أفضل 5 سكنات لبندقية MP40 في فري فاير 2023

 أفضل 5 سكنات لبندقية MP40 في Free Fire في 2023

أفضل 5 سكنات لبندقية MP40 في فري فاير 2023
أفضل سكنات اسلحة في Free Fire 


طريقة الحصول على سكنات الأسلحة مجانا في فري فاير, يتصدر سلاح MP40 عندما نتحدث عن أفضل البنادق الآلية الفرعية فري فاير، ومن الواضح أن جميع اللاعبين يريدون أخذ أسلحتهم بحثًا عن درجة أخرى، سكنات بندقية MP40، مثل أشكال الأسلحة الأخرى في اللعبة، لا تحسن المظهر فحسب، بل تعدل أيضًا النطاق وسعة المجلة ومعدل الضرر والمزيد، من بين العديد من المرفقات التي تقدمها اللعبة، يمكنك الاختيار من بين أفضل أشكال مسدسات MP40 في فري فاير لضمان أفضل أداء ومرئيات لبندقيتك، قد يهمك أيضا قراءة  قائمة أسوأ أسلحة في لعبة فري فاير يجب عدم أستخدامها.

5 سكنات كبيرة لبنادق MP40 في Free Fire وقدراتها

تعد سكنات البندقية أحد عوامل الجذب الرئيسية لـ Free Fire. لا تعزز هذه السكنات مظهر الأسلحة من الناحية التجميلية فحسب، بل تعمل أيضًا على تحسين إحصاءاتها لجعلها أكثر قوة.

MP40 هو رشاش ثانوي في لعبة battle royale وهو أحد أفضل الأسلحة التي يمكن للاعبين استخدامها. فيما يلي بعض مستحضرات التجميل للأسلحة النارية MP40 التي يمكن للاعبين تجهيزها في Free Fire.


Lightning Strike MP40:

أفضل 5 سكنات لبندقية MP40 في فري فاير 2023
طريقة الحصول على سكنات اسلحة في فري فاير

تزداد قدرة البندقية عندما يقوم اللاعبون بتطبيق هذا السكنات. في حين أنه يعزز أيضًا معدل الضرر لـ MP40، فإن العيب الوحيد هو أن سرعة إعادة تحميل السلاح ستنخفض.




Winterlands MP40:

أفضل 5 سكنات لبندقية MP40 في فري فاير 2023
كيفية فتح سكنات اسلحة مجانا في Free Fire 

تركيبة الصبغة الشتوية تجعل Winterlands MP40 واحدة من أفضل سكنات مسدسات MP40 في فري فاير. إنه يساهم بشكل كبير في تحسين مظهر البندقية ويجعلها أيضًا دعمًا أقوى، ومع ذلك، يتم زيادة معدل إطلاق النار مع تقليل دقته. بالنظر إلى هذه التفاصيل، يُنصح اللاعبون باستخدامه كواحد من أفضل 10 سكنات فري فاير MP40 للقتال عن قرب في عام 2023، واخترنا لك أيضا هذه المقالة عن حل مشكلة لعبة فري فاير لا تعمل اليوم.

Mechanical:

أفضل 5 سكنات لبندقية MP40 في فري فاير 2023
اقوى سكنات الأسلحة في Free Fire 

يعتبر مزيج badass الفضي والأرجواني في Mechanical 40 من بين الجوانب التي تروق للاعبين. يمكنهم إحداث المزيد من الضرر باستخدام MP40 المطبق على هذا السكنات، من الأفضل استخدامه للقتال على مسافة متوسطة لأن سرعة إعادة التحميل ستقل. لا يمكن أن تكتمل نصائح صنع مسدس قاتل MP40 بدون استخدام هذا السكنات.

Crazy Bunny MP40:

أفضل 5 سكنات لبندقية MP40 في فري فاير 2023
طريقة الحصول على سكنات اسلحة مجانا في فري فاير

Crazy Bunny هي واحدة من سكنات مسدسات MP40 الأكثر شهرة وأفضلها في فري فاير، والتي اختارها اللاعبون أنفسهم.
إنه يوفر ضعف معدل الضرر الذي يمكن أن تلحقه البندقية الأصلية وهذا يجعلها خيارًا رائعًا للمعارك قصيرة إلى متوسطة المدى. الشيء الوحيد الذي يجب تذكره هو أن سعة مخزن البندقية تقلص.

Flashing Spade MP40:

يمكن لـ Flashing Spade زيادة الضرر بمقدار ضعفين. يسمح المسدس بأفضل أداء للمعارك قصيرة المدى حيث يقل مداها عندما يستخدم اللاعبون هذا سكنات، بدون الكثير من الكلام، إنه خيالي تمامًا ويمكن أن يضيف المزيد من الأناقة إلى MP40، وأخيرا إليك هذه المقالة عن كيفية استخدام قنابل الدخان مثل المحترفين في Free Fire.




مقالات ذات صله

تطبيق فتح سكنات فري فاير

تحميل سكنات فري فاير مجانا

تحميل سكنات اسلحة في فري فاير

كيف تحصل على سكنات أسلحة مجانا في فري فاير

أفضل 3 سكنات اسلحة لأشهر الاسلحة في فري فاير




Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close