-->
U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

الهند تطلق لعبة حربية قوية (FAU-G) بعد حظر ببجي موبايل



الهند تطلق لعبة حربية قوية (FAU-G ) بعد حظر ببجي موبايل

الهند تطلق لعبة (FAU-G ) بعد حظر ببجي موبايل


الهند تطلق لعبة حربية قوية (FAU-G ) بعد حظر ببجي موبايل شركة ألعاب محمولة مقرها بنغالور وشركة ترفيه تفاعلية. ستكون لعبة "FAU-G".
 في وقت سابق من هذا الأسبوع، فرضت وزارة تكنولوجيا المعلومات الهندية حظرًا على 118 تطبيقًا صينيًا بما في ذلك لقب Battle Royale الشائع جدًا المسمى "PUBG Mobile" . على الرغم من عدم اهتمام أي شخص باستبدال 117 تطبيقًا آخر، فقد أصبح استبدال PUBG Mobile موضوعًا محل نقاش كبير. في هذه اللحظة الحاسمة، أصدر نجم بهوليوود الهندي السيد أكشاي كومار إعلانًا جريئًا بشأن بديل الهند الخاص جدًا لـ PUBG Mobile المسمى( "FAU-G Fearless and United: Guards).



أقرا ايضاً






وفقًا لإعلان أكشاي كومار ، لا تزال اللعبة قيد التطوير بواسطة nCORE Games ، وهي شركة ألعاب محمولة مقرها بنغالور وشركة ترفيه تفاعلية. ستكون لعبة "FAU-G" تحت إشراف الممثل أكشاي كومار نفسه وسيتم التبرع بنسبة 20٪ من إجمالي الإيرادات المحققة إلى صندوق "Bharat ke veer" ، المخصص لـ Bravehearts of India. وهذا أيضًا عمل تجاه حركة "اتمانيربار بهارات" لرئيس الوزراء.



الهند تطلق لعبة حربية قوية (FAU-G ) بعد حظر ببجي موبايل
fau-g new game


من المتوقع إطلاق لعبة منظور الشخص الثالث متعددة اللاعبين في منتصف أكتوبر. سيتم تحديد المستوى الأول من اللعبة في Galwan Valley وستتضمن الإصدارات اللاحقة مواقع مختلفة.

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، فرضت وزارة تكنولوجيا المعلومات الهندية حظرًا على 118 تطبيقًا صينيًا بما في ذلك PUBG Mobile ، مشيرة إلى أنها تشكل تهديدًا للأمن الرقمي للبلاد. وفقًا للبيان الرسمي ، شاركت التطبيقات باستمرار في إرسال بيانات المستخدم إلى خوادم موجودة خارج الهند.


الهند تطلق لعبة حربية قوية (FAU-G ) بعد حظر ببجي موبايل
fau-g new game


حققت PUBG Mobile نجاحًا هائلاً في المناطق الآسيوية ، وخاصة الهند. تساهم الهند بأكثر من 175 مليون منشأة عبر جميع المنصات والتي تمثل 24٪ من الرقم العالمي. سجلت اللعبة ما يقرب من 33 مليون مستخدم حالي ومتوسط ​​13 مليون مستخدم نشط يوميًا. قد يفيد إطلاق FAUG اللاعبين وكذلك اقتصاد الدولة أثناء الوباء لأن قاعدة اللاعبين الضخمة حريصة على تجربة البدائل. ما رأيك؟ هل ستحل FAU-G محل PUBG Mobile؟ شارك أفكارك في التعليقات أدناه.





الهند تطلق لعبة حربية قوية (FAU-G ) بعد حظر ببجي موبايل
fau-g new game



لعبة FAU-G: تم الإعلان عن البديل الهندي لـ PUBG Mobile في أكتوبر:




لعبة FAU-G: لعبة FAU-G يتم تطويرها تحت إشراف ممثل بوليوود أكشاي كومار.

في غضون يومين من حظر تطبيق PUBG Mobile في البلاد ، شهدنا العديد من مطوري الألعاب الهنود يقدمون بديل الهند لـ PUBG أو ألعاب battle royale الجديدة المشابهة للعبة المحظورة. واحدة من العديد من المطورين هي nCore Games التي أعلنت يوم الجمعة عن إصدار هندي جديد من PUBG Mobile يسمى FAU -G أو Fearless And United: Guards . يقال أن اللعبة ستصدر قريباً. يجب أن تكشف ألعاب nCore عن تاريخ الإصدار والتفاصيل الأخرى حول اللعبة في الأيام القادمة.

كان FAU-G دائمًا في طور الإعداد ؛ كان حظر PUBG مصادفة: Vishal Gondal من nCore Games
قال فيشال جوندال ، الرئيس التنفيذي لـ GOQii عبر تغريدة رسمية أن FAU-G تم تطويره استجابةً لحملة تطبيق Atmanirbhar من رئيس الوزراء ناريندرا مودي . يأتي هذا الإعلان بعد يومين فقط من حظر حكومة الهند 118 تطبيقًا صينيًا بما في ذلك PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite. أخبر جوندال في وقت لاحق موقع indianexpress.com أن الفريق يعمل بنشاط على FAU-G منذ مايو ويونيو 2020.

الهند تطلق لعبة حربية قوية (FAU-G ) بعد حظر ببجي موبايل
fau-g new game


لم تكشف nCore Games عن مزيد من التفاصيل حول لعبة الحركة. في حديثه عن اللعبة ، قال جوندال إن FAU-G ، كما يوحي الاسم ، سوف يدرس اللاعبين حول تضحيات الجنود الهنود. وقال أيضًا إنه سيتم التبرع بنسبة 20 في المائة من صافي الإيرادات لصندوق BharatKeVeer.

يستخدم العديد من مطوري الألعاب الهنود حظر PUBG Mobile كفرصة لجلب بدائل للعبة. حدث مماثل لـ TikTok عندما تم حظر منصة الفيديو القصيرة في البلاد. هناك تطبيقات مثل Chingari و Mitron و Roposo و Moj وغيرها الكثير التي حلت محل TikTok في البلاد.

كما أعلن أكشاي كومار عن FAU-G و Babu-G إلى ميمات Fauji تغمر الجداول الزمنية لوسائل التواصل الاجتماعي
حظرت حكومة الهند يوم الأربعاء 118 تطبيقًا ، بما في ذلك لعبة باتل رويال الشهيرة PUBG Mobile وكذلك نسختها الخفيفة. تمت إزالة اللعبة من متجر Google Play ومتجر Apple App . لا يزال بإمكان المستخدمين الذين قاموا بتنزيل اللعبة على هواتفهم ممارسة اللعبة.

المصدر هنا



أقرا ايضاً






الوسم


fau-g,fau-g new game,fau g,faug,fauji,faug game,pubg faugi,fauji game,faug mobile,pubg vs faug,new game fau g,faug new game,fauji new game,indian game faug,faug mobile game,akshay kumar faug,modi new game fau g,new game faug trailer,new game fau g in india,gauji new mobile game,india akshay kumar new game fau g,fau g game | fau g new game | fauji game | akshay kumar new game

الاسمبريد إلكترونيرسالة