فري فاير الموسم 48 الفاير باس اسلحة جديدة ومكافآت مميزة

مكافآت Free Fire Season 48 Elite لشهر مايو 2022

فري فاير الموسم 48 الفاير باس اسلحة جديدة ومكافآت مميزة، فري فاير، تسريبات فري فاير، فري فاير المغرب، فري فاير الفاير باس القادم، الفاير باس الجديد فري فاير، الفاير باس القادم، فري فاير جميع الفاير باسات، فري فاير مهكره، فري فاير الجزائر، فري فاير التحديث الجديد، تهكير فري فاير، تسريب الفاير باس القادم، تحدي فري فاير، فري فاير الفاير باس الاول، فري فاير الفاير باس الثاني، فري فاير فاير باس، الفاير باس القادم فري فاير، فري فاير جميع مواسم الفاير باس، فري فاير شرح الفاير باس، سكن الفاير باس الأول فري فاير
فري فاير الموسم 48 الفاير باس 



Free Fire الموسم 48 من مكافآت النخبة والتسريبات وتاريخ الإصدار والسعر:

مكافآت Free Fire Season 48 Elite Pass - تشتهر Free Fire بإصدارها بطاقات النخبة كل شهر والمكافآت المقدمة كجزء من هذه التصاريح هي ما يجعلها أكثر جاذبية ، فلا عجب أن تكون مكافآت Free Fire Season 48 Elite Pass كانت سعى للغاية بعد من قبل اللاعبين. اكتشف هنا ما هي مكافآت Free Fire Season 48 Elite Pass.

باستخدام Elite Pass في Free Fire ، يمكن للاعبين جمع عدد لا يحصى من مستحضرات التجميل ذات السمات بتكلفة أقل بكثير مما قد يدفعونه إذا كانوا سيشترون مثل هذه العناصر من متجر اللعبة. سيتعين على اللاعبين إما إكمال المهام لكسب الشارات أو شرائها مباشرةً من خلال القسم المحدد للتقدم خلال التمريرة للحصول على العناصر، اقراء أيضا كيفية الحصول على سكن الـAK صائد الرؤوس مجانا في فري فاير.

لحسن الحظ للمستخدمين، يتم إصدار هذا المرور كل شهر. تشتمل على حزمتين على الأقل، ذكر وأنثى، وعناصر إضافية متنوعة مثل حقائب الظهر والسترات وجلود البندقية والمزيد. بصرف النظر عن ذلك، عادةً ما تظهر التسريبات الخاصة بالتصاريح المستقبلية قبل بضعة أشهر، مما يوفر نظرة عامة على العناصر التي قد تكون متاحة في البطاقة القادمة. وبالتالي، يمكن للمستخدمين اتخاذ قرار بشأن شراء الماس أو حفظه.

مكافآت بطاقة النخبة للموسم 48 من Free Fire




مع مكافآت Free Fire Elite Pass، يمكن للاعبين جمع عدد لا يحصى من مستحضرات التجميل ذات السمات بتكلفة أقل بكثير. للحصول على هذه المكافآت من Free Fire Season 48 Elite Pass، سيتعين على اللاعبين إما إكمال المهام لكسب الشارات أو شرائها مباشرةً. تقدم كلتا الطريقتين هذه الأشياء الجيدة بسعر أرخص نسبيًا. ظهرت مكافآت Free Fire Season 48 Elite Pass كجزء من تسريبات Free Fire Season 48 Elite Pass وقد لا تكون دقيقة. وبالتالي، فإن مكافآت بطاقة النخبة في فري فاير الموسم 48 Pass التي قمنا بإدراجها أدناه تستند إلى ما تم الكشف عنه على أنه تسريبات. سيتم تحديث المكافآت الدقيقة لـ Free Fire Season 48 Elite Pass بمجرد ظهور الإخطار الرسمي لنفسه، اقراء أيضا كيفية تنزيل احدث اصدار من فري فاير بخطوات سهلة.


  • توك توك - ملك متقلب في شارة 0.
  • حرب الشطرنج في 5 شارات.
  • AN94 - فارس متقلب في 10 شارات.
  • كش ملك المحارب في 15 شارة.
  • Knight Mind Banner عند 30 شارة.
  • كش ملك عام (أعلى) وفارس مايند أفاتار عند 40 شارة.
  • حزمة Checkmate Dame في 50 شارة.
  • VSS Checkered Knight عند 80 شارة.
  • تي شيرت Checkmate و Knight Gleam Skyboard عند 100 شارة.
  • Rook Master Banner عند 115 شارة.
  • قنبلة يدوية - Chequered King عند 125 شارة.
  • الصورة الرمزية لـ Rook Master عند 135 شارة.
  • لافتة فن الشطرنج وصندوق غنائم لوح جالوب في 150 شارة.
  • تعال والرقص في 170 شارة.
  • حقيبة ظهر كينج متقلب في 195 شارة.
  • حقيبة ظهر Mind Game في 200 شارة.
  • حزمة Checkmate Knight في 225 شارة.
ملاحظة - هذه هي تسريبات بطاقة النخبة للموسم 48 من Free Fire وقد تختلف باختلاف مكافآت بطاقة النخبة للموسم 48 من Free Fire الفعلي.

تاريخ إصدار تذكرة النخبة للموسم 48 من Free Fire

نحن نعرف الآن مكافآت Free Fire Season 48 Elite Pass ولكن ماذا عن تاريخ إصدار Free Fire Season 48 Elite Pass. نعلم بالفعل من الأقسام المذكورة أعلاه أن Free Fire حاليًا في الموسم السادس والأربعين من بطاقة Elite ومن المتوقع إصدار Free Fire Season 47 Elite Pass في الأول من أبريل 2022. وبالتالي ، إذا أردنا الحساب وفقًا لما هو مذكور أن تكون كل بطاقة نخبة لمدة شهر، وسيكون تاريخ إصدار Free Fire Season 48 Elite Pass في الأول من مايو 2022، اقراء ايضا كيفية الحصول على بلورة BTS في فري فاير لفتح سكنات نادرة.

Free Fire Season 48 Elite Pass Leaks

تظهر التسريبات بشكل عام على Free Fire قبل بضعة أشهر لإعطاء فكرة عما يمكن أن يشمله برنامج Free Fire Season 48 Elite Pass. عادةً ما يتم تقديم تسريبات Free Fire Season 48 Elite Pass هذه من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي خاصةً على Twitter و Twitch و Discord ومثل هذه الأنظمة الأساسية. يقدمون تسريبات Elite Pass للموسم 48 من Free Fire بناءً على المكافآت السابقة. لكن هذه كما يوحي الاسم ليست سوى تسريبات ولا يجب أن تكون صحيحة عند إصدار المكافآت الفعلية.

ما هو سعر تذكرة فري فاير للموسم 48 Elite؟

بشكل عام ، لا يتغير سعر تذكرة Free Fire Elite كل شهر مثل المكافآت. السعر ثابت عند حوالي 499 ماسة. نفس الشيء يمكن توقعه من Free Fire Max Season 48 Elite Pass السعر والذي من المتوقع أن يكون حول 499 Diamonds. يجب على المستخدمين إنفاق 499 ماسة في Free Fire Season 48 Elite Pass ، في حين أن Elite Bundle ستعيدهم بمقدار 999 ماسة. لكن هناك احتمالات بأن السعر قد يختلف، اقراء ايضا أرخص موقع لشحن جواهر فري فاير.

أسئلة وأجوبة حول مكافآت بطاقة النخبة للموسم 48 من Free Fire


1. هل تمريرة النخبة دائمة في فري فاير؟

  لا، كل نخبة ستخوض المنافسة لمدة شهر فقط.

2. كم عدد النخبة تمر في فري فاير؟

يتم إصدار بطاقة Elite جديدة بواسطة Garena في بداية كل شهر. اعتبارًا من اليوم ، أي 31 مارس 2022 ، هناك ما مجموعه 46 بطاقة Elite في Free Fire.

3. من هم مطورو Free Fire؟

طور Garena Free Fire.

4. ما هو موعد إصدار بطاقة النخبة للموسم 47 من Free Fire؟

من المتوقع أن يكون تاريخ إصدار بطاقة النخبة للموسم 47 من Free Fire في 1 أبريل 2022

5. ما فائدة تمريرة النخبة في Free Fire؟

Elite Pass هو نظام قائم على المستوى حيث يمكن للاعبين الحصول على العديد من المكافآت الحصرية في كل مستوى.



مقالات ذات صله

فري فاير الفاير باس القادم موسم 48

الفاير باس الجديد فري_فاير 2022

فتح 48 صندوف فاير باس فري فاير Open 48 Fire Pass Free

روابط مجموعات تليجرام فري فاير للحصول على جواهر

تهكير فري فاير هيد شوت vip مجانا - هكر free fire أحدث اصدار






فري فاير الموسم 48 الفاير باس اسلحة جديدة ومكافآت مميزة
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق