القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل إعدادات حساسية في ببجي موبايل لايت

أفضل إعدادات حساسية في ببجي موبايل لايت

أفضل إعدادات حساسية في ببجي موبايل لايت
 أفضل إعدادات حساسية في ببجي موبايل لايت


أفضل إعدادات حساسية في ببجي موبايل لايت

أفضل إعدادات الحساسية في ببجي موبايل لايت تلعب الإعدادات دورًا مهمًا إذا رغب اللاعبون في تحسين طريقة لعب PUBG Mobile Lite "لشحن شدات ببجي لايت مجانا انقر هنا".
العديد من اللاعبين، وخاصة الجدد منهم، ليسوا متأكدين من كيفية اختيار أفضل إعدادات الحساسية.
PUBG Mobile Lite.

ببجي موبايل لايت هي لعبة معركة ملكية شعبية للهواتف المحمولة. ومع التحديث الأخير 0.19.0، كان هناك تدفق في عدد المستخدمين الجدد؛" أفضل إعدادات حساسية في ببجي موبايل لايت".

شهد نوع Battle Royale ارتفاعًا حادًا في شعبيته على مدار السنوات القليلة الماضية، وظهرت ألعاب مثل PUBG Mobile و Free Fire و COD Mobile وPUBG Mobile Lite باعتبارها عددًا قليلاً من الخيارات الأكثر شيوعًا على النظام الأساسي للجوال (أفضل إعدادات حساسية في ببجي موبايل لايت).

مع التحديثات المنتظمة، كان هناك تدفق تدريجي في PUBG Mobile Lite. يرغب العديد من المستخدمين الجدد الذين ينضمون إلى اللعبة في تحسين طريقة لعبهم والوصول إلى المستويات الأعلى. يلعب وضع الحساسية المناسب دورًا حاسمًا في القيام بذلك.
"تحميل هكر ببجي موبايل لايت انقر هنا" عادةً، يختار اللاعبون الإعدادات بناءً على سرعة ردود أفعالهم، ومدى السرعة التي يريدون من شخصيتهم تغيير الاتجاهات فيها في اللعبة، لكن العديد من اللاعبين الجدد لا يدركون أنه يمكنهم القيام بذلك، وكذلك كيفية تغيير هذه الإعدادات.
في هذه المقالة، نناقش بعض الجوانب التي يجب وضعها في الاعتبار عند القيام بنفس الشيء؛ " أفضل إعدادات حساسية في ببجي موبايل لايت".

دليل للمساعدة في اختيار أفضل إعدادات الحساسية في PUBG Mobile Lite

أفضل إعدادات حساسية في ببجي موبايل لايت
أفضل إعدادات حساسية في ببجي موبايل

1- التفضيل ببجي موبايل لايت:

لا يقوم معظم اللاعبين بتخصيص إعدادات الحساسية وفقًا لراحتهم، وبدلاً من ذلك يختارون الإعدادات الافتراضية. هذا لا يساعدهم على تحسين اللعبة، لذا فإن اتباع تفضيلاتهم سيقطع شوطًا طويلاً في مساعدتهم على التحسن في 
ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite {لشحن شدات ببجي لايت مجانا انقر هنا}.
اختيار الإعدادات أمر شخصي، ويجب على اللاعبين أيضًا تغييرها بناءً على الجهاز المستخدم.
 يجب ألا ينسخوا إعدادات الحساسية الدقيقة للمستخدمين الآخرين أو اللاعبين المحترفين، لأنه في كثير من الأحيان سيفشل في تحقيق النتائج المرجوة.

 2- أسلوب اللعب ببجي موبايل لايت:

يعد أسلوب اللعب جانبًا آخر يلعب دورًا مهمًا في اختيار الإعدادات المثالية للحساسية. يختلف الأمر من مستخدم لآخر، ويجب عليه / عليها ضبط إعدادات الحساسية في ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite المناسبة لأسلوب لعبه.

{تحميل هكر ببجي موبايل لايت انقر هنا} عادةً ما يستخدم اللاعبون Aggresive نطاقًا تردديًا عالي الحساسية، مما يساعدهم على التحرك والنظر حولهم بشكل أسرع. في هذه الأثناء، يستخدم اللاعبون السلبيون نطاق حساسية أكثر هدوء وأقل ليناسب أسلوب لعبهم. ومن ثم، يجب على المستخدمين مراعاة أسلوب لعبهم عند اختيار إعدادات الحساسية الخاصة بهم في 
ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite (أفضل إعدادات حساسية في ببجي موبايل لايت).

3- التخطيط ببجي موبايل لايت:

 (لشحن شدات ببجي لايت مجانا انقر هنا) هناك عدة أنواع مختلفة من التخطيطات المتاحة لمشغلي ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite. وبالتالي، يجب عليهم أيضًا ضبط إعداداتهم بناءً على التخطيط المستخدم. على سبيل المثال، يحتاج اللاعبون الذين يستخدمون إعداد الإبهام إلى حساسية أعلى من تلك الخاصة بالتخطيطات الأخرى.

تختلف التخطيطات أيضًا اعتمادًا على الطريقة التي يختارها اللاعب للعب، وهنا مرة أخرى، يلعب أسلوب اللعب وراحة الاستخدام دورًا في اختيار الأفضل. إن معرفة التصميم الذي يمنحهم أقصى فرصة للنجاح أمر مهم للمستخدمين.
هناك عدة عوامل أخرى تؤثر أيضًا على هذا الاختيار للاعبين. يجب أن يحاولوا ضبط الحساسية وفقًا لهذه الجوانب، وتعيين أفضل ما يناسبهم (تحميل هكر ببجي موبايل لايت انقر هنا).

4- حساسية الكاميرا:
  • No Scope: 110-115%
  • Red Dot, Holographic, Aim Assist: 65-70%
  • 2x Scope: 28-32%
  • 3x Scope: 23-27%
  • 4x ACOG scope, VSS: 18-22%
  • 6x Scope: 13-17%
  • 8x Scope: 9-12%

يمكن للاعبين اتباع هذه الخطوات لتغيير إعدادات الحساسية الخاصة بهم في PUBG Mobile Lite

  • الخطوة 1: افتح ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite وانقر على أيقونة الإعدادات.
  • الخطوة 2: بعد ذلك، اضغط على علامة تبويب الحساسية.
  • الخطوة 3: يمكن للاعبين بعد ذلك تعديل حساسيتهم وفقًا لتفضيلاتهم.

(ملاحظة: هذه المقالة للمبتدئين. بينما قد يبدو الأمر واضحًا لك، يبحث العديد من اللاعبين الجدد غالبًا عن طرق "المبتدئين" هذه!)." أفضل إعدادات حساسية في ببجي موبايل لايت".


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات