أخر الاخبار

نصائح وحيل غير معروفة لتصبح محترف بلعبة ببجي موبايل

نصائح وحيل غير معروفة لتصبح محترف بلعبة ببجي

نصائح ببجي موبايل, 10 نصائح ببجي موبايل, خدع ونصائح ببجي موبايل, احتراف ببجي موبايل, 10 نصائح تخليك محترف ببجي, نصائح احتراف كود موبايل, ببجي نصائح احتراف, التحول من نوب الى محترف ببجي, ببجي موبايل, 5 نصائح لاحتراف كود موبايل
نصائح وحيل غير معروفة لتصبح محترف بلعبة ببجي موبايل

كيف تصبح محترف بلعبة ببجي موبايل

مرحبا متابعين مدونتنا الكرام وأهلاً وسهلاً بكم في مدونتكم المتواضعة.. كما عودناكم دائماً وابداً بإذن الله كل يوم مقالة جديدة مهمة لكل مستخدم على شبكة الأنترنت، إليك أيضا: تحميل اقوى هكر ببجي موبايل PUBG MOBILE.

 اليوم بعون الله مقالتنا الجديدة عن لعبة الببجي موبايل PUBG وكيف تلعب لحتي تكون محترف بشكل كبير في هذه العبة الرائعة الجميلة نصائح وحيل كيف تكون لاعب كبير في لعبة الببجي موبايل PUBG.

 هناك العديد من النصائح والحيل الصغيرة الجديرة بمعرفتها لـ PUBG التي قررنا تجميع قائمة كبيرة منها هنا، وتقسيمها إلى الفئات ذات الصلة حتى تتمكن من اختيار التخطي إلى الأمام، أو مجرد تصفح وقت فراغك.
قبل الغوص في الأم، يجدر التحدث قليلاً عن كيفية التعامل مع مباريات PUBG بشكل عام، خاصة إذا كنت وافدًا جديدًا أو تبحث فقط عن تعلم اللعبة بشكل أفضل.

.. تابعوا الشرح للأخير ونتمنى لكم الفائدة.

كيف تتصرف في ساحات القتال في لعبة ببجي موبايل

نصائح كول اوف ديوتي موبايل باتل رويال, محترف ببجي, خدع وحيل كول اوف ديوتي موبايل, ببجي نصائح واسرار, نصائح ببجي مستودع, نصائح ببجي, ٥ نصائح ببجي, ١٠ نصائح ببجي, ١٠ نصائح ل ببجي, احتراف بيس موبايل, كيف تحترف كود موبايل, احتراف كول اوف ديوتي موبايل
نصائح وحيل غير معروفة لتصبح محترف بلعبة ببجي موبايل

لاعب PUBG ليس مطلق النار فحسب ... الهدف من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة، وليس الحصول على أكبر عدد من القتلى - في الواقع يمكنك الفوز دون الحصول على واحدة - لذا تحتاج استراتيجية إطلاق النار المعتادة إلى التكيف.  تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت).

الفوقية السائدة، إذا جاز التعبير، هي التخفي. في الواقع، يعتمد العديد من اللاعبين ذوي الرتب العالية الذين يهدفون إلى التنافس في البطولات القادمة ببساطة على استراتيجيات التخفي "المملة"، مثل الاختباء في الخارج على متن القوارب، لرؤيتها حتى المعركة الأخيرة في نهاية الجولة. 
((تقول النصيحة أن الجميع سيقتل بعضهم البعض على أي حال فلماذا تعرض نفسك للخطر؟)).

ولكن هذه ليست القصة بأكملها - القتال، بالنسبة للمبتدئين، هو ممارسة رائعة. الميكانيكا القتالية في PUBG غريبة بعض الشيء وتتقن تلك التي تحدث فرقًا كبيرًا في عدد المواقف النهائية التي ستفوز بها، جميع طرق الغش في لعبة ببجي PUBG Mobile والحماية منها.

وبالمثل، فإن عمليات القتل في منتصف اللعبة هي طريقة رائعة لنقل معداتك من مقبول إلى ممتاز. وأخيرًا، إذا تم اكتشافك في شجيرة، فمن المفيد معرفة كيفية إطلاق النار على الشخص الذي وجدك. 

يكون التدفق العام للعبة تقريبًا على النحو التالي تصبح محترف بلعبة ببجي موبايل:

سوف تجلس في الطائرة، وتحتاج إلى اختيار مكان للهبوط. لقد وضعت لكم دليل خاص على أفضل المواقع PUBG للحصول على السلاح الكثير من السلاح Erangel وميرامار، فضلا عن صفحات معينة على خريطة Erangel وميرامار الخريطة، أيضا، ولكن مقطعة هنا هو أن كنت ترغب في تجنب المناطق المعرضة للحركة مثل المدن الكبرى والمدن، والعثور على بقعة صغيرة آمنة لنهب بعض الأسلحة والمعدات بنفسك.


مقالات ذات صله

كيفية رفع تقييمك بسرعة في ببجي موبايل والوصول إلى لقب الكونكر

كيفية العثور على بوتات من المستوى العالي في PUBG Mobile

الحصول على أفضل سكنات جلد في ببجي موبايل مجانا

طريقة نقل لعبة ببجي موبايل من الهاتف الى آخر او الى الكمبيوتر

طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانًا عن طريق id

بعد ذلك، عندما تكون جاهزًا (أو تنفد الأشياء للنهب قبل أن يبدأ المجال الكهربائي في الاقتراب) فهذه حالة الذهاب حيث تكون الدائرة البيضاء. ستحتاج إلى العثور على نقاط آمنة للراحة والنهب والدفاع عن نفسك على طول الطريق، بينما ينخفض ​​عدد اللاعبين تدريجيًا، حتى تصل بشكل مثالي إلى آخر 10 أو 15 لاعبًا.

عند هذه النقطة، تخرج استراتيجيات معظم الناس من النافذة، ولكن نأمل أن يكون هذا هو الجزء الذي يأتي فيه الجزء الأخير من هذه الصفحة في متناول اليد، حيث ننتقل ليس فقط من الأشياء المفيدة للعبة المبكرة والمتوسطة، ولكن بعض النصائح المتقدمة للفوز بذلك المعركة النهائية حتى الموت.

من الواضح أن هناك الكثير مما سبق فقط، والتي يمكن أن تساعدنا نصائحنا أدناه.

اليكم أهم النصائح ببجي PUBG للمبتدئين لإتقان Battlegrounds


نصائح كول اوف ديوتي موبايل باتل رويال, محترف ببجي, خدع وحيل كول اوف ديوتي موبايل, ببجي نصائح واسرار, نصائح ببجي مستودع, نصائح ببجي, ٥ نصائح ببجي, ١٠ نصائح ببجي, ١٠ نصائح ل ببجي, احتراف بيس موبايل, كيف تحترف كود موبايل, احتراف كول اوف ديوتي موبايل
نصائح وحيل غير معروفة لتصبح محترف بلعبة ببجي موبايل

يمكن لـ PUBG الحصول على القليل من الضغط، خاصة للمبتدئين، لذلك إليك مجموعة من الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها - وبعض الأشياء المفيدة التي تساعد حقًا في التعامل معها مبكرًا - قبل أن نبدأ الغوص في الاستراتيجيات الأكثر تقدمًا.

إتقان الأساسيات: الإعداد والضوابط الأساسية:

1. تذكر أن تتخلص من سلاحك (المفتاح X على جهاز الكمبيوتر)، مما يعني أنه يمكنك الركض أسرع بنسبة ستة بالمائة.

2. في المباراة السابقة، خلع حذائك! الجري حافي القدمين هو نفس سرعة الجري مع الأحذية، لكنك أكثر هدوءًا بشكل ملحوظ على معظم الأسطح.


3. للتزود بالوقود، يجب أن تكون السيارة ثابتة تمامًا ولكن لا يزال بإمكانك التزود بالوقود من داخل السيارة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على العلبة في مخزونك.


4. استخدام علامات الخريطة في جميع الأوقات، واستدعاء اتجاهات محددة (الأرقام وكذلك شمال / جنوب / شرق / غرب) عندما تكون في فريق.


5. يمكنك البقاء في الدردشة الصوتية للعبة، ولكن قم بتعيين الدردشة الخاصة بك على الحفلة فقط - في بعض الأحيان ستسمع فرق العدو التي نسيت أن تجعل فرقهم خاصة، 
إليك أيضا: أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية..

6. تذكر أن تقوم بتبديل معدل إطلاق النار باستخدام المفتاح B أو اليسار على لوحة التحكم على وحدة التحكم.


7. ليس هناك نوعان، ولكن ثلاثة أنواع من التصويب. نار الورك، ونيران الورك الأكثر دقة (الضغط على زر الفأرة الأيمن) ، والتصويب نحو الهدف ("ADS"، من خلال النقر بزر الماوس الأيمن). ستتمكن أيضًا من تغيير الإعدادات للانتقال مباشرةً إلى ADS من خلال الضغط بزر الماوس الأيمن بدلاً من تبديلها / إيقافها. 




كيف تصبح محترف بلعبة ببجي PUBG


إتقان الأساسيات: الاستراتيجيات والأولويات:

8. المدن الكبرى تحت مسار الرحلة هي أماكن خطرة للبدء، ولكن عادة ما يكون لها نهب أفضل. للحصول على أفضل فرصة للنجاح، ابحث عن مجموعات صغيرة من المباني على حافة نطاق القفز بالمظلات مباشرةً، أو استخدم إحدى الإستراتيجيات الموضعية الأكثر تفصيلاً للحصول على نهب أفضل، والذي ستجده في مقالة خريطة Erangel .

9. الأشياء الأساسية التي تريد العثور عليها في أقرب وقت ممكن هي البنادق الهجومية في معظم المواقف، وحقيبة ظهر، وسترة مضادة للرصاص، وعناصر شفاء، وخوذة - المستوى الأعلى لهذه العناصر، أفضل.


10. جميع أبواب اللعبة تبدأ مغلقة. إذا كان الباب مفتوحًا، فقد كان هناك شخص ما. إذا تركت بابًا مفتوحًا، فأنت تخبر العالم أنك كنت هناك أيضًا.


11. هناك ضرر سقوط، والذي يحدث من القفز حول طابقين، مع المزيد من الضرر كلما ارتفع السقوط.


12. إذا اشتعلت في النار من المدى ولم تكن تعرف من أين أتى، فلا تميل - أنت فقط تجعل نفسك بطة جالسة في خط رؤية العدو. بدلا من ذلك، التعرج والعدو حتى تحصل على تغطية وكسر خط البصر. الحصول على الحاجب من تل أمر عظيم، كما هو الحال مع "الجبن!" استراتيجية في السيارة (فقط ابتعد بسرعة كبيرة).


13. قم دائمًا بإخلاء المباني (ما لم تكن مستعجلًا جدًا) قبل النهب. من السهل جدًا إقناع الناس بالأمان من خلال ترك الغنائم على الأرض، ثم إطلاق النار عليهم من الخلف.


14. عند قتال أعداء متعددين، تجاهل أي شيء تسقطه. لا يمكنهم النهوض ما لم يتم إنقاذهم، لذا قم بإعطاء الأولوية لمن لا يزال بإمكانهم مهاجمتك.


15. المركبات رائعة في تغطية المسافات الكبيرة بسرعة، ولكنها تجذب قدرًا كبيرًا من الانتباه مع ضوضاءها. استخدمها بحكمة.


16. تتدحرج المركبات على التلال، وتنفجر عندما تصطدم بالأشياء بسرعة. قم بإيقاف السيارة جانبياً على أرض منحدرة لمنعها من الانزلاق بعيداً، وإذا تحطم بعيداً عن السيارة في أسرع وقت ممكن.


(نصيحة إضافية - لا تفعل ما فعلناه هنا :)





17. لا تعمل جميع النطاقات مع جميع البنادق - لا يمكنك وضع نطاق 8x على M16 على سبيل المثال، والذي تم استثناءه لأغراض التوازن. وبالمثل لا يمكنك وضع 8x على SMGs، طريقة شحن شدات ببجي مجانا.

18. تعرف على الخوذات التي يمكن أن تتحمل مقدار الضرر - يمكن أن يقتلك Kar98، القناص الأكثر شيوعًا في الاستخدام والمستخدم على الفور باستخدام طلقة في الرأس إذا كان لديك خوذة من المستوى 2 أو أقل، ولكن خوذة من المستوى 3 يمكن أن تصيبها. لاحظ ما لدى خصوم الخوذة قبل أن تبدأ في تداول نيران القناصة، حيث لا توجد فائدة إذا كنت في وضع غير مؤات.


19. بعد بداية اللعبة، تكون المسدسات عديمة الجدوى تقريبًا - احتفظ بواحدة فقط إذا كان لديك المسدس الأوتوماتيكي (P18C)، الذي يعمل مثل SMG، أو إذا لم يكن لديك أسلحة جيدة أو ذخيرة كثيرة لهم - وإلا، ذخيرة المسدس تهدر مساحة المخزون الثمينة.


20- إن الدروع عالية المستوى المتضررة تكون في الغالب أسوأ من الدروع منخفضة المستوى غير المتضررة. انظر إلى الرقم المجاور له في قائمة الجرد للمقارنة
.

21. تجنب الجسور مثل الطاعون إذا كنت بحاجة إلى عبور واحد للوصول إلى المنطقة الآمنة - فهناك دائمًا متصيدون من الجسور (الناس ينتظرونهم لقتلك) عندما يكون الجسر طريقًا ضروريًا. اذهب إلى هناك مبكرًا أو اسبح أو ابحث عن قارب بدلاً من ذلك!


22. تحرك دائمًا، حتى عند النهب أو التخييم، قليلاً فقط - فهو يوقف شخصًا ما يلتقطك برأس سهلة والذي يحدث بشكل مفاجئ في كثير من الأحيان. فقط تذبذب من جانب إلى آخر أو استمر في الجري والوقوف.


المزيد من عناصر التحكم ومفاتيح التشغيل السريع للكمبيوتر ستحتاج إلى حفظها:


23. اضغط مع الاستمرار على "Alt" أو اضغط RB على Xbox لتنظر حولك دون التحرك - رائع إذا كنت تخييم، وأيضًا أثناء السقوط من الطائرة.


24. يمكنك الغوص تحت الماء من خلال الضغط على "C" أثناء السباحة (B على Xbox)، والارتفاع إلى السطح عن طريق الضغط على "Space" (A على Xbox).


25. قم بتبديل المقاعد في السيارة باستخدام "Ctrl + 1/2/3/4/5/6"، بحيث تأخذك "Ctrl + 1" إلى مقعد القيادة. على Xbox ، يتم النقر فوق A، أو الاحتفاظ بمقعد السائق.


26. على جهاز الكمبيوتر، يمكنك الركض التلقائي بالضغط على "="


27. ترك اليسار مع "Q، أو اليمين "E"، أثناء التصويب، أو انقر فوق العصي أثناء التصويب على Xbox. استخدم هذه لإلقاء نظرة وإطلاق النار حول الجدران دون تعريض أكبر قدر من نفسك. يميل اللاعبون رفيعو المستوى أيضًا إلى منتصف القتال لجعل أنفسهم أكثر صعوبة في الضرب.


28. اضغط على "Shift" أو الزناد الأيسر لتعزيز المركبات.


29. استخدم فرملة اليد في السيارة من أجل منعطف أو كسر أكثر قوة باستخدام زر "Space" أو الزر Y في Xbox.


30. التحكم في الدراجات النارية في الهواء عن طريق الضغط باستمرار على مفتاح "Space" + "Left Ctrl".


31. قم بتبديل الشخص الأول والثالث بالضغط على "V" على جهاز الكمبيوتر أو RB على Xbox.


32. احبس أنفاسك أثناء التصويب باستخدام "Shift" أو LB على Xbox (فقط في ADS).


33. شاهد انخفاض الرصاصة أثناء التصويب بالضغط على "زر الفأرة الأيسر" للتصوير بدلاً من النقر عليه.


34. تغيير التصفير للأسلحة (عندما يسمح السلاح / البصر بالاستخدام عبر نطاقات طويلة مختلفة) باستخدام "Page Up" و "Page Down" أو d-pad أثناء التصويب على Xbox.


35. قم بالدوران مباشرة إلى قنبلة اليدوية باستخدام "G" بالإضافة إلى تدوير جميع الأسلحة باستخدام "Mouse Wheel". على Xbox ، هذا عن طريق الضغط على المشغل الأيمن.


36. يتم تعيين عناصر العلاج إلى "7" و "8" و "9" و "0" افتراضيًا - لا تحتاج إلى فتح شاشة المستودع الخاصة بك لاستخدامها. على Xbox ، هذا عن طريق الضغط باستمرار على لوحة التحكم d-pad ، ويمكنك النقر لتغيير العنصر النشط القابل للاستهلاك.


37. يمكنك لف القنابل اليدوية برمي تحت الذراع بالضغط على "زر الماوس الأيسر" ثم "زر الماوس الأيمن" للرمي.


38. يمكنك تعطيل HUD تمامًا إذا كانت العلامات التي تظهر على الشاشة تعترض طريقك، عن طريق تقديم "Ctrl + U".

نصائح وحيل لتصبح محترف بلعبة ببجي موبايل





39.
مع وصول الإصدار 1.0، لن تحتاج إلى إتقان قفزة القب، حيث يجب أن يحل القبو مكانه. ومع ذلك، من الجدير تبديل أمر "Vault" إلى شيء آخر بخلاف زر "قفزة" (مفتاح المسافة) العادي، لأن هناك أشياء معينة يمكنك فقط توسيعها بالطريقة القديمة. تعرف على المرتفعات التي يمكنك القفز عليها وتوسيع نطاقها عندما تكون في مأزق.


40. الصعود إلى السطح من الشرفة باستخدام قفزة كراوتش، عن طريق فتح الباب أولاً، والقفز على كراوتش، ومرة ​​أخرى من أعلى الباب إلى السقف. عظيم للقنص! هنا.


41. يمكنك أيضًا جعل القفزات الأكثر صعوبة بين الأسطح عن طريق القفز على القضبان على السور أو المناطق المرتفعة والجري على طولها أيضًا.


42. يمكنك إطلاق M16 كسلاح أوتوماتيكي سريع إطلاق النار باستخدام وضع إطلاق النار المتفجر، والتحكم في الارتداد وتوقيت نقراتك بشكل مثالي لتنفيذ DPS سريعًا بجدية
.

كيف تحصل على أقصى استفادة من Medkits الخاص بك:

43. هناك طريقتان فقط لشفاء نفسك إلى 100 في المائة - Medkit النادرة جدً، والتي تشفيك على الفور إلى 100 في المائة بعد 10 ثوانٍ، وعناصر `` تعزيز '' مثل مشروبات الطاقة ومسكنات الألم، والتي ستشفيك بمرور الوق.

44. كل من الضمادات وأطقم الإسعافات الأولية تحصل على ظهرك حتى 75 في المائة من الصحة، لكن أطقم الإسعافات الأولية تعمل على الفور بعد سبع ثوان من التطبيق، في حين تتطلب الضمادات تطبيقات متعددة وتشفى مع مرور الوقت، وتستغرق حوالي دقيقة. استخدم الضمادات في وقت مبكر، عندما تكون في مكان آمن، واحفظ أطقم الإسعافات الأولية للحصول على يد المساعدة أثناء المعارك المتأخرة.



45. نصيحة رائعة من دليل reddit الممتاز للاعب xTyler73 - هناك طريقة مثالية لاستخدام الضمادات التي تتيح لك الحصول على صحة أكثر مما تفعله من الرسائل غير المرغوب فيها فقط. يحدث الشفاء من الضمادات بمرور الوقت، مع شريط الصحة الخاص بك يتصاعد من اللون الأحمر لملء الأبيض. في العلامة الثالثة للصحة، ابدأ باستخدام الضمادة التالي، من أجل الاستخدام الأكثر كفاءة للوقت والموارد.


46. بالحديث عن ذلك، عندما يكون عنصر الشفاء الذي تستخدمه منخفضًا حتى 0.5 ثانية متبقية على المؤقت، يمكنك البدء في التحرك دون إلغائه، ويمكنك الآن استخدام عناصر الشفاء كراكب في المركبات، ولكن فقط عندما تكون السيارة ثابت (لذا لاحظ عندما يضربها رفيقك في الأشجار وعلى التلال ...)




نصائح قنبلة PUBG وحيل الجرد:

47. تستهلك العناصر المختلفة مساحات مختلفة في مخزونك - مجموعات الإسعافات الأولية أكبر من الضمادات، على سبيل المثال. لكن هذا ينطبق أيضًا على أنواع مختلفة من القنابل اليدوية، مع قطع أصغر من قنابل الدخان والصدمة على سبيل المثال.

48. يمكنك حمل المزيد عن طريق تجهيز العناصر الكبيرة، حيث إن العناصر المجهزة والذخيرة التي يتم تحميلها في بندقيتك لا تستهلك مساحة المخزون. إذا كنت تريد تحرير مساحة بحجم Frag على سبيل المثال، جهز قنبلة Smoke أو Stun - ولكن احذر، إذا كان المخزون الخاص بك ممتلئً، فلن تتمكن بعد ذلك من استبداله بـ Frag دون استخدام أو إسقاط شيء!


49. خلافا للاعتقاد الشائع، أنت يمكن في الواقع وضع الظهر دبوس في قنبلة فرج في ساحات القتال. للقيام بذلك، افتح قائمة الجرد الخاصة بك واسحب القنبلة من فتحة القنبلة في أسفل اليمين، إلى عمود التخزين الخاص بك على اليسار
.

نصائح PUBG القتالية: كيف ومتى للاختباء أو الانخراط:

50. التسلل في طريقك إلى اللاعبين القلائل النهائيين هو إستراتيجية جيدة على الإطلاق - لكنها لن تساعدك على إتقان التفاصيل الدقيقة للقتال. إذا كنت تريد أن تتعلم شعور الأسلحة والقتال، فقم بقضاء بعض الألعاب في أماكن مزدحمة، لأنها ستؤتي ثمارها على المدى الطويل.

51. إذا كنت تريد أن تخفي طريقك للفوز، فإن الاختباء بعيدًا عن الشاطئ في قار، من الناحية المثالية وراء جرف حيث من غير المحتمل أن يبحث أحد، هو طريقة رائعة لتجنب اكتشافها. مع بعض الوقود الاحتياطي، يمكنك عادةً تسريع طريقك إلى العديد من المناطق الآمنة على الخريطة، 
طريقة شحن شدات ببجي مجانا.

52. إن القفز أثناء مهاجمة المشاجرة يجعل من السهل تسديد ضربات الرأس، ونعم تؤدي لكمات ضربات الرأس إلى ضرر أكبر بكثير.

53. إذا بدأ شخص ما بمهاجمتك بأيديهم العارية، فقاتلها دائمًا. إذا تمكنت من الحصول على ضربة رأس أو اثنتين، يمكنك الفوز في المعركة حتى إذا حصلوا على بداية في العمل على الانتهاء!


54. بشكل عام عند محاولة الفوز في لعبة، إلا إذا كنت تبحث عن ممارسة، فقط تجنب القتال. القاعدة الأساسية هي الانخراط فقط إذا كنت على يقين من أنه يمكنك الفوز في القتال، أو إذا كنت غير قادر على الفرار. يشمل ذلك قنص الأشخاص - لا تأخذ اللقطة إلا إذا كان بإمكانك أيضًا أن تقتل، وإلا فإنك تتخلى عن نفسك.


55. بالحديث عن الفرار، الأمر أسهل مما تظن. التعرج إذا كنت على الأقدام، والتفكير من حيث كسر خط البصر. لن يزعج الناس مطاردتك إلا في ظروف معينة. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت في مركبة - ليس هناك أي نقطة في القفز للقتال إذا كنت قد سقطت بالفعل في حالة صحية منخفضة، فقط ارفعها!


56. لا يعد امتلاك معدات سيئة نهاية العالم حقًا، لذلك لا تكن جشعًا - المهم هو كيف تتكيف مع ما لديك: إذا كان كل ما لديك هو بندقية أو SMG، فحاول التخييم داخل المباني وحصرها المناطق. إذا كان لديك فقط نشاب ونطاق لائق، فتجنب المباني مثل الطاعون واعثر على بقعة عالية للقنص. كل ما يطلبه الأمر هو قتل واحد لكسب كمية كبيرة من الغنائم!


57. إذا كنت مختبئًا في أحد الأكواخ الخشبية الصغيرة واكتشفت عدوًا قادمًا، فإن الخروج من الكوخ وإطلاق النار عليه غالبًا ما يكون أفضل من الانتظار هناك. إذا كانوا أذكياء، فإنهم إما يعرفون شخصًا ما هناك أو يحاولون إزالته بالقنبلة اليدوية أو يطلقون النار من الباب الخشبي أولاً. عادة ما يعمل عنصر المفاجأة بشكل أفضل.


نصائح PUBG القتالية: عندما تعرف أنك في معركة:

58. خصص بعض الوقت لإتقان فن الميل أو "النظر" حول الزوايا باستخدام Q وE (أو النقر فوق العصي على وحدة التحكم) أثناء القتال، ولاحظ أنه يميل إلى اليمين (إذا كنت تستخدم الكاميرا فوق الكتف الأيمن) يكشف أقل من الجسم من الاتجاه المعاكس.

59. إذا كنت تعلم أن القتال قادم، أو تحتاج إلى الركض عبر منطقة مفتوحة خطيرة فاستخدم عنصر "تعزيز" مثل مسكنات الألم أو مشروبات الطاقة، حيث أن الشفاء بمرور الوقت والسرعة الإضافية يمكن أن يكون حاسمًا، 
أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية..

60. العشب الطويل لا يظهر إلا على مسافة أقل من 150 مترًا، لكن اللاعبين يتقدمون من مسافة أكبر بكثير - مما يعني أنه إذا كنت تعتمد على العشب الطويل كغطاء، يمكن للقناص أن يلاحظك بسهولة من بعيد.


61. استخدام زر Alt (أو الضغط على الظهير الأيمن RB وتحريك العصا اليسرى على Xbox) لإلقاء نظرة حولك بينما لا تزال في الغطاء مثالي للكمائن، ولكن احذر من أن نموذج شخصيتك لا يزال يتحرك قليلاً عند تحريره، مما قد يجعلك تبرز عندما تتظاهر بأنها شجيرة.


62. الغنائم، وخاصة معدات الشفاء مثل مجموعات الإسعافات الأولية، تجعل الطعم المثالي. اترك البعض على الأرض في منتصف الغرفة، وسيفترض الأعداء الذين يدخلون أن المبنى آمن، مما يجعل من السهل انتقاؤه بسرعة.


63. اكتشف الطريقة التي يتأرجح بها الباب إلى الداخل إلى غرفتك إذا كنت تخيّم داخل مبنى. اختبئ على جانب الباب الذي يفتحه، لذا يحتاج اللاعبون إلى الدخول، والاستدارة، وإغلاق الباب في الواقع لك، مما يمنحك ميزة لقتلهم قبل أن يفعلوا.


64. والعكس صحيح بالنسبة لأولئك الذين يدخلون المباني لمسحها - تحقق دائمًا من 360 درجة حولك بعد الدخول مباشرة، ولا تفترض أن القليل من الغنائم يعني أن كل شيء آمن!


65. قنابل يدوية مثالية لتطهير الأكواخ الصغيرة (إذا كان يمكنك الحصول على واحدة من خلال النوافذ الصغيرة) والمباني التي تشك في أن أحدهم يقوم بالتخييم.


66. حفظ قنابل الدخان بالرغم من ذلك - فهي تتخلى عن موقعك ويظهر الدخان بشكل مختلف للاعبين، لذا فإن ما قد يحجب رؤيتك يمكن أن يكون واضحًا تمامًا للعدو، والعكس صحيح. استخدم فقط لتغطية أو إلهاء في حالات الطوارئ.


67. ADS (تصويب الأنظار) بشكل عام أكثر تفضيلاً من نيران الورك في كل حالة تقريبًا. تعتمد فقط على البنادق و SMGs مع الورك، لأن الانتشار أصغر بكثير
.

نصائح PUBG المتقدمة حول كيفية الفوز بـ Battlegrounds في أواخر اللعبة والأخيرة 10:

68. عندما تصل إلى المناطق الآمنة الأصغر، عادةً حول آخر 10 أو 15 عامًا، فأنت تريد أن تحاول التخلص من أي شخص تراه أولاً بسرعة - إذا نجوا، فهي مجرد منطقة صغيرة، لذا من المحتمل أن تصطدم بهم مرة أخرى في وقت لاحق وليس هناك ما يضمن أنهم لن يحصلوا على انخفاض لك بدلا من ذلك.


69- هناك استراتيجيتان رئيسيتان لكيفية وصولك إلى المنطقة النهائية. إذا كنت متأكدًا من أنه يمكنك الوصول إلى هناك كواحد من الأوائل، فقم بذلك في أقرب وقت ممكن وقم بإعداده في مكان تعرف فيه أن جناحًا واحدًا على الأقل آمن - سواء كان ذلك صخرة صغيرة أو جدارًا داخليًا بدون شبابيك.


70. إذا وصلت إلى هناك في وقت متأخر، فقد يكون من الأفضل الانتظار خارج النطاق قبل اتخاذ الخطوة. راقب دائرة زرقاء ولعب حول حواف المنطقة. قد يراقب شخص ما اتجاهك أثناء اقترابك، ولكن إذا بقيت المنطقة الآمنة صغير، فهناك عشرات الأشخاص أو نحو ذلك، وأنت بعيدًا جدًا، فربما يكون لديهم أعداء آخرون لتحديد أولوياتهم، 
جميع طرق الغش في لعبة ببجي PUBG Mobile والحماية منها.

71- إن معرفتك بالتضاريس أمر بالغ الأهمية هنا. يجب التأكد من معرفة خريطة أفضل ما يمكنك - لدينا خريطة Erangel ، خريطة ميرامار وأفضل المواقع PUBG نهب أدلة يمكن أن تساعد في ذلك - وبوعي اختيار أين تذهب لسبب ما، وليس على قوة الدفع.


72. إذا كنت تحصل على مكان آمن في وقت مبكر، وبعض الأسلحة البعيدة المدى لائقة، حاول التخييم أي المباني التي هي خارج المنطقة الآمنة (ونعني التخييم في مكان آمن وتبحث في المباني، وليس التخييم في منهم! ) راقب أي أبواب ونوافذ عن كثب، وعندما تبدأ الدائرة الزرقاء في الإغلاق، سيضطر اللاعبون إلى الخروج من الاختباء وفي العراء لتتمكن من الإقلاع.


73. الأشجار ليست غطاء كبير. الغابة هي غطاء بصري جيد إذا كنت بحاجة إلى تحريك مسافات طويلة، ولكن من السهل أن تنسى أن الاختباء خلف شجرة ضيقة لا يزال يتركك مكشوفًا من ثلاثة جوانب - وتتأثر رؤيتك بشدة من الجذع أمامك على أي حال. استخدمهم كملاذ أخير!


74. "
تصبح محترف بلعبة ببجي موبايل" عندما تصل إلى الثلاثة الأخيرة، إذا لم تكتشف، فابق على هذا النحو. لا تشارك إلا إذا كان القتل مضمونًا تمامًا، لأن الاثنين الآخرين يمكن أن يصابوا و / أو يقتلوا بعضهم البعض دون الحاجة إلى المخاطرة بالموت بنفسك. سوف يتنازلون أيضًا عن مواقفهم في هذه العملية، مما يعني بالطبع أنك تعرف مكانهم للوجه النهائي. إليك أيضا: برنامج شحن شدات ببجي موبايل مجانا الموسم16(FREE PUBG UC).

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close