اختلافات رئيسية بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت

اختلافات رئيسية بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت

اختلافات رئيسية بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت
اختلافات رئيسية بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت


اختلافات رئيسية بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت، اختلافات رئيسية بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت، PUBG موبايل مقابل PUBG Mobile Lite: 5 اختلافات رئيسية PUBG موبايل وPUBG Mobile Lite هما لعبت على نطاق واسع معركة رويال مباريات على منصة متحركة "تحميل هكر ببجي موبايل لايت انقر هنا".

في هذه المقالة، نلقي نظرة على 5 الاختلافات الرئيسية بين الألعاب. وقد ارتفع هذا النوع رويال المعركة إلى مكانة بارزة على منصة متنقلة. PUBG موبايل وإصدارها منخفض المواصفات PUBG موبايل لايت هما من أكثر الألقاب رويال المعركة لعبت. وقد جمعت كل من الألعاب قواعد لاعب ضخمة ولها عدد كبير بشكل لا يصدق من المستخدمين النشطين.

العديد من اللاعبين، ومع ذلك، لا يعرفون الاختلافات بين كل من المباراتين. وبالتالي، في هذه المقالة، ندرس ونقيم خمس اختلافات كبيرة بين PUBG موبايل وPUBG موبايل لايت {تحميل هكر ببجي موبايل لايت انقر هنا}.

اختلافات رئيسية بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت

ملاحظة: هذه المقالة هي انعكاس لآراء الكاتب، وما قد يبدو صحيحا لشخص واحد قد لا يكون كذلك لشخص آخر.

اختلاف الرسومات بين ببجي موبايل وPUBG Mobile Lite:

اختلافات رئيسية بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت
اختلافات رئيسية بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت

كما ذكر أعلاه، PUBG Mobile Lite هو الإصدار أخف من PUBG موبايل ومُجَنَّد لتلبية احتياجات اللاعبين مع الأجهزة الأقل نهاية. سيتمكن المستخدمون بسهولة من التفريق بين جودة الرسوم البيانية والقوام لكل من العناوين.

ومع ذلك، بالنظر إلى حجم PUBG Mobile Lite، فإنه يوفر للمستخدمين رسومات جيدة جدًا. يمكن للاعبين التحقق من الفرق بين الرسومات الخاصة بهم في الفيديو أدناه.



توافر الخرائط بين ببجي موبايل وPUBG Mobile Lite:

PUBG Mobile للمستخدمين مجموعة متنوعة أوسع عندما يتعلق الأمر بعدد الخرائط. ومن الجدير بالذكر أيضا أن الخرائط في PUBG موبايل لايت هي أصغر مقارنة مع تلك الموجودة في السابق.



تقدم PUBG Mobile للمستخدمين خمس خرائط:
  • إيرانجيل.
  • ميرامار.
  • سانهوك.
  • فيكيندي.
  • ليفيك.
من ناحية أخرى، لدى PUBG Mobile Lite خريطتين:
  • فارينغا.
  • غولدن وودز.
أوضاع اللعبة في ببجي موبايل وببجي موبايل لايت:

اختلافات رئيسية بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت
اختلافات رئيسية بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت

وبصرف النظر عن وضع BR العادية، كل من الألعاب توفر لاعبين مع مختلف وسائط اللعبة مثل 4v4 TDM وطرق الممرات المختلفة. ومع ذلك، فإن النسخة لايت تفتقر إلى عدة طرق لعبة موجودة في النسخة الرئيسية (لشحن شدات ببجي مجانا انقر هنا).

عدد اللاعبين في المباراة والمدة:

اختلافات رئيسية بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت
اختلافات رئيسية بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت

{تحميل هكر ببجي موبايل لايت انقر هنا} PUBG Mobile Lite يدعو إلى عمل أسرع وتيرة وميزات فقط 60 لاعبا في مباراة رويال المعركة بدلا من 100 العادية. تستمر اللعبة في PUBG Mobile لمدة تصل إلى 40 دقيقة، في حين أن مدة المباراة في PUBG Mobile Lite حوالي 15-20 دقيقة.

اقرأ ايضا: أفضل 5 مواقع هبوط آمنة في ببجي موبايل لايت

الفرق في مساحة التخزين بين ببجي موبايل وببجي موبايل لايت:

قد يكون هذا يذكر ما هو واضح كما PUBG Mobile Lite هو الإصدار أخف وزنا. ومع ذلك، حتى بعد إدخال وظيفة تركيب خفيفة الوزن في PUBG موبايل، هناك فرق شاسع عندما نقارن مساحة التخزين المطلوبة لكلا العناوين الملكية المعركة البارزة. مساحة التخزين المنخفضة هي واحدة من الأسباب الرئيسية وراء شعبية PUBG موبايل لايت. وبصرف النظر عن تلك المذكورة أعلاه، وهناك العديد من الاختلافات الأخرى الموجودة بين الألعاب.

ببجى موبايل وببجى الخاصة بالكمبيوتر

يمكن تنزيل ببجي موبايل وتشغيلها دون دفع أي رسوم على عكس اصدار الكمبيوتر. إنها تتميز بتجارب مذهلة، ومكافآت مجانية، ومكافآت يومية، وصناديق مجانية، ومستويات أعلى من بين الأشياء الجيدة الأخرى المثيرة.
  1. تتوفر على ميزتي تواجد منظوري الشخص الأول والثالث. ومع ذلك، هناك عدد من أنماط اللعب المتعددة التي يمكنك البدء في اللعب فيها.
  2. تتميز الخريطة المصغرة على شاشة اللعبة بمؤشرات المدى.
  3. تم إعادة تصميم الجزء الداخلي من اللعبة ليحتوي على نوافذ بدون زجاج من بين مفاجآت أخرى تقدم تجربة مثيرة.



هذه ليست سوى بعض الميزات المثيرة التي تُقدمها شركة تنسنت. الآن دعنا ننتقل إلى الإصدار الجديد للهاتف المحمول – ببجي موبايل لايت:

في اللحظة التي ستشغل فيها ببجي لايت لأول مرة، ستدرك أن صور وجرافيك اللعبة تشبه تلك الموجودة في Pubg Mobile العادية. يمكن أيضًا رؤية ذلك على شاشات البداية والدخول لأنها متشابهة تمامًا. هذه هي الحالة نفسها لصورة الأيقونة. من المحتمل أن يكون مستخدمو أندرويد الذين قاموا بتشغيل نسخة الجوال التي تم إصدارها قبل الإصدار أندرويد نوجا، أكثر دراية ببيئات اللعبة.
على كل حال يمكنك تجربة نسخة الموبايل على الكمبيوتر عن طريق استخدام محاكى وإذا كنت تريد تجربتها حقا فننصحك باستخدام المحاكي الرسمي من الشركة “ببجى موبايل محاكى تنسنت“.


إليك أهم الميزات التي قدمتها ببجي موبايل لايت ومدى اختلافها عن الإصدار الرسمي للجوال، ببجي موبايل
لاعبين أقل:

هذا واحد من الاختلافات الأكثر جاذبية في النظر إلى النسختين التي تم إطلاقهن. على عكس العدد الأصلي للأشخاص الذين كانوا مئة لاعبًا يتنافسون للحصول على فرصة لتناول وجبة عشاء الدجاج من خلال الحصول على أعلى جائزة، في النسخة المخففة، تم تخفيض عدد اللاعبين أو المنافسين إلى 40 شخصًا فقط.

اقرأ ايضا: اكواد ببجي موبايل سكانات اسلحة تحديث يومي

أنماط اللعب في كل من ببجي موبايل والأصدر اللايت:

في مستوى المقارنة العامة، من الآمن أن نقول إنه مقارنةً بـ ببجي موبايل الأصلية، هناك عدد قليل جدًا من أوضاع الألعاب المتوفرة في هذا الإصدار. تشمل الأوضاع الأساسية المتوفرة: مباريات السولو (اللاعب الواحد)، الدو (لاعبين اثنين)، ومنظور الشخص الثالث. لا يعد هذا أمرًا سيئًا في البداية، ولكن نأمل أن تُضيف المزيد من الميزات.

حجم ومساحة اللعبة:

في الواقع، هذا واحد من أكبر الفروق بين ببجي موبايل وببجي لايت. تحتل نسخة اللايت مساحة تخزين تصل إلى 388 ميجابايت، بينما تحتل نظيرتها الأصلية 1.8 جيجابايت! فرق كبير! هذا مفيد للغاية للمستخدمين الذين لديهم مساحة محدودة من التخزين حيث يمكنهم أيضًا تثبيت اللعبة وتشغيلها بسلاسة.

الرسومات والجرافيكس منخفضة جدًا في ببجي لايت:

على الرغم من أن كل شيء تقريبًا يبدو مألوفًا بين النسختين، إلا أن الأمر لا يتطلب خبير لملاحظة الفرق في جودة الجرافيك بين الإصدارين.


الخريطة أصغر بكثير:

تتميز ببجي موبايل لايت بخريطة أصغر كثيرًا تبدو كأنها نسخة مصغرة من إرانجل.

تجربة اللعب:

بشكل عام، طريقة اللعب هي نفسها. المواقع والمباني التي تزورها لتنهبها وتدمير الأعداء وحتى القفز من الطائرة في السعي للتغلب على باقي اللاعبين والفوز.

الاختلاف الوحيد الملحوظ هو أن الإصدار البسيط (اللايت) من اللعبة منخفض للغاية في الميزات. ومع ذلك، هذا لا يهم كثيرًا لأن طريقة اللعب هي نفسها إلى حد ما. اللعبة لائقة جدًا. بصرف النظر عن اللاج البسيط جدًا الذي نادراً ما يحدث، فإن ببجي موبايل لايت تعمل بسلاسة تامة.



(هذه المقالة ليست مقارنة بين الألعاب، ولقد سردنا للتو 5 من الاختلافات الأكثر شيوعا بين الألعاب.)



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close