القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تريد معرفته عن لعبة FAU-G بديل PUBG Mobile

 كل ما تريد معرفته عن لعبة FAU-G بديل PUBG Mobile 


كل ما تريد معرفته عن لعبة FAU-G بديل PUBG Mobile
 كل ما تريد معرفته عن لعبة FAU-G بديل PUBG Mobile 

 كل ما نعرفه عن FAU-G بديل PUBG Mobile حتى الآن 


 كل ما تريد معرفته عن لعبة FAU-G بديل PUBG Mobile  أعلن أكشاي كومار مؤخرًا عن لعبة جديدة متعددة اللاعبين، FAU-G.
يتم تطوير FAU-G بواسطة شركة nCore Games، وهي شركة مطورة وناشرة للألعاب مقرها بنغالورو.
حظرت حكومة الهند مؤخرًا 118 تطبيقًا صينيًا اعتُبرت ضارة بخصوصية المستخدم والسلامة الوطنية. تضمنت القائمة 34 لعبة، و PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite كونها من أبرزها. جاءت هذه الخطوة بمثابة صاعقة من اللون الأزرق من الكثير من اللاعبين، الذين بدأوا في التدافع للبحث عن بدائل، إليك أيضا طريقة تهكير ببجي موبايل بدون روت وبدون باند .. ازالة الأشجار والبيوت.




بعد أيام قليلة، أعلن نجم السينما الهندية، أكشاي كومار، عن لعبة جديدة تحمل اسم FAU-G (الخوف والمتحد: الحرس) لدعم حركة آتمانيربار التي يقودها رئيس الوزراء ناريندرا مودي.
Supporting PM @narendramodi’s AtmaNirbhar movement, proud to present an action game,Fearless And United-Guards FAU-G. Besides entertainment, players will also learn about the sacrifices of our soldiers. 20% of the net revenue generated will be donated to @BharatKeVeer Trust #FAUG pic.twitter.com/Q1HLFB5hPt
— Akshay Kumar (@akshaykumar) September 4, 2020


بدأت التكهنات بأن هذه اللعبة هي البديل المثالي لـ PUBG Mobile في القيام بجولات. في هذه المقالة، نناقش كل ما نعرفه حتى الآن عن بديل PUBG Mobile FAU-G.

 كل ما نعرفه عن FAU-G بديل PUBG Mobile

كل ما تريد معرفته عن لعبة FAU-G بديل PUBG Mobile
FAU-G

تحت إشراف أكشاي كومار، يتم تطوير FAU-G بواسطة nCore Games، مطور وناشر ألعاب مقره بنغالورو. يمكنك قراءة المزيد عن المطورين بالضغط هنا .
ذكر إعلان النجم السينمائي أنه سيتم التبرع بنسبة 20٪ من إجمالي الإيرادات المتأتية من اللعبة إلى ثقة " BharatKeVeer ". لقد تلقت استجابة فاترة من الجمهور بشكل عام، الذين كانوا متحمسين للتفكير في احتمال وجود لعبة معركة ملكية هندية. منذ إعلانها، ظهرت العديد من التسريبات والتكهنات حول اللعبة، إليك أيضا تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت)

متى ستصدر اللعبة FAU-G؟

كل ما تريد معرفته عن لعبة FAU-G بديل PUBG Mobile
FAU-G

وفقًا لـ PTI، من المقرر إطلاق اللعبة في نهاية الشهر المقبل، أي أكتوبر، وستكون متاحة للتنزيل على كل من Google Play Store و Apple App Store.
ذكرت PTI أيضًا أن FAU-G تستند إلى سيناريوهات واقعية تواجهها قوات الأمن الهندية أثناء التعامل مع التهديدات المحلية والأجنبية. يقع المستوى الأول من اللعبة في خلفية وادي جالوان.
ستتم إضافة لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث مع التحديثات اللاحقة. سيتمكن المستخدمون من التعاون في مجموعات من خمسة أعضاء لمحاربة قوى الشر، إليك أيضا جميع طرق الغش في لعبة ببجي PUBG Mobile والحماية منها.


قبل أيام قليلة، قامت nCore Games بإزالة الشائعات حول ملصق اللعبة الذي تم سرقته. وأوضحت التغريدة أن المطورين اشتروا الترخيص الرسمي من Shutter Stock، إليك أيضا أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية.




نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات