القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع هبوط آمنة في ببجي موبايل لايت

 أفضل 5 مواقع هبوط آمنة في PUBG Mobile Lite

PUBG Mobile Lite: The top loot spots
PUBG Mobile Lite: The top loot spots

 أفضل مواقع الهبوط آمنة في PUBG Mobile Lite


اليوم مقالتنا حول أفضل 5 مواقع هبوط آمنة في ببجي موبايل لايت,  يعتمد المكان الأكثر أمانًا للهبوط في PUBG Mobile Lite على المسار الذي تتخذه الطائرة. يمكن للاعبين الذين لا يرغبون في المخاطرة أن يختاروا الهبوط في مجموعات من المنازل المنتشرة حول Varenga و Golden Woods، بدلاً من مكان معين.

يقدم كل من Varenga و Golden Woods مواقع مثيرة حيث يمكن للاعبين النهب في PUBG Mobile Lite. تحظى بعض هذه الأماكن بشعبية كبيرة، وبالتالي فهي تهدد سلامة اللاعبين الجدد. لذلك، يجب عليهم دائمًا اختيار أماكن ذات غطاء أكبر لحماية أنفسهم من نيران العدو ايضا صديقي هناك مقالة رائعة قد تهمك كثيرا وهي طريقة "تحميل هكر ببجي موبايل لايت انقر هنا".

إليك أفضل مواقع هبوط آمنة في ببجي موبايل لايت

أفضل 5 مواقع هبوط آمنة في ببجي موبايل لايت
 أفضل 5 مواقع هبوط آمنة في ببجي موبايل لايت

هذه خمسة من أكثر مواقع الهبوط أمانًا في PUBG Mobile Lite:


1 - كانيون (فارينغا):



يمكن للاعبين العثور على هذا المكان الواقع في الجانب الشمالي الغربي من Varenga. هناك العديد من المباني في هذه المنطقة، وكلها توفر لوت جيدًا للاعبين. توفر المباني أيضًا الحماية للاعبين عندما يكون هناك خصوم حولها.

2- بيير (Golden Woods):



تقع هذه البقعة في الركن الجنوبي الغربي من Golden Woods. الأرض هنا محفوفة بالمخاطر بعض الشيء، ليس بسبب الأعداء، ولكن بسبب تقلص المنطقة الآمنة.

3- الرعن (Varenga):



يقع هذا المكان في الجانب الشمالي من Varenga ولا يحظى بشعبية كبيرة في PUBG Mobile Lite. تضمن مجموعة المباني الموجودة على جانبي الطريق حصول اللاعبين على ما يكفي من الغنائم لإعالة أنفسهم. تعتبر المباني أيضًا مكانًا جيدًا للانخفاض والاختباء إذا حدث الأعداء اقرا ايضا هذه المقالة عن أفضل طريقة "لشحن شدات ببجي لايت مجانا انقر هنا".

4- منشار (Golden Woods):





يقع Sawmill باتجاه الجانب الشرقي من Golden Woods في PUBG Mobile Lite. أفضل جزء في الهبوط هنا هو أنه يمكن للاعبين لوت مجموعات المباني الموجودة في الجوار. يتعين على اللاعبين التأكد من بقائهم بعيدًا عن Perikanan و Luxury House ، وكلاهما يقع في مكان قريب.


5- East District (Varenga):



يوجد في المنطقة الشرقية عدد قليل من المباني التي يمكن للاعبين اللوت فيها. نظرًا لأنه في منتصف أي مكان، لا يختار اللاعبون عادةً هذه اللغة. لذلك، يمكن للمبتدئين النهب دون الحاجة إلى القلق بشأن هجوم غير متوقع.

إخلاء المسئولية: تعكس هذه القائمة الآراء الشخصية للكاتب. علاوة على ذلك، هذه المقالة للمبتدئين. بينما قد تبدو هذه الأماكن واضحة للبعض، يبحث العديد من اللاعبين الجدد غالبًا عن اقتراحات.

اخترت لك هذه المقالة حول تهكير ببجي لايت من دون باند (PUBG Lite Hack).



مقالات ذات صله

شحن وتوزيع شدات ببجي وجواهر فري فاير مجانا كل اسبوع

تحميل هكر ببجي موبايل

لشحن شدات ببجي مجانا

تحميل اداة الهكر ببجي (PUBG ESP) لتحسين التصويب والسرعة

اسماء كلانات ببجي موبايل مرعبة ومختصرة ومزخرفة


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات