القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على بطاقة غرفة مخصصة مجانًا في Free Fire

 كيفية الحصول على بطاقة غرفة مخصصة مجانًا في Free Fire

كيفية الحصول على بطاقة غرفة مخصصة مجانًا في Free Fire
كيفية الحصول على بطاقة غرفة مخصصة مجانًا في Free Fire

طريقة الحصول على غرفة خاصة في فري فاير مجانا


تعد Free Fire واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا على منصة الهاتف المحمول. تقدم Garena Free Fire لعبة مثيرة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تتكون من 50 إلى 100 لاعب في مباراة واحدة يجب أن يقاتلوا بعضهم البعض.
يمكن أن تكون أي لعبة ممتعة، سواء لعبت مع رفقاء أو ضدهم، ولا شك أن Free Fire هي أحد الخيارات الرائدة في مجتمع الألعاب عبر الإنترنت. تحقيقًا لهذه الغاية، تسمح هذه اللعبة للاعبين ببناء غرف خاصة يمكنهم فيها اللعب مع زملائهم. لبناء غرفة مخصصة، ومن أجل أن تكون الغرفة المخصصة أكثر احترافية لابد أن تكون أسماء اللاعبين مزخرفة ومرعبة لذا إليك هذه المقالة عن أسماء كلانات فري فاير مرعبة ومزخرفة.

 يحتاجون إلى استخدام بطاقة غرفة مخصصة، والتي يمكن شراؤها من المتجر داخل اللعبة، والتي تمكن المستخدمين من اللعب مع أصدقائهم باستخدام إعداداتهم المفضلة للحركة، والذخيرة، وHP ، وارتفاع القفز، والمزيد. في تحديث Free Fire OB27، أصبحت بطاقة غرفة مخصصة حمراء جديدة تُعرف باسم Advance Room Card متاحة. يوفر مستوى أعلى من التخصيص بالإضافة إلى مجموعة أكثر قوة من الميزات.
ومع ذلك، لا يستطيع الجميع إنفاق الماس على تصريح دخول الغرفة، لذلك يبحثون عن بدائل مجانية، والتي نتناولها في هذا المنشور. سأتحدث عن بطاقات الغرف المخصصة المجانية في Free Fire، ومن أجل الحصول على كل هذا يجب أن يكون لديك الجواهر لتحقق الاستفادة الكاملة من خلال فري فاير لذلك اخترنا لك هذه المقالة عن شحن وتوزيع شدات ببجي وجواهر فري فاير مجانا كل أسبوع.

يمكن أن تكون أي لعبة ممتعة، سواء لعبت مع رفقاء أو ضدهم، ولا شك أن Free Fire هي أحد الخيارات الرائدة في مجتمع الألعاب عبر الإنترنت. تحقيقًا لهذه الغاية، تسمح هذه اللعبة للاعبين ببناء غرف خاصة يمكنهم فيها اللعب مع زملائهم. لبناء غرفة مخصصة، يحتاجون إلى استخدام بطاقة غرفة مخصصة، والتي يمكن شراؤها من المتجر داخل اللعبة، والتي تمكن المستخدمين من اللعب مع أصدقائهم باستخدام إعداداتهم المفضلة للحركة، والذخيرة، وHP، وارتفاع القفز، والمزيد. في تحديث Free Fire OB28، أصبحت بطاقة غرفة مخصصة حمراء جديدة تُعرف باسم Advance Room Card متاحة. يوفر مستوى أعلى من التخصيص بالإضافة إلى مجموعة أكثر قوة من الميزات.

كيفية الحصول على بطاقة غرفة مخصصة في فري فاير؟

من أجل بناء غرفة في Garena Free Fire، يجب أن يكون لديك أولاً "بطاقة غرفة مخصصة". يوجد حاليًا طريقتان فقط للحصول على بطاقة الغرفة. الأول هو أنه يجب عليك شراء بطاقة غرفة مخصصة متقدمة مع 100 Diamonds في Free Fire، والثاني هو أنه يجب عليك الحصول عليها في المكافآت الأسبوعية. إذا كنت لا ترغب في إنفاق الأموال على الماس، فيمكنك الحصول عليها مجانًا. يمكن لأي شخص لديه نقابة الحصول على بطاقات غرفة مخصصة مجانية في فري فاير The Guild in Garena. 

Free Fire هي ببساطة مجموعة من اللاعبين. تتمثل فكرتها المركزية في تسهيل الأمر على ملايين الأشخاص لتحديد موقع اللاعبين الآخرين الذين يرغبون بشكل جماعي في الاستمتاع ببعض اللعب. يمكنك تكوين النقابات ودعوة أصدقائك للانضمام إليها. تحقق من أفضل الأسماء الأنيقة للنقابة في Free Fire، وقد يهمك أيضا يا صديقي هذه المقالة عن كود فري فاير للحصول على جميع شخصيات فري فاير مجانا.

احصل على بطاقة غرفة مجانية في Free Fire

كيفية الحصول على بطاقة غرفة مخصصة مجانًا في Free Fire
كيفية الحصول على بطاقة غرفة مخصصة مجانًا في Free Fire

للحصول على بطاقة غرفة مخصصة مجانًا، ستحتاج إلى إدخال نقابة قوية بإجمالي 1800 علامة كلاب أسبوعية. ستحصل على بطاقة غرفة مخصصة كجزء من مكافآت Guild الأسبوعية إذا قمت بذلك.
للحصول على بطاقة غرفة مخصصة مجانية، ما عليك سوى الانتقال إلى نقابتك> قسم الدورات والنقر على مطالبة. كل نقابة تقيم بطولة مرة واحدة في الأسبوع. شارك في البطولة لكسب نقاط النقابة. ستربح نقاط نقابة بعد كل دورة أسبوعية، والتي يمكنك استخدامها للمطالبة بواحدة من أربع مكافآت مختلفة. يجب أن تضع في اعتبارك أن بطاقة الغرفة هي آخر مكافأة في القائمة، لذلك ستحتاج إلى ربح أقصى نقطة نقابة للمكافآت.


كيفية الحصول على بطاقة غرفة مخصصة مجانًا في Free Fire
كيفية الحصول على بطاقة غرفة مخصصة مجانًا في Free Fire

كيفية إنشاء غرفة مخصصة باستخدام بطاقة الغرفة في Free Fire؟

بمجرد حصول اللاعبين على بطاقة الغرفة المخصصة، يمكنهم إنشاء غرفة مخصصة باتباع الخطوات التالية:
الخطوة 1: يمكن للاعبين ضبط الوضع بالضغط على الزاوية العلوية اليمنى من شاشة Free Fire الرئيسية.
الخطوة 2: بعد ذلك، في الزاوية اليمنى السفلية، يجب على اللاعبين تحديد خيار "مخصص".
الخطوة 3: يظهر خيار الغرفة المخصصة، ويمكن للمستخدمين اختيار إنشاء غرفة من خلال النقر على زر إنشاء.
الخطوة 4: يمكن للاعبين تغيير إعدادات الغرفة، مثل الخريطة والوضع والمزيد. يجب على اللاعبين بعد ذلك الضغط على الزر "تأكيد" من أجل إنشاء الغرفة، من المهم ملاحظة أنه للاستفادة من هذه الميزات ، يجب أن يكون لدى المستخدمين بطاقة غرفة.

كيفية الحصول على بطاقة غرفة مخصصة مجانًا في Free Fire
كيفية الحصول على بطاقة غرفة مخصصة مجانًا في Free Fire

كيف تنضم إلى غرفة مخصصة في فري فاير؟

على الرغم من أنه يمكنك الرجوع إلى دليلنا النهائي حول كيفية الانضمام إلى غرفة مخصصة في Free Fire ، فإليك خطوات سريعة للقيام بذلك، اتبع هذه الخطوات للانضمام إلى مباراة غرفة مخصصة قد تكون أنشأتها أنت أو أصدقاؤك أو أي من أفضل لاعبي Free Fire لمشجعيهم:

الخطوة 1: ابحث عن خيار "تغيير الوضع" وانقر فوقه في الزاوية العلوية اليمنى من تطبيق Free Fire على شاشتك.
الخطوة 2: في الركن الأيمن السفلي ، ابحث عن خيار "مخصص".
الخطوة 3: يمكنك إما الانضمام أو إنشاء غرفة عند ظهور خيار الغرفة المخصصة.
الخطوة 4: ابحث عن تطابق صديقك باستخدام خيار البحث ، ثم انقر للانضمام.

هذا كل ما يتعلق بالغرف والبطاقات المخصصة في Free Fire. آمل أن يكون هذا الدليل قد ساعدك في الحصول على بطاقات غرفة مخصصة مجانًا في Free Fire.


Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات