الهند تطلق لعبة حربية قوية (FAU-G) بعد حظر ببجي موبايل

الهند تطلق لعبة حربية قوية (FAU-G) بعد حظر ببجي موبايل
الهند تطلق لعبة حربية قوية (FAU-G) بعد حظر ببجي موبايل

الهند تطلق لعبة (FAU-G) بعد حظر ببجي موبايل، الهند تطلق لعبة حربية قوية (FAU-G) بعد حظر ببجي موبايل شركة ألعاب محمولة مقرها بنغالور وشركة ترفيه تفاعلية. ستكون لعبة "FAU-G" الهند تطلق لعبة حربية قوية (FAU-G) بعد حظر ببجي موبايل.

 في وقت سابق من هذا الأسبوع، فرضت وزارة تكنولوجيا المعلومات الهندية حظرًا على 118 تطبيقًا صينيًا بما في ذلك لقب Battle Royale الشائع جدًا المسمى "PUBG Mobile" . على الرغم من عدم اهتمام أي شخص باستبدال 117 تطبيقًا آخر، فقد أصبح استبدال PUBG Mobile موضوعًا محل نقاش كبير. في هذه اللحظة الحاسمة، أصدر نجم بهوليوود الهندي السيد أكشاي كومار إعلانًا جريئًا بشأن بديل الهند الخاص جدًا لـ PUBG Mobile المسمى ("FAU-G Fearless and United: Guards) الهند تطلق لعبة حربية قوية (FAU-G) بعد حظر ببجي موبايل.

لعبة حربية قوية (FAU-G)

وفقًا لإعلان أكشاي كومار، لا تزال اللعبة قيد التطوير بواسطة nCORE Games، وهي شركة ألعاب محمولة مقرها بنغالور وشركة ترفيه تفاعلية. ستكون لعبة "FAU-G" تحت إشراف الممثل أكشاي كومار نفسه وسيتم التبرع بنسبة 20٪ من إجمالي الإيرادات المحققة إلى صندوق "Bharat ke veer"، المخصص لـ Bravehearts of India. وهذا أيضًا عمل تجاه حركة "اتمانيربار بهارات" لرئيس الوزراء.

من المتوقع إطلاق لعبة منظور الشخص الثالث متعددة اللاعبين في منتصف أكتوبر. سيتم تحديد المستوى الأول من اللعبة في Galwan Valley وستتضمن الإصدارات اللاحقة مواقع مختلفة.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، فرضت وزارة تكنولوجيا المعلومات الهندية حظرًا على 118 تطبيقًا صينيًا بما في ذلك PUBG Mobile، مشيرة إلى أنها تشكل تهديدًا للأمن الرقمي للبلاد. وفقًا للبيان الرسمي، شاركت التطبيقات باستمرار في إرسال بيانات المستخدم إلى خوادم موجودة خارج الهند.

حققت PUBG Mobile نجاحًا هائلاً في المناطق الآسيوية، وخاصة الهند. تساهم الهند بأكثر من 175 مليون منشأة عبر جميع المنصات والتي تمثل 24٪ من الرقم العالمي. سجلت اللعبة ما يقرب من 33 مليون مستخدم حالي ومتوسط ​​13 مليون مستخدم نشط يوميًا. قد يفيد إطلاق FAUG اللاعبين وكذلك اقتصاد الدولة أثناء الوباء لأن قاعدة اللاعبين الضخمة حريصة على تجربة البدائل. ما رأيك؟ هل ستحل FAU-G محل PUBG Mobile؟ شارك أفكارك في التعليقات أدناه.

أعلنت شركة NCore Games يوم الأحد أن لعبة FAU-G، وهي اختصار لعبارة Fearless and United Guards، ستُطلق لعبة "صنعت في الهند" على أساس سيناريوهات العالم الحقيقي ". تمت مشاركة التأكيد أيضًا من قبل ممثل بوليوود أكشاي كومار، الذي كان يروج للعبة بنشاط منذ أن ظهرت أنباء عن أن شيئًا كهذا قيد التطوير كسر الغطاء. FAU-G متاح حاليًا للتسجيل المسبق على Android.

للحصول على سباق سريع، FAU-G هي لعبة إطلاق نار مصنوعة في الهند تم تطويرها بواسطة nCore Games ومقرها بنغالورو والتي "تكرّم أبطال القوات المسلحة لأمتنا". تم الإعلان عن اللعبة بعد فترة وجيزة من حظر حكومة الهند 118 تطبيقًا صينيًا للهواتف المحمولة بما في ذلك PUBG Mobile بسبب مخاوف تتعلق بالخصوصية في سبتمبر من العام الماضي. لا تزال PUBG Mobile غير متوفرة "رسميًا" في الهند على الرغم من محاولات PUBG Corp العديدة لتهدئة المخاوف. وصف الكثيرون FAU-G بأنه رد الهند على PUBG Mobile على الرغم من أنه وفقًا لبعض التقارير، من المحتمل أن اللعبة قد لا تحتوي حتى على وضع المعركة الملكي عند الإطلاق.

لعبة FAU-G: تم الإعلان عن البديل الهندي لـ PUBG Mobile في أكتوبر

لعبة FAU-G: لعبة FAU-G يتم تطويرها تحت إشراف ممثل بوليوود أكشاي كومار.

في غضون يومين من حظر تطبيق PUBG Mobile في البلاد، شهدنا العديد من مطوري الألعاب الهنود يقدمون بديل الهند لـ PUBG أو ألعاب battle royale الجديدة المشابهة للعبة المحظورة. واحدة من العديد من المطورين هي nCore Games التي أعلنت يوم الجمعة عن إصدار هندي جديد من PUBG Mobile يسمى FAU -G أو Fearless And United: Guards . يقال أن اللعبة ستصدر قريباً. يجب أن تكشف ألعاب nCore عن تاريخ الإصدار والتفاصيل الأخرى حول اللعبة في الأيام القادمة.

كان FAU-G دائمًا في طور الإعداد؛ كان حظر PUBG مصادفة: Vishal Gondal من nCore Games

قال فيشال جوندال، الرئيس التنفيذي لـ GOQii عبر تغريدة رسمية أن FAU-G تم تطويره استجابةً لحملة تطبيق Atmanirbhar من رئيس الوزراء ناريندرا مودي. يأتي هذا الإعلان بعد يومين فقط من حظر حكومة الهند 118 تطبيقًا صينيًا بما في ذلك PUBG Mobile وPUBG Mobile Lite. أخبر جوندال في وقت لاحق موقع indianexpress.com أن الفريق يعمل بنشاط على FAU-G منذ مايو ويونيو 2020.

لم تكشف nCore Games عن مزيد من التفاصيل حول لعبة الحركة. في حديثه عن اللعبة، قال جوندال إن FAU-G ، كما يوحي الاسم، سوف يدرس اللاعبين حول تضحيات الجنود الهنود. وقال أيضًا إنه سيتم التبرع بنسبة 20 في المائة من صافي الإيرادات لصندوق BharatKeVeer.
يستخدم العديد من مطوري الألعاب الهنود حظر PUBG Mobile كفرصة لجلب بدائل للعبة. حدث مماثل لـ TikTok عندما تم حظر منصة الفيديو القصيرة في البلاد. هناك تطبيقات مثل Chingari و Mitron و Roposo و Moj وغيرها الكثير التي حلت محل TikTok في البلاد.

كما أعلن أكشاي كومار عن FAU-G و Babu-G إلى ميمات Fauji تغمر الجداول الزمنية لوسائل التواصل الاجتماعي
حظرت حكومة الهند يوم الأربعاء 118 تطبيقًا، بما في ذلك لعبة باتل رويال الشهيرة PUBG Mobile وكذلك نسختها الخفيفة. تمت إزالة اللعبة من متجر Google Play ومتجر Apple App. لا يزال بإمكان المستخدمين الذين قاموا بتنزيل اللعبة على هواتفهم ممارسة اللعبة.

لعبة FAU-G للهواتف المحمولة متاحة الآن لمستخدمي iPhone وiPad في الهند

أطلقت ألعاب nCore لعبتها المحمولة المصنوعة في الهند FAU-G على نظام iOS، بعد وقت قصير من حظر PUBG Mobile. يأتي توفر اللعبة على متجر تطبيقات Apple بعد شهرين من إطلاقها في البلاد.

باختصار:
  • أعلنت شركة nCore Games مؤخرًا عن توفر FAU-G لنظام التشغيل iOS على Twitter.
  • اللعبة مجانية التحميل ويبلغ حجمها 643.4 ميجابايت على الجهاز.
  • يتوفر FAU-G حاليًا بثلاث لغات، بما في ذلك الإنجليزية والهندية والتاميلية.

ظهرت لعبة FAU-G للهواتف المحمولة لأول مرة في البلاد في يناير من هذا العام كبديل هندي للعبة PUBG Mobile، لعبة المعركة الملكية الشهيرة التي تم حظرها العام الماضي. في ذلك الوقت، كانت اللعبة مقتصرة على أجهزة Android فقط. بعد شهرين من الإطلاق، أعلن المطورون الآن عن توفر اللعبة على نظام iOS.

انتقلت شركة Studio nCore Pvt Ltd، المعروفة باسم nCore Games، إلى Twitter مؤخرًا لمشاركة التحديث. ""FAU-G متوفر الآن على نظام التشغيل iOS! استمتع بتجربة حكايات وادي جالوان كما لم يحدث من قبل على جهاز iPhone الخاص بك. قم بالتنزيل الآن من متجر تطبيقات Apple"، جاء ذلك في تغريدة.

اللعبة متاحة للتنزيل مجانًا على متجر تطبيقات Apple وهي متوافقة مع نظام التشغيل iOS 10.0 أو الإصدارات الأحدث على أجهزة iPhone وiPad. ومع ذلك، تحتوي اللعبة على عمليات شراء داخل التطبيق تبدأ من 89 روبية مقابل 30 قطعة نقدية وتمتد إلى 3599 روبية مقابل 4800 قطعة نقدية. يمكن استخدام هذه العملات أيضًا لإجراء عمليات شراء داخل التطبيق. تشغل اللعبة حجم 643.4 ميجابايت على الجهاز.

لعبة الهاتف المحمول FAU-G: القصة حتى الآن

في وقت إطلاقها، تم عرض FAU-G كنتيجة لحملة Aatmanirbhar Bharat، وبالتالي تفتخر بكونها مشروعًا مصنوعًا بالكامل في الهند من nCore Games.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية باللعبة، فهي تدير بشكل أساسي نسخة قصة تعتمد على الجيش الهندي في وادي جالوان. لاحظ أنها ليست لعبة معركة ملكية مثل PUBG Mobile على عكس المفهوم الخاطئ الشائع. إنها ليست حتى لعبة FPS لأنها لا تستخدم أي بنادق أو أسلحة بعيدة المدى حتى الآن.

ومع ذلك، فهي تخطط لتقديم لعبة Deathmatch جماعية لمستخدميها قريبًا. وبهذا، يهدف المطورون في النهاية إلى جلب الوظائف الكاملة للألعاب مثل PUBG إلى FAU-G mobile، بما في ذلك وضع Battle Royale والأسلحة الجديدة عبر جميع أوضاع اللعبة.
يتوفر FAU-G حاليًا بثلاث لغات، بما في ذلك الإنجليزية والهندية والتاميلية. وفقًا للشركة، فإنها ستتطلع أيضًا إلى إضافة دعم لمزيد من اللغات في الأشهر المقبلة.

في الوقت الحالي، تم تحسين اللعبة للهواتف الذكية متوسطة المدى والمتطورة، لكن المطورين يقولون إنهم يعملون على إصدار خفيف من اللعبة، والذي سيتم تشغيله بشكل مثالي على الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة أيضًا.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close