كل ما تريد معرفته عن لعبة FAU-G بديل PUBG Mobile

منذ أن تم حظر لعبة PUBG Mobile في الهند، أصبح الكثير من اللاعبين يبحثون عن بدائل لها، ومن بين هذه البدائل تم إطلاق لعبة FAU-G والتي حصلت على انتباه اللاعبين في الهند وحول العالم.

وعلى الرغم من أنها لا تزال في مراحلها الأولى، فإن لعبة FAU-G قد تجذب انتباه اللاعبين لعدة أسباب، منها موضوعها العسكري الذي يستند إلى الصراعات الحربية التي تدور في الحدود الهندية وبين الصين والباكستان.

ولذلك، يرغب العديد من اللاعبين في معرفة المزيد عن لعبة FAU-G، وفي هذا المقال سنقدم لك كل ما تريد معرفته عن هذه اللعبة المثيرة للاهتمام. سنتحدث عن ماهية اللعبة، وكيفية اللعب والتحكم فيها، ونظام الأسلحة والمعدات، والخرائط، وغيرها من التفاصيل التي تهم اللاعبين والتي يمكن أن تساعدك في الاستمتاع بتجربة لعب ممتعة ومثيرة في FAU-G.


كل ما تريد معرفته عن لعبة FAU-G بديل PUBG Mobile
 كل ما تريد معرفته عن لعبة FAU-G بديل PUBG Mobile 

 كل ما نعرفه عن FAU-G بديل PUBG Mobile حتى الآن

 كل ما تريد معرفته عن لعبة FAU-G بديل PUBG Mobile  أعلن أكشاي كومار مؤخرًا عن لعبة جديدة متعددة اللاعبين، FAU-G، يتم تطوير FAU-G بواسطة شركة nCore Games، وهي شركة مطورة وناشرة للألعاب مقرها بنغالورو.

حظرت حكومة الهند مؤخرًا 118 تطبيقًا صينيًا اعتُبرت ضارة بخصوصية المستخدم والسلامة الوطنية. تضمنت القائمة 34 لعبة، وPUBG Mobile وPUBG Mobile Lite كونها من أبرزها. جاءت هذه الخطوة بمثابة صاعقة من اللون الأزرق من الكثير من اللاعبين، الذين بدأوا في التدافع للبحث عن بدائل والبيوت.

بعد أيام قليلة، أعلن نجم السينما الهندية، أكشاي كومار، عن لعبة جديدة تحمل اسم FAU-G (الخوف والمتحد: الحرس) لدعم حركة آتمانيربار التي يقودها رئيس الوزراء ناريندرا مودي.

بدأت التكهنات بأن هذه اللعبة هي البديل المثالي لـ PUBG Mobile في القيام بجولات. في هذه المقالة، نناقش كل ما نعرفه حتى الآن عن بديل PUBG Mobile FAU-G.

 كل ما نعرفه عن FAU-G بديل PUBG Mobile

تحت إشراف أكشاي كومار، يتم تطوير FAU-G بواسطة nCore Games، مطور وناشر ألعاب مقره بنغالورو. يمكنك قراءة المزيد عن المطورين بالضغط هنا.

ذكر إعلان النجم السينمائي أنه سيتم التبرع بنسبة 20٪ من إجمالي الإيرادات المتأتية من اللعبة إلى ثقة " BharatKeVeer ". لقد تلقت استجابة فاترة من الجمهور بشكل عام، الذين كانوا متحمسين للتفكير في احتمال وجود لعبة معركة ملكية هندية. منذ إعلانها، ظهرت العديد من التسريبات والتكهنات حول اللعبة.

متى ستصدر اللعبة FAU-G؟

وفقًا لـ PTI، من المقرر إطلاق اللعبة في نهاية الشهر المقبل، أي أكتوبر، وستكون متاحة للتنزيل على كل من Google Play Store و Apple App Store.

ذكرت PTI أيضًا أن FAU-G تستند إلى سيناريوهات واقعية تواجهها قوات الأمن الهندية أثناء التعامل مع التهديدات المحلية والأجنبية. يقع المستوى الأول من اللعبة في خلفية وادي جالوان.

ستتم إضافة لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث مع التحديثات اللاحقة. سيتمكن المستخدمون من التعاون في مجموعات من خمسة أعضاء لمحاربة قوى الشر.

قبل أيام قليلة، قامت nCore Games بإزالة الشائعات حول ملصق اللعبة الذي تم سرقته. وأوضحت التغريدة أن المطورين اشتروا الترخيص الرسمي من Shutter Stock.

كل ما تحتاج لمعرفته حول FAU-G: رد الهند على PUBG

نتحقق من أهم لعبة للهواتف المحمولة في الهند لنرى ما إذا كان يمكن أن تكون البديل التالي لـ PUBG.

في وقت سابق من هذا العام، حظرت الهند لعبة PUBG Mobile – لعبة المعركة الملكية العصرية – بعد مناوشات حدودية مع الصين. وبعد فترة وجيزة، بدأت لعبة FAU-G، التي استلهمت أكثر من القليل من لعبة PUBG، تكتسب زخمًا. وأيد ممثلو بوليوود المشهورون هذا الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي. وقد تم وضعه كاستجابة للمطور لدعوة الهند الطموحة لزيادة الإنتاج المحلي.

FAU-G - أو FAU-G: Fearless and United Guards - حصل على أكثر من مليون تسجيل مسبق على متجر Google Play في غضون 24 ساعة، وهو أعلى رقم شهدته الهند. تمكنت اللعبة من الحصول على أكثر من أربعة ملايين تسجيل مسبق بعد حوالي شهر من افتتاحها. تماشيًا مع احتفالات عيد الجمهورية الهندية، تم إطلاق FAU-G أخيرًا في 26 يناير 2021.

لقد أمضيت بعض الوقت في اللعبة لتجاوز القشر وتحديد ما إذا كانت FAU-G ستفي بالضجيج أم لا. هل لديها ما يلزم لتكون منافسًا حقيقيًا لـ PUBG؟ هيا نكتشف.

كيف تبدو طريقة اللعب؟

يتخذ مطور nCore Games نهجًا متدرجًا مع إطلاق اللعبة. يتم إطلاق FAU-G بحملة قصيرة للاعب واحد مستوحاة من أحداث العالم الحقيقي.

ومع ذلك، ليس لدى FAU-G الكثير من الخيارات. بينما يمكنك ضبط إعدادات الرسومات، لم أر فرقًا كبيرًا في جودة الملمس عبر الإعدادات.

يبدأ اللاعبون بخيار شخصية واحدة ويتم إدخالهم مباشرة في الحدث بعد تسلسل فيديو قصير يحدد نغمة الحملة. نظام التحكم هنا بدائي للغاية. لا يوجد سوى خيار نقرة واحدة للهجوم، بالإضافة إلى الموقف الدفاعي.

إذا كنت قد لعبت أي لعبة للهواتف الذكية، فسوف تكون في المنزل تمامًا مع أدوات التحكم في الحركة FAU-G. لا تتوقع تجربة مصقولة للغاية مع عناصر تحكم سريعة الاستجابة. هناك انعدام الوزن في الحركة، ويمكن أن تكون تسلسلات القتال مضحكة تمامًا في بعض الأماكن.

وفي الوقت نفسه، فإن الخريطة خطية للغاية مع القليل من الاستكشاف. لقد لعبت معظم دقائق اللعب البالغة 25 دقيقة (يوجد مؤقت)، وليس هناك الكثير من التنوع هنا. تنقسم الحملة إلى أربعة أقسام ولكل منها ارتفاع في الصعوبة. تحدد نقاط تفتيش Bonfire أيضًا هذه الأقسام. يمكنك استعادة صحتك بالكامل هناك، على غرار ألعاب مثل Dark Souls.

ومن المفارقات أنه بالنسبة لمطلق النار العسكري، لا توجد أسلحة حقيقية هنا. وبدلاً من ذلك، سيكون عليك الاكتفاء بالقتال بالأيدي الممزوج بالهراوات والمعاول. يبدو أن اللعبة تميل إلى The Legend of Zelda: Breath of the Wild بسبب عنصر متانة السلاح. بالإضافة إلى ذلك، فإن الطريقة الوحيدة للحصول على الأسلحة هي أخذها من المقاتلين الأعداء.

هل لدى FAU-G عمليات شراء داخل التطبيق؟

يتيح لك متجر بدائي داخل التطبيق شراء مجموعة من الأسلحة. هذه إضافات تجميلية، ولم ألاحظ أي اختلاف في طريقة اللعب. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر أيضًا أشكال مكونة من شخصيتين إذا كنت تريد استخدام نموذج شخصية مختلف.

هل لدى FAU-G وضع Battle Royale؟

عند الإطلاق، لم يكن لدى FAU-G أي أوضاع متعددة اللاعبين على الإطلاق. ومن المخطط إضافتها مع مرور الوقت. يمكن للاعبين أن يتوقعوا وضعًا قويًا متعدد اللاعبين، بما في ذلك Battle Royale، على غرار PUBG بعد بضعة أشهر.

تم إطلاق مقطع دعائي رسمي لوضع Deathmatch للفريق في أبريل 2021، ويقال إن النسخة التجريبية ستصدر في يونيو. سيتعين علينا أن ننتظر أكثر قليلاً لنرى ما سيحدث!

أين يمكنني تنزيل FAU-G؟

على الرغم من أن اللعبة كانت مفتوحة فقط لأولئك المسجلين مسبقًا في البداية، إلا أنها متاحة الآن لمستخدمي Android وiOS. يمكنك الحصول عليه مباشرة من متاجر التطبيقات الرسمية!

لذا، إليكم الأمر. بفضل العدد السريع للتسجيلات المسبقة، تحظى FAU-G بالكثير من الضجيج. ومع ذلك، فإن مجموعة الميزات المحدودة والتركيز على اللاعب الفردي يعني أنها بالتأكيد ليست بديلاً لـ PUBG حتى الآن. مع عودة لعبة Battle Royale الشهيرة إلى البلاد، يبقى أن نرى ما إذا كانت FAU-G ستحتفظ بقاعدة مستخدميها عندما تنتهي من تطوير أوضاعها متعددة اللاعبين.




نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close