القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل إعدادات فري فاير هيد شوت بعد تحديث OB28

أفضل إعدادات فري فاير هيد شوت بعد تحديث OB28

أفضل إعدادات فري فاير هيد شوت بعد تحديث OB27
Best Free Fire sensitivity settings headshots after OB27 update

أفضل إعدادات حساسية Free Fire ل headshots بعد تحديث OB28


بعد تحديث OB27، مرت Free Fire بعدة تغييرات. كما شهدت اللعبة تدفقا من المستخدمين في الأشهر الأخيرة، وذلك بفضل ميزاتها الفريدة والجذابة.
في حين أن مباريات Battle Royale هي جانب مهم من Free Fire ، فإن إعدادات الحساسية هي أيضا حاسمة بنفس القدر لتحسين اللعب أيضا صديقي هل قرات هذه المقالة حول "
لشحن جواهر فري فاير مجاناً انقر هنا".

السيطرة على ارتداد سلاح مع حساسية مثالية هي واحدة من أصعب الأشياء للمبتدئ. على وجه الخصوص، غالبا ما يكون المبتدئون في حيرة حول التعامل مع ارتداد السلاح الناري لجعله أسهل وأكثر دقة لهدف headshots.

توفر هذه المقالة دليل شامل إلى إعدادات حساسية التحكم في الارتداد أفضل. يمكن أن تساعد هذه الإعدادات اللاعبين على جعل لقطات الرأس أسهل وأكثر دقة في Free Fire.

ملاحظة: يجب على اللاعبين عدم نسخ حساسية الشخص ويجب أن يشيروا فقط إلى إعدادات الحساسية الموضحة أدناه كقاعدة لإجراء التغييرات. تختلف الحساسية من جهاز إلى آخر، وقد يحتاج اللاعبون إلى إجراء تغييرات طفيفة للحصول على أفضل حساسية لديهم اقرا ايضا هذه المقالة حول (لتحميل هكر فري فاير انقر هنا).

ما هي أفضل إعداد الهيدشوت فري فاير؟

الإعدادات المذكورة أدناه سوف تقلل من ارتداد الأسلحة وستساعد اللاعبين على اتخاذ headshots أكثر دقة:

أفضل إعدادات فري فاير هيد شوت بعد تحديث OB27
Best Free Fire sensitivity settings headshots after OB27 update

  1. عام: 100.
  2. النقطة الحمراء: 100.
  3. نطاق 2X: 90.
  4. نطاق 4X: 80.
  5. AWM النطاق: 80.
  6. نظرة مجانية: 100.
يمكن للاعبين اتباع هذه الخطوات لتغيير إعدادات الحساسية الخاصة بهم في Free Fire:
  • الخطوة الأولى: تشغيل فري فاير وانتظر ظهور شاشة التحميل الافتراضية.
  • الخطوة الثانية: انتقل إلى أيقونة "الإعدادات" الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة واضغط عليها.
  • الخطوة الثالثة: ستظهر علامة تبويب قائمة جديدة. اضغط على علامة التبويب "الحساسية" الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة.
  • الخطوة الرابعة: تطبيق الإعدادات المذكورة أعلاه.
عند ضبط أيديهم على إعدادات الحساسية الجديدة، يجب على اللاعبين الطحن في ملاعب التدريب، وتعديل حساسيتهم باستمرار حتى يتم تقليل ارتداد السلاح الناري إلى الحد الأدنى. ممارسة السحب headshots.


عند ضبط الحساسيات، يجب على اللاعبين أن نضع في اعتبارنا أن الحساسية العامة يجب أن تكون أكبر من جميع إعدادات الحساسية الأخرى.

وذلك لأن الحساسية العامة تتحكم في معظم حركة الكاميرا في Free Fire وهي مسؤولة عن تقليل الارتداد العام للسلاح.
المرفقات مثل foregrips، كمامات، وهلم جرا هي أيضا ضرورية في الحد من الارتداد السلاح. ونتيجة لذلك، ينصح اللاعبون بتجهيزهم إذا صادفوهم في مباراة ايضا اقرا هذه المقالة حول تحميل تحديث فري فاير رابط مباشر (Free Fire OB27 Update).



مع جميع المعدات المرفقة، وبعد الكثير من طحن لسحب هيد شوت، لاعبين بالتأكيد سوف تكون قادرة على الحد من الارتداد إلى أدنى حد ممكن. وبالتالي، فإنها يمكن أن تجعل هيدشوت أسهل وأكثر دقة في المباراة.

نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات