تسريبات السيزون 14 ببجي موبايل استعراض الموسم كامل رسميا

تسريبات السيزون 14 ببجي موبايل استعراض الموسم كامل رسميا

ببجي موبايل الموسم 14 التسريبات الكاملة
ببجي موبايل الموسم 14 التسريبات الكاملة

تسريبات السيزون 14 ببجي موبايل استعراض الموسم كامل رسميا

التسريبات المبكرة للموسم 14 من PUBG Mobileالتسريبات المبكرة للموسم 14 من ببجي موبايل PUBG Mobile: تاريخ الإصدار، و Royale Pass، ومكافآت الفئة، وغير ذلك الكثير. 

لقد مرت أيام قليلة فقط حتى تلقينا الموسم الخامس عشر على ببجي موبايل PUBG Mobile. كل موسم يجلب الكثير من الأشياء والمكافآت الجديدة. على الرغم من أن الموسم الخامس عشر من لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile لم يمر عليه سوى أيام قليلة، فقد بدأنا بالفعل في تلقي تسريبات وإشاعات حول الموسم 14 على ببجي موبايل PUBG Mobile. يتضمن ذلك إضافة عملة جديدة، Payload 2.0، وأكثر من ذلك بكثير! تأكد من قراءتها جميعًا وإبداء الرأي بشأن المفضلة.

إقرأ ايضا: أفضل الطرق لشحن شدات ببجي مجانا

متى يبدأ سيزون 14 من ببجي موبايل؟



يبدأ الموسم الخامس من ببجي موبايل PUBG Mobile الحالي مباشرة من 15 سبتمبر. سيكمل الموسم القائم على "Beyond the Ace" دورته وينتهي في 11 نوفمبر 2022.

سيتم أيضًا إغلاق قسم RP في اليوم الذي ينتهي فيه. يستمر الموسم الخامس عشر من ببجي موبايل PUBG Mobile ، مثل المواسم السابقة، لمدة شهرين تقريبًا؛ "ببجي موبايل الموسم14 التسريبات الكاملة (PUBG Mobile Season14)"، إليك أيضا تحميل اقوى هكر ببجي موبايل PUBG MOBILE.

وفقًا للاتفاقية التي يتبعها devs، من المتوقع أن تهبط ببجي موبايل الموسم 14 في 11 نوفمبر 2022. هل تتوقع أيضًا طرح تحديث صغير داخل اللعبة لفتح قسم RP.



وضع الخرائط في الموسم 14 ببجي موبايل Aurora Borealis / Northern Lights في Erangel 2.0

نحن جميعًا على دراية وقد لعبنا الوضع الليلي في خريطة Erangel. لقد كان شيئًا مثيرًا للاهتمام حقًا لـ Erangel الأصلي، لأنه جعل الأشياء أكثر تنوعًا. الآن بعد أن صعدت Tencent Games من لعبتها، وقدمت Erangel 2.0، فكيف يمكن أن تنسى الوضع الليلي! وفقًا للشائعات الجديدة التي وصلت إلينا، نعتقد أن الوضع الليلي الجديد   لـ Erangel قادم مرة أخرى إلى ببجي موبايل الموسم 14.


مقالات ذات صله

كيفية رفع تقييمك بسرعة في ببجي موبايل والوصول إلى لقب الكونكر

كيفية العثور على بوتات من المستوى العالي في PUBG Mobile

الحصول على أفضل سكنات جلد في ببجي موبايل مجانا

طريقة نقل لعبة ببجي موبايل من الهاتف الى آخر او الى الكمبيوتر

طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانًا عن طريق id


يعد Erangel 2.0 تحديثًا مهمًا، وهو يسير بشكل جيد في المعجبين. نظرًا لأنه خطوة للأعلى، يجب أن يكون الوضع الليلي أفضل أيضًا. وفقًا للتسريبات، يبدو أن الأخير مؤهل أيضًا. إذا اتضح أن الإشاعة صحيحة، فقد تحصل مرة أخرى على فرصة لرؤية أضواء الشفق الجميلة في Erangel 2.0. بينما كانت ميزة Erangel الليلية عبارة عن نظارات مظلمة ورؤية ليلية، يمكنك رؤية المذنبات والنيازك في نسختها 2.0.

الموسم 14 ببجي موبايل سيجعل طريقة اللعب أكثر واقعية وإثارة

وضع مترو رويال باس ببجي موبايل الموسم 14:

يشاع أن تحديث ببجي موبايل الموسم 1.1 Update Season 14 يقدم وضع Metro Royale جديدًا. تعاونت PUBG مع Metro Exodus Game لهذا الوضع. يعمل الوضع الجديد على خريطتين فرديتين مختلفتين عما لعبه اللاعبون حتى الآن؛ "ببجي موبايل الموسم14 التسريبات الكاملة (PUBG Mobile Season 14)"، إليك أيضا طريقة شحن شدات ببجي مجانا الموسم 17.
سيكون لدى Metro Royale Mode نظارات للرؤية الليلية مع مشهد حراري جديد. سيمكن اللاعب من مراقبة الأعداء بجانب الحائط بمساعدة الرؤية الحرارية. بصرف النظر عن هذين الوضعين، سيكون للوضع الجديد بندقية تكا جديدة ذات نطاق 15.

هبوط العملة الماسية وسعر الشدات ببجي موبايل الموسم 14

الشائعات حول قيام مطوري البرامج بأخذ عينات لعملة جديدة تقوم بجولات من الموسمين أو الثلاثة مواسم الماضية. شوهد آخر مرة في الإصدار التجريبي 0.11.0. ولكن وفقًا للتسريبات، يكاد يكون رسميًا أن نحصل على العملة الماسية في ببجي موبايل PUBG Mobile Season 14. على عكس UC، لا يتم شراء هذه العملة داخل اللعبة بأموال حقيقية. بدلا من ذلك، يمكنك جمع هذا من خلال إكمال المهام المختلفة، إليك أيضا تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت).

يمكن استخدام العملة الماسية الجديدة لشراء أزياء مختلفة، وفتح الصناديق، وتسوية المركبات، وترقية جلود الأسلحة، والمكافآت. نعتقد أنها لن تكون مرموقة مثل جامعة كاليفورنيا، ولكن يمكن أن تكون أكثر قيمة من BP.




ملابس جديدة في ببجي موبايل سيزون14:

إن تعيين الفرعون الموسم الماضي محبوب للغاية. لاستبدال هذه المجموعة، يحتاج اللاعبون إلى شيء ملحمي، والخبر السار هو أنك ستحصل على ملحمة. والفرسان تعيين أربعة يقترب من ببجي PUBG موبايل الموسم 14.

سيكون زيًا قابلًا للترقية - Lady of Blood و Spi  Demon و Grave Lord وWraith Lord Outfit. كل هؤلاء سيأتون مع عواطفهم الحصرية أيضًا. يحب اللاعبون حقًا مثل هذه الأطقم والأزياء، والاستجابة المبكرة لهؤلاء القادمين الجدد رائعة حقًا! أي واحد هو المفضل لديك؟

الحمولة 2.0:

حصلنا على Miramar 2.0، وحصلنا على Livik ، والآن لدينا Erangel 2.0. من الواضح أن المطورين يحاولون تعديل الخرائط لجعلها أكثر إثارة وإبقاء الشرارة حية. حسنًا، لفعل الشيء نفسه، قد يأتي Payload 2.0 أيضًا مع الموسم 14 في PUBG Mobile.


تحديث ببجي موبايل 2.0 الجديد النسخة العالمية” AFTERMATH” كافة التفاصيل وروابط التحميل





تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد في يناير 2022 الإصدار 1.11 مع إضافات وخرائط جديدة وأسلحة وتطويرات لـ بوبجي الشهيرة الأكثر لعبا على الهاتف الجوال.
وهناك حوافز يمكن للاعبين كسبها من خلال تحديث PUBG Mobile بين 12 و18 يناير/كانون الثاني 2022. وتشمل العناصر 3000 BP و100 AG و Aureate Assassin Helmet (ثلاثي الأبعاد).

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.0 العالمية 2022:
  • تاريخ نسخة التحديث: 13 يناير 2022
  • حجم الملف: 953 ميجا بايت
  • تحميل تحديث ببجي 2.0 برابط apk للأندرويد ملف كبير رسميا: هنا
  • تحميل تحديث ببجي 2.0 برابط apk للأندرويد ملف صغير رسميا: هنا
  • تحميل تحديث ببجي رابط XAPK: هنا
  • تحميل تحديث ببجي للأندرويد من متجر جوجل: هنا
  • تحميل للايفون و الايباد:  هنا

طريقة تحميل التحديث للأندرويد

  • الخطوة 1: يجب على اللاعبين تنزيل ملف APK المفضل عبر الروابط الواردة أعلاه.
  • الخطوة 2: بعد تنزيل الملف، يجب عليهم تحديد موقع PUBG Mobile وتثبيته (يجب تمكين الإعداد “التثبيت من مصدر غير معروف” قبل ذلك).
  • الخطوة 3: بمجرد اكتمال التثبيت، يمكن فتح اللعبة. ملاحظة: يتعين على اللاعبين الذين يقومون بتنزيل الإصدار المضغوط من ملف APK تنزيل حزم الموارد داخل اللعبة. وفي الوقت نفسه، سيتمكن أولئك الذين قاموا بتنزيل الإصدار العادي من ملف APK من تشغيل أحدث إصدار من PUBG Mobile بمجرد اكتمال التثبيت.
  • الخطوة 4: يمكن للاعبين تسجيل الدخول إلى حساب PUBG Mobile الخاص بهم للاستمتاع بأحدث إصدار من اللعبة.
  • في حالة حدوث خطأ في التحليل، يمكن للاعبين التفكير في إعادة تنزيل الملف واتباع الخطوات المذكورة أعلاه مرة أخرى.

مميزات تحديث PUBG Mobile 2.0 الجديد

1) خريطة aftermath الجديدة:
هذه خريطة Classic Mode جديدة وهي في الأساس نسخة معدلة من Livik المحبوب. يمكن للمستخدمين تجربة حركة رائعة وسريعة الإيقاع والاستمتاع بالمباريات غير المرتبة على هذه الخريطة. سيتم تجهيز الشخصيات بنظارات تكتيكية بشكل افتراضي في ساحة المعركة هذه.

2) وضع لعبة الرجل العنكبوت:
كان المعجبون ينتظرون بفارغ الصبر وصول نمط لعبة Spider-Man منذ أن أعلن المطورون عن التعاون في ديسمبر. سيتم توفيره في Erangel و Livik في 12 يناير و15 يناير، على التوالي. وبالتالي، سيستمر الأمر نفسه حتى 14 فبراير.

3) الفصل بين الأنماط غير المصنفة والمرتبة:

يعد الفصل بين الوضعين المصنفين وغير المصنفين تغييرًا مهمًا آخر مذكور في ملاحظات التصحيح لتحديث 2.0. سيمكن هذا اللاعبين العاديين من الاستمتاع بالمباريات غير المصنفة والاستمتاع بتجربة أقل صعوبة مع أصدقائهم.






4) محل توريد جديد واستدعاء ميكانيكي:

في خرائط محددة، سيتم أيضًا تقديم متجر التوريد وميكانيكي الاستدعاء. الأول سيمكن المستخدمين من شراء الإمدادات والعناصر الأخرى بعد جمع عملة / رمز معين في ساحة المعركة. وفي الوقت نفسه، سيسمح ميكانيكي الاستدعاء للأفراد بإحياء زملائهم في الفريق عبر برج الاستدعاء.


5) Royale Pass M7:

بعد نهاية تمريرة M6، ستشق RP M7 – Royale Guard طريقها إلى PUBG Mobile. سيقوم المطورون بدمجه في 18 يناير، وسيستمر الأمر نفسه حتى 17 فبراير. من خلاله، سيتمكن اللاعبون من الحصول على مجموعة متنوعة من المكافآت الفريدة.
بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه، قام المطورون بإصلاح العديد من الأخطاء وإدخال العديد من التحسينات على اللعبة.


ملاحظات تحديث بوبجي 2.0 الرسمية:
  • – تمت إضافة ميزة تسمح للاعبين بمواصلة السباحة في حالة الاقتراب من الموت، ولكن سيتم تقليل سرعتهم في السباحة.
  • – تمت إضافة ميزة Hit Marker: بعد تمكين ذلك، كلما قام لاعب أو زميل بضرب عدو، يتم إنشاء علامة تلقائيًا حيث يتم ضربهم.
  • – تمت إضافة ميزة علامة الخريطة التي يمكن استخدامها أثناء مرحلة الانتقال. عند تمكين هذا، سيؤدي النقر فوق الخريطة أثناء مرحلة الانتقال إلى وضع علامة هناك مباشرةً وجعل عمود الضوء يظهر في الموقع.
  • – تمت إضافة ميزة القفز التلقائي. بعد تمكين هذا، سيقفز اللاعبون تلقائيًا في اتجاه العلامة الموضوعة على الخريطة.

موازنة السلاح الناري:
  • MG3: تم تعديل وضع التصوير الافتراضي إلى 660 دورة في الدقيقة؛ نكص: + 10٪.
  • M16A4: تمت إضافة تأثير تتبع للرصاص؛ نكص: -10٪.
  • MK47: تمت إضافة تأثير تتبع للرصاص؛ نكص: -10٪.
  • تعديل آلية السلاح الناري
 تم إصلاح مشكلة تسببت في انحراف عشوائي في اتجاه إطلاق السلاح الناري ومركز الخطوط المتقاطعة، ومشكلة تسببت في اختلاف طفيف في قيمة تشتت الأسلحة النارية، عند التصوير دون تحديد النطاق في ظل دقة شاشة مختلفة.

أوضاع العودة:
  • – Metro Royale: سيعود Reunion لفترة محدودة من 24 يناير، 02:00 (UTC +0). تعديل معايير الدخول إلى المستوى. 10. يجب على اللاعبين الارتباط بحساب شبكة اجتماعية للدخول إلى Metro Royale.
  • – ستعود الحمولة 2.0 من 26 يناير، 02:00 (UTC +0) وستظل متاحة.

سيتم إغلاق React Survival:
  • سنغلق وضع React Survival في الساعة 23:59 (بالتوقيت العالمي المنسق +0) في 10 يناير 2022.
  • محتوى الأمان الأساسي




نظام الجدارة:

لقد أصلحنا نظام Merit بالكامل لخلق بيئة ألعاب أفضل:
  • – لقد قمنا بتحسين قواعد الجدارة لحماية بيئة لعب جيدة، ولمكافأة اللاعبين الذين حافظوا على جدارة عالية لفترة طويلة من خلال مكافآت اللاعبين عالية الجدارة.
  • – لقد قمنا بتحسين قواعد الكشف عن الانتهاكات بشكل شامل لجعل العقوبة أكثر صرامة على الأفعال الكيدية.
  • – تمت إضافة شاشة نظام الجدارة في صفحة الملف الشخصي. يمكن استخدام هذا لعرض قواعد الاستحقاق، والتغييرات التي تم إجراؤها على درجة الجدارة في الشهر الماضي، والاستحقاق الحالي للاعبين والتأثيرات المقابلة.
فصل التوفيق الآمن:

للحفاظ على بيئة تنافسية عادلة، سيتم وضع جميع اللاعبين المشتبه في قيامهم بالغش تحت مراقبة السلامة لإجراء فحص أمني أكثر شمولاً:
  • (1) يمكن للاعبين تشغيل Solo Classic Mode TPP فقط.
  • (2) لن يتلقى اللاعبون أي أرباح من المباريات أو إطلاق قواعد الإنجاز أو تضمينهم في التصنيف.
  • (3) لا يمكن للاعبين الانضمام إلى الفرق أو الغرف أو البطولات أو استخدام ميزات اللعبة الأخرى مثل المشاهدة.

تقرير تحسينات الميزات:
  • – تمت إضافة خاصية تقرير جديدة يمكن استخدامها في المباريات.
  • – يمكن للاعبين استخدام النافذة المنبثقة داخل المباراة للإبلاغ بسرعة وسهولة عن اللاعبين الذين يؤذونهم أو يقضون عليهم في المباريات.
  • – تمت إضافة ميزة تقرير إلى شاشة الإحصائيات المهنية للإبلاغ عن اللاعبين الذين قاموا بإقصائك.

تحسينات واجهات اللعبة

تحسينات شاشة اللوبي:
  • تم نقل موقع Cheer Park إلى وضع التحديد.
  • تم نقل موقع Brother in Arms إلى ردهة فريق المتابعة.
  • نقل موقع الاشتراك إلى المشتريات.
  • تحسين مواقع الأحداث وأحداث النشاط التي يتم تحقيق الدخل منها.
  • تم إجراء المزيد من التحسينات على التخطيط في الزاوية اليمنى السفلية.
تحديثات مركز الأحداث:
  • – نقل أحداث النشاط إلى مركز الأحداث!
  • – تم تحديث شاشة مركز الأحداث لعرض الأحداث بأداء مرئي أفضل!
موسيقى ببجي موبايل:

دمج Lobby BGM مع Music Box. يمكن للاعبين الآن تعيين Lobby BGM بحرية!
  • – تم ترحيل محتوى BGM الأصلي إلى PUBG MOBILE MUSIC.
  • – يمكن أيضًا تشغيل الموسيقى في PUBG MOBILE MUSIC في الردهة الرئيسية.

أوضاع لعبة IP تحت عنوان

الرجل العنكبوت:

من 12 يناير، 02:00 (UTC +0) إلى 14 فبراير، 23:59 (UTC +0)، قم بالتبديل إلى الوضع ذي السمة عند تحديد الوضع الكلاسيكي، واضبط الخريطة على Erangel – Spider-Man ™
من 15 يناير، 02:00 (UTC +0) إلى 14 فبراير، 23:59 (UTC +0)، قم بالتبديل إلى الوضع ذي السمة عند تحديد الوضع الكلاسيكي، واضبط الخريطة على Livik – Spider-Man ™


اللعب:

واجه Spider-Man وحوشًا غامضة بعد وصوله إلى Erangel. قاتل جنبًا إلى جنب مع Spider-Man واهزم الرئيس للحصول على الإمدادات المتقدمة، Web Shooter الجديد و Spiderweb Ball ، لتجربة قدرات Spider-Man. اعثر على Spider Crates على Erangel وافتحها للحصول على الإمدادات الأساسية، بالإضافة إلى فرصة للحصول على عناصر Spider-Man.

  • – تحدي الرئيس: اعثر على Mylta Power وحارب إلى جانب Spider-Man!
  • – Web Shooter: سيتمكن اللاعبون من إطلاق النار على شبكات العنكبوت بعد الحصول على Web Shooter. تعمل شبكات العنكبوت على إبطاء اللاعبين الذين يضربونهم.
  • – كرة Spiderweb: عندما يتم رمي كرة Spiderweb على الأرض، فإنها تطلق العديد من شبكات العنكبوت في منطقة تؤدي إلى إبطاء حركة اللاعبين الآخرين من خلالها.

موعد الموسم الجديد ببجي

موسم الدورة الجديد: CYCLE 2 SEASON 4:

من 18 يناير، 02:00 (UTC +0) إلى 21 مارس، 23:59 (UTC +0).
  • – مكافآت الموسم الجديد: مكافآت مطورة لجعلها ذات جودة أسطورية وإضافة مجموعة جديدة من الموارد: نظارات C2S4، مجموعة C2S4، مظلة CS24، C2S4 – MK14، قناع C2S4، غطاء C2S4.
  • – ذكريات الدورة: مهام قصة جديدة تحت عنوان Jujutsu Kaisen. اجمع أصابع Sukuna لفتح العناوين التذكارية.
  • – مكافآت الدورة: مكافآت موسم الدورة الجديدة. اجمع شارات الماس / التاج / الآس في نفس الدورة لتحصل على مستلزمات عالية الجودة مجانًا.
  • – يتم اكتساب المزيد من نقاط التحدي من المباريات ويمكن الحصول عليها من خلال طرق أخرى للترتيب بشكل أسرع.
  • – لقد أضفنا قيودًا على نطاق الفريق في الوضع الكلاسيكي المصنف. يمكن للاعبين من المستوى البرونزي إلى المستوى البلاتيني التعاون مع بعضهم البعض. يمكن للاعبين في المستوى الماسي أو أعلى أن يتعاونوا فقط مع لاعبين ضمن مستويين رئيسيين لأنفسهم.
  • – تمت إضافة نظام مزامنة النقاط الذي يزامن نقاط تصنيف اللاعبين في المستوى الماسي أو أقل، مما يزيد من نقاط التقييم الخاصة بهم في أوضاع أخرى لتتناسب مع وضع المستوى الأعلى لديهم.




RP جديد:
  1. Royale Pass الشهر 7: Royale Guard
  2. من 18 يناير، 02:00 (UTC +0) إلى 17 فبراير، 23:59 (UTC +0).
  3. – تعال واحصل على مجموعة Desert Warrior! تتوفر الآن الدراجات النارية M16A4 وDP28 وUZI والمقعدين!
  4. – نظام جديد لتخفيف العبء عن اللاعبين: سيكون لدى اللاعبين حد للنقاط يزيد كل أسبوع، وسيكون هناك أيضًا المزيد من المهام التي يتعين على اللاعبين إكمالها.
  5. – تمت إزالة وقت لعبة RP: تمت إزالة متطلبات وقت لعبة RP المنفصلة ودمج النقاط التي تم منحها كمكافآت لمهام التحدي الجديدة.
  6. – مكافآت مهمة النخبة ومكافآت مهمة مكافأة الأصدقاء لا تستهلك حد النقاط.
تحديثات وتحسينات أخرى:
  • تحسينات في جودة الرسوم: تأثيرات محسّنة لمواد سطح الماء بتقنية HDR في Erangel.
  • تحسين شاشة المهام اليومية والمكافآت.
  • تحسين عرض المعلومات عند التقاط العناصر.
  • تم تحسين دقة علامات الصوت على الخريطة المصغرة.
  • خفض متطلبات وضع تمثال عشاء دجاجة بحيث يسهل وضع التمثال بعد الفوز.
  • تمت إضافة تبديل المواد الاستهلاكية القابل للرمي للاعبين لتمكين الميزة أو تعطيلها.
  • عندما يكون لدى اللاعب عنصر واحد فقط قابل للاستهلاك أو الرمي، فإن زر التوسيع أعلاه يكون مخفيًا بشكل افتراضي.
  • تم إصلاح مشكلة تسببت في تداخل علامات زملاء الفريق عندما كانوا على متن الطائرة.
  • تمت إضافة أزرار الاختصار للميزات الجديدة التي يمكن أن تنقل اللاعبين إلى الإعدادات الجديدة بسرعة.
  • تفاعلات محسنة على شاشة الإعدادات.
  • تحسين التأثيرات الرسومية لشاشة الالتقاط وواجهة التخطيط المخصصة.
  • تحسين ترتيب التخطيط وتسمية علامات التبويب في الإعدادات.
  • إصلاح الخلل
مشاكل في المباراة:
  • – تم إصلاح مشكلة عدم وجود خطى عند حمل لاعب مصاب.
  • – أخطاء عرض التأثير الثابت لبعض الأسلحة.
  • – تم إصلاح خطأ عرض الطرق في مناطق Livik الحضرية عند ضبط الرسومات على نحو سلس.
  • – في Metro Royale ، تم إصلاح المشكلة حيث لا يختفي زر Open Crate في بعض الأحيان.
  • – في Metro Royale ، خلل في الباب الأسود ثابت.
  • – في Metro Royale ، تم إصلاح المشكلة حيث يفشل تنشيط Talent أحيانًا.

قضايا اللوبي:
  • – تم إصلاح المشكلة حيث لا يتمكن اللاعبون الذين يستخدمون نماذج أجهزة لوحية معينة من فتح صفحة الشراء عند النقر على Lucky Airdrop.
  • – تم إصلاح المشكلة حيث لا يمكن تعديل حجم الصوت في صفحة الإعدادات.
  • – تم إصلاح المشكلة حيث قد يتسبب عرض الأحداث البارزة وحالات الأصدقاء في جعل الشاشة سوداء.
  • وكانت ببجي أطلقت الإصدار التجريبي 2.0 beta في شهر ديسمبر 2021، ويمكن للمستخدمين تنزيل لتجربة جميع الإضافات الجديدة.

سيكون وضع Payload هذا أكثر تفاعلية، حيث ستأتي تغييرات مهمة. يُعرف هذا الوضع بمجموعة متنوعة من المركبات. مع التحديث، يمكن أن تظهر أيضًا سيارة جديدة تمامًا. مركبة جوية بدون طيار!  ستساعدك هذه الطائرة بدون طيار أو الملقبة بالطائرة بدون طيار على تتبع خصومك وتحديد مواقعهم وإبادة هم وتقديم عشاء الدجاج لك!

جلود داسيا الجديد في ببجي موبايل الموسم 14

مرة أخرى، تمامًا مثل الملابس الجديدة، تلتصق عيون الجميع بجلد السيارة القادمة أيضًا. يجلب ببجي موبايل الموسم 14 مظهرًا 
فريدًا حقًا من Dacia Skin. هذا واحد يسمى الرقص السام. كما يوحي الاسم، يبدو الجلد الجديد سيئًا وسامًا.
مع اللون الأخضر الحلوى، والتمثيليات الجانبية الخطرة، ومجموعة الوفير، تبدو Toxic Dacia لئيمة. يمنح الجلد Dacia البسيط الخاص بنا مظهرًا أنيقًا. ستحتاج إلى إنفاق أموال حقيقية للحصول على مظهر الوحش اللئيم هذا على داسيا.

أسلحة في ببجي موبايل سيزون 14

ما هي أفضل طريقة للثني في ببجي موبايل e؟ يدعي الجميع أنها جلود أسلحتهم. وهذا صحيح. جلود الأسلحة القابلة للترقية تعني قدرًا كبيرًا من الهيمنة على خصومك. بينما تتباهى بالتصاميم وصور بندقيتك، فإن صندوق النهب الخاص ورسالة القتل تخيف العدو.

لإبعاد أعدائك، لا يجلب فريق ببجي موبايل جلود أسلحة جديدة قابلة للترقية، بل اثنين. هذا أيضًا على اثنين من أكثر البنادق المحبوبة في ببجي موبايل. AKM وM416 يحصلان على الأسطح. يُعرف جلد AKM باسم  Jack-o'-Lantern.  هذا مستوحى من موضوع عيد الهالوين. المسدس الأكثر استخدامًا في ببجي موبايل، M416، سيجعل الأمور تنبض بالحياة، مع  Call of the Wild  skin.



كل من الأسطح، كما ذكر أعلاه، قابلة للترقية. الشيء الأكثر إثارة للإعجاب في هذه الجلود هو أن المرفقات ستحصل أيضًا على صبغات جديدة عند تجهيزها. يوضح هذا مدى تكريس الفريق للجودة.

تحديث سكوب 15x ببجي موبايل الموسم 14

هذا هو إلى حد بعيد الإعلان الأبرز لـ PUBG Mobile. سنحصل أخيرًا على نطاق 15X في ببجي موبايل. الحجم الأقصى الحالي للنطاق هو 8X، والجديد سيكون ضعف ذلك! من الواضح أنه لا يمكن ربط نطاق 15X ببنادق القنص فقط.
يمكن تنزيل النسخة المحمولة من اللعبة من  App Store  و  Google Play . ومع ذلك، اللعبة محظورة في الهند. على الرغم من وجود شائعات حول إعادة إحيائه، إلا أنه لم يكن هناك تأكيد رسمي من Tencent، إليك أيضا أفضل 5 ألقاب يمكن تحقيقها في اللعبة PUBG Mobile.

يحاول فريق ببجي موبايل باستمرار تحسين اللعبة. يأتي الكثير من الإلهام من إصدار PUBG PC / Console ، ويجعله المطورون ينافسون الإصدار الأخير. يشعر المشجعون بالفعل بالرضا عن التحديث القادم.

أي من هذه التسريبات هو المفضل لديك؟ شارك بآرائك في أقسام التعليقات. لمزيد من هذه الأخبار والتحديثات، ترقبوا موقع PhonesWiki.com!"ببجي موبايل الموسم 14 التسريبات الكاملة (PUBG Mobile Season 14)".

تسربت مكافآت ببجي موبايل الموسم 14 من رويال باس

قد يكون الموسم المقبل من ببجي موبايل على بعد أكثر من شهر، ويتوقع المعجبون التغييرات التي ستجلبها على لعبة الجوال الشهيرة. كما هو الحال دائمًا، يمكن لبعض الأشخاص معرفة المحتوى وتسريبات PUBG Mobile Season 14 قبل الإصدار الرسمي. أحد هؤلاء الأشخاص هو YouTuber The Funny Hunny ، الذي شارك مقطع فيديو بخصوص موسم مكافآت ببجي موبايل الموسم 14. 

في مقطع الفيديو الأخير، شارك مستخدم YouTube محتوى Royal Pass. في مقطع الفيديو الخاص به، ذكر ملابس جديدة، وجلود للمركبات، وجلود أسلحة، وسلاسل مفاتيح، وعواطف قد نراها في تحديث ببجي موبايل الموسم14 القادم، إليك أيضا كيف ترفع تقيمك إلى رتبة Ace (ايس) PUBG Mobile Season 17.

ومع ذلك، نظرًا لأن جميع اللاعبين يعرفون أنه بمجرد قفل RP ببجي موبايل Season 15، لا يمكن لأحد الدخول حتى يتم إطلاق الموسم 14 Royale Pass. سيتم فتح RP في PUBG بتثبيت موسم جديد.


مقالات ذات صله

اكواد استرداد هدايا ببجي (PUBG MOBİLE REDEEM CODE 2021)

تحميل (هكر ببجي موبايل) يتحدى الباند والحظر والروت

طريقة إصلاح مشكلة الخروج من ببجي موبايل

ثغرة تغيير السيرفر ببجي موبايل بدون انتظار 60 يوم

طريقة الحصول على 7000 شدة ببجي موبايل مجانا الموسم14


نظرًا لأنه من السابق لأوانه التعليق وليس لدينا تأكيد من المطورين، فهناك احتمال ألا تصل هذه الأشياء إلى الإصدار النهائي. ومع ذلك، تنبأ The Funny Hunny بمحتوى المواسم السابقة بدقة، لذلك هناك احتمال أن تكون توقعاته الحالية صحيحة أيضًا.
لذلك، دون مزيد من التأخير، دعونا نلقي نظرة على ما تقدمه RP PUBG.

مكافآت PUBG Mobile Season 14 - مظهر السيارة

لم يقدم المطورون أي مظهر جديد للمركبة منذ ببجي موبايل الموسم 14. لقد حان الوقت لابتكار مظهر جديد لآخر تحديث. وفقًا للتسريبات، ستجلب مكافآت ببجي موبايل الموسم14 مظهرًا جديدًا من Dacia للاعبين لفتحه. قد يكون جلد السيارة الجديد متاحًا في المستوى 40 من RP. 

رويال باس الجديد في ببجي موبايل الموسم 14

كما هو الحال مع كل موسم، سيضيف ببجي موبايل الموسم 14 بعض المشاعر الجديدة المثيرة للعبة. وفقًا للتسريبات، سيحتوي التحديث الأخير على ثلاث عواطف جديدة على الأقل. ستكون قادرًا على فتح هذه المشاعر عند مستوى 20 RP ومستوى 60 RP ومستوى 90 RP، إليك أيضا تحميل اقوى هكر ببجي موبايل PUBG MOBILE.

عند الوصول إلى RP 1، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى زي أزرق-أحمر رائع. سيحصل اللاعبون أيضًا على سلسلة مفاتيح رائعة المظهر. هناك زي رائع آخر للاعبين الذين يصلون إلى المستوى 50 أو 100 (لم يتم تأكيده بعد). سيكون لها أيضًا غطاء رأس مطابق لا يزال سراً.



مظاهر أسلحة جديدة في مكافآت ببجي موبايل الموسم 14

في موسم ببجي موبايل القادم، سنرى مظهرًا جديدًا لقنبلة الدخان. يتميز باللون الأحمر والأسود مع قناع غاز في الجزء الأوسط. سيكون جلد قنبلة الدخان هذا متاحًا عند مستوى 40 RP، إليك أيضا أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل PUBG Mobile.

لقد رأينا كيف كان مظهر AKM مخيبًا للموسم الخامس عشر، ونتيجة لذلك، ستحصل ببجي موبايل على جلد M416 باللون الأزرق والأسود الرائع. وفقًا للتكهنات، سيكون هذا الجلد متاحًا عند مستوى 90 RP. بالنسبة للطبقة المجانية، يقدم مطورو ببجي موبايل مظهرًا جديدًا لـ AKM (والذي يبدو متواضعًا) عند مستوى 50 RP.

تسريبات Royale Pass الموسم 14 من ببجي موبايل

سيصلح الموسم القادم 141 مظهر صندوق الإنزال الجوي. سيحصل على دخان برتقالي لامع بدلاً من اللون الأحمر المعتاد. هناك ميزة جديدة مثيرة أخرى قد تشق طريقها إلى اللعبة وهي القدرة على رمي سلاح المشاجرة على خصومك. 
يخطط المطورون أيضًا لإضافة شرائط سبايك لتعطيل المركبات. ستكون هذه الأداة الجديدة مفيدة إذا كنت تخطط للتخييم على جسر.

هناك الكثير من الأشياء الرائعة القادمة إلى ببجي موبايل الشهر المقبل. تاريخ الإصدار المتوقع لـ ببجي موبايل الموسم 14هو 7 نوفمبر، بينما سيطرح المطورون تحديثات 1.1 قبل انتهاء الموسم 7.

تمت مشاهدة المحتوى الوارد في هذه المقالة في الإصدار الصيني للعبة. من الحقائق المعروفة أن معظم مكونات PUBG Mobile تم تقديمها لأول مرة في الصين، ومن ثم تحصل على إصدار عالمي، "ببجي موبايل الموسم 14 التسريبات الكاملة (PUBG Mobile Season 14)".

ومع ذلك، لا يتم تحرير بعض هذه المكونات على الفور. لذلك، قد نرى بعض العناصر المختلفة في الإصدار العالمي من PUBG Mobile Season 14 أو قد لا نرى التغييرات على الإطلاق.
كما ذكرنا سابقًا، لم يتم تأكيد الأشكال والتغييرات لمكافآت ببجي موبايل الموسم 14 المذكورة هنا من قبل المطورين، يُنصح بأخذها مع قليل من الملح.

تاريخ بدء رويال باس الموسم 14 من PUBG Mobile

تم طرح ببجي موبايل الموسم 15 من قبل المطورين، وآخر تحديث متاح الآن للتنزيل. بمجرد أن يقترب الموسم 15 من نهايته، سيبدأ الموسم 14 Royale Pass جديدًا تمامًا في ببجي موبايل. كما هو الحال دائمًا، سيوفر الموسم 14 القادم من PUBG Mobile مجموعة من المكافآت الجديدة والمثيرة.
سيستمر ببجي موبايل الموسم 15 لمدة شهرين تقريبًا في اللعبة، أي حتى 15 نوفمبر.



تاريخ بدء PUBG Mobile Season 14

كما ذكرنا سابقًا، ستتبع نهاية الموسم الخامس عشر بداية الموسم التالي. من المتوقع إطلاق ببجي موبايل الموسم 14 في 17 نوفمبر 2022، بينما سيتم طرح التحديث 1.1 قبل اكتمال الموسم 7.

بعد إغلاق قسم ببجي موبايل الموسم 14RP، لن يتمكن أي شخص من الدخول إليه حتى يتم توفير Season 14 Royale Pass. قد يكون هناك تحديث تصحيح صغير داخل اللعبة على شاشة تحميل ببجي موبايل. سيتم إلغاء قفل قسم RP بمجرد تثبيت تحديث الموسم 14 إليك أيضا ببجي موبايل: أفضل 5 مواقع محتملة مسدس الدروب (فلير جن) على خريطة Sanhok.

حول ببجي موبايل الموسم 14 رويال باس

تمامًا مثل كل موسم آخر من ببجي موبايل، سيقدم الموسم 14 نوعين مختلفين من Elite Pass. من المتوقع أن تكلف Elite Upgrade Royale Pass حوالي 600 UC، بينما تكلف Elite Upgrade Plus حوالي 1900 UC.


قدم ببجي موبايل الموسم 14، الذي يُطلق عليه أيضًا " Beyond ACE"، عددًا كبيرًا من المكافآت الحصرية مثل Samurai Oops Set و Whitestar outfit وأربع عواطف جديدة.


كما تم تقديم اشتراك RP Prime ، بالتعاون مع Google. يتضمن كلاً من Prime و Prime Plus.


مقالات ذات صله

أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي PUBG

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الأصلية

تحميل هاك ببجي موبايل pubg mobile

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في ببجي PUBG Mobile

أفضل إعدادات ببجي موبايل PUBG Mobile







نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close