القائمة الرئيسية

الصفحات

ببجي موبايل الموسم 19 التسريبات الكاملة (PUBG Mobile Season19)

ببجي موبايل الموسم19 التسريبات الكاملة (PUBG Mobile Season19)


ببجي موبايل الموسم 19 التسريبات الكاملة
ببجي موبايل الموسم 19 التسريبات الكاملة


التسريبات المبكرة للموسم الثامن عشر من PUBG Mobile


التسريبات المبكرة للموسم الثامن عشر من ببجي موبايل PUBG Mobile: تاريخ الإصدار، و Royale Pass، ومكافآت الفئة، وغير ذلك الكثير. لقد مرت أيام قليلة فقط حتى تلقينا الموسم الخامس عشر على ببجي موبايل PUBG Mobile. كل موسم يجلب الكثير من الأشياء والمكافآت الجديدة. على الرغم من أن الموسم الخامس عشر من لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile لم يمر عليه سوى أيام قليلة، فقد بدأنا بالفعل في تلقي تسريبات وإشاعات حول الموسم الثامن عشر على ببجي موبايل PUBG Mobile. يتضمن ذلك إضافة عملة جديدة، Payload 2.0، وأكثر من ذلك بكثير! تأكد من قراءتها جميعًا وإبداء الرأي بشأن المفضلة.

متى يبدأ سيزون 19 من ببجي موبايل؟

يبدأ الموسم الخامس من ببجي موبايل PUBG Mobile الحالي مباشرة من 15 سبتمبر. سيكمل الموسم القائم على "Beyond the Ace" دورته وينتهي في 19 نوفمبر 2020. سيتم أيضًا إغلاق قسم RP في اليوم الذي ينتهي فيه. يستمر الموسم الخامس عشر من ببجي موبايل PUBG Mobile ، مثل المواسم السابقة، لمدة شهرين تقريبًا؛ "ببجي موبايل الموسم19 التسريبات الكاملة (PUBG Mobile Season19)"، إليك أيضا تحميل اقوى هكر ببجي موبايل PUBG MOBILE.
وفقًا للاتفاقية التي يتبعها devs، من المتوقع أن تهبط ببجي موبايل الموسم 19 في 19 نوفمبر 2020. هل تتوقع أيضًا طرح تحديث صغير داخل اللعبة لفتح قسم RP.


وضع الخرائط في الموسم 19 ببجي موبايل Aurora Borealis / Northern Lights في Erangel 2.0

نحن جميعًا على دراية وقد لعبنا الوضع الليلي في خريطة Erangel. لقد كان شيئًا مثيرًا للاهتمام حقًا لـ Erangel الأصلي، لأنه جعل الأشياء أكثر تنوعًا. الآن بعد أن صعدت Tencent Games من لعبتها، وقدمت Erangel 2.0، فكيف يمكن أن تنسى الوضع الليلي! وفقًا للشائعات الجديدة التي وصلت إلينا، نعتقد أن الوضع الليلي الجديد   لـ Erangel قادم مرة أخرى إلى ببجي موبايل الموسم 19.


يعد Erangel 2.0 تحديثًا مهمًا، وهو يسير بشكل جيد في المعجبين. نظرًا لأنه خطوة للأعلى، يجب أن يكون الوضع الليلي أفضل أيضًا. وفقًا للتسريبات، يبدو أن الأخير مؤهل أيضًا. إذا اتضح أن الإشاعة صحيحة، فقد تحصل مرة أخرى على فرصة لرؤية أضواء الشفق الجميلة في Erangel 2.0. بينما كانت ميزة Erangel الليلية عبارة عن نظارات مظلمة ورؤية ليلية، يمكنك رؤية المذنبات والنيازك في نسختها 2.0.

الموسم 19 ببجي موبايل سيجعل طريقة اللعب أكثر واقعية وإثارة


وضع مترو رويال باس ببجي موبايل الموسم 19:

يشاع أن تحديث ببجي موبايل الموسم 19 1.1 Update Season 19 يقدم وضع Metro Royale جديدًا. تعاونت PUBG مع Metro Exodus Game لهذا الوضع. يعمل الوضع الجديد على خريطتين فرديتين مختلفتين عما لعبه اللاعبون حتى الآن؛ "ببجي موبايل الموسم19 التسريبات الكاملة (PUBG Mobile Season19)"، إليك أيضا طريقة شحن شدات ببجي مجانا الموسم 17.
سيكون لدى Metro Royale Mode نظارات للرؤية الليلية مع مشهد حراري جديد. سيمكن اللاعب من مراقبة الأعداء بجانب الحائط بمساعدة الرؤية الحرارية. بصرف النظر عن هذين الوضعين، سيكون للوضع الجديد بندقية تكا جديدة ذات نطاق 15.


هبوط العملة الماسية وسعر الشدات ببجي موبايل الموسم 19

الشائعات حول قيام مطوري البرامج بأخذ عينات لعملة جديدة تقوم بجولات من الموسمين أو الثلاثة مواسم الماضية. شوهد آخر مرة في الإصدار التجريبي 0.19.0. ولكن وفقًا للتسريبات، يكاد يكون رسميًا أن نحصل على العملة الماسية في ببجي موبايل PUBG Mobile Season 19. على عكس UC، لا يتم شراء هذه العملة داخل اللعبة بأموال حقيقية. بدلا من ذلك، يمكنك جمع هذا من خلال إكمال المهام المختلفة، إليك أيضا تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت).

يمكن استخدام العملة الماسية الجديدة لشراء أزياء مختلفة، وفتح الصناديق، وتسوية المركبات، وترقية جلود الأسلحة، والمكافآت. نعتقد أنها لن تكون مرموقة مثل جامعة كاليفورنيا، ولكن يمكن أن تكون أكثر قيمة من BP. 

ملابس جديدة في ببجي موبايل سيزون19:

إن تعيين الفرعون الموسم الماضي محبوب للغاية. لاستبدال هذه المجموعة، يحتاج اللاعبون إلى شيء ملحمي، والخبر السار هو أنك ستحصل على ملحمة. والفرسان تعيين أربعة يقترب من ببجي PUBG موبايل الموسم 19.


سيكون زيًا قابلًا للترقية - Lady of Blood و Spi  Demon و Grave Lord وWraith Lord Outfit. كل هؤلاء سيأتون مع عواطفهم الحصرية أيضًا. يحب اللاعبون حقًا مثل هذه الأطقم والأزياء، والاستجابة المبكرة لهؤلاء القادمين الجدد رائعة حقًا! أي واحد هو المفضل لديك؟

الحمولة 2.0:

حصلنا على Miramar 2.0، وحصلنا على Livik ، والآن لدينا Erangel 2.0. من الواضح أن المطورين يحاولون تعديل الخرائط لجعلها أكثر إثارة وإبقاء الشرارة حية. حسنًا، لفعل الشيء نفسه، قد يأتي Payload 2.0 أيضًا مع الموسم 19 في PUBG Mobile.




سيكون وضع Payload هذا أكثر تفاعلية، حيث ستأتي تغييرات مهمة. يُعرف هذا الوضع بمجموعة متنوعة من المركبات. مع التحديث، يمكن أن تظهر أيضًا سيارة جديدة تمامًا. مركبة جوية بدون طيار!  ستساعدك هذه الطائرة بدون طيار أو الملقبة بالطائرة بدون طيار على تتبع خصومك وتحديد مواقعهم وإبادة هم وتقديم عشاء الدجاج لك!


جلود داسيا الجديد في ببجي موبايل الموسم 19


مرة أخرى، تمامًا مثل الملابس الجديدة، تلتصق عيون الجميع بجلد السيارة القادمة أيضًا. يجلب ببجي موبايل الموسم 19 مظهرًا 
فريدًا حقًا من Dacia Skin. هذا واحد يسمى الرقص السام. كما يوحي الاسم، يبدو الجلد الجديد سيئًا وسامًا.




مع اللون الأخضر الحلوى، والتمثيليات الجانبية الخطرة، ومجموعة الوفير، تبدو Toxic Dacia لئيمة. يمنح الجلد Dacia البسيط الخاص بنا مظهرًا أنيقًا. ستحتاج إلى إنفاق أموال حقيقية للحصول على مظهر الوحش اللئيم هذا على داسيا.

أسلحة في ببجي موبايل سيزون19


ما هي أفضل طريقة للثني في ببجي موبايل e؟ يدعي الجميع أنها جلود أسلحتهم. وهذا صحيح. جلود الأسلحة القابلة للترقية تعني قدرًا كبيرًا من الهيمنة على خصومك. بينما تتباهى بالتصاميم وصور بندقيتك، فإن صندوق النهب الخاص ورسالة القتل تخيف العدو.

لإبعاد أعدائك، لا يجلب فريق ببجي موبايل جلود أسلحة جديدة قابلة للترقية، بل اثنين. هذا أيضًا على اثنين من أكثر البنادق المحبوبة في ببجي موبايل. AKM وM416 يحصلان على الأسطح. يُعرف جلد AKM باسم  Jack-o'-Lantern.  هذا مستوحى من موضوع عيد الهالوين. المسدس الأكثر استخدامًا في ببجي موبايل، M416، سيجعل الأمور تنبض بالحياة، مع  Call of the Wild  skin.
كل من الأسطح، كما ذكر أعلاه، قابلة للترقية. الشيء الأكثر إثارة للإعجاب في هذه الجلود هو أن المرفقات ستحصل أيضًا على صبغات جديدة عند تجهيزها. يوضح هذا مدى تكريس الفريق للجودة.


تحديث سكوب 15x ببجي موبايل الموسم 19


هذا هو إلى حد بعيد الإعلان الأبرز لـ PUBG Mobile. سنحصل أخيرًا على نطاق 15X في ببجي موبايل. الحجم الأقصى الحالي للنطاق هو 8X، والجديد سيكون ضعف ذلك! من الواضح أنه لا يمكن ربط نطاق 15X ببنادق القنص فقط.
يمكن تنزيل النسخة المحمولة من اللعبة من  App Store  و  Google Play . ومع ذلك، اللعبة محظورة في الهند. على الرغم من وجود شائعات حول إعادة إحيائه، إلا أنه لم يكن هناك تأكيد رسمي من Tencent، إليك أيضا أفضل 5 ألقاب يمكن تحقيقها في اللعبة PUBG Mobile.
يحاول فريق ببجي موبايل باستمرار تحسين اللعبة. يأتي الكثير من الإلهام من إصدار PUBG PC / Console ، ويجعله المطورون ينافسون الإصدار الأخير. يشعر المشجعون بالفعل بالرضا عن التحديث القادم.



أي من هذه التسريبات هو المفضل لديك؟ شارك بآرائك في أقسام التعليقات. لمزيد من هذه الأخبار والتحديثات، ترقبوا موقع PhonesWiki.com!"ببجي موبايل الموسم 19 التسريبات الكاملة (PUBG Mobile Season19)".


تسربت مكافآت ببجي موبايل الموسم الثامن عشر من رويال باس


قد يكون الموسم المقبل من ببجي موبايل على بعد أكثر من شهر، ويتوقع المعجبون التغييرات التي ستجلبها على لعبة الجوال الشهيرة. كما هو الحال دائمًا، يمكن لبعض الأشخاص معرفة المحتوى وتسريبات PUBG Mobile Season 19 قبل الإصدار الرسمي. أحد هؤلاء الأشخاص هو YouTuber The Funny Hunny ، الذي شارك مقطع فيديو بخصوص موسم مكافآت ببجي موبايل الموسم 19. 
في مقطع الفيديو الأخير، شارك مستخدم YouTube محتوى Royal Pass. في مقطع الفيديو الخاص به، ذكر ملابس جديدة، وجلود للمركبات، وجلود أسلحة، وسلاسل مفاتيح، وعواطف قد نراها في تحديث ببجي موبايل الموسم 199 القادم، إليك أيضا كيف ترفع تقيمك إلى رتبة Ace (ايس) PUBG Mobile Season 17.


ومع ذلك، نظرًا لأن جميع اللاعبين يعرفون أنه بمجرد قفل RP ببجي موبايل Season 15، لا يمكن لأحد الدخول حتى يتم إطلاق الموسم 19 Royale Pass. سيتم فتح RP في PUBG بتثبيت موسم جديد.
نظرًا لأنه من السابق لأوانه التعليق وليس لدينا تأكيد من المطورين، فهناك احتمال ألا تصل هذه الأشياء إلى الإصدار النهائي. ومع ذلك، تنبأ The Funny Hunny بمحتوى المواسم السابقة بدقة، لذلك هناك احتمال أن تكون توقعاته الحالية صحيحة أيضًا.
لذلك، دون مزيد من التأخير، دعونا نلقي نظرة على ما تقدمه RP PUBG.


مكافآت PUBG Mobile Season 19 - مظهر السيارة



لم يقدم المطورون أي مظهر جديد للمركبة منذ ببجي موبايل الموسم 19. لقد حان الوقت لابتكار مظهر جديد لآخر تحديث. وفقًا للتسريبات، ستجلب مكافآت ببجي موبايل الموسم 19 مظهرًا جديدًا من Dacia للاعبين لفتحه. قد يكون جلد السيارة الجديد متاحًا في المستوى 40 من RP. 

رويال باس الجديد في ببجي موبايل الموسم 19



كما هو الحال مع كل موسم، سيضيف ببجي موبايل الموسم 19 بعض المشاعر الجديدة المثيرة للعبة. وفقًا للتسريبات، سيحتوي التحديث الأخير على ثلاث عواطف جديدة على الأقل. ستكون قادرًا على فتح هذه المشاعر عند مستوى 20 RP ومستوى 60 RP ومستوى 90 RP، إليك أيضا تحميل اقوى هكر ببجي موبايل PUBG MOBILE.
عند الوصول إلى RP 1، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى زي أزرق-أحمر رائع. سيحصل اللاعبون أيضًا على سلسلة مفاتيح رائعة المظهر. هناك زي رائع آخر للاعبين الذين يصلون إلى المستوى 50 أو 100 (لم يتم تأكيده بعد). سيكون لها أيضًا غطاء رأس مطابق لا يزال سراً.


مظاهر أسلحة جديدة في مكافآت ببجي موبايل الموسم 19

في موسم ببجي موبايل القادم، سنرى مظهرًا جديدًا لقنبلة الدخان. يتميز باللون الأحمر والأسود مع قناع غاز في الجزء الأوسط. سيكون جلد قنبلة الدخان هذا متاحًا عند مستوى 40 RP، إليك أيضا أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل PUBG Mobile.
لقد رأينا كيف كان مظهر AKM مخيبًا للموسم الخامس عشر، ونتيجة لذلك، ستحصل ببجي موبايل على جلد M416 باللون الأزرق والأسود الرائع. وفقًا للتكهنات، سيكون هذا الجلد متاحًا عند مستوى 90 RP. بالنسبة للطبقة المجانية، يقدم مطورو ببجي موبايل مظهرًا جديدًا لـ AKM (والذي يبدو متواضعًا) عند مستوى 50 RP.


تسريبات Royale Pass الموسم الثامن عشر من ببجي موبايل


سيصلح الموسم القادم 19 مظهر صندوق الإنزال الجوي. سيحصل على دخان برتقالي لامع بدلاً من اللون الأحمر المعتاد. هناك ميزة جديدة مثيرة أخرى قد تشق طريقها إلى اللعبة وهي القدرة على رمي سلاح المشاجرة على خصومك. 
يخطط المطورون أيضًا لإضافة شرائط سبايك لتعطيل المركبات. ستكون هذه الأداة الجديدة مفيدة إذا كنت تخطط للتخييم على جسر.


هناك الكثير من الأشياء الرائعة القادمة إلى ببجي موبايل الشهر المقبل. تاريخ الإصدار المتوقع لـ ببجي موبايل الموسم 19 هو 17 نوفمبر، بينما سيطرح المطورون تحديثات 1.1 قبل انتهاء الموسم 17.
تمت مشاهدة المحتوى الوارد في هذه المقالة في الإصدار الصيني للعبة. من الحقائق المعروفة أن معظم مكونات PUBG Mobile تم تقديمها لأول مرة في الصين، ومن ثم تحصل على إصدار عالمي، "ببجي موبايل الموسم19 التسريبات الكاملة (PUBG Mobile Season19)".


ومع ذلك، لا يتم تحرير بعض هذه المكونات على الفور. لذلك، قد نرى بعض العناصر المختلفة في الإصدار العالمي من PUBG Mobile Season 19 أو قد لا نرى التغييرات على الإطلاق.
كما ذكرنا سابقًا، لم يتم تأكيد الأشكال والتغييرات لمكافآت ببجي موبايل الموسم 19 المذكورة هنا من قبل المطورين، يُنصح بأخذها مع قليل من الملح.


تاريخ بدء رويال باس الموسم الثامن عشر من PUBG Mobile


تم طرح ببجي موبايل الموسم 15 من قبل المطورين، وآخر تحديث متاح الآن للتنزيل. بمجرد أن يقترب الموسم 15 من نهايته، سيبدأ الموسم 19 Royale Pass جديدًا تمامًا في ببجي موبايل. كما هو الحال دائمًا، سيوفر الموسم 19 القادم من PUBG Mobile مجموعة من المكافآت الجديدة والمثيرة.
سيستمر ببجي موبايل الموسم 15 لمدة شهرين تقريبًا في اللعبة، أي حتى 15 نوفمبر.


تاريخ بدء PUBG Mobile Season 19


كما ذكرنا سابقًا، ستتبع نهاية الموسم الخامس عشر بداية الموسم التالي. من المتوقع إطلاق ببجي موبايل الموسم 19 في 17 نوفمبر 2020، بينما سيتم طرح التحديث 1.1 قبل اكتمال الموسم 17.
بعد إغلاق قسم ببجي موبايل الموسم 19 RP، لن يتمكن أي شخص من الدخول إليه حتى يتم توفير Season 19 Royale Pass. قد يكون هناك تحديث تصحيح صغير داخل اللعبة على شاشة تحميل ببجي موبايل. سيتم إلغاء قفل قسم RP بمجرد تثبيت تحديث الموسم 19، إليك أيضا ببجي موبايل: أفضل 5 مواقع محتملة مسدس الدروب (فلير جن) على خريطة Sanhok.


حول ببجي موبايل الموسم 19 رويال باس

تمامًا مثل كل موسم آخر من ببجي موبايل، سيقدم الموسم 19 نوعين مختلفين من Elite Pass. من المتوقع أن تكلف Elite Upgrade Royale Pass حوالي 600 UC، بينما تكلف Elite Upgrade Plus حوالي 1900 UC.


قدم ببجي موبايل الموسم 19، الذي يُطلق عليه أيضًا " Beyond ACE"، عددًا كبيرًا من المكافآت الحصرية مثل Samurai Oops Set و Whitestar outfit وأربع عواطف جديدة.



كما تم تقديم اشتراك RP Prime ، بالتعاون مع Google. يتضمن كلاً من Prime و Prime Plus.




مقالات ذات صله

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الأصلية

تحميل هاك ببجي موبايل pubg mobile

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile



ببجي موبايل الموسم 19 التسريبات الكاملة (PUBG Mobile Season19)
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات