القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية القضاء على الخصوم في Fortnite بطريقة سهلة

كيفية القضاء على الخصوم في Fortnite بطريقة سهلة

كيفية القضاء على الخصوم في Fortnite بطريقة سهلة
كيفية القضاء على الخصوم في Fortnite بطريقة سهلة

طريقة الفوز على الخصوم في فورت نايت بأبسط الطرق

حتى أكثر لاعبي Fortnite المخضرمين يتعين عليهم الاعتماد على Googles للحصول على إجابات في بعض الأحيان. ولهذا السبب لم نتفاجأ برؤية العديد من الأشخاص يتساءلون "كيف تصمد أمام الخصوم في Fortnite"، يسعدنا مساعدتك في هذا الأمر، لذلك لا تتردد في الغوص في الوقت الحالي.

قبل التطرق إلى الجزء المتعلق بكيفية التغلب على الخصوم في Fortnite، دعنا نرى أولاً سبب شهرة اللعبة نفسها. تم تطوير Fortnite بواسطة Epic Games وتم تقديمه في عام 2017. تتوفر لعبة الفيديو عبر الإنترنت بثلاثة أوضاع للعبة تشترك في محرك لعبة مماثل وطريقة اللعب بشكل عام، وإذا كنت تبحث عن سكن جديد للحصول عليه إليك هذه المقالة عن كيفية الحصول على سكن Deathstroke في فورت نايت الموسم 6.

في حين أن جميع الأوضاع الثلاثة معروفة جيدًا، يمكن وصف Fortnite Battle Royale بأنها الأكثر شعبية من بينها. أما بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون لماذا تعتبر اللعبة مثل هذه الظاهرة، فهي تتمتع بصور حية وطريقة لعب مثيرة للاهتمام.
لديهم أيضًا أكثر التعديلات إثارة على الشخصيات والتعاون مع العديد من الشخصيات الشهيرة واتجاهات الثقافة الشعبية.
علاوة على ذلك، فإن أسلوبها المرئي أقل عنفًا مقارنة بألعاب القتال متعددة اللاعبين الأخرى. هذا يجعل Fortnite جذابة لكل من لاعبي الفيديو المحترفين وغير الرسميين، وأيضا يا صديقي لا بد أنك تبحث عن طريقة لتغيير الاسم في فورت نايت إليك الحل عبر هذه المقالة كيفية تغيير اسم Fortnite الخاص بك في الموسم 6.


كيفية القضاء على الخصوم في Fortnite بطريقة سهلة
كيفية القضاء على الخصوم في Fortnite بطريقة سهلة

ماذا يعني تحدي الخصوم في Fortnite؟

الآن قبل الجزء الخاص بكيفية الصمود أمام الخصوم في Fortnite، إليك ما تعنيه بالنسبة لأولئك الذين لم يستوعبوا الأمر. منذ أن تم تقديم Wakanda Forever Questline في اللعبة، حاول العديد من اللاعبين ذلك.
بعد إكمال Wakanda Forever Questline، سيحصل اللاعبون على تعبير Wakanda التحية كمكافأة. أحد التحديات المطلوبة في مهمة Wakanda Forever هو الصمود أمام 500 من الأعداء.

من المؤكد أن الكثير من اللاعبين يتساءلون عن كيفية التغلب على 500 شخص من الأعداء في Fortnite.
باختصار، عليك فقط البقاء على قيد الحياة في Battle Royale Match لهزيمة الخصوم. يعتمد عدد المعارضين الذين تجاوزهم اللاعب على عددهم المتبقيين عندما يموت اللاعب في اللعبة. إن أسرع طريقة لإنهاء هذا التحدي ليست الطريقة الأسهل. ومع ذلك، فقد قمنا بتغطيتك.

كيف تصمد أمام الخصوم في فورت نايت

ببساطة، هناك طريقتان للتغلب على المعارضين في Fortnite Battle Royale: البقاء مختبئًا أو القيام بالمهام.

1. البقاء مختبئا:

كيفية القضاء على الخصوم في Fortnite بطريقة سهلة
كيفية القضاء على الخصوم في Fortnite بطريقة سهلة

في واقع الأمر، من المحتمل أن يكون الاختباء أسهل طريقة للبقاء على قيد الحياة والاقتراب من هذه المهمة. يمكنك التفكير تمامًا في الانحناء داخل الأدغال وانتظار القضاء على الأعداء.
على الرغم من أنها قد لا تكون الطريقة الأكثر إثارة للقيام بهذا التحدي في Fortnite، إلا أنها فعالة بالفعل ويمكن الحفاظ عليها بجهد ضئيل. ومع ذلك، فإن التغلب على 500 منافس عبر طريقة اللعب القياسية أمر ممكن تمامًا ويجب أن يشعر اللاعبون بالحرية في فعل ما يفضلونه في لعبتهم، وقد يهمك أيضا يا صديقي هذه المقالة عن كيفية الحصول على أفضل 5 جلود رائعة في فورت نايت الموسم 6.

2. استكمال جميع التحديات:

كيفية القضاء على الخصوم في Fortnite بطريقة سهلة
كيفية القضاء على الخصوم في Fortnite بطريقة سهلة

أصبحت النصائح حول كيفية تجاوز 500 شخص من الأعداء في Fortnite مطاردة ساخنة بعد طرح تحديات Black Panther Wakanda Forever. سيتعين على اللاعبين إكمال كل هذه المهام الثلاث لفتح رمز Wakanda Salute. وهم صريحون بشكل مذهل:

  • العب 10 مباريات.
  • العب خمس مباريات ثنائية أو فرق.
  • يتخطى 500 متنافس.

إذا كنت تريد حقًا إكمال هذا التحدي في أسرع وقت ممكن وتتساءل عن كيفية التغلب على الخصوم في Fortnite، فإن أفضل طريقة هي المعسكر. يمكنك العثور على مبنى في الدائرة والجلوس تحت الدرج أو في أي مكان مخفي وانتظار سقوط عدد اللاعبين.
إذا كنت تطمح إلى إكماله في أقرب وقت ممكن، فإن أفضل طريقة عندما يتعلق الأمر بكيفية التغلب على 500 شخص من الأعداء في Fortnite هي المعسكر.
بدلاً من ذلك، يمكن للاعبين أيضًا الاستيلاء على طائرة هليكوبتر وسيارة، ثم التجول حول الخريطة. أفضل رهان لإنجاز هذا التحدي هو الاستيلاء على طائرة هليكوبتر وهي تهبط ثم يواصل الطيران عبر الخريطة. أيضًا، راقب العاصفة وتحرك في المكان الذي تريده.

بعد أن تمكنت من التغلب على 500 شخص من الأعداء ستحصل على مؤشر على أنك قد أكملت التحدي، وبالتالي حصلت على مكافأتك. المكافأة هي طائرة Ruby Shadows Glider بالأبيض والأسود والتي تكمل بشكل جيد الفأس و Back Bling. علاوة على ذلك، ستربح المزيد من العناصر إذا أنهيت مهمتي Ruby Shadow الآخرين، وإذا كنت ترى الحيوانات ولكن لا تستطيع ترويضها إليك الحل عن طريق هذه المقالة فورت نايت الموسم 6 أين يمكن العثور على جميع الحيوانات وترويضها.



Bob Marley
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات