فتح جميع سكنات فري فاير مجانا

كيفية الحصول على سكنات فري فاير والعناصر الأخرى مجانًا

سكنات فري فاير مجانا 2023
سكنات فري فاير مجانا 2023

طريقة الحصول على جميع سكنات فري فاير مجانا، لا يتراجع مطورو فري فاير عندما يتعلق الأمر بتقديم الأحداث، ويتم إضافة عدد كبير من الأحداث بشكل روتيني إلى عنوان battle royale. عادةً ما يقدمون للاعبين خصومات كبيرة على الأشياء، بل إن بعض الأحداث تمنحهم مكافآت مجانية.

Garena free fire هي لعبة معركة ملكية، ويحب اللاعبون لعب هذه اللعبة الرائعة. تتوفر العديد من أنواع المباريات في Free Fire للترفيه عن اللاعبين، مثل الألعاب المصنفة والألعاب الكلاسيكية و Clash squad وغيرها الكثير. علاوة على ذلك، توفر لعبة free fire الكثير من الشخصيات داخل اللعبة بحيث يمكن للاعبين الاستمتاع باللعبة على أنها حقيقة. لهذه الشخصيات، صممت فري فاير الكثير من الفساتين، وتعرف المجموعة الكاملة منها بالحزمة.

نتيجة لذلك، ينتظر اللاعبون عادةً الأحداث للحصول على العديد من الهدايا المجانية. بعض المنتجات الحالية تقدم سكنات وحزم وعناصر أخرى. فيما يلي ملخص لما هم عليه.


فري فاير سكنات مجانية وعناصر أخرى وكيفية الحصول عليها

مقالات ذات صله

سكنات فري فاير مجانا 2023

تطبيق سكنات فري فاير مجانا 2023

تحميل تطبيق سكنات فري فاير مجانا

سكنات فري فاير مجانا بالايدي

تطبيق فتح سكنات فري فاير



عن طريق حدث زيادة الرصيد:

تم تقديم Sensei Tig أخيرًا إلى الخادم الهندي. لقد تم جعله جزءًا من حدث زيادة الرصيد الجديد، والذي بدأ في 22 سبتمبر وسيستمر حتى 28 سبتمبر. يتعين على المستخدمين شراء كمية محددة من الماس لتلقي الحيوانات الأليفة والمكافآت الأخرى مجانًا.



فيما يلي تفاصيل حدث زيادة الرصيد:

قم بشراء 100 ماسة للحصول على Sensei Tig اشترِ 300 ماسة للحصول على جلد الحيوانات الأليفة: Ice Sensei Tig اشترِ 500 ماسة للحصول على بشرة الحيوانات الأليفة: Fire Sensei Tig and Show off (حركة الحيوانات الأليفة).


القفز موكو:

في Moco Jump ، يتعين على اللاعبين لعب لعبة صغيرة، حيث يتعين عليهم تفادي العقبات وجمع النقاط. يتم تقديم وضعين مختلفين لهم - Origin و Virus Invade (1.7x نقطة إضافية لكل شوط).

المكافأة الرئيسية لحدث Moco Jump هي حقيبة الظهر Glo Drone. للحصول على جميع الجوائز، سيتعين على المستخدمين جمع ما مجموعه 12000 نقطة.

سرير المبرمج:

بدأ Coder's Crib في 10 سبتمبر وسينتهي قريبًا، أي في 26 سبتمبر. خلال الحدث، يجب على المستخدمين جمع عملات M من خلال لعب لعبة Pew Pew Pew الصغيرة باستخدام الرمز المميز Coder Cube C1.

بمجرد جمع كمية معينة من M Coins ، سيتمكنون من المطالبة بالعناصر المختلفة من Horizon Store ، مثل Cosmic Teleportia Bundle و Cyber ​​Falco Pet skin.


ماكس هنا:

سكنات فري فاير مجانا 2023
تحميل تطبيق سكنات فري فاير مجانا

للاحتفال بالإصدار القادم من فري فاير Max ، بدأ حدث آخر يسمى "Max is Here" في اللعبة. فيما يلي تفاصيل المهام التي يحتاج اللاعبون لإكمالها:

العب لعبة واحدة مع الأصدقاء: بطاقة غرفة واحدة، العب ثلاث ألعاب مع الأصدقاء: قسيمة سلاح 2x، اقض على 10 أعداء: صندوق نهب سلاح توصيل الإعصار 3x، بواية واحدة: AWM Duke Swallowtail (14 يومًا).

كيفية الحصول على مظلة مجانية، وجلد حقيبة ظهر، وراية، وأفاتار، والمزيد

سكنات فري فاير مجانا 2023
تطبيق فتح سكنات فري فاير

تتضمن فري فاير مجموعة متنوعة من العناصر داخل اللعبة، بعضها، مثل سكنات المسدسات والشخصيات والحيوانات الأليفة، يؤثر على طريقة اللعب بينما البعض الآخر، مثل الملابس وسكنات العناصر الأخرى، يكون لأسباب جمالية بحتة. يتم تسعيرها بالماس وبالتالي فهي بعيدة المنال بالنسبة لبعض المستخدمين.

غالبًا ما يوفر مطورو اللعبة العديد من الهدايا المجانية للمستخدمين عن طريق إضافة أحداث جديدة بانتظام وإصدار رموز استرداد جديدة. فيما يلي بعض المكافآت المجانية المتاحة للمستخدمين في 10 سبتمبر.

سكنات مجانية في فري فاير

فيما يلي قائمة بالمكافآت المجانية المتوفرة في 2023 في فري فاير:

استرداد الرمز:

سكنات فري فاير مجانا 2023
تطبيق سكنات فري فاير مجانا 2023


أصدر Garena رمز استرداد جديدًا للخادم الإندونيسي اليوم، وهو يوفر Wasteland Vault. سيحتاج المستخدمون إلى استرداد رمز FFSHOPEE7BX2 من موقع استرداد المكافآت الرسمي للمطالبة بحقيبة الظهر.


مكافأة تسجيل الدخول - أرجوحة Moco's:

سكنات فري فاير مجانا 2023
سكنات فري فاير مجانا بالايدي

كجزء من حدث تسجيل الدخول لـ Moco Rebirth ، يتمتع اللاعبون بفرصة الحصول على Moco's Swing مجانًا مع قسيمة Gold Royale و Weapon Royale لتسجيل الدخول لعدد معين من الأيام. سيجمع اللاعبون العناصر في 2023، اعتمادًا على عدد الأيام التي قاموا بتسجيل الدخول إليها.


Moco الشهر دبوس:

سكنات فري فاير مجانا 2023
فتح سكنات فري فاير

تبادل اللاعبون 200 مليون عملات معدنية في الأفق مقابل Moco Month Pin اليوم في 10 سبتمبر 2021 من متجر Horizon. يمكن للمستخدمين جمع هذه القطع النقدية من لعبة Pew Pew Pew الصغيرة، والتي يمكن الوصول إليها باستخدام الرموز المميزة Code Cube C1.

سكنات فري فاير مجانا 2023
قلتش سكنات فري فاير


علاوة على ذلك، بمجرد أن يتجاوز تقدم فك التشفير معالم محددة، سيفتح اللاعبون المزيد من العناصر في Horizon Store.

شخصية جوزيف (فقط أول تعبئة):

سكنات فري فاير مجانا 2023
برنامج فتح سكنات فري فاير


سيكسب المستخدمون شخصية جوزيف بمجرد شراء الماس لأول مرة في فري فاير. سيقدم الحدث مكافأة بغض النظر عن مبلغ التعبئة. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أيضًا إضافة حدث جديد للتعبئة قريبًا.


كيفية الحصول على سكنات أسلحة مجانية في Free Fire

سكنات فري فاير مجانا 2023
موقع يعطيك شخصيات فري فاير مجانا


بصرف النظر عن المظهر المرئي، تؤثر سكنات الأسلحة في Garena Free Fire أيضًا على طريقة لعب المستخدمين. عزز العديد منهم الإحصائيات التي تساعد المستخدمين على التفوق على خصومهم في ساحة المعركة.

بشكل عام، يمكن الحصول على الجلد من صناديق البندقية التي يمكن للمستخدمين شراؤها باستخدام الماس. ومع ذلك، فإن إنفاق الأموال ليس دائمًا خيارًا ممكنًا، ويبحث اللاعبون عن طرق يمكنهم من خلالها الحصول على سكنات الأسلحة في Garena Free Fire مجانًا. تقدم هذه المقالة بعض الطرق حول كيف يكون ذلك ممكنًا.

مقالات ذات صله

فتح سكنات فري فاير

موقع يعطيك شخصيات فري فاير مجانا

قلتش سكنات فري فاير

سكنات اسلحة فري فاير مجانا

برنامج فتح سكنات فري فاير



دليل للحصل على سكنات أسلحة مجانية في Free Fire

# 1 الأحداث:

سكنات فري فاير مجانا 2023
سكنات اسلحة فري فاير مجانا

يتم توفير الأحداث بانتظام في Garena Free Fire وتقدم للمستخدمين مكافآت مختلفة، والتي تشمل أحيانًا سكنات البنادق. لذلك، فهي من بين أفضل الطرق التي يمكن للمستخدمين من خلالها وضع أيديهم على هذه العناصر داخل اللعبة.

من المقرر إجراء نهائي FFWS في 29 مايو، وقد أعلن المطورون عن "مكافآت PCV" التي سيحصل عليها المستخدمون إذا تجاوز البث المباشر مراحل مشاهدة معينة.

إذا تجاوزت 450 ألف مشاهد مباشر (المستوى 1)، فسيحصل اللاعبون على خيار الاختيار بين أحد العناصر السبعة. تتضمن القائمة جلدين للبنادق:

M79 - هيبستر باني MP40 - كارنفال كارنيج.


# 2 الماس المجاني:

سكنات فري فاير مجانا 2023
برنامج سكنات فري فاير

وفي الوقت نفسه، يمكن للاعبين اتباع الأساليب الموضحة أدناه للحصول على الماس دون أي تكلفة. يمكنهم لاحقًا استخدام العملات داخل اللعبة في الصناديق والأسلحة الملكية والمزيد للحصول على سكنات الأسلحة.


Google Opinion Rewards:

تعد Google Opinion Rewards أفضل طريقة للحصول على الماس Free Fire مجانًا. يوفر البرنامج القائم على المكافآت للاعبين استبيانات بسيطة، وعند استلامهم، يتم منحهم رصيد Google Play. يمكنهم لاحقًا استخدام الرصيد لشرائها داخل اللعبة مباشرةً.



الهبات والغرف المخصصة:

يستضيف العديد من مستخدمي YouTube و Instagram هدايا وغرفًا مخصصة. الماس هو عادة أحد الجوائز المتاحة في كل منهما. ومن ثم، فإن المشاركة في مثل هذه الأشياء يمكن أن تتيح للمستخدمين أيضًا الحصول على العملة داخل اللعبة.

# 3 مكافأة الترتيب:

هناك العديد من مكافآت الترتيب التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها من خلال تسلق المستويات. على سبيل المثال، في الموسم الحالي المصنف، سيحصل اللاعبون على AN94 - S21 Exclusive: Hayato "Firebrand" للوصول إلى Gold 1.



مقالات ذات صله

فتح سكنات فري فاير

سكنات فري فاير مجانا 2023

تحميل تطبيق سكنات فري فاير

تحميل قلتش جميع سكنات فري فاير

تطبيق فتح سكنات فري فاير



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close