أفضل 10 ألعاب هروب من السجن للأندرويد.


ما هي ميزات لعبة باتل فيلد موبايل؟


Battlefield Mobile تاريخ الإصدار والتسجيل المسبق لأجهزة الأندرويد
Battlefield Mobile تاريخ الإصدار والتسجيل المسبق لأجهزة الأندرويد


على عكس إصدارات الجوال الشهيرة الأخرى، ستكون Battlefield Mobile عنوانًا مستقلًا، مما يعني أنها ستكون لعبة مختلفة تمامًا عن تلك المتوفرة لمنصات الألعاب وأجهزة الكمبيوتر، في الاختبار التجريبي، سيتمكن المشجعون من اللعب على خرائط مثل خريطة Grand Bazaar ووضع لعبة باتل فيلد الكلاسيكي، Conquest. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمرء أيضًا ركوب المركبات مثل الدبابات و ATVs.

يمكن للاعبين البدء باختيار أحد الفئات الأربعة الكلاسيكية - Assault أو Support أو Medic أو Recon، إلى جانب القدرة على اختيار أدوات معينة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم أيضًا تخصيص الأسلحة والأدوات والجلود وفقًا لرغبتهم.
أخيرًا وليس آخرًا، ستحصل باتل فيلد Mobile أيضًا على Battle Pass أثناء الإطلاق، والتي تضم العديد من المقتنيات، بما في ذلك جلود الأسلحة وأزياء الشخصيات وغيرها من العناصر القابلة للفتح.


الحد الأدنى من متطلبات Battlefield Mobile لأجهزة Android


لا يزال Battlefield Mobile قيد التطوير حاليًا ويتم تحسينه للتشغيل على مجموعة متنوعة من الأجهزة. ومع ذلك، فقد حدد المطورون الحد الأدنى من المتطلبات التالية لتشغيل باتل فيلد Mobile بسلاسة:

  • إصدار أندرويد: 7.0 وما فوق.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 3 جيجابايت أو أكثر.
  • وحدة المعالجة المركزية: تبا.
  • التخزين: 4 جيجابايت على الأقل من مساحة التخزين المجانية.
ملاحظة: لا تمثل الأجهزة المحمولة التي يدعمها هذا الاختبار إصدار التشغيل النهائي وستدعم المزيد من الطراز في المستقبل.


Battlefield Mobile تاريخ الإصدار والتسجيل المسبق لأجهزة الأندرويد
Battlefield Mobile تاريخ الإصدار والتسجيل المسبق لأجهزة الأندرويد


ما هي فئات وعتاد لعبة باتل فيلد موبايل؟


من حيث الفصول، تم تأكيد أربعة منها لـ باتل فيلد Mobile:
  • يتعدى
  • الدعم
  • مسعف
  • ريكون
سيتمكن اللاعبون من بناء عتاد مخصص لفئتهم من "مجموعة كبيرة" والتي تشمل: "أسلحة ، جلود ، أدوات خاصة بفئة معينة ، والمزيد."

يشرح EA ما يلي: "اعثر على أسلوب لعبك الشخصي وخصص جنديك لزيادة قدراتهم إلى أقصى حد. يمكن تخصيص الأسلحة والأدوات والجلود والمزيد لمطابقة فصلك وتقدمك. يستعد أبطال الحرب بسرد فريد للمعركة، ولكل منهم قدراتهم الخاصة مهمة. تعرف على قصصهم، وانغمس في الحرب وتميز في ساحة المعركة بأفضل التخصيصات حتى الآن. "



خيارات وفرق استراتيجية Battlefield Mobile


بفضل التضاريس المتنوعة ، سيكون هناك الكثير من الخيارات الإستراتيجية على كل خريطة ، وهي:

  • تكتيكي: اذهب سيرًا على الأقدام من أجل رشاقة تكتيكية.
  • تدمير: قم بقيادة ATV للسرعة المتفجرة والمفاجأة.
  • التخفي: اقتل خلسة بأسلحة المشاجرة.
  • الدبابات الحربية: قم بحملة الصدمة والرعب في دبابة مصفحة بالكامل.
  • Sandbox: صندوق الحماية الخاص بك ، القواعد الخاصة بك. معركة في البر والبحر والجو.

تطرقت EA أيضًا إلى الفرق في Battlefield Mobile: "قاتل جنبًا إلى جنب مع فريقك من أبطال الحرب وسيطر على ساحة المعركة. انضم إلى كتيبة أو قم ببناء فرقة للدخول في صراعات واسعة النطاق على الأراضي وكسب المكافآت.
"قم بإمالة المباراة لصالحك وأنت تتخذ قرارات إستراتيجية جماعية وترفع مستوى كتيبتك من الجنود. دافع ودمر وقاتل من أجل البقاء مع اللعب الجماعي المتفوق ومجموعة من أوضاع اللعبة: متعددة اللاعبين وموضوعية والمزيد."

هذا عدد كبير جدًا من تفاصيل اللعبة التي لم نكن نملكها حول Battlefield Mobile من قبل، وقد تمكنا من رؤية بعض صور اللعبة! في حين أن التسجيل المسبق غير متاح حتى الآن على أجهزة iOS أو للعديد من المناطق في جميع أنحاء العالم عبر Google Play Store، إلا أنه يجب أن يحصل على الضجيج الذي يبني قليلاً لـ باتل فيلد Mobile، وأخيرا يا صديقي العزيز هذه المقالة لك عن أفضل لعبة عصابات وألعاب مافيا للأندرويد.




مقالات ذات صله

تحميل لعبة باتل فيلد

تحميل لعبة باتل فيلد 5 للكمبيوتر

تحميل لعبة باتل فيلد 1 للاندرويد

تنزيل لعبة باتل فيلد 2

تحميل لعبة باتل فيلد 4 للاندرويد







Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات