جميع الطرق للحصول على جواهر فري فاير مجانا

يمكنكم من خلال بعض الخطوات المحددة شحن لعبة جواهر فري فاير وذلك للاستمتاع بباقي المغامرات الموجودة فيها والحصول على المزيد من الأسلحة القتالية والذخيرة والمنازل داخل اللعبة، ولكن ينبغي شحن لعبة جواهر فري فاير من خلال دفع مبلغ مالي واليكم الخطوات كالآتي:

جميع الطرق للحصول على جواهر فري فاير مجانا
شحن جواهر فري فاير مجانا 2023

شحن جواهر فري فاير مجانا عن طريق الايدي تحديثّ 2023

 يتطلب شراء السكنات والأزياء ومستحضرات التجميل الأخرى في Garena فري فاير عمومًا استخدام جواهر. بالنسبة لمعظم اللاعبين، فإن المشكلة الأكبر هي أن جواهر ليس مجانيًا، ويجب شراؤه، ليس من العملي بالنسبة للكثير منهم أن ينفقوا المال على لعبة. لهذا السبب، يحاول اللاعبون دائمًا إيجاد طرق لاكتساب جواهر دون إنفاق أي أموال. فيما يلي قائمة بجميع الطرق الموثوقة التي يمكنهم استخدامها للحصول على جواهر فري فاير اللعبة داخل اللعبة دون أي تكلفة.


  1.  تقوم تسجيل الدخول الى موقع اللعبة الرسمي shop2game بعد ذلك تقوم بتحديد الدولة التي تتواجد فيها وتقوم باختيار العلم الخاص بها بعد ذلك تبدأ بـ تحديد كمية الجواهر التي تريد الحصول عليها داخل اللعبة.
  2. بعد ذلك تبدأ بتحديد الأيدي الخاص بك هو تحدد طريقة الدفع المناسبة لك وبعد الانتهاء من هذه الخطوات بشكل صحيح تقوم بالضغط على كلمة إرسال وسوف يتم شحن الجواهر وسوف تصل إلى رسالة تأكد أنه تم بالفعل بنجاح الشراء أو شحن جواهر فري فاير، وبعد شحن الجواهر يمكنك شراء كل ما تحتاجه من أسلحة وذخيرة.

تطبيقات لشحن جواهر فري فاير مجانا

جميع الطرق للحصول على جواهر فري فاير مجانا
شحن جواهر فري فاير عن طريق id

1- Redeem codes:

يمكن للاعبين الحصول على عناصر حصرية مجانًا باستخدام رموز الاسترداد. عادةً ما يقوم المطورون بإصدار هذه الرموز الأبجدية الرقمية المكونة من 12 حرفًا لكل منها.

👇👇👇👇


☝☝☝☝


في بعض الحالات، ستزود الرموز المستخدمين بجواهر. يتم تحديث رموز فري فاير بشكل متكرر، لذلك يجب على اللاعبين الانتباه دائمًا للرموز الجديدة. يمكن للاعبين استخدام "موقع استرداد المكافآت" لاسترداده، وسيؤدي النقر هنا إلى إعادة توجيههم إليه.

2- مواقع GPT:

جميع الطرق للحصول على جواهر فري فاير مجانا
موقع شحن جواهر فري فاير مجانا

يمكن للاعبين أيضًا استخدام موقع GetPaidTo (GPT). تعد Swagbucks و YSense و PrizeRebel من بين أفضل المواقع التي يمكن للاعبين استخدامها لهذا الغرض. في معظم الحالات، يُطلب من المستخدمين المشاركة في الاختبارات والاستطلاعات. يجب أن يدركوا أن خيارات السحب النقدي تختلف باختلاف بلدهم.


3- برنامج الشريك:

جميع الطرق للحصول على جواهر فري فاير مجانا
شحن جواهر فري فاير عن طريق id


أنشأت فري فاير برنامجًا شريكًا لمساعدة الأشخاص الذين يتابعون وظائف مرتبطة بهذه اللعبة الملكية الشهيرة. هناك بعض متطلبات الأهلية التي يجب أن يفي بها منشئو المحتوى للتقدم لهذا البرنامج. يتلقى الأفراد المختارون، أي الشركاء، العديد من الامتيازات، بما في ذلك جواهر المجاني والبضائع الحصرية والمكافآت داخل اللعبة والمزيد.

مقالات ذات صله

موقع شحن جواهر فري فاير مجانا 2023

تهكير فري فاير

موقع شحن جواهر فري فاير مجانا

free fire 2023 game

شحن جواهر فري فاير عن طريق id



4- برنامج بويا:

جميع الطرق للحصول على جواهر فري فاير مجانا
تهكير جواهر فري فاير


"بوويا!" يحتوي التطبيق على العديد من الأحداث الجارية التي يمكن للمستخدمين المشاركة فيها. وبعضها لديه عملة مميزة داخل اللعبة كجائزة. يمكن للاعبين المشاركة في مثل هذه الأحداث والفوز جواهر فري فاير والمكافآت الأخرى. ومع ذلك، يجب أن يتذكروا ربط حساب فري فاير الخاص بهم بـ "BOOYAH!" برنامج.

5- تطبيقات GPT:


جميع الطرق للحصول على جواهر فري فاير مجانا
تهكير جواهر فري فاير


استخدام تطبيقات GPT هو الطريقة التالية في هذه القائمة، ووظائفها مشابهة لمواقع الويب المذكورة أعلاه.

من بين المهام التي يتعين على المستخدمين إكمالها الاستطلاعات والاختبارات وما إلى ذلك. يعد Easy Rewards و Poll Pay أكثر التطبيقات شيوعًا في السوق.

6- الهبات والغرف المخصصة:

الهبات هي أيضًا طريقة للحصول على جواهر في فري فاير. في العديد من هذه المسابقات، يدين مستخدمو YouTube مباشرةً حسابات الفائزين بهذه العملة داخل اللعبة. ومع ذلك، فهذه مسألة حظ، وليس هناك ما يضمن مكافأة المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، تقدم بعض الغرف المخصصة أيضًا جواهر كجوائز. وبالتالي فهي طريقة أخرى ممكنة للحصول على العملة.


7- Google Opinion Rewards:

تحتل Google Opinion Rewards المرتبة الأولى في هذه القائمة ويمكن القول إنها أفضل طريقة للحصول على جواهر فري فاير. يوفر هذا التطبيق للاعبين أرصدة / رصيد Google Play مباشرة بعد إكمال الاستطلاعات القصيرة.

عند تجميع أرصدة كافية، يمكنهم شراء عملة فري فاير داخل اللعبة. ومع ذلك، يجب أن تعلم أنه لا يوجد وقت محدد لإتاحة الاستطلاعات للمستخدمين.



جميع الطرق للحصول على جواهر فري فاير مجانا
free fire 2023 game


يضيف مطورو فري فاير باستمرار عناصر جديدة وحصرية، مثل الأزياء والسكنات والمزيد. جواهر، العملة داخل اللعبة، مطلوبة من قبل اللاعبين إذا كانوا يرغبون في شرائها. ومع ذلك، فهي ليست مجانية، ويجب على اللاعبين دفع أموال حقيقية إذا كانوا يرغبون في الحصول على جواهر. لا يعد إنفاق الأموال على لعبة ما احتمالًا لمعظم اللاعبين، مما يؤدي بهم إلى البحث عن طرق بديلة للحصول على جواهر فري فاير مجانًا.

أفضل الطرق للحصول على جواهر مجانًا في فري فاير بعد تحديث OB31

جميع الطرق للحصول على جواهر فري فاير مجانا
تهكير جواهر فري فاير

1- Google Opinion Rewards:

تعد Google Opinion Rewards أفضل طريقة يمكن استخدامها للحصول على جواهر فري فاير بدون تكلفة. بعد استطلاعات الرأي القصيرة والمباشرة، يتم توفير أرصدة اللعب للاعبين على هذا التطبيق.

يمكن للاعبين استخدام هذه الاعتمادات لشراء العملات داخل اللعبة من مركز التعبئة الموجود في فري فاير. قد يراقبون أيضًا قطرات الهواء الفائقة، والتي توفر لهم خصمًا كبيرًا على جواهر.

2- الهبات:

الهبات هي طريقة ممتازة أخرى توفر للمستخدمين فرصة للحصول على هذه العملة داخل اللعبة. بشكل عام، يحتفظ بها مستخدمي YouTube وصفحات معينة على منصات التواصل الاجتماعي.

يقومون مباشرة بتعبئة جواهر فري فاير في حسابات الفائزين. على الرغم من أن الفوز بها ليس مضمونًا، إلا أن المشاركة في الهدايا لا تزال توفر فرصة.

3- تطبيق "بوويا!":

يتم استضافة العديد من الأحداث في "BOOYAH!" طلب. غالبًا ما يكون جواهر فري فاير أحد الجوائز فيها.

على سبيل المثال، يقدم حدث "المشاهدة للفوز" جوائز للمشاركين مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو / التدفقات لفترة محددة من الوقت. هناك أيضًا أحداث أخرى حيث يجب على اللاعبين نشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم والوفاء بشروط محددة للمشاركة والتأهل للفوز بجواهر المجاني.

4- Swagbucks:

هناك العديد من مواقع GPT (GetPaidTo) المتاحة على الإنترنت، مع كون Swagbucks أحد أكثر الخيارات شهرة. يُطلب منهم إكمال العروض مثل تثبيت التطبيقات وإجراء الاختبارات والاستطلاعات.

بعد ذلك، يمكنهم صرف أرباحهم من خلال الطرق المختلفة المعروضة على الموقع (حسب بلد المستخدم).
يمكن للاعبين أيضًا استخدام مواقع الويب الأخرى، مثل YSense و Prize Rebel.

5- Mistplay:

يمكن للاعبين الاستفادة من تطبيق Mistplay للحصول على فرصة الحصول على الجواهر فري فاير. في هذا التطبيق، يتلقى اللاعبون وحدات (نقاط) للمشاركة في الألعاب. كلما زاد عدد الألعاب التي يلعبونها، زاد عدد النقاط التي سيحصلون عليها.

تتوفر الكثير من المكافآت والجوائز المختلفة مثل بطاقات الهدايا للاسترداد بعد أن يجمع المستخدمون عددًا محددًا من النقاط. يمكن بعد ذلك استخدام العناصر التي يسحبونها لشراء عملة داخل اللعبة.

بصرف النظر عن هذا، يمكن للاعبين أيضًا تجربة تطبيقات GPT مثل Poll Pay و Easy Rewards.



مقالات ذات صله

شحن جواهر فري فاير مجانا 2023

تهكير جواهر فري فاير

شحن جواهر فري فاير عن طريق id

شحن جواهر فري فاير 2023

تهكير فري فاير



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close