القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على سلاح Holger 26 في كول أوف ديوتي مجانا

 كيفية الحصول على سلاح Holger 26 في كول أوف ديوتي مجانا

كيفية الحصول على سلاح Holger 26 في كول أوف ديوتي مجانا
كيفية الحصول على سلاح Holger 26 في كول أوف ديوتي مجانا

طريقة الحصول على سلاح Holger 26 في Call of Duty مجانا


Activision ليست أقل انفتاحًا من أي مطور ألعاب آخر عندما يتعلق الأمر بمنح اللاعبين مزايا مجانية. من البنادق، التمويهات إلى المشغلين، وأكثر من ذلك، حظي لاعبو Call of Duty Mobile بفرصة الحصول على الكثير من العناصر دون تكلفة.
في الآونة الأخيرة، بدأ تحدٍ موسمي جديد آخر يسمى Holger Strike بعناصر مجانية كمكافآت للاعبين الذين يكملون جميع المهام المحددة. واحدة من تلك المكافآت هي بندقية Holger 26 الجديدة، كيف تحصل على Holger 26 COD Mobile؟ إليك دليل يمكنك الحصول عليه، وقد يهمك أيضا يا صديقي قراءة هذه المقالة عن كيفية الحصول على ميدالية Melee Master في كول أوف ديوتي.

ما هو سلاح Holger 26 LMG في كول أوف ديوتي

Holger 26 هو أحدث إضافة في فتحة سلاح Light Machine Gun (LMG) التابعة لـ COD. يحتوي العرض الفريد على مدى عالٍ ومعدل إطلاق نار مرتفع وهو مفيد جدًا في المعارك متوسطة المدى والقريبة. قبل النظر في كيفية الحصول على Holger 26 COD Mobile، انظر إحصاءاته الكاملة هنا:

  • الضرر - 46
  • المدى - 60
  • الدقة - 53
  • معدل إطلاق النار - 71
  • التحكم - 59
  • التنقل - 56
كيفية الحصول على سلاح Holger 26 في كول أوف ديوتي مجانا
كيفية الحصول على سلاح Holger 26 في كول أوف ديوتي مجانا

يأتي هذا المسدس في حزمة مع تصميم LMG عالي الجودة بما في ذلك سرعة ADS متوسطة ومجلة سعة 100. ومع ذلك، مع التصميم المناسب والمرفقات الخاصة، يمكن أن يتحول إلى SMG / AR. قد يركل السلاح كثيرًا بسبب القوة النارية العالية، لكنه لا شيء مقارنة بالمزايا التي يجلبها.
الكل في الكل، Holger 26 هو منشط لا تشوبه شائبة للاعبين الذين تركوا مرتبكين بسبب كل التغييرات في توازن السلاح لأن تنوعه يجعله سهل الاستخدام في المواقف المختلفة، وبما أن الموسم الرابع شارف على الإنتهاء إليك هذه المقالة عن تسريبات كول أوف ديوتي الموسم 5 خرائط وأسلحة جديدة.

كيفية الحصول على سلاح Holger 26 في COD Mobile

الآن للحصول على Holger 26 في حدث Holger Strike، وكذلك كيفية فتح Holger 26 Modern Warfare و Warzone، يحتاج اللاعبون إلى إكمال المهام المختلفة لقتل المعارضين بأسلحة معينة.

1. طريقة الحصول على سلاح Holger 26 في حدث Holger Strike

كيفية الحصول على سلاح Holger 26 في كول أوف ديوتي مجانا
كيفية الحصول على سلاح Holger 26 في كول أوف ديوتي مجانا



مقالات ذات صله

افضل اعدادات كول اوف ديوتي موبايل

إعدادات سنايبر كود موبايل

أفضل سلاح في كول أوف ديوتي مودرن

احتراف كول اوف ديوتي موبايل

أفضل Call of Duty



سيكون هذا التحدي الموسمي متاحًا حتى انتهاء الموسم الرابع من COD Mobile، لذا تأكد فقط من استرداد المكافآت قبل هذا الموعد النهائي، فيما يلي قائمة المهام التي تحتاج إلى إكمال حتى تتمكن من الحصول على مسدس Holger 26 الذي تريده:

  • اقتل 30 من الأعداء في أي وضع للعبة: x1000 Battle Pass XP و x10 Weapon XP Card.
  • اهزم 20 من الأعداء بأي بندقية هجومية مزودة بـ 5 ملحقات: x1500 Battle Pass XP و Smoke Grenade- مطلوب.
  • اقتل 15 من الأعداء بإصابة في الرأس باستخدام أي LMG: x2000 Battle Pass XP و M21 EBR-Carrion.
  • اقتل 30 عدوًا بأي LMG مزودًا بـ 4 ملحقات وأي مجلة: Battle Pass XP و Eternal Slumber.
  • دمر 30 من الأعداء بأي سلاح Assualt RIfe مع أي سحر مرفق: Holger 26 و x3000 Battle Pass XP.

معظم هذه التحديات سهلة للغاية وربما لن تستغرق أكثر من ساعة لإكمال جميع المهام. من الأفضل استخدام Shock RC للحصول على لقطات للرأس لأنها ستبقيك مستقرًا لتهبط بسلاسة في لقطات رأسك.
أيضًا، في قسم التخصيص، يمكنك تغيير المقالات الجديدة وإضافة ملصقات وإضافة سحر إلى سلاحك. سيساعدك التعرف على أفضل تحميل لـ Holger 26 LMG في COD Mobile على تأمين فوزك بشكل أفضل، وقد تبحث أيضا يا صديقي عن طريقة للحصول على الأسلحة الأسطورية وإليك هذه المقالة عن أفضل الأسلحة الأسطورية في COD Mobile وكيفية الحصول عليها.

2. كيفية فتح Holger 26 Modern Warfare & Warzone

تختلف كيفية الحصول على Holger 26 في Warzone والحرب الحديثة عن طريقة التحدي الموسمي المستمر. في Warzone و Modern Warfare، يتطلب فتح Holger 26 قتل Longshot.
يحتاج اللاعبون إلى ربح 2 Longshot Kills باستخدام LMG في 25 مباراة منفصلة. على الرغم من أن هذا لا يبدو صعبًا، إلا أن تناوب النشر يعني أحيانًا أن تركيب سلاحك لفترة طويلة ليس استراتيجية فعالة.

ما هو سلاح Light Machine Gun في كول أوف ديوتي

يعتبر Light Machine Gun، المعروف أيضًا باسم LMG، نوعًا من الأسلحة في سلسلة COD.
إنه مزيج بين بندقية هجومية ومدفع رشاش ثقيل. تتمتع LMGs بالقوة والذخيرة المماثلة لتلك الثقيلة، لكن قدرتها وأضرارها تتشابه مع تلك الموجودة في رشاش الرشاش. في الواقع، يتقلب سلوكهم وأدائهم بين الألعاب.


كيفية الحصول على سلاح Holger 26 في كول أوف ديوتي مجانا
كيفية الحصول على سلاح Holger 26 في كول أوف ديوتي مجانا

نكسات الرشاشات الخفيفة هي خصائص المناولة السيئة عالميًا. عادة ما يتحرك اللاعبون الذين يستخدمونها بشكل أبطأ بسبب وزنهم. علاوة على ذلك، فإنهم يقضون فترة طويلة من الوقت في التصويب ويستغرق معظمهم أيضًا فترات طويلة لإعادة التحميل.
للتعويض عن هذا العيب، غالبًا ما تحتوي LMGs على أقماع كبيرة للغاية لإطلاق النار بشكل افتراضي. من الأفضل الحصول على سلاح احتياطي لاستدعاء اللعب إذا واجهت عيوبًا في أماكن قريبة.

وفي الوقت نفسه، تعتبر المدافع الرشاشة الخفيفة أكثر فاعلية في المعارك النارية المتوسطة إلى طويلة المدى بفضل ناتج الضرر وقدرتها الممتدة. إنها تساعد اللاعبين في القضاء بسهولة على الأعداء ذوي التسليح الخفيف مثل مدفع رشاش ومستخدمي البنادق، وأخيرا اخترنا لك هذه المقالة عن أفضل الأسماء الرائعة والمزخرفة في كول أوف ديوتي الموسم 4.



Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات