القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استخدام قنابل الدخان مثل المحترفين في Free Fire

كيفية استخدام قنابل الدخان مثل المحترفين في Free Fire

كيفية استخدام قنابل الدخان مثل المحترفين في Free Fire
كيفية استخدام قنابل الدخان مثل المحترفين في Free Fire

طريقة استخدام قنابل الدخان مثل اللاعبين المحترفين في فري فاير


فري فاير هي لعبة معركة ملكية متنقلة ناجحة للغاية مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل. تمامًا مثل الألعاب الأخرى في هذا النوع، تمتلك فري فاير أيضًا مجموعة متنوعة من أنواع القنابل اليدوية التي يمكن للاعبين تجهيزها.

في Free Fire، يستخدم العديد من المحترفين والقائمين على اللافتات القنابل اليدوية أثناء المعارك أو للدوران حول الخريطة. يمكن للاعبين أيضًا تعلم بعض التقنيات من اللاعبين المحترفين وتحسين مهاراتهم، لكي تصبح لاعبًا محترفًا في فري فاير، بالإضافة إلى مهارات التصويب الجيدة ، تحتاج أيضًا إلى تعلم كيفية استخدام القنابل اليدوية والعناصر الأخرى لتحقيق أقصى إمكاناتها. تعتبر قنابل الدخان في فري فاير أكثر فائدة مما تعتقد - في بعض الأحيان أكثر من Gloo Walls. في هذه المقالة، سوف نوضح لك كيفية استخدام قنابل الدخان في وضع فري فاير BR، وإن كنت يا صديقي تملك أكثر من حساب في فري فاير وتريد بيعه بأفضل سعر إليك هذه المقالة عن كيفية بيع معرف Free Fire خطوات بسيطة لتحقيق ثروة من حسابك.


1 - صرف الأعداء وإلهائهم لرمي قنابل الدخان في Free Fire


القنابل الدخانية تخلق سحابة دخان تدوم لمدة 25 ثانية. لا يمكن رؤيته إلا إذا كنت جالسًا في وسط الدخان. علاوة على ذلك، هناك ميزة خاصة في القنبلة الدخانية لا يعرفها الكثير من اللاعبين: يمكنها تعطيل مساعدة التصويب.


كيفية استخدام قنابل الدخان مثل المحترفين في Free Fire
كيفية استخدام قنابل الدخان مثل المحترفين في Free Fire


في فري فاير، يستخدم معظم الأشخاص ميزة المساعدة في التصويب التي تقوم تلقائيًا بسحب علامة التصويب الخاصة بهم نحو العدو. هذا يتيح لهم قضاء وقت أسهل في إطلاق النار على الأشخاص. ومع ذلك، فإن الدخان يعطله ويحتاج الناس الذين يمسكون بتأثيره إلى التصويب يدويًا. يمكن للدخان الجيد أن يصطاد اللاعبين عديمي الخبرة على حين غرة ويمنح المستخدم ميزة، عادة ما يتجنب الناس الخطو داخل الدخان. لذلك، يمكنك استخدامه كسلاح مؤقت لحجب المنطقة - خاصة إذا كنت لا تريد أن يمروا عبر نقطة الاختناق، وقد يهمك أيضا قراءة هذه المقالة عن استرجاع حساب فري فاير عن طريق id.




2 - استخدم المنظار تحت تأثير قنابل الدخان في فري فاير

كيفية استخدام قنابل الدخان مثل المحترفين في Free Fire
كيفية استخدام قنابل الدخان مثل المحترفين في Free Fire



بينما يمنعك الدخان من الرؤية من خلاله، يمكن أن يتيح لك النطاق تجاوز هذا التأثير إذا كنت حرفيًا داخل سحابة دخان. إن إلقاء قنبلة دخان على قدميك لتغطية موقعك والتوجيه للخارج بمنظار هو في الواقع دفاع جيد جدًا، ومع ذلك، يجب ألا تكون مغرورًا وتعتمد عليه كثيرًا - فلا يزال بإمكان الأعداء إطلاق النار من خلال الدخان بشكل جيد.


3 - غطاء لتضميد الجراح وإحياء الزملاء المنهزمين في Free Fire


عادة ما يتوقف الأعداء عن إطلاق النار في منطقة مغطاة بالدخان. هذا يسهل عليك الاقتراب من زميلك في الفريق ومساعدته. يمكنك أيضًا تدخين موقع والدخول إلى الداخل للشفاء - لن يلاحظ الأعداء ذلك عادةً. هذه الاستراتيجية فعالة جدًا في المعارك القريبة المدى والمبارزات الشديدة في مناطق ليس بها الكثير من التغطية.


4_  البحث عن الأعداء داخل الملاجئ ل استخدام قنابل الدخان في فري فاير


قنابل الدخان اليدوية ممتازة أيضًا في مواجهة أعداء المعسكر. في فري فاير، سيختبئ الكثير من الناس في الملاجئ والمنازل للتخييم بحثًا عن الأعداء. إلقاء قنبلة دخان داخل عش العربة سوف يربكهم مؤقتًا ويضربهم، ويسمح لك بالدخول والقتال.
أسلوب الاشتباك هذا ممتاز، خاصة إذا كان لديك بنادق قوية قريبة المدى مثل M1887 أو UMP.


5 - استخدام قنابل الدخان للهروب أو الدوران في Free Fire

نظرًا لعدم وجود قنابل فلاش في فري فاير BR، فإن قنابل الدخان هي ثاني أفضل أداة هروب. يمكنك فقط التخلص من سحابة من الدخان لتغطية مرأى الأعداء والشق طريقك للخروج. المدة الطويلة البالغة 25 ثانية أكثر من كافية لهذه المهمة، قنابل الدخان مفيدة أيضًا للدوران. يمكنك صرف انتباه الأعداء معهم لقضاء وقت أسهل في التنقل حول الخريطة، وأخيرا اخترنا لك هذه المقالة عن فري فاير جواهر تهكير بدون باند 2021 Free Fire Diamond.





Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات